هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور و الروابط المسيحيه : إثبات عباده مريم العذراء فى المسيحيه و نسف كل الشبهات حول قوله تعالى (اتخذوني وأمي إلهين من دون الله ) » آخر مشاركة: نيو | == == | هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟ » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | نائب الرب على الارض خان الامانة وعبد دمية وعروسة » آخر مشاركة: عبد الرحمن احمد عبد الرحمن | == == | بعد الخروف ... جاء البصل » آخر مشاركة: عبد الرحمن احمد عبد الرحمن | == == | يسوع يأمر بقتل السود ويتحنن على الزانية البيضاء » آخر مشاركة: عبد الرحمن احمد عبد الرحمن | == == | المسيح لايعلم شيء عن بولس » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | يا غير مسجل شاهد الإبن البكر للهولندي فان دورن وهو ينطق الشهادتين » آخر مشاركة: عبد الرحمن احمد عبد الرحمن | == == | دواعي الفتوحات الأسلامية ؟؟ » آخر مشاركة: جمال77 | == == | الشهادتين...فضلهما، معناهما، شروطهما، نواقضهما (ابن جبرين) » آخر مشاركة: نيو | == == | كائنات خرافية أسطورية في الكتاب المقدس .. بالصور والشرح » آخر مشاركة: ابو طارق | == == | صفحة التعليق على الحوار بين الأخ (السيف العضب) و الضيف (The lord) » آخر مشاركة: نوران | == == | What is the wisdom behind the creation of Jesus (pbuh) without a father? » آخر مشاركة: شمائل | == == | May I Celebrate Christmas With My Christian Mother? » آخر مشاركة: شمائل | == == | لو وحشك دم يسوع ونفسك تتناول منه دوس لايك وارفع الكاس كله » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | نشيد الأنشاد سبب إسلامي !! .. قصة مؤثرة جداً بصوت صاحبتها (y) » آخر مشاركة: daeah92 | == == | بشويش عليه .. دا وحيد أبوه ! » آخر مشاركة: mdt_سفيان صدوقي | == == | اله الكتاب المقدس بين الانسانية والكدب » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | من أسوأ ما قاله آباء النصارى (يهوة القدير ....لا يقدر) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | تكلم المسيح في المهد » آخر مشاركة: شمائل | == == | بمناسبة عيد القيامة وعيد شم النسيم » آخر مشاركة: مصرى ثائر | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام منتديات كلمة سواء منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد موقع الجامع
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
موقع المسيحية في الميزان غرفة الحوار الإسلامي المسيحي دار الشيخ عرب مكتبة المهتدون
موقع الأستاذ محمود القاعود الموسوعة شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلام
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مدونة الإسلام والعالم شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

تنبيه إداري : رجاء العلم أن الرسائل الخاصة التي مر عليها أكثر من شهر سيتم مسحها تلقائيًا.

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))

  1. #1
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    في سؤال لأحد الطلبة الذي يحاول الحصول على شهادة الدكتوراه فى احدى الموضوعات المتعلقة بهتلر النازي مما أدهش ذلك صاحب السؤال فبادر بسؤاله قائلا :

    كل الشخصيات الإسلامية خلصت فلم يبق سوى هذا السفاح ؟ فضحك وقال وماذا تعرف عن هتلر؟؟!!

    فأجبته بأنه قتل و احتل واعتبر الألمان فوق البشر وأشاع الدمار ...الخ.فقال من أين لك هذه المعلومات ؟ قلت من التلفاز طبعا.. فقال طيب الانكليز فعلوا أكثر من ذلك وكذلك اليابانيين أيام الحكم الإمبراطوري فلماذا العالم ينقم على هتلر لحد اليوم ويسخر من النازية وكأنها موجودة لحد الآن بينما نسي جرائم اليابانيين بعد انتهاء حكم الإمبراطور وجرائم الانكليز ضد الاسكتلنديين و جرائم نظام جنوب إفريقيا فور انتهائها ؟؟؟
    فقلت لا ادري نورني أنت .. فقال هناك سببين هما :

    1-موقفه من اليهود اللذين انتقم منهم بدافع ديني و صمم على تدمير المخططين لإقامة دولة في فلسطين و المحرقة اليهودية معروفة حيث قرر هتلر إبادة اليهود لأنهم خطر سيهدد العالم يوما ما.

    2- موقفه من الإسلام فبعد دراسة هتلر للتاريخ القديم و الأمم المسيطرة على العالم ركز على دور العرب حيث كما قال إن هناك ثلاث قوى متحضرة احتلت العالم هم الفرس و الروم و العرب أما الفرس و الروم فقد كونوا حضارة ثم قوة ثم استعملوها لغزو العالم عكس العرب الذين كانوا " عصابات همجية " احتلت العالم ثم بعدها كونوا حضارة ومن مميزات حضارتهم أنهم لم يفرضوا حضارتهم و يلغوا حضارة الآخرين بل أضافوها إلى غيرها من الحضارات فكانت الحضارة الإسلامية دليل على تحضر أهلها..

    ثم أعجب بهذا الدين فطبع المطبوعات التي تعرف الناس بالإسلام و وزعها على جيشه ليطلوا عليها و خصوصا الغير مسلمين رغم ظروف الحرب المادية

    و أعطى المقاتلين الألمان من المسلمين الحق بالصلاة في أي مكان وفي أي وقت مهما كانت الظروف فكانوا يصلون جماعة في ساحة برلين وهتلر ينتظر حتى يكملوا صلاتهم ليلقي بعدها خطاباته للجيش النازي


    يتبع بأذن الله
    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  2. #2
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    وكان يجتمع برجال الدين العرب ويسمع منهم عن الدين و سيرة الصحابة وكيف كانوا يتصرفون


    وحث المشايخ أن يكونوا مع جيشه أسوة بالقساوسة فيدعون غير المسلمين و يحثوا المسلمين على قتال اليهود

    وهذه المعلومات استنادا إلى دراسة أحد الطلبة التاريخية جمعها من عدة مصادر ورفض تزويد السائل بأي منها إلا بعد أن ينهي أطروحته (رسالته )حتى لا تسبب له مشكلة في المناقشة من باب جمع معلومات من النت دون بحث و جهد أما الصور فهي مشاعة للجميع و يمكن نشرها على حد قوله علما بان صاحب السؤال ليس مختصا بالتاريخ وقد حصل على المعلومات بجهده الشخصى على النت .

    القرآن في احد خطابات هتلر

    أراد الزعيم الالماني ادولف هتلر أن يلقي خطاباً للعالم يوم زحفت جيوشه الى موسكو , يملأ به المكان والزمان ، فأمر مستشاريه باختيار أقوى وأجمل وأفخم عبارة يبدأ بها خطابه الهائل للعالم .. سواء كانت من الكتب السماوية ، أو من كلام الفلاسفة ، أو من قصيد الشعراء ، فدلهم أديب عراقي مقيم في ألمانيا على قوله تعالى :

    (اقتربت الساعة وانشق القمر) ..

    فأعجب (ادولف هتلر) بهذه الآية وبدأ بها كلمته وتوج بها خطابه .ولو تأملنا هذه الآية لوجدنا فخامة في اشراق .. وقوة في اقناع .. وأصالة في وضوح .

    هذا ويذكر ان ادولف هتلر يذكر في كتابه ( كفاحي ) والذي كتبه في اثناء احتجازه في السجن عام 1924الكثير من عبارات القرأن الكريم منها ( حتى يلج الجمل في سم الخياط) في وصفه لليهود وعدم امكانية اصلاحهم وهدايتهم .


    قـَسّم ادولف هتلر :: اقسم بالله العظيم هذا القسم المقدس

    القـَسّم الذي ادخله ادولف هتلر على القوات المسلحة الالمانية بعد ان اصبح القائد الاعلى للقوات المسلحة الالمانية بعد ان دمج منصب رئيس الجمهورية ومنصب المستشارية معا والذي كان يقسم به قادة هتلر عند تخرجهم من الكلية العسكرية او دورات الضباط السريعة .


    (( أقـَسّم بالله العظيم هذا القـَسّم المقدس ، ان اكون مطيعا لكل ما يصدره لي زعيم الرايخ الالماني وقائد شعبه ادولف هتلر القائد الاعلى للقوات المسلحة . وان اكون مستعدا كجندي شجاع للتضحية بروحي في اي وقت من اجل زعيمي )).


    المصدر :
    سلسلة قادة الحرب - كتاب ادولف هتلر- صفحة 38 - ترجمة كمال عبد الله - الصادر عن المكتبة الحديثة للطباعة والنشر في بيروت الطبعة الاولى 1974.


    يتبع بأذن الله
    الصور المرفقة الصور المرفقة    
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  3. #3
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    773
    الديانة
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-03-2014
    على الساعة
    11:25 PM

    افتراضي

    تسجيل متابعة حتي النهاية

    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  4. #4
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    رفض ادولف هتلر شرب "البيرة" الخمر كعلاج وصفه له احدى الاطباء حينما كان هتلر يعاني من توتر شديد في اعصابه نتيجة الظروف القاهرة التي مرت بها المانيا قبيل نهاية الحرب . وسبب امتناعه عن تناول الخمر كدواء .. هو قوله :

    ( كيف يمكن للمرء ان يحتسي الخمر كدواء وهو لم يحتسيه طيلة عمره ) .

    حيث كان شرابه المفضل هو الشاي المعلب باكياس الشاي الجاهزة .. فلم يشرب ادولف هتلر الخمر طيلة حياته .

    وهنا يقول البعض بأن الدكتور موريل قد وصف الخمر كدواء لهتلر ولكن في الحقيقة هذا ليس بصحيح أبدا فهتلر لم يقرب الخمر أبدا في حياته والسبب في ذلك أخلاقه النمساوية وهذه الصفة كانت من أكثر الصفات التي جعلت الشعب الألماني يُعجب بـ هتلر،

    الحملة النازية لمقاطعة التدخين ..

    كان هتلر يحث رجاله ومساعديه على ترك التدخين ووعد كل من يترك التدخين بأهدائه ساعة مطلية بالذهب وفعلا كان قد اوفى بعهده للكثير ممن استطاعوا ترك التدخين .. وهذه احدى صور الحملة النازية لمقاطعة التدخين .


    والصورة الثانية للحاج أمين الحسيني مع جندي ألماني مسلم من أصل بوسني

    يتبع بأذن الله
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  5. #5
    الصورة الرمزية اب هند
    اب هند غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    302
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-01-2014
    على الساعة
    02:06 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ممتاز
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  6. #6
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    جندي آخر يعلق صوره مفتي القدس


    في الختام

    وما نقل من صور موثقه ليس من أجل الدفاع عن هتلر فهو لا يعنينا بشىء ونحن لا ندافع عنه وإنما لكشف تزوير الحقائق لمن عادى الصهيونيه .. وكيف يقوم اليهود بتزوير الحقائق لمن يعاديهم
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    • نوع الملف: bmp 80.bmp‏ (201.6 كيلوبايت, 371 مشاهدات)
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  7. #7
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    773
    الديانة
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-03-2014
    على الساعة
    11:25 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om miral مشاهدة المشاركة
    جندي آخر يعلق صوره مفتي القدس


    في الختام

    وما نقل من صور موثقه ليس من أجل الدفاع عن هتلر فهو لا يعنينا بشىء ونحن لا ندافع عنه وإنما لكشف تزوير الحقائق لمن عادى الصهيونيه .. وكيف يقوم اليهود بتزوير الحقائق لمن يعاديهم





    وفي الحقيقة معاداة هتلر للصهيونية كان لما عرفه من طباعهم وما جبلوا عليه من الخيانة وحب المكسب علي حساب الغير كالبعوض يعيش علي دم الخلائق
    وإنتقامه منهم إن وجد كان جزاء لفعالهم في المانيا قبل الحرب .

    ولا ننسي ضخامة الحدث من المنظور الإعلامي كان ورقة ضغط صهيونية يهودية علي أوربا لتكبير شعورهم بالذنب ولإبتزازهم وجمع أكبر قدر من الأموال علي حساب ورقة الضغط هذه و لضمان لتلبية مطالبهم ..
    والسؤال ...

    تنبيه :
    لماذا قبل البريطانيين توطين اليهود بفلسطين ؟؟؟؟؟


    رغم أنه كان هناك مقترحات كثيرة عن الأماكن المناسبة مثل

    جنوب أفريقيا والهند وأمريكا اللا تينية ......؟؟؟
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  8. #8
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    اخى الفاضل طائر السنونو اشكرك على مرورك على الموضوع وعلى مشاركتك الرائعة

    ان كان هتلر لاسبابه هو واهتمامته قد احرق اليهود فأنا اتمنى اليوم ان احرق

    الأسرائليين مائة مرة



    اقتباس
    ولا ننسي ضخامة الحدث من المنظور الإعلامي كان ورقة ضغط صهيونية يهودية علي أوربا لتكبير شعورهم بالذنب ولإبتزازهم وجمع أكبر قدر من الأموال علي حساب ورقة الضغط هذه و لضمان لتلبية مطالبهم ..
    أحسنت أخى ولا يزالون حتى اليوم يبكون على حرقهم ويذكرون العالم أجمع بما فعله فيهم هتلر وينسون ويتجاهلون امام العالم فى نفس الوقت ما يفعلوه هم فى المسلمين فى فلسطين وكما حرفوا وبدلوا فى الكتب السماوية يحرفون ويزورون ويبدلون التاريخ بما يتفق مع رغباتهم

    لعنة الله عليهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدراتك


    اخى الفاضل اب هند أسعدنى مرورك الطيب على الموضوع جزاك الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة heureuse05 ; 18-04-2010 الساعة 10:30 PM
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  9. #9
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    773
    الديانة
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-03-2014
    على الساعة
    11:25 PM

    افتراضي

    تنبيه :
    لماذا قبل البريطانيين توطين اليهود بفلسطين ؟؟؟؟؟


    من يجيب ؟؟؟؟

    أنتظر قليلاً وأجاوب إن لم أجد رداً وإن كان السؤال لإعمال الفكر ....
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  10. #10
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



    اقتباس
    لماذا قبل البريطانيين توطين اليهود بفلسطين ؟؟؟
    جميل هذا السؤال اخى الفاضل طائر السنونو فجميع دول اوربا كانت تطلع لذلك ولكن بريطانيا كانت اكثر منهم من اجل تأمين طرق تجارتها مع الهند ومع مستعمراتها في الشرق وتتحكم فى طرق المواصلات العالمية ومنها قناة السويس لان اكيد الشعب اليهودى سيكون جسر بوجوده فى تلك المنطقة ولان بريطانيا عندها تطلعات رهيبة فى تمزيق الشرق واستغلاله واخذ خيراته وده ايضا بينطبق على كل دول اوربا ولكن التاريخ بيذكر لنا ان بريطانيا يوجد لديها تلك النزعة بشكل اكبر


    وبالتالى استغلت بريطانيا النزعة الدينية عند اليهود وحلمهم فى تحقيق ارض الميعاد فى فلسطين ولعبت على هذا الوتر لتحقيق مصالحها فى مستعمراتها فى الشرق

    فساعدت اليهود على الاستيطان وايضا لعبت فرنسا دورا مهما فى تلك المنظومة
    التعديل الأخير تم بواسطة heureuse05 ; 18-04-2010 الساعة 10:36 PM
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))


LinkBacks (?)

  1. 29-06-2013, 04:00 PM
  2. 16-04-2013, 05:44 PM
  3. 15-11-2012, 02:35 PM
  4. 12-08-2012, 09:07 PM
  5. 12-08-2012, 09:06 PM
  6. 22-07-2012, 02:51 PM
  7. 19-05-2012, 11:45 PM
  8. 19-05-2012, 10:23 PM
  9. 23-03-2012, 02:41 PM
  10. 09-03-2012, 04:17 PM
  11. 22-01-2012, 12:59 AM
  12. 19-09-2011, 09:43 AM
  13. 15-12-2010, 10:54 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بمناسَبَة وَهم الكريسماس وعلاقته بالوثنيات.
    بواسطة elqurssan في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 12:28 PM
  2. الوقت وعلاقته بأعضاء الجسم‎
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 01:13 AM
  3. الإلحاد وعلاقته بالبرسيم !!
    بواسطة قسورة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-08-2007, 02:46 AM
  4. الأقصى وعلاقته بالأديان
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-06-2006, 02:37 AM
  5. تعريف المسيحى بالأسلام
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2005, 01:56 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))

هتلر النازى وعلاقته بالأسلام والمسلمين !!!(( بالصور))