مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

  1. #1
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-09-2017
    على الساعة
    07:05 AM

    افتراضي مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كثيراً ما أزعجنا النصارى بقصة حرية المعتقد وأن المسيحية لا تجبر أحد على إعتناقها وأن من يعتنق النصرانية فله كامل الحرية في أن يتركها أو يبقى عليها , وأن الإسلام يعاقب الناس بحد الردة ولولا حد الردة لما بقى هناك مسلم واحد وأن كل هؤلاء المسلمين هم مسلمين فقط خوفاً من حد الردة إلى آخر هذه الإسطوانة المشروخة التي إعتدنا على سماعها منهم ليل نهار وكأنهم فطموا عليها أو أنهم يعانون عجزاً يريدون تعويضه بهذه القصة .

    ورغم أننا قد رددنا عليهم مئات المرات وقلنا يا أيها العقلاء قبل أن تعترضوا على حد الردة في الإسلام فانظروا حد الردة في كتابكم وأخرجنا لهم الكثير من النصوص التي تطالب بقتل المرتد وحرقه ورجمه في كتابهم دون نصيحة أو استتابه كما يحدث في الإسلام ولا مراعاة لسن أو عقل أو ظروف , بل إن الأمر تخطى ذلك فليس فقط العقاب على المرتد بل على من يحاول أن يدعوا غيره لعبادة غير عبادتهم فهو يٌقتل ولا تشفق عينك عليه !!!!

    ولا أريد الإطالة في الرد على حد الردة فقد سبق وأن بينا ذلك مئات المرات ولكن لا حياة لمن تنادي . فليس غرضهم إقناع الناس بدينهم بقدر ما يريدون تشويه صورة الإسلام وإيقاف ذلك النزيف النصراني من أتباعهم هؤلاء الذين يهتدون إلى الإسلام دين الهدى والحق . فيستمرون في الكذب حتى يصدقوا أنفسهم أو ربما يصدقهم الآخرون . ويتمادون في غيهم وقلبهم للحقائق وتجاهلهم لكل ما هو واضح صريح بغرض الطعن فقط في الإسلام .

    ولكن العجيب بعد هذا التشدق العجيب بالباطل تجد أن النصارى هم أول من يُطبق حد الرد على من يهتدي منهم لدين الله بل ويحاربون المسلمين والحكومات في كل بلد إذا إهتدى منهم شخص للإسلام سواء كان رجلاً أو إمراة كما حدث مع الحالة الشهيرة وفاء قسطنطين وغيرها المئات بل الآلاف .

    وكما حدث في الواقعة الشهيرة واقعة برسوم المحرقي ذلك القس الذي زنى بخمسة آلاف إمراة وفتاة وطفل وفي قلب الهيكل وفي قلب الكنيسة المقدسة .
    وكانت المفاجأة أن غضبة النصارى وخروجهم في مظاهرات يسبون في الإسلام والحكومة ليس غضباً من ذلك القسيس ولكن غضباً من تلك الجريدة التي نشرت فضيحة هذا القسيس مطالبين بمحاكمتها وبربي لا أدري أي عقل هذا وأي بشر هؤلاء !!!

    ولكن العيب ليس فيهم العيب في الحكومة التي تخضع لنهيق ونباح هؤلاء حينما تترك إمرأة عاقلة أو رجل رشيد منهم هذا الباطل الذي هم عليه ويهتدوا لدين الإسلام فيخرجون علينا بعويل ونباح قميئ مطالبين بهذا الشخص الذي أسلم وللأسف تخضع حكومتنا الضعيفة لرغبات هذه القلة الوحشية فتسلمهم من يريدون لينكلوا به أو حتى يقتلوه كما فعلوا مع الأخت وفاء قستنطين ولا نجد من يحاسبهم وإليكم آخر مثال حدث كما نشرته شبكة الإعلام العربي ( محيط ) وعلى موقعها الرسمي جاء الخبر كما يلي :


    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=366525&pg=2

    اقتباس
    مصر: مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

    القاهرة: أعلن مصدر أمنى أن حوالى 400 مواطن مسيحي تجمعوا مساء الاحد أمام مركز شرطة قرية "سمسطا" بمحافظة بنى سويف احتجاجا على قيام مزارع مسلم بإقناع مواطن مسيحى بإشهار إسلامه.

    وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الأحد أن أجهزة الأمن كانت قد تلقت بلاغا مساء امس بتجمع نحو 400 مواطن مسيحي أمام مركز شرطة سمسطا بمحافظة بنى سويف احتجاجا على قيام المزارع عياد شعبان بإقناع جاره المدعو سامى عزيز بإشهار إسلامه.

    وأضاف المصدر الأمنى أن بعض الأهالى رددوا شائعات مفادها إختباء المدعو عياد شعبان داخل مركز الشرطة بقصد حمايته , فتوجه نحو 400 مواطن مسيحي الى المركز وقاموا بإلقاء الحجارة على مبنى المركز, مما أدى الى إصابة اثنين من الضباط وأربعة من الأفراد.

    وأشار المصدر الأمنى الى أن قيادات مديرية أمن بنى سويف انتقلت على الفور الى مكان التجمع لإحتواء الموقف وإقناع المتجمعين بالإنصراف وعدم الاستجابة لمحاولات الإثارة.


    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : الاثنين , 19 - 4 - 2010 الساعة : 8:52 صباحاً
    توقيت مكة المكرمة : الاثنين , 19 - 4 - 2010 الساعة : 11:52 صباحاً
    التعديل الأخير تم بواسطة ayoop2 ; 19-04-2010 الساعة 05:48 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية عابدة
    عابدة غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    619
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    أوضاع مقلوبة وتثير الغضب وتحرق الدم
    كيف يكون المسلمون مضطهدين في بلاد إسلامية ؟؟؟
    الذي يسلم يهرب ويستخبى
    والذي يتنصر يظهر بكل وقاحة في الصحف وفي الفضائيات والأرضيات !!
    والشرطة تكون حنينة أوي مع النصارى ..وشرسة وغير متسامحة أبدا مع المسلمين
    حقا (بدأ الإسلام غريبا ويعود غريبا فطوبى للغرباء )

    بارك الله فيك أخي الفاضل أيوب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    سلمت يمينك اخي الفاضل
    ربنا يثبته على الاسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  4. #4
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-09-2017
    على الساعة
    07:05 AM

    افتراضي

    والله إخوتي إن الأمر لمفجع ومبكي أصبح من يُسلم يُضطهد ويفر بدينه كما لو كنا في أيام الجاهلية ومن يسلم من الكفار تطارده قريش وتُنكل به وتعذبه وينتهك عرضه ويستحل دمه وماله . إنا لله وإنا إليه راجعون .

    وصدق الصادق المصدوق بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً , وكما قال يأتي زمان القابض فيه على دينه كالقابض على جمر .

    الضعف والخذلان والعار كل العار أن يُسلم أو تُسلم رجل أو إمرأة ويستغيث بالمسلمين أغيثوني أغيثوني ثم نتركه ونرده للكافرين وقد قال ربنا سبحانه وتعالى في كتابه الكريم :ـ

    "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم المؤمنات مهاجرات فامتحنوهن الله أعلم بإيمانهن فإن علمتموهن مؤمنات فلا ترجعوهن إلى الكفار.." الآية 10 سورة الممتحنة

    فلبئس المحيا والممات إن رددنا من أسلمت إلى المشركين لينكلوا بها فيقتلوها كما فعلوا بوفاء قسطنطين وغيرها المئات تحت مسمع ومرئى كل المسلمين من مشرق الشمس إلى مغربها .

    ولا كرامة لنا ولا عيش إن خالفنا أمر ربنا فكنا لا رجال ولا أنصاف رجال فرددناهم إلى الكفار والمشركين وهم قلة ونحن كثرة .

    ألا حسبي الله ونعم الوكيل في كل حاكم ظالم منافق يتخذ من اليهود والنصارى أولياء فيواليهم ويداهنهم ثم يشد عصاه على المسلمين من شعبه فينكل بهم ويضطهدهم .

    أي كرامة لنا في أوطاننا ؟؟؟ والله ما هجرناها إلا من ظلم وقسوة وبطش من كل حاكم جبار .
    ماذا سنقول لربنا حين نلقاه وكيف نرجوا شفاعة نبيه وقد تركنا خلفنا من استغاث واستجار بنا فأدرنا له ظهورنا ؟؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل .
    حسبي الله ونعم الوكيل .
    حسبي الله ونعم الوكيل .

  5. #5
    الصورة الرمزية تقاء
    تقاء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    306
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-06-2015
    على الساعة
    12:12 AM

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين

    ولكن باي حق يرجعون المسلمين للكفار ومن شرع لهم ذلك في حين يرتع الملحدون والعلمانيون والنصارى بل وحتى اليهود تحت كل الحماية والرعاية؟

  6. #6
    الصورة الرمزية معارج القبول
    معارج القبول غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    246
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-03-2012
    على الساعة
    02:33 AM

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    فليفعلوا مايريدون...فدين الله لايغلبه أحد
    ضيفنا النصرانى

    هنا تجد الجواب عما يحيرك إن شاء الله
    www.islamqa.com

  7. #7
    الصورة الرمزية atef.eldegwy
    atef.eldegwy غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    04-04-2012
    على الساعة
    05:00 PM

    افتراضي إلى كل مسيحى بحق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا الاسلام دين السماحة والحب وليس فى الاسلام إكراه للدخول فى الدين ولكن إذا كان هذا عن أقتناع من الانسان الذى انار الله له طريقه فلابد ان نحترم هذه الرغبة ويجب ان يعرف الاخوة المسيحيون ان الذى يدخل الاسلام وتقوم بقتله او تعذيبه فهو فى الجنة ان شاء الله وخير له ان يقتل من ان يعيش فيفعل ذنبا يحاسب عليه لانه عند دخوله الاسلام فهو كيوم ولدته امه ياريت الناس تفكر وتعرف الحقيقة

  8. #8
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-09-2017
    على الساعة
    07:05 AM

    افتراضي

    انظروا الى هذا التبجح والصفاقة والوقاحة من اسقف سمسطا لا ادري كيف يتجرا على طلب هذا ولا ادري هل العيب فيه ام فينا اي هوان هذا الذي نعيشه في هذا الزمان
    ------------------------------------------------------------------

    - أسقف «سمسطا» يطالب شيخ الأزهر بالتدخل لإعادة شاب مسيحى أشهر إسلامه


    علمت «المصرى اليوم» أن الأنبا اسطفانوس، أسقف ببا والفشن وسمسطا، اتصل بالدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وطالبه بمخاطبة أجهزة الأمن لإعادة الشاب المسيحى الذى أشهر إسلامه فى بنى سويف، وتسبب اختفاؤه فى تجمهر قرابة ألف قبطى أمام قسم شرطة سمسطا ورشقوا أفراده بالحجارة وأصابوا ٦ ضباط ومجندين.

    وأضافت مصادر مطلعة أن اسطفانوس طالب «الطيب» بتقديم رأيه فى اعتناق القاصر الدين الإسلامى.. ورد «الطيب» عليه بأن الأزهر «لا دخل له فى تلك الواقعة». وأكدت مصادر أمنية أن أجهزة أمن الدولة بالقاهرة تحفظت على الشاب سامى عزيز «١٧ سنة»، الذى غير اسمه إلى «سامى مسعود سامى»، للاستماع إليه، كما استدعت أفراد أسرته للاستماع إلى أقوالهم.

    فى سياق متصل، صرح مصدر مسؤول بمشيخة الأزهر لـ«المصرى اليوم» بأن جميع الإجراءات التى يتخذها الأزهر مع الأشخاص الذين يقومون بإشهار إسلامهم صحيحة ولا تشوبها شائبة، مؤكداً أنه يتم التنسيق مع الجهات الأمنية وقيادات الكنيسة فى هذه الأمور.

    وأكد المصدر أن الشاب الذى أتى للجنة لإشهار إسلامه من بنى سويف، ويبلغ ١٧ عاماً، أتى بمحض إرادته ولم يجبره أحد على ذلك، مشيراً إلى أنه لا يشترط أن يكون من قام بإشهار إسلامه قد بلغ ١٨ عاماً لأن العبرة ببلوغه «سن التكليف الشرعى» وهى «سن البلوغ».
    التعديل الأخير تم بواسطة ayoop2 ; 22-04-2010 الساعة 09:25 AM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    05-02-2014
    على الساعة
    10:53 PM

    افتراضي

    الحمد لله جاء بمحض ارادته وليس غصبا عنه
    يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32)التوبة

  10. #10
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    644
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-07-2017
    على الساعة
    02:08 PM

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم انا نشكوا اليك ضعف قوتنا وقله حيلتنا وهواننا على الناس يا ارحم الرحمين.. اخوانى فى الله.. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. والله انى لاشعر بالذل والهوان والخزى والعار عندما اقرأ هذا الكلام حتى انى هممت بالبكاء... ووالله شعرت ان قلبى يتمزق الما وحزنا ان يسلم رجل مسيحى ونعجز ان نحميه فى بلاد الاسلام..فيالها من كارثه ان يصبح الاسلام ضعيفا فى بلده وبين اهله فى بلد الازهر ..واذا تصدى لهم المسلمون وجدنا النصارى يقولون ((الاضطهاااااااااد)) واذا تركناهم تمادوا فى ما يفعلون.. والغريب ان وسائل الاعلام تروج الى ضعف النصارى وجبروت المسلمين وبذلك نجد الزمن الذى نعيشه هو نفسه الذى تحدث عنه النبى صلى الله عليه وسلم وقال ياتى زمن على الناس يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق .. ووالله لقد شعرت الان باضطهاد النصارى لنا فى بلادنا ومع ذلك يتعامل النصارى معنا بالمثل المصرى الذى يقول ( ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى ).. الا يكفى النصارى كذبهم ليل نهار على انفسهم وعلى من حولهم ليثبتوهم على الباطل.. الايكفيهم سبهم للمصطفى ليل نهار على قنواتهم الفاجره.. لماذا لا يترك النصارى الحكم لهم الان ليحددوا مصيرهم بعد ان حاولتم تشويه صوره الاسلام بكل الطرق .. يانصارى اسمعوا جيدا ((وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون)) .. اما اخوانى الذين اشعر بهم الان ويكاد الحزن يقتلهم مثلى تماما . اقول لكم ((ام حسبتم ان تدخلوا الجنه ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم . مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين امنوا معه متى نصر الله. الا ان نصر الله قريب ))
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على من يهاجمون د. وديع أحمد
    بواسطة nohataha في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-09-2013, 10:30 AM
  2. رسالة عاجلة للشرطة المصرية بخصوص اخانا خالد حربي
    بواسطة احمد ماجد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-05-2011, 03:14 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-12-2008, 01:46 PM
  4. مقارنة بسيطة بين ابن رب المسيحيين و قس المسيحيين !!
    بواسطة Sharm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-2006, 12:01 PM
  5. مئات المناظرات المسموعه بين يديك
    بواسطة ayman_2005 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2005, 04:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه

مئات المسيحيين يهاجمون مركزا للشرطة بعد قيام قبطي بإشهار إسلامه