لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية

  1. #1
    الصورة الرمزية nohataha
    nohataha غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    638
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-01-2016
    على الساعة
    11:43 AM

    افتراضي لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية

    لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية يتقبلون الإسلام؟
    :يوسف استس
    قس أمريكي- سابقا

    لديهم الكثير من المال ، والرعاية الاجتماعية ، والتكنولوجيا الفائقة ، والتعليم الجيد ، وطرق عديدة من وسائل الترفيه. والذين يعملون كل يوم وليس لديهم الوقت للتفكير في أي مسألة أخرى من حياتهم.
    ما الذي يمكن أن يجعل الناس أ مثال هؤلاء يفكرون في الإسلام ويتقبلونه؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    . الجواب :

    قبل أن نبدأ ، من المهم أن نبدأ بسم الله والصلاة والسلام على رسوله الخاتم ، محمد ، صلي الله عليه وسلم.
    ثم من المهم أيضا أن نذكر أنه هو الله الذي لديه كل المعرفة. (العليم هو الله ').



    شكرا لك أخي ، لمسألة مثيرة جدا للاهتمام. في الواقع ، وهذا سؤال جيد جدا. لقد فكرت في كثير من الأحيان بالضبط في نفس الفكرة. لماذا أي شخص معه ثروة ونجاح في هذا العالم يكون مهتما في الإسلام؟

    وأنا أعلم أنني لم أكن. في الواقع ، سوى عدو للإسلام . ثم التقيت مسلما (من مصر) ، وحاولت تحويله للمسيحية. والباقي تقرؤنه. (www.islamtomorrow.com / يوسف)

    الجواب يكمن داخل السؤال نفسه. النظر في حياة هؤلاء الناس الذين يقضون كل ساعات اليقظة في مطاردة الدولار ثم يرمون المال هباء ثم بعد ذلك المزيد من الدولارات لفعل الشيء نفسه مرة أخرى ، أسبوعا بعد أسبوع ، وشهرا بعد شهر وعاما بعد عام حتى نفاد الوقت. لماذا يفعلون ذلك؟ قد يكونون في الواقع يحاولون إنكار شيء داخلهم يحاول تذكيرهم باليوم الذي سيأتي؟ (وأنا أعلم أنني كنت). هم يبحثون عن السعادة و الملذات في هذا العالم ؟ (كنت). هل يعتقدون أنها ستكون قادرة على جمع ما يكفي من الثروة والممتلكات و بطريقة ما أنها سوف تكون قادرة على هزيمة ملك الموت؟ (وقد قال لي بعضهم ان لديه هذه الفكرة).

    صديقي بصراحة ، لا يمكنني أن أعبر عن مشاعر جميع غير المسلمين حتى ولو كنت واحدا.منهم قبلا ولكن أنا على ثقة أن العديد من الناس يفعلون ما يفعلون لأسباب مختلفة. ولكن بصفة عامة أعتقد أننا يمكن أن نقول ما كتب الله لنا عن الناس في القرآن ،. وإليك بعض الآيات من كتاب الله ، وبعد ذلك سوف أدلي بتعليق :

    سورة التكاثر
    أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ (1) حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ (2)
    سورة الهُمَزَة
    وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ (1) الَّذِي جَمَعَ مَالاً وَعَدَّدَهُ (2) يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ (3)

    سورة الأعلى
    بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (16) وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى (17).

    سورة الفجر
    فَأَمَّا الْإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ (16)
    سورة البلد
    لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ (4) أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ (5) يَقُولُ أَهْلَكْتُ مَالاً لُّبَداً (6)
    سورة الشمس
    قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا (9) وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا (10)

    سورة الليل
    وَأَمَّا مَن بَخِلَ وَاسْتَغْنَى (8) وَكَذَّبَ بِالْحُسْنَى (9) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْعُسْرَى (10) وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّى (11) إِنَّ عَلَيْنَا لَلْهُدَى (12)

    سورة الأعراف

    وَمَا أَرْسَلْنَا فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّبِيٍّ إِلاَّ أَخَذْنَا أَهْلَهَا بِالْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء لَعَلَّهُمْ يَضَّرَّعُونَ (94) ثُمَّ بَدَّلْنَا مَكَانَ السَّيِّئَةِ الْحَسَنَةَ حَتَّى عَفَواْ وَّقَالُواْ قَدْ مَسَّ آبَاءنَا الضَّرَّاء وَالسَّرَّاء فَأَخَذْنَاهُم بَغْتَةً وَهُمْ لاَ يَشْعُرُونَ (95)


    سورة يونس
    فَلَمَّا أَنجَاهُمْ إِذَا هُمْ يَبْغُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنفُسِكُم مَّتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَينَا مَرْجِعُكُمْ فَنُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (23)

    سورة الإسراء
    قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً (84)..

    سورة لقمان
    يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ وَاخْشَوْا يَوْماً لَّا يَجْزِي وَالِدٌ عَن وَلَدِهِ وَلَا مَوْلُودٌ هُوَ جَازٍ عَن وَالِدِهِ شَيْئاً إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلَا يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ (33).

    سورة فاطر
    يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلَا يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ (5)


    بعد قراءة القرآن ، لقد جئت إلى فهم أفضل بكثير عن الأشياء وعن نفسي ، وربما عن الآخرين كذلك. ويمكن أن يكون بداخل كل منا فكرة أنه يوجد اله لنا ، ولكن نحن نحاول انكار ذلك خوفا من ان يتداخل مع ما نقوم به هنا في هذا العالم.



    الآن عودة لسؤالك :

    لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية يتقبلون الإسلام؟

    يبدو لي أننا نصل إلى نقطة في حياتنا عندما نعترف في النهاية بما نعرفه في أعماقنا داخل كل منا. وهو ، أننا لسنا آلهة ، وعلينا أن نتفانى في العبادة لإرضاء الله الاله الحق..

    لذلك ، وأستطيع أن أعطي نفس الإجابة التي سمعتها مرارا وتكرارا من كل مسلم جديد عندما تكون أسئلة مماثلة ، وكان الجواب نفسه وقد قلته لنفسي من قبل ؛

    بعد التفكير في الامر والتوصل إلى استنتاج مفاده أن هناك اله مهيمن سألته من اعماق قلبي ارشدني اليك خذ بيدي اهدني
    ناجيته من أعماق قلبي ،
    يا الله! يارب اهدني اليك!

    وقد فعل.

    .

    حقا ، انما هي نعمة ورحمة الله سبحانه وتعالى (الرحمن ، الرحيم) التي قادتني إلى الإسلام.

    ومن بعد كل شيء ، هو الله وحده الذي يوجه إلى هذا الدين الثمين والجميل الإسلام. وهو صاحب النعمة والرحمة والمغفرة الذي يغفر لنا ذنوبنا ويجبر كسرنا بين يديه .

    _______________________________

    شكرا لاهتمامك في الإسلام والمسلمين. ومن واجبنا ويشرفنا تقديم الحقيقة والدليل حول الإسلام . ونحن نرغب في توضيح المفاهيم الخاطئة وسوء الفهم عن الإسلام لمساعدة الآخرين
    انظر الرسالة الحقيقية التي تأتي مع جميع الأنبياء من آدم وإبراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلى الله عليه وعليهم جميعا. رسالة لا إله إلا هو .



    يرجى زيارة موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن الإسلام وبالأمس وغدا ودائما.

    ترجمة د.نهى أبوكريشة 2010


    (www.islamtomorrow.com



    النص باللغة الانجليزية

    Why Do Rich People Enter ISLAM?What makes people in the West or in rich countries accept Islam?
    What makes people in the West or in rich countries accept Islam?
    They have much money, welfare, high technology, good education, many ways of entertainment. And many spend their lives as machines who work all the day and have no time to think in any other matter than their own lives.

    QUESTIONS? - http://www.justaskislam.com/
    Bismillah Rahman Raheem
    .Your Question :

    What makes people in the West or in rich countries accept Islam? They have much money, welfare, high technology, good education, many ways of entertainment. And many spend their lives as machines who work all the day and have no time to think in any other matter than their own lives. What can make such people think about Islam and accept it?
    . Answer:
    Before we begin, it is important to begin with the name of Allah and send the prayers and blessings on His last prophet, Muhammad, peace be upon him. (Bismillah Rahman Raheem, was salat was salam ala rasoolulah).
    Then it is equally important to mention that it is only Allah who has all Knowledge. (Allahu 'Alim).
    Bismillah Rahman Raheem, Al Hamdulilah Rabbil Alamee, was salat was salam ala rasool al kareem, amma ba'd.
    Thank you brother, for a very interesting question. Actually, this is a very good question. I have often pondered this exact same idea. Why would anyone who is so totally distracted with the wealth and succes of this world be interested in Islam?
    I know I wasn't. In fact, I considered myself as much an enemy to Islam as any good red-blooded American should be. But then I met a Muslim (from Egypt) and I tried to convert him to my version of Christianity. And the rest is history. But that is another story... (www.islamtomorrow.com/yusuf )
    The answer my lie within the question itself. Consider those folks who spend all of their waking hours chasing after the dollar and then throwing it away on the nonsense of the material world and then going after more dollars to do the same thing again, week after week, month after month and year after year until they run out of time. Why do they do this? Could it be they are actually trying to deny the thing inside of them that is trying to remind them of a Day that is coming? (I know I was). Are they looking for distractions and pleasures of this world and trying to make it last? (I was). Do they think they will be able to amass enough wealth and property and position on this earth that somehow they will be able to defeat the Angel of Death? (some have told me they have this notion).
    Frankly brother, I cannot speak for all of the non-Muslims even though I was one. But, I feel confortable to say that you would most likely find a different reason inside the head of each person. Just as there are no two fingerprints that are exactly alike, I feel sure many people are doing what they are doing for different reasons. But generally I think we could say what Allah has told us about people in the Quran, and that seems to fit the question best. Here are some verses from Allah's Book, which you probably know better than me, after which I will make a closing comment:
    Quran 102:1-2
    The mutual rivalry for amassing wealth and worldy things has distracted you,
    Until you enter your graves
    Quran 104:-3
    Woe unto every slandering backbiter,
    Who has gathered wealth and counts it,
    He thinks that his wealth will make him last forever,
    Quran 87:16-17
    Nay, you prefer the life of this world;
    Although the Hereafter is better and more lasting.
    Quran 89:15-16
    As for man, when his Lord tries him by giving him honor and gifts, he then says (puffed up): My Lord has honored me!
    But when He tries him, by restricting his means of life, he says, My Lord has humiliated me!
    Quran 90:4-6
    Verily, Allah has created man in toil.
    Does he think that none can overcome him?
    He says (boastfully): I have wasted wealth in great abundance!
    Quran 91:9-10
    Indeed he succeeds who purifies himself (by obeying Allah and submitting to Him).
    And indeed he fails who corrupts himself (by disobeying and refusing to submit to Allah or by being wicked and evil).
    Quran 92:8-10
    but he who is a greedy miser and thinks he is self-sufficient,
    And gives the lie to Al-Husna,
    Allah will make smooth for him the path for evil (because he desires it);
    And what will his wealth benefit him when he goes down (in destruction)
    Quran 95:4-7
    Verily, Allah created mankind in the best of stature (mould),
    Then He reduced him to the lowest state of low,
    Except for those who come to the correct belief (in laa elaha illa lah muhammadar rasoolulah) and do righteous deeds, then they shall have a reward without end (Jennah).
    Then what (or who) causes you (disbelievers) to deny the Day of Recompense (payback or resurrection)?
    Quran 10:23
    But when He (Allah) delivered them, behold! They rebel (disobey Allah) in the earth wrongfully. O mankind! Your rebellion (disobedience of Allah) is only against yourselves, a brief enjoyment of this worldly life, then (in the end) unto Allah is your return, and He shall inform you of what you used to do.
    Quran 17:84
    Say (O Muhammad, peace be upon him): Each one (human) does according to 'shakilatihi' (his own way or religion or intentions) and your Lord Knows Best of those who are on the right path..
    Quran 31:33
    O Mankind! Fear your Lord (by keeping your duty to Him and avoiding evil), and fear a Day when no father can avail anything for his son, nor a son avail anything for his father. Verily, the Promise of Allah is true, let not this worldly present life deceive you, do not let the chief deceiver (shayton) deceive you about Allah.
    Quran 35:5
    O mankind! Verily, the Promise of Allah is true. So, let not this present life deceive you, do not let the chief deceiver (shayton) deceive you about Allah..
    After reading the Quran, I came to better understand a lot of things about myself and perhaps about others like me as well. It could well be that inside all of us have an idea that there is something out there and yet we are trying to deny it for fear it would interfere with what we are doing here in this world.
    It clearly seems to me all of us are going through pretty much the same thing here on earth. We all have desires and goals here in a place where we can see, hear, smell, taste, touch and experience what we call realtiy. It becomes a bit of a test for us to consider giving things up here for something that is in the future that we cannot see, hear, smell, tastet, touch or experience.
    And to make matters a bit more difficult for the one who doesn't really want to sacrifice here, there is the advocate (the devil) who is unseen and always ready to misguide us all.
    Now to your question:
    What then would make a person come to Islam after having so much wealth and worldly things?
    It seems to me we come to a point in our lives when we finally admit what we know deep down inside of us. That is to say, that we are not gods and we have to make some concessions and sacrifices to satisfy the Real God.
    So, I can only give you the same answer that I have heard over and over from every new Muslim when they are asked similar questions, and the same answer I have heard myself say too;
    After thinking it over and coming to the conclusion that I would have to call on the One Above for guidance, I asked inside of my heart, O God! Guide me! And He did.
    Al Hamdulilah.
    Truly, it is only by the Grace and Mercy of Almighty Allah (Rahman, Raheem) that I was guided to Islam.
    It is after all, only Allah who guides to this precious and beautiful deen of Islam. And it is only by His Grace, Mercy (Rahamah, Raheemah) and Forgiveness (maghfir) that we are guided and saved from our own wrong thinking and actions.
    _______________________________
    Thank you for your interest in Islam and the Muslims. It is our duty and priviledge to present the truth and proof about Islam and what it represents. We desire to clear up misconceptions and misunderstandings about Islam to help others see the true message that came with all of the prophets from Adam, Abraham, Moses, Jesus and Muhammad, peace be upon them all. The message is Laa elaha illa lah (none has the right to be worshipped except Allah).
    FREE QURAN to download:

    www.IslamTomorrow.com/downloads/noblequran.exe
    Please visit our website for more about Islam Yesterday, Tomorrow and Always.



    Yusuf Estes
    أهم نقطة لإلتقائنا أنا وأنت هي المسيح ..
    هل قال المسيح عن نفسه أنه هو الله ؟
    هل قال أنا الأقنوم الثاني ؟
    هل قال أنا ناسوت ولاهوت؟
    هل قال أن الله ثالوث ؟
    هل قال أن الله أقانيم ؟
    هل قال أن الروح القدس إله ؟
    هل قال أعبدوني فأنا الله ولا إله غيري ؟
    هل قال أني سأصلب لأخلص البشرية من الذنوب والخطايا؟
    هل ذكر خطيئة آدم المزعومة مرة واحدة ؟

  2. #2
    الصورة الرمزية د/مسلمة
    د/مسلمة غير متواجد حالياً مشرفة دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-09-2015
    على الساعة
    01:35 AM

    افتراضي

    إن دخول الأغنياء في الإسلام هو أكبر دليل على أن الإسلام لم ينتشر بالإغراءات المادية ولا بحد السيف

    بل انتشر لأنه دين الفطرة الذي لا يأباه إلا مخالف لها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية اب هند
    اب هند غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    302
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-04-2015
    على الساعة
    07:36 AM

    افتراضي

    الحمد لله علي نعمه الاسلام شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,572
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    12:51 PM

    افتراضي

    لماذا القساسوة , لماذا الكهنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل ياترى في يوم من الأيام سمعنا شيخا وعالما مسلما ارتد من دين الإسلام إلى دين النصارى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الحمد لله على نعمة الإسلام
    أرجو من الإدارة الكريمة الموقرة حذف رتبة محاور من عضويتي وإرجاعي عضو عادي


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    792
    آخر نشاط
    25-10-2016
    على الساعة
    11:44 PM

    افتراضي

    رحم الله الشيخ يوسف استس
    ان الاغنياء من اكثر الناس الذين يعيشون حالات الخواء الروحي
    والضغط النفسي ويكون الحل الوحيد دائما بالاسلام فلا منافس للاسلام
    في مسه للروح واراحة النفسيات
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا كانت الكنيسة تمنع الناس من قراءة البايبل،
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-11-2012, 08:08 AM
  2. اذا جاء نصر الله والفتح ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا
    بواسطة سلام من فلسطين في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-11-2009, 07:48 PM
  3. ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا (ارجوالتثبيت)
    بواسطة chouebo في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 21-05-2008, 09:32 PM
  4. الله لو مولدش مكنش الناس هتولد و لو مخلفش مكنش الناس هتخلف
    بواسطة fares_273 في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-04-2008, 04:36 PM
  5. ولا يزال الناس يدخلون في دين الله أفواجاً ..
    بواسطة حازم حسن في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2005, 02:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لماذا الناس الأغنياء يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية

لماذا الناس الأغنياء  يدخلون الإسلام؟ ما الذي يجعل الناس في الغرب أو في الدول الغنية