السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحجاب

شريعة الله في الإسلام واليهودية والنصرانية









عرض فيديو تعريفي بالكتاب:








نبذة تعريفية بالكتاب:

(الحجاب) .. (Hijab) .. (Hijeb) .. كلمة صارت عَلَمًا على الإسلام في الإعلام الغربي والشرقي... وهذا من فضل الله جلّ وعلا على نساء المسلمين إذ أخذن بشريعة الطهر لمّا غرق العالم في بحر الفتنة...

الحجاب .. فريضة ربّانيّة في الإسلام .. بلا ريب .. أراد العالمانيون خلعها من جذورها الممتدة في أعماق نصوص القرآن والسنّة .. قالوا في الحجاب كلّ قول مشين .. نثروا شبهاتهم .. نبشوا في أرض الفتنة, وزرعوا دعواتهم إلى السفور .. فكان في الكتاب الذي بين يديك الرد!

الحجاب .. شعار العفّة ..عنوان انتماء ترفعه كلّ مسلمة على هدى من ربّها .. وهو ليس اختراعًا مُحدثًا ولا اختلاقًا مفترى .. إنّه دعوة كلّ الأنبياء ..!

قيل .. الحجاب بدعة إسلاميّة لم تعرفها اليهوديّة .. فكان الرد!

قيل .. الحجاب شريعة تردّها الكنيسة .. وترفضها الأسفار المقدسة .. فكان الرد!

في زمن العدوان على الحجاب .. نستعلن بالحجة القاهرة .. من قرآننا .. ومن كتب اليهود .. وأقوال أحبارهم .. ومن كتب النصارى .. ومؤلّفات أعلامهم .. ومن نبض الكيان الإنساني السوي الذي تجمدت أطرافه من زمهرير الإباحيّة والسفور ..

هي رحلة قصيرة .. على متن البيان والبرهان .. لمن كان له قلب .. أو ألقى السمع وهو شهيد .. زادُها الحجّة الصريحة .. والبيّنة الفصيحة .. بعيدًا عن الخطابات الإنشائيّة التي لا تروي غلّة الغليل ولا تهدي من ضلّ المسير.

لأننا نحترم عقل المرأة أيًّا كان دينها .. كان هذا الكتاب!





فهرس الكتاب:











نأتي الآن الى ما ينتظره الكل ... وهو تحميل الكتاب:



الروابط كلها مباشرة:

http://www.4shared.com/file/dG1dNJc2/______.html

او

http://www.arcri.org/hijab/files/pdf/Hijab.zip








لا تنسونا من صالح دعائكم