إبنتي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

موثق:دراسة أجنبيه 2010: ذكر الله يطمئن المؤمن و يقلق الملحد » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | العدل الإلهي للخلائق كلها مسلمها و كافرها "لا ظلم اليوم" » آخر مشاركة: عمرحسن | == == | نسف شبهة مَن قال لله صاحبة [ زوجة / عروس ] و ولدا ؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | محاولة حل إشكالية الثلاث أيام والثلاث ليالى يُزدها تعقيدا » آخر مشاركة: ala | == == | سلسلة نسبي أشرف » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == | أيها الأحباء: إتقوا الله فى إخوانكم بسوريا...(نداء لمن تبقى له ذرة انسانيه) » آخر مشاركة: نيو | == == | قس بروتستانتي يحطم صنم كاثوليكي ويدعس عليه وسط تصفيق وابتهاج الجماهير » آخر مشاركة: نيو | == == | أخيرا يا رجال....وصل تفسير اللمبى لسفر حزقيال!!!(حز 7:41) تسجيل صوتى كوميدى جدا!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | لماذا آمنّا بنبوة محمد صلى الله عليه و سلم؟؟...بقلم الشيخ خالد بن عبد الرحمن القاسم » آخر مشاركة: نيو | == == | أقوى فيلم وثائقى مترجم نسف خرافه الإلحاد و اسقط نظريه التطور: (THE SIGNS) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إبنتي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: إبنتي

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,166
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-02-2018
    على الساعة
    04:29 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك ... ولكنني للأسف مبفهمش في الأشعار نهائياً .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #12
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    فى دي بقه مصدقش
    قالوا فى المثل ياأخي الحبيب(كثرة الحزن تعلم البكاء)

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك ... ولكنني للأسف مبفهمش في الأشعار نهائياً .
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    15-03-2008
    على الساعة
    12:29 PM

    افتراضي


    من القلب الى القلب يا غالي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

إبنتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إبنتي

إبنتي