من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    217
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-04-2017
    على الساعة
    12:55 AM

    افتراضي من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار

    [COLOR="Green"][SIZE="5"]من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار


    السلام عليكم

    اقرأوا يا مسلمين ويا شباب
    رد الدكتور محمود الزهار
    على اليهودية معلمة الآثار
    1
    رسالة الى الجار محمود الزهار
    بقلم: ياعيل بوغين/ معاريف
    تحية يا دكتور الزهار. آمل أن تسمح لي أن ادعوك محمود. لم يسبق لنا أن التقينا، ولكننا جيران، أنت وأنا. أنت في غزة وأنا في كفار عزة. نعم، هذا الكيبوتس الذي...
    استمعت الى خطابك الأخير، الذي هنأتنا فيه بيوم استقلالنا الستين، وان كان متأخرا بعض الشيء، وظننت بأنه لعل أحدا ما يرد على أقوالك الهراء الغبية. لا ادري إذا كنت ستقرأ أو تريد أن تعرف. من المعقول الافتراض أن لا. فهمت انه عندكم تفضلون ألا تسمحوا للحقائق أن تخرب ما ترغبون في سماعه.

    ومع ذلك، قبل أسبوع قتل رفيقنا جيمي كدوشيم بسلسلة قذائف هاون حرص رجالك على إطلاقها. بالفعل، موت رفيق، في غضون ساعات الطمأنينة قبل السبت، صعب بل وصعب جدا. وأنا اعترف بأننا نتألم، أعترف بأننا بكينا ويبدو أننا سنبكي المزيد. بعض هذه الأحاسيس نقلت في وسائل الإعلام. هكذا نحن، وحسن أننا كذلك. هكذا يبدو بنو البشر. يتألمون، يخافون، يتحدثون.
    ولكن، يا محمود، لا تقلق علينا. نحن صامدون وسنصمد. لسنوات نحن هنا على الحدود، مع الرفاق من سديروت، من نير عام وغيرهما. بعضنا حلموا، وآمنوا بأنه يوجد مع من يمكن الحديث في الطرف الآخر، ولعله ربما كاد يصل السلام. يبدو أن لا. يبدو أن الفلسطينيين لم ينجحوا في أن يخرجوا من داخلهم زعيما يقلق حقا على رجاله، أحدا ما يمكنه أن يبحث عن سبيل آخر، ولا يعود إلى طريق القتل والألم.
    إذا فحصنا، يمكن أن نجد لديكم تواصلا. بشكل منهجي: الزعيم الفلسطيني سيعمل دوما ضد مصالح أبناء شعبه، مثل طفل ابن أربعة: 'بالذات لا'. هكذا كان الحال في العام 1929، هكذا في التمرد العربي في الثلاثينيات وهكذا في 29 تشرين الثاني 1947، حين قدمت الأمم المتحدة للشعب الفلسطيني دولة هدية. دوما قلتم 'لا؟'.
    الألعاب النارية التي أضاءت سماء إسرائيل قبل نحو أسبوع ذكرت بان دولة يهودية، تقوم على أساس قرار الأمم المتحدة إياه، موجودة منذ ستين سنة. ولكن في الجانب الفلسطيني، القيادة، وبالتأكيد انتم في حماس، متصلبون على رأيكم: سنجلب المزيد من الموت، المزيد من الألم، المزيد من المعاناة، ولن نسمح للأطفال بان يكبروا وان يكونوا سعداء. سنعلمهم أن يكرهوا، وسنبعث بهم إلى الموت، إلى الانتحار.
    أنا أعرف، يا محمود، أنكم تنتظرون أن ننكسر. مقتنعون بأن عندنا باتت توجد شروخ. لا تعول على هذا. نحن شعب عتيق وعنيد. بوادر الهوية الوطنية الفلسطينية يمكن إرجاعها لأول مرة إلى ما قبل تسعين سنة؛ عندنا تسعين سنة هي فاصلة في فترة الحياة. كنا هنا مع الفلسطينيين الذين يذكّرونكم باسمكم، وقد اختفوا من مسرح التاريخ. أما نحن فلا ولن نختفي، على ما يبدو.
    أنا لا اعرف إذا كنت مهتما بالآثار، ولكن لا بد انك سمعت عن بلاط الكنيس العتيق في غزة. عن البلاط، من بداية القرن السادس للميلاد، يوجد فسيفساء الملك داود، ذاك الأشقر، الجريء، الذي يعزف على السهم ويهدئ الحيوانات المفترسة. كي نضمن بان كل من يرى الرسم الجميل سيعرف أن بالفعل هذا هو، يوجد إلى جانبه كتابة بأحرف واضحة 'دافيد'. نعم، بذات اللغة التي أكتب فيها الآن هذه الرسالة لك.
    ولكن لنعد إلى الموضوع، يا محمود. الفسيفساء هي مجرد مذكرة واحدة صغيرة على أننا كنا هنا قبل سنوات طويلة من خروج النبي محمد إلى الهجرة. كنا، وعُـدنا، وليس لنا وطن آخر. مئات عديدة من السنين تذكرنا هذه البلاد وهذا الوطن وعدنا إليه.
    إذن كان هذا ذات مرة، يا محمود. نحن هنا ولن نذهب، سنواصل ونحتفظ بمالنا، بإنسانيتنا. سنحزن على الموتى، سنعانق بقوة الأرملة والأطفال اليتامى. سنبكي وكذا سنتذكر كيف نبتسم ونضحك. سنسمح للأصوات المختلفة بالحديث، بإطلاق الرأي بالتعبير عن الخوف والضعف. كل هذا إلى جانب القول الواضح: نحن هنا.

    عضو كيبوتس كفار عزة، معلمة التاريخ ومرشدة رحلات
    ____________________________________________________________ _
    2
    من الجار محمود الزهار
    إلى ياعيل بوغين معلمة الآثار
    السلام على من اتبع الهدى
    يقول ربنا في كتابنا نحن المسلمين:
    'وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ'
    ويقول سبحانه وتعالى:
    'إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون'

    ويقول أيضا:
    'وضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ والْمَسْكَنَةُ وبَاءُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ ويَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وكَانُوا يَعْتَدُونَ'
    ويقول سبحانه وتعالى:
    'ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُواْ إِلاَّ بِحَبْلٍ مِّنْ اللّهِ وَحَبْلٍ مِّنَ النَّاسِ وَبَآؤُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ'
    ويقول سبحانه وتعالى:
    'ولتجدنّهم أحرص الناس على حياة ومن الذين أشركوا يودّ أحدهم أن يعمر ألف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب أن يعمر والله بصير بما يعملون'
    ويقول أيضا:
    'لأنتم أشد رهبة في صدورهم من الله ذلك بأنهم قوم لا يفقهون* لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدار بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون'
    هذا هو ديننا وهذه هي عقيدتنا التي نحيا بها ونجاهد عليها وبها نلقى الله متى شاء وكيف شاء سبحانه وتعالى، هو أعلم بما ينفعنا وبما يضرنا وبيده مقاليد الأمور ونحن له مؤمنون صابرون محتسبون.
    هذا هو ديننا وهذا هو مصدر قوتنا رغم قلة عتادنا وكثرة عتادكم، وقلة مناصرينا وكثرة منافقيكم، لكننا نتمنى الموت والشهادة كما تتمنون الحياة وتحرصون عليها.
    أما خطابي الأخير فلم يكن تهنئة لكم بل هو تهنئة لنا بأن زوالكم قد اقترب وأن طوال هذه السنين مازلتم محتلين ولا تأمنون على حياتكم ولا حياة أطفالكم، طوال هذه السنين لا زلتم تتقوقعون داخل تجمعات تخشون أن تغادروها إلا بحرس مدجج بالسلاح لأنكم تحرصون على الحياة ولو كانت ذليلة.
    أما رفيقك الذي مات. فأتمنى أن يكون بموته هذا قد أيقظكم من أحلامكم بأنكم آمنين فكما نألم لفراق أحبابنا أنتم أيضا تألمون. ولكن هناك فرق بين موتة وموتة .. فهناك من يكون الموت دافعا له بالاستمرار في هذا الجهاد وهناك من يكون الموت دافعا له للهرب من هذه الأرض التي يزعم أنها الأرض الموعودة.
    أما إدعائكم بأنكم صامدون فهذا لا يقنعنا ولا يؤثر علينا. فنحن الصامدون الصابرون المطالبون بحقوقنا، وأما الزعيم الذي يحرص على الإنحراف عن طريق الآلام في نظركم فنحن نرفضه قبلكم لأننا تعودنا أن من يحرص على الموت ستوهب له الحياة... الحياة الكريمة العزيزة لا حياة الذل والعار والخيانة.
    أما موضوع قولنا (لا) فلأننا (أو بمعنى أصح) لأنهم جربوا معكم (نعم) ولم يجدوا طوال هذه السنين أية نتيجة. فالتعامل مع ناقضي العهود وقاتلي الأنبياء لا يمكن إلا من خلال طريق واحد، إما النصر عليكم وعلى منافقيكم أو الشهادة، حتى نعذر أمام الله أننا لم نتنازل عن حق من حقوق أصغر مسلم في أقاصي الأرض.

    وهذه القرارات التي أصدرتها الأمم المتحدة لخدمتكم، قد رفضتموها ولم تنفذوا أي قرار منها، رغم أنها تآمرت معكم منذ أن لفظتكم الشعوب التي كنتم بين ظهرانيها. ومع ذلك تتشدقون ببعضها الذي يوافق أهوائكم المريضة. قد كنتم ومازلتم تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعضه.
    أما الأطفال فقد أرغمتموهم على أن يكونوا كبارا، وأن تكون أدوات لهوهم هي عينات مصغرة من صواريخ الموت لكم. أنهم حريصون أن يبقوا في قائمة الإنتظار حتى يلقنوكم دروسا يبدو أنكم نسيتموها منذ زمن من أمثال هؤلاء الصغار الكبار.
    وموضوع أننا ننتظر أنكم تنكسرون فهذه هي قمة عقيدتنا أيضا فأنتم أتيتم هنا إلى أرضنا وجمعتم كل شذاذ الأرض من اليهود حتى تصهروهم في دولة واحدة وثقافة واحدة وقومية واحدة ولكنكم فشلتم في ذلك، فأصبحت في أرضنا متجمعين كل حسب قوميته وحسب لغته وحسب جنسيته وهذا دليل على أنكم قاب قوسين أو أدنى من الانكسار والزوال. لا موارد بشرية لديكم ولا موارد طبيعية ولا حتى موارد جغرافية، لأنكم متقوقعون خلف الجدار فحتما اقترب يوم زوالكم. فانتظروا إنا معكم منتظرون.
    وإن جهلت هذه المعلومة فاسألي اليهود الذين يرفضون إقامة هذه الدولة لأن إقامتها تعني قرب زوالها ولذلك هم يرفضون أن يأتوا إلى أرض الميعاد المزعومة ولكنكم قوم تجهلون.

    في النهاية أقول لكِ: في ظل هذا الحصار الخانق منكم ومن أذنابكم، وفي ظل استمرار الموت اليومي بسبب هذا الحصار، نسيتم أن الشعب المؤمن بالله لا يزيده ذلك إلا إصرارا وثباتا على إيمانه بخالقه وإيمانه بحقوقه التي لم ولن يتنازل عنها طالما هو على قيد الحياة.

    لا تغتروا كثيرا بأذنابكم، ولا بدول الطوق، ولا بأمريكا ومن لف لفيفها، فطفل صغير من أطفالنا الكبار يمكن أن يلقنكم درسا لن تنسوه ما حييتم. قال رابين يوما: أتمنى أن أصحو من النوم لأجد غزة وقد غرقت في البحر. ذهب رابين وبقيت غزة صامدة. وشارون قال يوما: سأقضي عليهم في 100 يوم فقط. ها قد مرت مئات من الأيام بل آلاف الأيام، فأين هو وأين نحن.
    نحن نؤمن بالله وبرسولنا محمد عليه الصلاة والسلام. ونؤمن أيضا بنبيكم موسى عليه السلام، وبما جاء به من شرائع وتعاليم، ولكن ليست تلك الشرائع التي حرفتموها. لم يأمرنا ديننا أن نقتل لأجل القتل. لم يأمرنا ديننا أن نكره مجرد الكره. هناك شروط وقوانين لا يمكن أن نتجاوزها في تعاملاتنا مع اليهود ومع النصارى. مع المحاربين منهم ومع الذميين فيهم. ديننا دين التسامح والمحبة ولكن بشرط ألا تنتهك حرماتنا. نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله.
    نحن الآن تركَـنا الجميع لأننا متمسكون بحبل الله. وما أن نترك هذا الحبل لا قدر الله. ستنتصرون علينا لا محالة. ولكننا نفتدي هذا الحبل بأرواحنا ولا نتركـَه إن شاء الله.
    لكِ مني وعد...
    أن أصبر على هذا البلاء وأن أقدم ما استطيع من نفسي وأولادي فداءا لهذا الدين، وأن أكون على ما يريده ربنا ويرضاه. إلى أن ألقاه وهو عني راض إن شاء الله. إنكم ترونه بعيدا ونراه قريبا، ترونه حلما ونراه واقعا، وانتظروا إنا معكم منتظرون
    خادم الدين والإسلام
    مذل المنافقين والكفار
    العبد لله محمود الزهّار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية حسان شاكر
    حسان شاكر غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    20-06-2010
    على الساعة
    11:51 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    جزاك الله خيراً أخي


  3. #3
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أما رفيقك الذي مات. فأتمنى أن يكون بموته هذا قد أيقظكم من أحلامكم بأنكم آمنين فكما نألم لفراق أحبابنا أنتم أيضا تألمون. ولكن هناك فرق بين موتة وموتة .. فهناك من يكون الموت دافعا له بالاستمرار في هذا الجهاد وهناك من يكون الموت دافعا له للهرب من هذه الأرض التي يزعم أنها الأرض الموعودة.
    الرد للياسين روسيم رو شارون روسيم رو شارون

    اقتباس
    لكِ مني وعد...
    أن أصبر على هذا البلاء وأن أقدم ما استطيع من نفسي وأولادي فداءا لهذا الدين، وأن أكون على ما يريده ربنا ويرضاه. إلى أن ألقاه وهو عني راض إن شاء الله. إنكم ترونه بعيدا ونراه قريبا، ترونه حلما ونراه واقعا، وانتظروا إنا معكم منتظرون
    خادم الدين والإسلام
    مذل المنافقين والكفار
    العبد لله محمود الزهّار
    حفظكم الله يا دكتور ، جواب شافي

    مع ان مثل هؤلاء لا يستحقون الجواب

    يكفي ان القافلة للتحرير تسير وكلاب بني صهيون تعوي

    نسأل الله أن يتقبل شهداؤنا ويغفر لموتنا وموتى المسلمين

    ويرفع الظلم عنا وتتحرر فلسطين وكافة بلاد المسلمين

    بوركتم أخي الكريم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    16-11-2010
    على الساعة
    04:46 AM

    افتراضي

    حفظ الله الأخوة المجاهدين الأبطال في غزة وأينما كانوا وثبتهم على الحق وأمدهم بنصر من عنده أذ خذلهم الأشقاء، إنه سميع مجيب وإنه على نصرهم لقدير.
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم‏:‏ يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان،‏ سفهاء الأحلام،‏ يقولون من خير قول البرية،‏ يمرقون من الاسلام كما يمرق السهم من الرمية،‏ لا يجاوز إيمانهم حناجرهم ‏(‏صحيح البخاري‏)
    وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم‏:‏ من خرج على أمتي يضرب برها وفاجرها ولا يتحاشي من مؤمنها ولا يفي لذي عهد عهده فليس مني ولست منه ‏(‏صحيح مسلم‏).

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على من خشى الرحمن وقال سلام
    اما بعد.قرآت رسالتك الى السيد المحترم محمود الزهار واظنه رد عليكى ردا كافيا ولكنى اناقش الان السيده الدارسة للتاريخ والاثار.وكعادتكم انتم اليهود فى تزوير كل شىء حتى كتابكم لم يسلم من تزويركم وهذه قصة أخرى. انتى تقولين انكم كنتم هنا فى فلسطين والملك النبى داوود يشهد بذلك وانا أقول لك زيادة من عندى انتم دخلتم الارض المقدسه قبل الملك داوود وقرآننا يشهد لكم بذلك
    ولكن سيادتكى لم تذكرى كيف دخلتم هذه الارض هل هى كانت ارض فراغ بدون شعب ام انكم استعمرتم الارض ام قتلتم اهلها عن بكرة ابيهم حتى خلت الارض منهم؟ والاجابه هى انها كانت مسكونه بشعب وهو شعب فلسطين اى انهم كانوا فيها من قبلكم وقبل هدم المعبد على رؤوسكم وقبل التيه والتشرزم فى العالم وهذه نقطه اما الاخرى فانكى تقولين ان العالم قد اعطى الفلسطينين دوله وهم كانوا بالفعل دوله تحت الانتداب البريطانى قبل احتلالكم لفلسطين فى حرب السرقه الكبرى لفلسطين عام 1948 وانتم الذين اعطاكم العالم الاوروبى دولة فى فلسطين وليسوا هم لكى يتخلص منكم فى اوروبا ومنذ نشأتكم وانتم سبب فى التهاب المنطقه كلها ولا تعتقدى فى يوم من الايام انكم ستستقرون ابدا على هذه الارض الى الابد وفى الاحتلال الصليبى الاوروبى خير مثال على ذلك مع انه استمر على هذه الارض اكثر كثيرا منكم ولكنه فى النهايه رحل غير مؤسوف عليه مجلالا بالخزى والعار. ولا تظنى ان المده القصيره التى مكثتم فيها بفلسطين ايام النبى داوود تاريخيا شفيعه لكم ولكذبكم على العالم اجمع بان الله اعطاكم او وعدكم بهذه الارض فهل يمكننا ان نطالب باسترجاع الاندلس ولاننا مكثنا بها اكثر كثيرا مما مكثتم بفلسطين. الفلسطينيون الذين يذودون عن ارضهم لهم الحق فى الدفاع عن انفسهم ضد من احتل ارضهم بشهادة كل المواثيق والاعراف الدوليه وانتم محتلون غاصبون وجب الجهاد ضدكم وطردكم من ارضهم ولن يفيدكم اكاذيبكم بان فلسطين كانت ارض بلا شعب وانتم كنتم شعب بلا ارض ومهما امتلكتم من اسلحه مختلفة التدمير فانتم ودولتكم الى زوال مع كل هذا الضعف والتخاذل العربى والاسلامى وسترى مدى صحة كلامى عن قريب ان شاء الله وفى النهايه لا سلام لكى بل خوف ورعب وفقد لكل من تحبيه وكل عزيز لديكم حتى ترحلوا عن ديارنا فى فلسطين *

  6. #6
    الصورة الرمزية رب اغفر لي
    رب اغفر لي غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    11-12-2010
    على الساعة
    06:13 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله في شيخنا الزهار واصحابه لانهم الفئة القليلة الباقية على الحق هذه الفئة التي تبعث فينا الامل بالنصر والاحساس بانه لازال للمسلمين عرق ينبض
    اللهم شفعهم فينا يوم القيامة
    [SIGPIC][/SIGPIC]:
    انصرحبيبك محمد صلى الله عليه و سلم
    http://www.rasoulallah.net

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    73
    آخر نشاط
    16-11-2010
    على الساعة
    04:46 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رب اغفر لي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله في شيخنا الزهار واصحابه لانهم الفئة القليلة الباقية على الحق هذه الفئة التي تبعث فينا الامل بالنصر والاحساس بانه لازال للمسلمين عرق ينبض
    اللهم شفعهم فينا يوم القيامة
    لا يا أختي فلا ينبغي لأحد أن يدعى هذا لفئة وأن الآخرين على ضلال. إن احتكار الحق لهو مرض خطير ينخر في جسد أية فئة تتمسك به، فالمسلمون أغلبهم والحمد لله متفقون على أصول العقيدة، وما اختلافهم الا في فرعياتها وفي الشريعة.

    وان المسلمين في كل مكان قلوبهم مع فلسطين وأهلها وانما حكوماتهم -هداهم الله وأصلحهم- التي تضع العوائق بين المسلمين وبين المساعدة، ولو وجدوا السبيل ما وجدت من أحد تخاذلا.

    نسأل الله تعالى أن نكون ممن يشفع لهم رسولنا وحبيبنا صلوات الله وسلامه عليه.
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم‏:‏ يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان،‏ سفهاء الأحلام،‏ يقولون من خير قول البرية،‏ يمرقون من الاسلام كما يمرق السهم من الرمية،‏ لا يجاوز إيمانهم حناجرهم ‏(‏صحيح البخاري‏)
    وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم‏:‏ من خرج على أمتي يضرب برها وفاجرها ولا يتحاشي من مؤمنها ولا يفي لذي عهد عهده فليس مني ولست منه ‏(‏صحيح مسلم‏).

  8. #8
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس
    لا يا أختي فلا ينبغي لأحد أن يدعى هذا لفئة وأن الآخرين على ضلال. إن احتكار الحق لهو مرض خطير ينخر في جسد أية فئة تتمسك به، فالمسلمون أغلبهم والحمد لله متفقون على أصول العقيدة، وما اختلافهم الا في فرعياتها وفي الشريعة.
    نعم حفظكم الله مع سعي دكتور محمود الزهار وكل الأهل في غزة بانشاء وتمهيد للخلافة الاسلامية
    الا انه ومن سلوك المسلم السوي الذي همه الدعوة والارشاد لا يكفرون حدا على رغم الاختلافات
    الشاسعة بينهم وبين اقرانهم في فلسطين او في كل الامة العربية الاسلامية

    ليسوا تكفيريـــــــــــــن بل مرشدين وناصحين الى يوم الدين

    اقتباس
    نسأل الله تعالى أن نكون ممن يشفع لهم رسولنا وحبيبنا صلوات الله وسلامه عليه
    اللهم آآمين ، والشهيد كذلك شفيع على أهله يوم القيامة
    نسأل الله ان يتقبل شهداءنا ويجعلنا معهم رفقة الرسول والنبيين والصالحين في الجنة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    249
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-05-2013
    على الساعة
    11:42 AM

    افتراضي


    رد على رسالة الجارة ياعيل بوغين / معاريف
    منتديات ابن مريم - أتباع المرسلين

    تحية للجارة باعيل بوغين معلمة الآثار من كفار عزة.

    قرأنا رسالتك التي تنعين فيها صديقك كدوشيم الذي مات في غضون ساعات الطمئنينة قبل السبت .. واعترافك بأنكم تتألمون وتوقعك للبكاء والمزيد وعن بعض الأحاسيس والبشر في الإعلام.. ومن ثم إعلامنا بأنكم صامدون.

    فإليكي الرد


    سيدتي..

    مرة قال رابين : أرجو أن أصحوا فأجد غزة وقد غرقت في البحر .. فغرق رابين .. وبقيت غزة؟
    ومرة قال شارون: سأهزم غزة في مائة يوم .. فصلب شارون بين الموت والحياة .. وعاشت غزة؟

    ومرة قال ساكنو الكيبوتس: جئنا هنا لنعيش ونبقى .. ولن نعود
    فقالت غزة: استعدوا إذا للبكاء والألم والخوف بحزن شديد.. ولا تشتكون!

    فكذلك فعلنا .. ولكن بعز .. فقتلانا في الجنة. ونفخر بالموت في الحياة .. وأمام الله.

    وفي الأخير قالت معلمة آثار من كفار عزة:
    أنتم قساة رفضتم السلام .. رفضتم عرض الدولة .. وقتلتم صديقنا .. فتألمنا وبكينا ..
    لكنا هنا .. وهي أرضنا .. ونحن صامدون..

    فقالت غزة: سنرى! ..
    لكن ..

    راجعي مصير السابقين.



    أما بخصوص القسوة والأخلاق ..
    فهنئي نفسك أولا أن لكم ترف الإحساس بساعات الطمئنينة في يوم السبت المذكور

    واستغلي سيدتي فترة أحزانك على الفقيد في مراجعة كتب التاريخ الاجتماعي والأدب العالمي من أمثال رواية تاجر البندقية أو الزنبقة الحمراء وغيرها لتتعرفي على رأي العالم كله في أخلاق اليهود فترة ما قبل قيام الكيان.

    أقصد .. حين كان العالم حرا في التعبير عن رأيه فيكم قبل السيطرة الاقتصادية الخفية والتهديد بمعاداة السامية والتمترس بأميركا والأمم المتحدة.

    أما بخصوص السلام ورفض عرض الدولة .. فقد كنا بالفعل دولة فلسطينية تحت الانتداب البريطاني قبل هذا العرض.. سيدتي
    فاغتصبتم ذلك .. وعرضوا علينا بعض الكيلومترات.

    وقريبا سنأخذ تل أبيب والقدس وما حولها .. ونعرض عليكي عشرة كيلومترات في الأحراش؟؟!!
    فأرجو ألا ترفضي هذا السلام الذي أعرضه عليكي حينئذ معلمة الآثار حتى لا تثيري ملامة التاريخ ووسمك برافضة السلام.

    أما صديقك .. فلكم كل التعازي والأحزان ..

    لكن سيدتي .. لا تنسي أن تبعثي مقابل ذلك برقيات تعزية مماثلة لملايين الأمهات والأصدقاء على الجانب الآخر من جدار الألم والظلم

    بدأ بمن تهدمت عليهم بيوتهم من المدنيين .. والذي حرقت جلودهم بالأسلحة المحرمة .. وقطعت أعضائهم وتركوا للموت البطيئ ينزفون
    إلى هؤلاء الذي اغتصبت نساؤهم وبناتهم ليل نهار أمام ذويهم وفي السجون .. وعلى حواجز التفتيش
    لأولئك الأطفال الذين تناثروا أشلاء في مدارس البراءة والطهر..
    وضرب المستشفيات التي تعالجهم وسيارات الأسعاف والأطباء وقطع مصادر الحياة عنهم من كهرباء وماء وغاز ..
    وحرق زراعاتهم وكل وسائل الحياة ..
    وحتى حصرهم بأسوار السجون من هذا الجانب وأسوار الحديد تحت الأرض وأسور البارجات من البحار.


    أعتذر سيدتي إن كنت قد صدمت رقتك ..
    فهذا جزء ضئيل مما تقومون به وقد أصبح يشكل أحداث يومية ينام عليها ويصحو ذاك الطفل الصغير على الجانب الآخر من السور.
    فهل تتوقعين أن يتفرغ هؤلاء وشبابهم للرسم والموسيقى والشعر؟!


    -نعم.. سيحدث ذلك عن قريب.

    وأطمئنك سيدتي بأنا قد تعايشنا مع هذا الواقع وألفناه ..
    فليس الأشقر الجرئ فقط هو من يعزف ويروض الوحوش..
    فقد أصبحت لنا كذلك وسائلنا الخاصة في الترويض والعزف..
    فركعت أمامنا الوحوش.

    ونحن أيضا سيدتي ... لنا فسيفساء بارعة أدعوكي كمعلمة آثار لزيارتها..
    فهي بطول الأرض المسلمة وعرض البحار.
    أو بطول أحلام الطفولة الذبيحة وعرض الليل والنهار.

    تشبه جيرونيكا بيكاسو

    فقد رسمنا فيها وعلمنا الأطفال ما يفعلون وقت الغارات وهم يلعبون .. ووقت النوم وهم يفزعون ..
    وفي المدارس أو ما تبقى منها وهم يدرسون .. وحين الخروج لشراء حاجاتهم مساء .. وحين يرجعون.

    ولم ننس كذلك أن نعدهم ليوم النصر القريب .. ذاك الذي اقترب وظهرت بشائره..
    وأول علامته جمعكم في هذه الأرض من جديد كما جائنا الخبر السعيد.

    ورسمنا فيها وعلمناهم أيضا ألا يفرحوا كثيرا يوم الفتح ويذكروا السابقين ..
    ويستعدوا بعد الفتح لعمل عظيم.

    تعايشنا مع الموت سيدتي وألفنا ترويضه .. حتى أصبح مادة للترويح وإطلاق النكات..
    استعدادا لليوم الموعود

    "فانتظروا إنا منتظرون"


    سلامي الأخير ..
    للبار داوود عليه كل السلام والرحمة ذاك الذي يعزف ويسكت الوحوش في بلاط الكنيس العتيق في غزة ..
    ولا تنسي أن تسأليه عن الذين حاربهم فيها ..
    من كانوا؟؟

    وعبر التاريخ ..

    من هؤلاء الذين أسكتوا عزفه؟
    .. ومن ثم أطلقوا الوحوش؟


    ولن ترد فسيفسائك سيدتي ..




    فإذا سكتت..


    فانتظري رد غزة.



    ممثل أتباع المرسلين

    سليل الصامدين الفاتحين ..
    ومرشد التاريخ إلى يوم النصر المبين.
    التعديل الأخير تم بواسطة معاذ سلمان ; 15-04-2010 الساعة 12:49 PM
    "قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون"

  10. #10
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بلجيكا_فصل معلمة لإصرارها على إرتداء النقاب في المدرسة
    بواسطة ابن عبد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-06-2010, 07:20 PM
  2. معلمة + أخلاق سيئة = هلاك الأمة
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2010, 02:00 AM
  3. من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار
    بواسطة ياسر ابوزيد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 01:52 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-01-2009, 11:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار

من معلمة الآثار اليهودية الى محمود الزهار