إقتباس القرأن وسحق الفئران !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إقتباس القرأن وسحق الفئران !

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: إقتباس القرأن وسحق الفئران !

  1. #11
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    الرد على سفهات السفيه كما وضعته فى زريبته :


    طردتوا mix5 مفيش مشكلة ينزلكم 6 وانطرد ينزلكم 7 عندى فريق مكسات كامل بيسخن وكل واحد ماسك فى ايده جزمة عشان ينزل يقطعها غلى روسكم :

    وبعد ما الأعر الجاهل غار وكان لازم يغور لانه مش بيفهم حاجة ، المشاركة أتحذفت اللى وصيت صحابك فى الزريبة يسبوها زى ما انا قلت يا جاهل الظاهر ان ملكش لازمة وجايبيك هنا مجرد كلب تهوهو بس .

    تعالى نشوف السفيه ده :

    اقتباس
    كورنثوس الأولى - الاصحاح الثاني - آية 9 " ما لم تر عين ولم تسمع أذن ولم يخطر على بال إنسان ما أعدَّه الله للذين يحبونه "


    ‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال قال الله عز وجل ‏" ‏أعددت ‏ ‏لعبادي الصالحين ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ذخرا ‏ ‏بله ‏ ‏ما أطلعكم الله عليه "

    ما ترسولكم يا بنى على بر ، لو لقيتوا أية مشابهة فى كتابكم المتكدس تقولوا واخدينها منه ولو لاقيتوها مش فيه تقولوا من التلمود طيب واحنا نمشى مع مين ونساير مين فيكم يعنى لا كدا عاجبكم ولا كدا عاجبكم ، صدق عز من قائل " [/SIZE][/FONT] ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم " انتهى فالمسألة انه فى كل الحالات مش هتقتنع .

    طيب أنت حضرتك إيه فكرتك عن رأى المسلمين فى كتبابكم ؟


    نظرة المسلمين لكتبكم أنها محرفة والمحرف يا عبد المصلوب هو ما حرف عن أصل يعنى فيه حق بس اتزاد عليه أو اتحذف منه يعنى فى كل الحالات فيه شئ من الأصل وهو دا مفهوم التحريف عند أى حد فى الدنيا ، أنا كمسلم مش برد كل كتابك وإلا ففيه الكثير من الحق كأشارة عيسى عليه السلام بأنه نبى مرسل ونفبه أنه إله كذا البشارات بخير الخلق والكثير من الاخبار التى تتفق مع ما جاء به الأسلام لأن المرسل والمشرع واحد وهو الله فمن أرسل موسى وعيسى ومحمد عليهم افضل الصلاة والسلام هو الله وكذلك أرسل كل الأنبياء من قبل برسالة واحدة فقط مع أختلاف الشرائع ولكن الأصل واحد ، فهمت حاجة ؟ أشك .


    اقرأ بتمعن الأية الجميلة دى
    "قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ [البقرة : 136]

    ودا أمر لنا أحنا كمسلمين أننا نؤمن بما جاء به كل الرسل والنبين ودا فعلا أيماننا لدرجة إن اللى ينفى الايمان برسول أو نبى واحد من رسل الله فهو كافر على غير ملة الاسلام .

    فمعنى اننا نلاقى أية أو تعليم مشابه فى كتابكم فدا معناه صدق القرأن لانه مصدق للاصل الغير محرف ومش مكذب له .

    وفى تفسير الامام الطبرى وتفسير قوله "
    ومصدقًا لما بين يدىّ من التوراةأي: لما سبقني منها وكذا قال فى موضع اخر "ومصدقًا لما بين يديهيقول: أوحينا إليه ذلك وأنزلناه إليه بتصديق ما كان قبله من كتب الله التي كان أنزلها على كل أمة أُنزل إلى نبيِّها كتاب للعمل بما أنزل إلى نبيهم في ذلك الكتاب، من تحليل ما حلّل، وتحريم ما حرّم .
    وعند بن كثير فى تفسيره كذلك حول تفسير نفس الأية "
    وَمُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ " أي: مقرر لهم ومُثَبّت وقال أي: متبعًا لها، غير مخالف لما فيها، إلا في القليل مما بين لبني إسرائيل بعض ما كانوا يختلفون فيه

    هذا أولا أما ثانيا لماذا لم تنقل العدد كاملا فقد حذفت منه كلمتين لا أعلم حقيقة المغزى من عدم عرضهم او قل المغزى من عدم اظهارهما من نقلت عنه وهما فى اول العدد (
    بل كما هو مكتوب ما لم تر عين و لم تسمع اذن و لم يخطر على بال انسان مااعده الله للذين يحبونه) أعلم يقينا أنك ربما ما سمعت عن هذا العدد من رسائل بولس قبل أن تبحث فى زرائبك عن شبهة تعضدد كلامك وأجزم بذلك ليس شأنى ، فهنا إشارة من بولس أنه كما ذكر فى التوراة كتب هو وهذا دليل على تصديق القرأن لما جاء فيها من الحق كما بينت فى أولا وأنا لا ارى فى رسائل بولس أى وحى أصلا و قد اشار هو الى أنه نقلها عن التوارة .

    وأزيدك من الشعر بيتا يقول تعالى
    "وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِالذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِي الصَّالِحُونَ"
    مزمور
    "37: 9 لان عاملي الشر يقطعون و الذين ينتظرون الرب هم يرثون الارض"

    وهنا أشار سبحانه وتعالى الى أنه قد ذكر هذا الخبر فى الزبور من قبل فمعنى أن نجده فى الزبور لهو بالكاد تصديق له ومع ايماننا ان كتابكم محرف فأنه يحتوى على بعض الحق .


    ثالثا وهو الاهم هل تعلم أن نبى الله كان أمي لا يعرف الكتابة أو القراءة وهذه حقيقة يهيمن عليها القران الكريم هذا بخلاف التواتر فى نقل هذا الخبر يقول تعالى
    "وما كنت تتلو من قبله منكتاب ولا تخطه بيمينك إذا لارتاب المبطلون)"العنكبوت:48) قال ابنعاشور: (هذا استدلال بصفة الأمية المعروف بها الرسول صلى الله عليه وسلم،ودلالتها على أنه موحى إليه من الله أعظم دلالة، وقد ورد الاستدلال بها فيمواضع كقوله"ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان)"الشورى: 52و قوله " فقد لبثت فيكم عمراً من قبله أفلا تعقلون)"يونس:16ومعنى"ما كنت تتلو من قبله من كتاب"إنك لمتكن تقرأ كتاباً حتى يقول أحد: هذا القرآن الذي جاء به هو مما كان يتلوه منقبل.

    فكيف لهذا الأمي يقتبس من كتاب لم يكن موجودا من قبل فكتابك الذى تقدس لم يكن موجود منه أى شئ يذكر بالعربية فى ذاك الوقت فهل تعلم رسول الله اللغات ونقب عن مخطوطات كتابك الذى تقدس ومن ثم ترجمها واقتبس منها ؟ غريب والله حقا امركم ؟


    تعالى اعلمك شيئا عن تاريخ كتابك :


    كتاب مقدمات العهد القديم

    للدكتور وهيب جورجي كامل صفحة 24




    كتاب وحي الكتاب المقدس ليوسف
    رياض



    دائرة المعارف الكتابية




    هل أكتفيت أو أزيدك .




    الصور التلاته أنا واخدهم من موضوع للحبيب أنج فى الموضوع ده
    الرد المُخرس على من ادعى ان القران أقتبس من الكتاب المُقدس
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي




    وبعد بحث المأفون كما ذكر فى مداخلته فى كتب أمرؤ القيس فوجد ما زكر هل له أن يأتينا بأسم ديوان أو قصيدة لأمرؤ القيس ذكر فيها هذا الكلام هو وكل نصارى العالم هل يستطيع مخنس منهم أن يأتى بأسم المكان الذى ذكر فيه أمرؤ القيس ما نقله هذا الأجرب بقوله بحثت فى كتب أمرؤ القيس فوجدت وذكر ما ساق ، فإن وجدت أيها النصرانى الجاهل ما أدعيت سجل فورا فى البشارة وضع رابط يؤكد كلامك أوصورة قمت برفعها من أحدى دواوين أمرؤ القيس مع الأشارة الى الكتاب الذى يحتويها وأعلن ما ذكرت وأبشر قد رحبتنى وقتها خروف فى قطيع الخرفان الذين أنت منهم ولا حرج فلا يدخل فى عقيدتكم بالفعل الا خروف لا عقل له .
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    أنظروا كم الاسفاف وتلاعب كلاب تلك الزريبة بعقول أعضائها .

    أعلنوا التحد فى موضوعهم ورغم أنى تعرضت بالرد لكل كلمة نقلوها فحذفوه وطردونى اكثر من مرة وبالرغم أن هناك من تقدم بعدى للحوار فحذفوا مدخلاته هو الأخر ويأتى الناقل بعد ذلك يسال اين المسلمين ويشتكى من عدم الرد .

    ..
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله بشغف ولهفة متابعك اخي الكريم ميجو وكم هي ردودك غاية في اللباقة والاقناع
    بالمنطق والحجة والبرهان
    فكل شي في الاسلام حسب تدليسهم تم اقتباسه حتي الصراط
    ولا ندري اي شيء آخر تركوه من دون نقد وتدليس
    الغريب انهم يقتبسون وينسخون من دون فهم لما يكتبون تماما كالحمير التي تحمل اسفارا ولا تعقل ما تحمله
    ولقد اتيت بأصل ما زعموه من اقتباس معجزة الاسراء والمعراج وان هذا ياخذ من هذا
    الي ان وصلت لجذور الحكاية والتي بتاريخها اثبتت السيدة ماري بويس ان تلك الحكاية
    حديثة واتت بعد ظهور الاسلام بقرون
    مع العلم ان الملحد كامل النجار من اجهل خلق الله علي وجه الارض ومن السفهاء
    الذين يتفلسفون ولا يوعون
    بارك الله فيك يا اخي ودعواتي لك بالصبر والسكينة في مواجهة الكذابين والمدلسين
    لي من فضلك ملحوظة بخصوص الصفحة والكتابة يا ليت عدم اطالة السطور وتكنيز عرض الصفحة
    مع تحياتي ::::

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    نتابع مع عابد الصليب ونقل التقيؤات من زرائب وفى الحقيقة انا لا يعنينى ناقل كان أو لم يكن فأنا أقوم بالرد على ماسيذكر والسلام فحينما كانت الشبهة وجب الرد ولسنا كمثلهم كلما رميت على عقيدتهم الهشة حذفوا ردك وكأنك تتعرض للحديث عن أمر لا علاقة لهم به يستعرون منه .

    المهم يقول الفأر :

    اقتباس
    اهلا بالجميع و حشتوني خالص
    اليوم نبدأ في احدي نوادر تفاسير الاسلام للقرآن
    هيا معا نقرأ من القرآن عدة آيات بينات من سورة الكهف و الآيات نبدأ من 70 وانت طالع طوالي ونستمتع بهذا الفيلم الأكشن و نتعرض لاحد تفاسير القرآن



    في تفسير القرطبي
    إقتباس:
    فِيهِ مَسْأَلَتَانِ :
    [ الْأُولَى ] فِي صَحِيح مُسْلِم وَالْبُخَارِيّ : ( فَانْطَلَقَا يَمْشِيَانِ عَلَى سَاحِل الْبَحْر , فَمَرَّتْ سَفِينَة فَكَلَّمُوهُمْ أَنْ يَحْمِلُوهُمْ , فَعَرَفُوا الْخَضِر فَحَمَلُوهُ بِغَيْرِ نَوْل , فَلَمَّا رَكِبَا فِي السَّفِينَة لَمْ يَفْجَأ مُوسَى إِلَّا وَالْخَضِر قَدْ قَلَعَ مِنْهَا لَوْحًا مِنْ أَلْوَاح السَّفِينَة بِالْقَدُومِ , فَقَالَ لَهُ مُوسَى : قَوْم حَمَلُونَا بِغَيْرِ نَوْل عَمَدْت إِلَى سَفِينَتهمْ فَخَرَقْتهَا لِتُغْرِق أَهْلهَا " لَقَدْ جِئْت شَيْئًا إِمْرًا . قَالَ إِنَّك لَنْ تَسْتَطِيع مَعِيَ صَبْرًا قَالَ لَا تُؤَاخِذنِي بِمَا نَسِيت وَلَا تُرْهِقنِي مِنْ أَمْرِي عُسْرًا " ) قَالَ : وَقَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( وَكَانَتْ الْأُولَى مِنْ مُوسَى نِسْيَانًا ) قَالَ : ( وَجَاءَ عُصْفُور فَوَقَعَ عَلَى حَرْف السَّفِينَة فَنَقَرَ نَقْرَة فِي الْبَحْر , فَقَالَ لَهُ الْخَضِر : مَا عِلْمِي وَعِلْمك مِنْ عِلْم اللَّه إِلَّا مِثْل مَا نَقَصَ هَذَا الْعُصْفُور مِنْ هَذَا الْبَحْر )
    وما جزاء اهل السفينة يا الخضر
    وهل عندما تريد ان تعلم موسي النبي درسا تغرق سفينه بحمولتها و ركابها و بحارتها .


    إقتباس:
    وَفِي التَّفْسِير عَنْ أَبِي الْعَالِيَة : لَمْ يَرَ الْخَضِر حِين خَرَقَ السَّفِينَة غَيْر مُوسَى وَكَانَ عَبْدًا لَا تَرَاهُ إِلَّا عَيْن مَنْ أَرَادَ اللَّه لَهُ أَنْ يُرِيه , وَلَوْ رَآهُ الْقَوْم لَمَنَعُوهُ مِنْ خَرْق السَّفِينَة . وَقِيلَ : خَرَجَ أَهْل السَّفِينَة إِلَى جَزِيرَة , وَتَخَلَّفَ الْخَضِر فَخَرَقَ السَّفِينَة , وَقَالَ اِبْن عَبَّاس : ( لَمَّا خَرَقَ الْخَضِر السَّفِينَة تَنَحَّى مُوسَى نَاحِيَة , وَقَالَ فِي نَفْسه : مَا كُنْت أَصْنَع بِمُصَاحَبَةِ هَذَا الرَّجُل كُنْت فِي بَنِي إِسْرَائِيل أَتْلُو كِتَاب اللَّه عَلَيْهِمْ غُدْوَة وَعَشِيَّة فَيُطِيعُونِي قَالَ لَهُ الْخَضِر : يَا مُوسَى أَتُرِيدُ أَنْ أُخْبِرك بِمَا حَدَّثْت بِهِ نَفْسك ؟ قَالَ : نَعَمْ . قَالَ : كَذَا وَكَذَا قَالَ : صَدَقْت ; ذَكَرَهُ الثَّعْلَبِيّ فِي كِتَاب الْعَرَائِس .
    يعني لو كان البحارة شافوه كانوا منعوه ومن أجل هذا كان يعمل في خفية كي لا يراه احد .
    حتي ان موسي ندم علي مصاحبة الخضر

    إقتباس:
    [ الثَّانِيَة ] فِي خَرْق السَّفِينَة دَلِيل عَلَى أَنَّ لِلْوَلِيِّ أَنْ يُنْقِص مَال الْيَتِيم إِذَا رَآهُ صَلَاحًا , مِثْل أَنْ يَخَاف عَلَى رِيعه ظَالِمًا فَيُخَرِّب بَعْضه وَقَالَ أَبُو يُوسُف : يَجُوز لِلْوَلِيِّ أَنْ يُصَانِع السُّلْطَان بِبَعْضِ مَال الْيَتِيم عَنْ الْبَعْض وَقَرَأَ حَمْزَة وَالْكِسَائِيّ " لِيَغْرَق " بِالْيَاءِ " أَهْلُهَا " بِالرَّفْعِ فَاعِل يَغْرَق , فَاللَّام عَلَى قِرَاءَة الْجَمَاعَة فِي " لِتُغْرِق " لَام الْمَآل مِثْل " لِيَكُونَ لَهُمْ عَدُوًّا وَحَزَنًا " . وَعَلَى قِرَاءَة حَمْزَة لَام كَيْ , وَلَمْ يَقُلْ لِتُغْرِقنِي ; لِأَنَّ الَّذِي غَلَبَ عَلَيْهِ فِي الْحَال فَرْط الشَّفَقَة عَلَيْهِمْ , وَمُرَاعَاة حَقّهمْ .
    وهنا يعترف المسلمون بتحريف القرآن من اللوح المحفوظ هي بالياء ام بالنون !! ام ان الحروف المنقطة نزلت بعدما كتب اله الاسلام القرآن في اللوح المحفوظ .

    فِي الْبُخَارِيّ قَالَ يَعْلَى قَالَ سَعِيد : ( وَجَدَ غِلْمَانًا يَلْعَبُونَ فَأَخَذَ غُلَامًا كَافِرًا فَأَضْجَعَهُ ثُمَّ ذَبَحَهُ بِالسِّكِّينِ ) " قَالَ أَقَتَلْت نَفْسًا زَكِيَّة " لَمْ تَعْمَل بِالْحِنْثِ , وَفِي الصَّحِيحَيْنِ وَصَحِيح التِّرْمِذِيّ : ( ثُمَّ خَرَجَا مِنْ السَّفِينَة فَبَيْنَمَا هُمَا يَمْشِيَانِ عَلَى السَّاحِل إِذْ أَبْصَرَ الْخَضِر غُلَامًا يَلْعَب مَعَ الْغِلْمَان , فَأَخَذَ الْخَضِر رَأْسه بِيَدِهِ فَاقْتَلَعَهُ بِيَدِهِ فَقَتَلَهُ , قَالَ لَهُ مُوسَى : " أَقَتَلْت نَفْسًا زَكِيَّة بِغَيْرِ نَفْس لَقَدْ جِئْت شَيْئًا نُكْرًا . قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَك إِنَّك لَنْ تَسْتَطِيع مَعِيَ صَبْرًا " قَالَ : وَهَذِهِ أَشَدّ مِنْ الْأُولَى . " قَالَ إِنْ سَأَلْتُك عَنْ شَيْء بَعْدهَا فَلَا تُصَاحِبنِي قَدْ بَلَغْت مِنْ لَدُنِّي عُذْرًا " ) لَفْظ الْبُخَارِيّ . وَفِي التَّفْسِير : إِنَّ الْخَضِر مَرَّ بِغِلْمَانٍ يَلْعَبُونَ فَأَخَذَ بِيَدِهِ غُلَامًا لَيْسَ فِيهِمْ أَضْوَأ مِنْهُ , وَأَخَذَ حَجَرًا فَضَرَبَ بِهِ رَأْسه حَتَّى دَمَغَهُ , فَقَتَلَهُ . قَالَ أَبُو الْعَالِيَة : لَمْ يَرَهُ إِلَّا مُوسَى , وَلَوْ رَأَوْهُ لَحَالُوا بَيْنه وَبَيْن الْغُلَام .
    جريمة اخري يفعلها هذا الخضر المتوحش
    انه قتل الطفل و اختلف العماء كالعادة في طريقة القتل هل ذبحه بسكين ام خلع راسه أم ضرب بحجر علي رأسه
    و اتفق العلماء علي أنه لم يراه احد من الناس الا موسي فقط لأنهم لو رأوه لمنعوه !! طيب موسي لماذا لم يمنعه .
    إقتباس:
    قُلْت : وَلَا اِخْتِلَاف بَيْن هَذِهِ الْأَحْوَال الثَّلَاثَة , فَإِنَّهُ يَحْتَمِل أَنْ يَكُون دَمَغَهُ أَوَّلًا بِالْحَجَرِ , ثُمَّ أَضْجَعَهُ فَذَبَحَهُ , ثُمَّ اِقْتَلَعَ رَأْسه ; وَاَللَّه أَعْلَم بِمَا كَانَ مِنْ ذَلِكَ وَحَسْبك بِمَا جَاءَ فِي الصَّحِيح . وَقَرَأَ الْجُمْهُور " زَاكِيَة " بِالْأَلِفِ وَقَرَأَ الْكُوفِيُّونَ وَابْن عَامِر " زَكِيَّة " بِغَيْرِ أَلِف وَتَشْدِيد الْيَاء ; قِيلَ الْمَعْنَى وَاحِد ; قَالَهُ الْكِسَائِيّ وَقَالَ ثَعْلَب : الزَّكِيَّة أَبْلَغ قَالَ أَبُو عَمْرو : الزَّاكِيَة الَّتِي لَمْ تُذْنِب قَطُّ , وَالزَّكِيَّة الَّتِي أَذْنَبَتْ ثُمَّ تَابَتْ .
    الله اعلم في طريقة قتل الطفل .

    إقتباس:
    " غُلَامًا " اِخْتَلَفَ الْعُلَمَاء فِي الْغُلَام هَلْ كَانَ بَالِغًا أَمْ لَا ؟ فَقَالَ الْكَلـــــْبِيّ : كَانَ بَالِغًا يَقْطَع الطَّرِيق بَيْن قَرْيَتَيْنِ , وَأَبُوهُ مِنْ عُظَمَاء أَهْل إِحْدَى الْقَرْيَتَيْنِ , وَأُمّه مِنْ عُظَمَاء الْقَرْيَة الْأُخْرَى , فَأَخَذَهُ الْخَضِر فَصَرَعَهُ , وَنَزَعَ رَأْسه عَنْ جَسَده
    ايهم كثيرا عمر الطفل اكان بالغا ام لا فلنتابع بقية الاختلافات الأخري .

    إقتباس:
    قَالَ الْكَلــــــْبِيّ : وَاسْم الْغُلَام شمعون وَقَالَ الضَّحَّاك : حيسون وَقَالَ وَهْب : اِسْم أَبِيهِ سلاس وَاسْم أُمّه رحمى وَحَكَى السُّهَيْلِيّ أَنَّ اِسْم أَبِيهِ كازير وَاسْم أُمّه سهوى وَقَالَ الْجُمْهُور : لَمْ يَكُنْ بَالِغًا ; وَلِذَلِكَ قَالَ مُوسَى زَاكِيَة لَمْ تُذْنِب , وَهُوَ الَّذِي يَقْتَضِيه لَفْظ الْغُلَام ; فَإِنَّ الْغُلَام فِي الرِّجَال يُقَال عَلَى مَنْ لَمْ يَبْلُغ , وَتُقَابِلهُ الْجَارِيَة فِي النِّسَاء وَكَانَ الْخَضِر قَتَلَهُ لَمَّا عَلِمَ مِنْ سِرّه , وَأَنَّهُ طُبِعَ كَافِرًا كَمَا فِي صَحِيح الْحَدِيث , وَأَنَّهُ لَوْ أَدْرَكَ لَأَرْهَقَ أَبَوَيْهِ كُفْرًا , وَقَتْل الصَّغِير غَيْر مُسْتَحِيل إِذَا أَذِنَ اللَّه فِي ذَلِكَ ; فَإِنَّ اللَّه تَعَالَى الْفَعَّال لِمَا يُرِيد , الْقَادِر عَلَى مَا يَشَاء
    و هنا السؤال من أين أتي علماء الاسلام العظام بهذه السماء يا سادة .
    أيحرفون الكلم عن موضوعه أم يؤلفون اسوة بابي هريرة صاحب أكبر موسوعة جينس في التأليف
    إقتباس:
    , وَفِي كِتَاب الْعَرَائِس : إِنَّ مُوسَى لَمَّا قَالَ لِلْخَضِرِ " أَقَتَلْت نَفْسًا زَكِيَّة . .. " الْآيَة - غَضِبَ الْخَضِر وَاقْتَلَعَ كَتِف الصَّبِيّ الْأَيْسَر , وَقَشَّرَ اللَّحْم عَنْهُ , وَإِذَا فِي عَظْم كَتِفه مَكْتُوب : كَافِر لَا يُؤْمِن بِاَللَّهِ أَبَدًا . وَقَدْ اِحْتَجَّ أَهْل الْقَوْل الْأَوَّل بِأَنَّ الْعَرَب تُبْقِي عَلَى الشَّابّ اِسْم الْغُلَام , وَمِنْهُ قَوْل لَيْلَى الْأَخْيِلِيَّة : شَفَاهَا مِنْ الدَّاء الْعُضَال الَّذِي بِهَا غُلَام إِذَا هَزَّ الْقَنَاة سَقَاهَا وَقَالَ صَفْوَان لِحَسَّان : تَلَقَّ ذُبَاب السَّيْف عَنِّي فَإِنَّنِي غُلَام إِذَا هُوجِيتُ لَسْت بِشَاعِرِ وَفِي الْخَبَر : ( إِنَّ هَذَا الْغُلَام كَانَ يُفْسِد فِي الْأَرْض , وَيُقْسِم لِأَبَوَيْهِ أَنَّهُ مَا فَعَلَ , فَيُقْسِمَانِ عَلَى قَسَمه , وَيَحْمِيَانِهِ مِمَّنْ يَطْلُبهُ )
    مجر سؤال من موسي الي الخضر اغضب الخضر فاقتلع كتف الطفل الأيسر و قشر اللحم من عظامه فاذا مكتوب علي العظان ان الطفل كافر ولا يؤمن بالله ابدا و كان هذا هو سبب قتل الطفل و تقطيع أعضاؤه , يا ربي علي هذه الخزعبلات التي يؤمن بها اخوتنا المسلمون .
    أي عقل يقبل مثل هذه الخرافات و أي عقلية تتقبل هذه الأمور الغير سوية و التي لا تصدر الا من مجرم حرب أو سفاح .
    __________________
    نقل من منتدي زريبة نصرانية
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    حراس مرمى واقفينلى فى الزريبة كل ما انزل بمشاركة تتحذف فى وقتها أه وربنا المعبود !

    وسؤالى الأبدى لماذا فتحتم الموضوع واعلنتم التحدى ؟


    الرد على المشاركة السابقة وعقد القرينة :


    ..
    ..
    ..

    فهل هذه التعاليم التى لبس بها هذا الأجرب فى مداخلته التى نسفناها يخلو منها كتابه ؟

    هذا ما سنراه فى المداخلة التالية .
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    تابع الرد والمقارنة بين ما أدعى الافاك الأثيم وبين تعاليم كتابه الذى يعتر منها :

    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    49
    آخر نشاط
    15-11-2010
    على الساعة
    07:16 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس
    طردتوا mix5 مفيش مشكلة ينزلكم 6 وانطرد ينزلكم 7 عندى فريق مكسات كامل بيسخن وكل واحد ماسك فى ايده جزمة عشان ينزل يقطعها غلى روسكم
    ما شاء الله عليك .. مش بقولك انت كنت شغال سواق قطار جزاك الله يا أخى
    (رومية الاصحاح 16 ) NEGM EL-SHAMAL version
    : 6 سلموا على وسام عبد الله الذى تعب لاجلنا كثيرا

    16: 7 سلموا على جولدر ميدو و مجنيتو و معاذ عليان و I-SCORPION-I

    اللذين هم مشهورين بين الاعضاء بفضح تدليس النصارى

    16: 8 سلموا على MAZENGER_Q حبيبي في الرب

    16: 9 سلموا على الشاب Memo-D العامل معنا فى الرب

    16: 10 سلموا على al_ta3eb & dr_mouhamed_40 & Time
    سلموا على الذين هم من
    oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl

    منتدى اتباع المسيح عليه السلام
    http://www.atba-almaseeh.com/vb

  9. #19
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الشمال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ما شاء الله عليك .. مش بقولك انت كنت شغال سواق قطار جزاك الله يا أخى
    لا هو مش بالظبط ، انا ركبت القطر بس أجرب مرة كدة وأستئذن من سواق قطر يكون متجه يم كنيسة وأسوق اشوف ايه اللى هيحصل .
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    الصورة الرمزية عابدة
    عابدة غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    619
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي الفاضل ميجو
    وأعانك عليهم
    لاأدري كيف يتحملون أنفسهم وكيف يعيشون بكل هذا الكم من الحقد والكراهية
    وكيف يعيشون حياتهم مع كل هذا الكذب والتدليس والافتراء والتحريف
    لا يمكن أن أتخيل هؤلاء في صلاة حقيقية لله .... حتى لو صلاة مسيحية
    فمثل هذه القلوب لا تعرف الله
    ولا عجب بعد ذلك عندما نعلم أن معظم من يشرف على هذه المواقع مجرد مرتزقة يتكسبون منها الأموال ،والبركة في أقباط المهجر ورجال الأعمال الأقباط
    ولا عجب بعد ذلك عندما نسمع بفضائحهم الجنسية ، وحكاية أدمن غرفة زكريا ليست ببعيد

    فهؤلاء ليسوا حتى مسيحيون محترمون ... بل هم الحثالة المرتزقة يجمعون حولهم المخدوعين الجهلة

    أعانك الله عليهم وسدد رميك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

إقتباس القرأن وسحق الفئران !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حقائق حول القرأن الكريم( سرعة الضوء) حقيقة علميةكرت في القرأن الكريم
    بواسطة الزهراء حبيبتي في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-05-2012, 06:04 PM
  2. محاضرة بارت إيرمان عن كتابه سوء إقتباس يسوع (مرئى)
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2010, 02:04 AM
  3. حقائق حول القرأن الكريم( سرعة الضوء) حقيقة علميةكرت في القرأن الكريم
    بواسطة الزهراء حبيبتي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2010, 10:37 AM
  4. وداعا للحشرات و الفئران بطريقة طبيعية
    بواسطة ســاره في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2009, 02:00 AM
  5. حتى الفئران صارت كالكلاب
    بواسطة احمد العربى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2005, 12:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إقتباس القرأن وسحق الفئران !

إقتباس القرأن وسحق الفئران !