الي الزميل جورج ابو كارو

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الي الزميل جورج ابو كارو

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 117

الموضوع: الي الزميل جورج ابو كارو

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tagerweb123 مشاهدة المشاركة
    وربنا يهديك الى الاسلام

    أقطع ايدي لو هالشخص أسـلم

    والأيام بيننا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي


    ((و لا تقولوا لمن ألقى اليكم السلام لست مؤمناً)) 94/ النساء.

    عبورة حبيبتي خليها على الله

    عليكم بالظواهر و الله يتولى السرائر

  3. #33
    الصورة الرمزية tagerweb123
    tagerweb123 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    68
    آخر نشاط
    04-03-2011
    على الساعة
    05:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبورهـ مشاهدة المشاركة
    أقطع ايدي لو هالشخص أسـلم

    والأيام بيننا
    انك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tagerweb123 مشاهدة المشاركة
    انك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء

    من يضلل الله فماله من هاد


    والايام بيننا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  5. #35
    الصورة الرمزية جورج أبو كارو
    جورج أبو كارو غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    117
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    26-10-2014
    على الساعة
    01:02 AM

    افتراضي رد على مشاركات الأعضاء المحترمين الأفاضل .... أولاً : مشاركة muslim and proud

    رد على مشاركات الأعضاء المحترمين الأفاضل ...
    وأذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر : muslim and proud ؛ Zainab Ebraheem ؛ عبورهـ ؛ tagerweb123 ؛ Eng.Con
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولاً : مشاركة muslim and proud
    اقتباس : " اذا لم تستحى فأفعل ماشئت "
    " أما الرجل ففارغ عديم الفهم وكجحش الفرا يولد الأنسان سفر ايوب 11: 12
    ياجورج اليس من العيب ان تسرق مالنا ثم تقطع منه وتلصق به مايحلو لك أنك فعلا عديم الفهم كجحش الفرا
    قال تعالى : ( ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا )الاسراء 7

    عزيزي muslim and proud . صدقت بما أبتدأت به في مشاركتك " اذا لم تستحي فأفعل ماشئت "
    وان العبارة " إنّ مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت " ( رواه أحمد والبخاري وأبو داود وابن ماجه عن أبي مسعود الأنصاري ورواه أحمد عن حذيفة ) . وقد نقلت العبارة كاملة مع ذكر المحدثين والرواة ، ولم أقص أو ألصق ...
    في مشاركتي السابقة بينت في كيفية الحوار وخاصة أنه حوار بين الأديان وحضرتك في الجانب الإسلامي وتهاجم بعنف وشراسة وغيرة سلبية جعلتك تخرج من وجهة نظري عن أبسط الأدبيات , وذوقيات الحوار مما رحت أتساءل هل أنت فعلاً تنتمي إلى أمة المسلمين " كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف .. "
    وقد ذكرت في مشاركتي السابقة على ان القرآن الكريم حث المؤمنين في اختيار الكلمة الطيبة .. وحذر من الكلمة غير الطيبة " ومثل كلمةٍ طيبةٍ كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء , تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها … ومثل كلمة خبيثة .. " سورة ابراهيم 24 . وعلى المتحاورين , من مسلمين ومسيحيين , أن يجدوا ويعتمدوا القواعد القويمة للحوار الصحيح . وأهم قاعدة في الحوار الصحيح أنه يجب احترام المحاور مهما كان رأيه فينا . . ان الايمان يدفع الى الغيرة والدعوة , لكنه يُبنى ويَبني على المحبة والوداعة , لا على التحقير والتكفير . فما أسهل شتم الآخرين ! وما أسرع تكفيرهم ! لكن ذلك يهدم ولا يبني . فالحوار حديث مودة .
    أعود وأذكر لك حادثة الأعرابي في حديث تأليف القلوب كما رواه البخاري : لم يقل الرسول (ص) للأعرابي : في نفس أصحابي شيء من الحقد أو الغضب . إنما اقتصر على كلمة : " لقد أصبح في نفوسهم شيء " , ولم يقل : " شيء عليك أو ضدك " , لاستبعاد كل كلمة قد تمسه بسوء , وقد تخلق فيه شيئاً من الألم أو النفور ؛ لأن الكلمة لها ظلالها , أو لفحها في النفس وعلى القلب , حتى تكون منها الجرائم وأكبر الكوارث .. وهذا ما حذر منه الرسول (ص) فقال : " إن الرجل يتكلم بالكلمة لا يلقي لها بالاً ... يهوي بها .. " فأراد الرسول أن يعلم أتباعه , في نشر الكلمة الطيبة لأنها التعبير الأدبي الأمثل في الاسلام . ذلك أنه يجمع أدب القول , وأدب النفس , وأدب الدعوة , وأدب السلوك .
    ألم يعلم الاسلام السلوك الأمثل عندما علّم من أحاديث للرسول : " أثقل شيء في ميزان المؤمن حسن الخلق , إنّ الله يبغض الفاحش المتفحش البذيء " ( رواه البخاري في الأدب المفرد والترمذي .. وصححه في الأحاديث الصحيحة 876 ) . " رحم الله امرأً تكلم فغنم أو سكت فسلم " ( الأحاديث الصحيحة 855 ) . " شرار أمتي الثرثارون المتشدقون المتفيهقون , وخيار أمتي أحاسنهم أخلاقاً " ( الأحاديث الصحيحة 1891 ) . " علّموا ويسروا ولا تعسروا وبشروا ولا تنفروا .. " ( الأحاديث الصحيحة 1375 ) .
    اقتباس : " .. أنك فعلا عديم الفهم كجحش الفرا " .
    شكراً لك عزيزي muslim and proud . إذا كنت تقصد إهانتي بهذا , أقول لك الله يسامحك ويغفر لك . لأن معلمنا الذي منه السلام عيسى بن مريم علمنا " إن لم تغفروا للناس لا يغفر لكم " ( متى 6/15).

    اقتباس : " ياجورج اليس من العيب ان تسرق مالنا ثم تقطع منه وتلصق به " .

    يا muslim and proud ماهو المسروق هل تقصد " إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا . من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له , وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له , وأن " المسيح عيسى بن مريم رسول الله , وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه " .
    أليس الحوار أنه يجمع ولا يفرق ! هل تدعي بملكية فكرية للعبارة المذكورة ؟ هل ترى أن المسيحية لا تحمد الله ؟ أو لا تستعينه ؟ أو لا تستغفره ؟
    أتريد مني أن لا أكتب بلغتي العربية ! أو لا أستعمل المفاهيم الواحدة التي تجمعنا ؟!
    أليس القرآن الكريم قد استعمل كلمات " عبرية , سريانية , فارسية , ... " نحو : " صمد , فردوس , طه , ... " . فلا أريد أن أطبق استنتاجك البعيد عن الحقيقة كي لا أصل إلى نظرة مريضة , محدودة , ضيقة , تفرق لا تجمع .

    اقتباس : " ولاتنسى اخى فى الله خبثه فى عدم كتابة عبد الله فى بداية ماكتبه من لازمة اسلامية اصلا وانه لم يعترف بمحمد نبيا ورسولا " .
    يقول تعالى :
    " انما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه " (سورة النساء 171) . بهذه العبارة قد استشهدت ولم أسقط منها كلمة أو عبارة , قلت أن: " المسيح عيسى ابن مريم رسول الله , وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه " . أين تريد مني إضافة عبد الله . هل تقصد أني لا أؤمن بهذا فسوف أوضح لك ذلك .
    ففي قوله تعالى : "كلمته ألقاها إلى مريم وروح منه " يمتاز التعبير عن سائر التعابير القرآنية , ويحدّد ذات المسيح انها " روح منه " تعالى أي صادر منه , لا على طريق الخلق , بل على طريق الصدور , كما يدل عليه ترادف الاسمين : " كلمته وروح منه " . فهو " روح منه " تعالى , يصدر منه صدور الكلمة من الذات الناطقة , في حديثها النفسي ؛ واذ لا حدوث في الله , فكلمته في ذاته غير محدثة ؛ و " روح منه " غير محدث .
    فكلمة الله هو روح من الله – لا مجرد أمر تكوين , بكلمة : " كن " . و " روح منه " تعالى هو " كلمة الله " أي كلام الله في ذاته , بما أنه " روح منه " . ترادف الاسمين يفسر بعضهما بعضاً : كلمة الله هو " روح منه " ؛ وهذا " الروح منه " هو كلمة الله .
    فالمسيح هو " روح الله " في ذاته , من ذات الله : فليس هو روح فقط ؛ وليس " روح الله " روح ملاك أو روح كآدم فقط . إنه " روح منه " تعالى اسمى من المخلوق , لأنه كلمة الله أي كلام الله الذاتي النفسي . قال الرازي : " واعلم ان كلمة الله هي كلامه , وكلامه , على قول أهل السنة , صفة قديمة قائمة بذات الله " ( على آل عمران 39 ) . فالمسيح في ذاته السامية من ذات الله : " كلمته وروح منه " . إن المسيح في ذاته السامية " روح منه " تعالى , يصدر منه صدوراً , كما تصدر " الكلمة " من الذات الناطقة في حديثها النفسي . وبما ان الذات الناطقة في " كلمة الله " هي الله نفسه ؛ فالمسيح ، كلمة الله , هو نطق الله في ذاته ؛ " فكلمته " تعالى الذاتية : من ذاته , مثل ذاته , في ذاته .
    فالمسيح بصفته عيسى ابن مريم بشر مخلوق " الطبيعة الإنسانية " , لكن المسيح بصفته " كلمة الله وروح منه " فهو فوق المخلوق , من ذات الله , في ذات الله " الطبيعة الإلهية " . ونحن نؤمن بان سيدنا ومعلمنا عيسى ابن مريم المسيح هو إنسان تام وإله تام .
    ألم تقرأ عندما أذكر " الرسول " لأنه صاحب رسالة إلى عرب الجاهلية " قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد " ( سورة الإخلاص ) . لقد صحح مفهوم التثليث الخاطئ المعروف لدى بعض الشيع النصرانية في الجزيرة العربية " الله , المسيح , مريم " . فحاشى لله أن يتخذ له صاحبة أو أن يولد المسيح ولادة من جماع . وهذا المفهوم الخاطئ قد كفرته المسيحية من قبل كما كفره الإسلام .
    عزيزي muslim and proud أطلب منك عدم التسرع في الحكم على ما في القلوب , و أقول لك لنفتش سوية عن القيم الدينية , الروحية والأخلاقية , المشتركة بين المسيحية والإسلام . وفي مطلع هذه القيم المشتركة الإيمان بالله وبرحمته الواسعة , وضرورة التقرب إليه بالتوبة والاستغفار والتوكل عليه وعلى قدرته وحكمته تجاه خلقه , وعلى حلمه وودّه تجاه عباده . عسى أن يتبع مشاركتي معك مشاركات في سائر القيم الدينية , فتكون رابطاً بين المؤمنين من كلا الدينين , وقاعدة للحوار بينهم , وللتعاون , بعضهم مع بعض , لخدمة عباد الله جميعاً على أرض الله .
    والله وليّ التوفيق .
    جورج أبو كارو .
    يتبع ردود إلى مشاركات الأعضاء Zainab Ebraheem ؛ عبورهـ ؛ tagerweb123 ؛ Eng.Con .

    ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس
    أليس القرآن الكريم قد استعمل كلمات " عبرية , سريانية , فارسية , ... " نحو : " صمد , فردوس , طه , ... "
    لا لم يستعمل .. فهذا الكلمات مما توافقت فيه اللغات .. اي كان الجميع يستعملها ولم يستشكلها العرب .. او يحتجوا عليها لانها اعجمية .. واجماع العلماء على انه ليس في القران الكريم اي كلمة اعجمية الا من قبيل ما توافقت فيه اللغات حكاه القرطبي وغيره ..

    اقتباس
    ففي قوله تعالى : "كلمته ألقاها إلى مريم وروح منه " يمتاز التعبير عن سائر التعابير القرآنية , ويحدّد ذات المسيح انها " روح منه " تعالى أي صادر منه , لا على طريق الخلق , بل على طريق الصدور , كما يدل عليه ترادف الاسمين : " كلمته وروح منه " . فهو " روح منه " تعالى , يصدر منه صدور الكلمة من الذات الناطقة , في حديثها النفسي ؛ واذ لا حدوث في الله , فكلمته في ذاته غير محدثة ؛ و " روح منه " غير محدث .
    فكلمة الله هو روح من الله – لا مجرد أمر تكوين , بكلمة : " كن " . و " روح منه " تعالى هو " كلمة الله " أي كلام الله في ذاته , بما أنه " روح منه " . ترادف الاسمين يفسر بعضهما بعضاً : كلمة الله هو " روح منه " ؛ وهذا " الروح منه " هو كلمة الله .
    فالمسيح هو " روح الله " في ذاته , من ذات الله : فليس هو روح فقط ؛ وليس " روح الله " روح ملاك أو روح كآدم فقط . إنه " روح منه " تعالى اسمى من المخلوق , لأنه كلمة الله أي كلام الله الذاتي النفسي . قال الرازي : " واعلم ان كلمة الله هي كلامه , وكلامه , على قول أهل السنة , صفة قديمة قائمة بذات الله " ( على آل عمران 39 ) . فالمسيح في ذاته السامية من ذات الله : " كلمته وروح منه " . إن المسيح في ذاته السامية " روح منه " تعالى , يصدر منه صدوراً , كما تصدر " الكلمة " من الذات الناطقة في حديثها النفسي . وبما ان الذات الناطقة في " كلمة الله " هي الله نفسه ؛ فالمسيح ، كلمة الله , هو نطق الله في ذاته ؛ " فكلمته " تعالى الذاتية : من ذاته , مثل ذاته , في ذاته .
    فالمسيح بصفته عيسى ابن مريم بشر مخلوق " الطبيعة الإنسانية " , لكن المسيح بصفته " كلمة الله وروح منه " فهو فوق المخلوق , من ذات الله , في ذات الله " الطبيعة الإلهية " . ونحن نؤمن بان سيدنا ومعلمنا عيسى ابن مريم المسيح هو إنسان تام وإله تام .
    عظيم ..!!!
    ها نحن نراك تفسر القران الكريم .. وتستنتج الوهية يسوع منه وانت لا تؤمن به اصلا ... ثم تتناسى ان في القران الكريم ايات صرحت بان المسيح لم يكن الا عبداً لله تعالى .. فما رايك اذا ان تحاول تفسيرها هي الاخرى ( ابتسامة)

    يقول تعالى : لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعاً [النساء : 172]

    وقال سبحانه : إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ [آل عمران : 59]

    وقال ايضا :- مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ [المائدة : 75]

    ما رأيك يا استاذ ؟؟ هل لا تزال على قولك .. ؟؟
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  7. #37
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك عزيزي الفاضل الاستاذ جورج ابو كارو
    ومرحبا بكم في في هذا الصرح الاسلامي والثقافي
    والذي فيه نرتشف قطرات العلم الصادق ونتنسم
    رحيق الادب والحوار الهادف
    وما زال احترامي وتقديري لكم لا يشوبه ذرة من
    النقصان لمقامكم الفاضل وما تتحلي به في حسن
    الرد والنقاش الهادف واني لاصغي وامعن النظر
    فيما تقوله وتكتبه لعلي أجد جديدا بعيدا عن معادلة
    تجسد الله الخالق في جسد مخلوق فاني
    ومما ابديت به في اعتقادك واستشهدت عليه :
    أن عيسي عليه السلام هو كلمة الله وروح منه
    وهذا (وما ترمي اليه وتعتقد فيه أن عيسي عليه
    السلام هو روح الله وانه اله)
    اقتباس
    فكلمة الله هو روح من الله – لا مجرد أمر تكوين , بكلمة : " كن " . و " روح منه " تعالى هو " كلمة الله " أي كلام الله في ذاته , بما أنه " روح منه " . ترادف الاسمين يفسر بعضهما بعضاً : كلمة الله هو " روح منه " ؛ وهذا " الروح منه " هو كلمة الله .
    فالمسيح هو " روح الله " في ذاته , من ذات الله : فليس هو روح فقط ؛ وليس " روح الله " روح ملاك أو روح كآدم فقط . إنه " روح منه " تعالى اسمى من المخلوق , لأنه كلمة الله أي كلام الله الذاتي النفسي . قال الرازي : " واعلم ان كلمة الله هي كلامه , وكلامه , على قول أهل السنة , صفة قديمة قائمة بذات الله " ( على آل عمران 39 ) . فالمسيح في ذاته السامية من ذات الله : " كلمته وروح منه " . إن المسيح في ذاته السامية " روح منه " تعالى , يصدر منه صدوراً , كما تصدر " الكلمة " من الذات الناطقة في حديثها النفسي . وبما ان الذات الناطقة في " كلمة الله " هي الله نفسه ؛ فالمسيح ، كلمة الله , هو نطق الله في ذاته ؛ " فكلمته " تعالى الذاتية : من ذاته , مثل ذاته , في ذاته .
    فالمسيح بصفته عيسى ابن مريم بشر مخلوق " الطبيعة الإنسانية " , لكن المسيح بصفته " كلمة الله وروح منه " فهو فوق المخلوق , من ذات الله , في ذات الله " الطبيعة الإلهية " . ونحن نؤمن بان سيدنا ومعلمنا عيسى ابن مريم المسيح هو إنسان تام وإله تام
    ورغم اني لست مناظرا وليس عندي من العلم
    وفن التناظر وحيلة الاقناع الا انه من باب فضولي
    ورغبتي في الاستماع لكم وأنتم وكما علمت منكم
    مدرس في احد المدارس المسيحية أود منكم مزيدا
    في هذه النقطة بالذات ( هل المسيح خالق(اله) أم مخلوق(عبد لله)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
    فاذا كان خالق (اله)................... فما الدليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واذا كان خالق(اله).............فمن خلق أمه وهو في بطنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومتي تجلت عليه صفة اللاهوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأين تلك الصفة (اللاهوت) منذ ولادته وحتي ظهورها في ال30 أو 32 من عمره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف خلق الله آدم من دون حيوان منوي وبويضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وما الفرق في كلمةالله في خلق وكلمته في المسيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والروح في آدم والروح في المسيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد استشهدت بقوله تعالي: ("كلمته ألقاها إلى مريم وروح منه ")
    فما قولك فيما طرحه اخي الفاضل ابو علي الفلسطيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل التحية والتقدير لكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي


    بص يا أستاذ جورج .. عشان منضيعش من وقتنا كتير ...

    حضرتك مُرحب بيك هنا ...ومشوفناش منك حاجة وحشة .. وهنشيلك على دماغنا

    حتى مبرضاش أعدل من مشاركاتك اى حاجة ...حتى لون الخط الغريب دة بسيبة


    انما اسلوبك دة ممكن يخلى اى مسيحى يشك فيك ويقول عليك مسلم

    فبلاش الأسلوب دة تانى بغض النظر عن نيتك وهدفك ...




  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    123
    آخر نشاط
    04-06-2010
    على الساعة
    09:59 PM

    افتراضي

    يقول كتابك
    " ها انا ارسلكم كغنم في وسط ذئاب فكونوا حكماء كالحيات و بسطاء كالحمام" (مت10 :16)

    غريبة أنك علقت على كل كلامى الا ماذكرت فى شأن معلمك بولس وتدليسه على الجميع ليكسب الجميع
    أرجو منك التعليق على هذه النقطة أيضا

    اقتباس
    ؟ هل ترى أن المسيحية لا تحمد الله ؟ أو لا تستعينه ؟ أو لا تستغفره ؟


    إنتظر تعليقى على كلامك نقطة نقطة بإذن الله الواحد الاحد الفرد الصمد


    لدى إجتماع وبعد الفراغ منه سأقوم بالرد عليك بإذن الله


    على فكرة أنا عضوة ولست بعضو فلا تنادينى عزيزى مرة اخرى واننى حتى ولو لم اكن كذلك ما احببت منك ان تنادينى بهذا اللفظ
    التعديل الأخير تم بواسطة muslim and proud ; 16-05-2010 الساعة 09:39 PM

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    أنا عندي سؤال ياااااااااا ابو كارو


    القناع اللي انت لابسه متى سيسقط؟؟!!


    بصراحة انت تحفة (مسيحي بنكهه اسلامية)



    سؤال اتحداك تجاوب عليه


    هل تؤمن أن محمد رسول الله ؟!! >>جاوب نعم او لا بعدين حط السبب


    التعديل الأخير تم بواسطة عبير نجد ; 17-05-2010 الساعة 12:22 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

الي الزميل جورج ابو كارو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اقـــوى فــديو مضـــحك ...للنصرانى جورج اسحاق .. مش هتحاسبنا يا عم جورج
    بواسطة الدبابة الشيشانى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-04-2013, 08:33 PM
  2. فضفضة بين الضيف جورج أبو كارو / الأستاذ عمر الفاروق
    بواسطة عمر الفاروق 1 في المنتدى استفسارات غير المسلمين عن الإسلام
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 01:21 PM
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-03-2011, 03:42 AM
  4. مناظرة بين الأخ صاعقة الإسلام والعضو جورج أبو كارو
    بواسطة Doctor X في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 11:35 AM
  5. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 12:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الي الزميل جورج ابو كارو

الي الزميل جورج ابو كارو