ابتسم من فضلك

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ابتسم من فضلك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ابتسم من فضلك

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    ابتسم من فضلك

    نتيجة النظافة
    قال الصبي لجدته: لا اريد ان اغسل وجهي ، فقالت له الجدة : عندما كنت في مثل عمرك كنت اغسل وجهي ثلاثة مرات فى اليوم ، فرد عليها الصبي قائلا : انظري الان في المرآة ، تعرفي النتيجة !...
    افضل حل
    ذهب رجل يشكو بعض الالام الى طبيب عرف بكثرة اعماله . وبعد ان انتظر حوالي الساعة سمح له بالدخول الى غرفة الفحص ولم يكد يبدأ بشرح الامه للطبيب حتى رن جرس الهاتف ... وبعد ان انتهت المكالمة كان عليه ان يكرر للطبيب اوجاعه .. وقاطعه جرس الهاتف اربع مرات .. وفيما كان الطبيب يتحدث فى الهاتف ... ارتدى سترته وهم بالمغادرة فقال له الطبيب مقاطعا المكالمة الى اين ؟ ... اجاب الرجل : الى اقرب غرفة هاتف اتصل بك منها ..
    الحصان الحصان
    عاد التلميذ الى البيت وقال لوالده : كنا ندرس اليوم في التاريخ الطبيعي عن الحصان .. انه حين يكون صغيرا يطلقون عليه اسم مهر . واذا كان ذكر اطلقوا عليه اسم جواد اما اذا كان انثى فيطلقون عليها اسم فرس .. ارجو ان تخبرني متى يطلقون على الحصان اسم حصان ...
    تفتيش
    عرف عن مدير احدى محطات القطار بانه غير مرتب . وفي احد الايام اقبل مفتش يقوم بجولة تفتيشية في المحطة فشاهد الحالة المزرية فيها وقال لمديرالمحطة : انظر الى منصة قطع التذاكر ما اقذرها .. الغبار كثيف عليها .. بامكاني ان كتب اسمي فوقه .. فاجابه المدير : طبعا يا سيدي لا تنس انك رجل متعلم ..
    كلمات متقاطعة
    كانت الزوجة من هواة حل الكلمات المقاطعة . وجرت العادة انها كلما صعبت عليها الكلمة لجأت الى زوجها تساله عنها .. وتعود الزوج على تلك الحالة .. وفي احدى الليالي بينما كان الزجان نائمين استفاقت المرأة على صهيل حصان .. فافاقت زوجها وقالت له : قل لي ما يجعل الحصان يصهل في الليل .. فاجابها : " كم عدد الاحرف ؟"
    الصداقة
    كلمة صديق غير موجودة في لغة الهنود الحمر في امريكا .. واعتقد الاوروبيون ان ذلك يعود الى طبيعة السكان ... والواقع ان الكلمة موجودة في احلى تعبير للصداقة وتعريف عن الصديق ولكن ! بدلا من ان تكون في كلمة واحدة ، تتالف من ست كلمات ... وهي : " الرجل الذي يحمل احزاني على ظهره .."
    ربح
    يحكى ان قسا مغامرا قام بزيارة قبيلة هندية ووجد لدهشته ان السكان لم يتعمدوا ويتثبتوا في الدين ويتزوجوا زواجا شرعيا فدعا السكان وقام بمراسم العمادة والتثبيت والزواج وامضى خمس ساعات في هذه المهمة وعند الانتهاء سال زعيم القبيلة اي قسم من المراسم احب .. فاجابه احببناها كلها ولكننا فضلنا مراسم الزواج ... وحين ساله عن السبب اجاب : لاننا جميعا اخذنا زوجات جديدات ...
    اوكازيون
    قالت سيدة جاءت من الهند لزيارة امريكا : قمت في جولتي بزيارة لمخيمات الهنود الحمر ... فراح جميع من كان فيها يحدق بي ويتلمس الساري كما انطلقت عدسات التصوير تأخذ لي صورا في اوضاع كثيرة .. وقالت : وفي اليوم التالي حين خرجت من الكوخ الذي بت فيه في المخيم وجدت لوحة كتبها الاولاد الصغار من الهنود الحمر ووضعوها على بابي تقول : " فرصة العمر ... تعالوا وشاهدوا امرة هندية حقيقية "
    منذ لحظة
    زلت قدم عامل البناء فوقع من الطبقة الخامسة . ومن حسن حظه هبط على تلة رملية عالية فلم يصب باذى كبير .. وركض شرطي باتجاهه واسرع يبعد الناس المحيطين بالعامل ثم ساله – ماذا جرى هنا ؟ اجاب العامل : - لا اعرف .. وصلت منذ لحظة فقط ..
    لئلا تبتل
    تدافعت امراة ، وهي تحمل طفلها على ذراعها ورزمة من الحاجيات في اليد الاخرى ، وتمكنت من ان تجد مكانا تقف فيه في الاوتوبيس ثم راحت تحدق في الجالسين ... واخيرا اختارت رجلا ووضعت طفلها في حضنه فسألها الرجل : ولكن ! لماذا اخترتين انا من بين جميع الركاب .. فاجابت : لانك الشخص الوحيد الذي يرتدي مشمعا ..
    الافضل
    يقول احد كبار رجال الفكاهة في العالم : عرفت اليوم لماذا يقولون عن الزوجة انها النصف الافضل .. ذلك انها اذا طلبت شيئا من زوجها فمن الافضل له ان يحضره ...

    من باب التوفير
    دخل بخيل الى دكان ، وطبل شراء مصيدة فئران . فاراه صاحب المحل مصيدة ، وراح يشرح له طريقة استعمالها قائلا : تضع هنا قطعة جبن فيدخل الفار المصيدة ليأكل هذه القطعة . وما ان يقضم جزاء صغيرا منها حتى تنطبق عليه المصيدة بسرعة . فقال البخيل هذه المصيدة لا تعجبني ، بل اريد واحدة يموت الفار فيها قبل ان يصل الى قطعة الجبن ...
    الرفق بالحيوان
    اغرب اعلان متناقض نشر في صحيفة اسبانية :
    يقول الاعلان : لكي تتمكن جمعية الرفق بالحيوان في برشلونة في تسديد ديونها تقيم حفلة خيرية كبرى لمصارعة الثيران ....
    فشر
    التقى ذات مرة رجل امريكي برجل اسكتلندي ، فقال له : البرد عندنا اشد من عندكم بدليل ان شاة في امريكا قفزت من صخرة من فوق الجبل ، وقبل ان تصل الى الارض تجمدت ، وبقيت معلقة في الهواء ، فقال الاسكتلندي : هذا مستحيل ، اذ ان قانون الجاذبية يمنع ذلك ، فاجابه الامريكي : ولكن حتى هذا القانون تجمد هو الاخر...
    لا فائدة
    كان الزوج يبحث مع زوجته الحامل مهام الطفل الثاني المنتظر فقال : علينا الان ان نذهب الى بيت اوسع .. فهز ابنه البكر وهو في الثالثة راسه وقال : هذا لن ينفع .. فانه سيلحق بنا هناك .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    79
    آخر نشاط
    27-07-2007
    على الساعة
    04:26 PM

    افتراضي


    حلوه جدا
    اقتباس
    كانت الزوجة من هواة حل الكلمات المقاطعة . وجرت العادة انها كلما صعبت عليها الكلمة لجأت الى زوجها تساله عنها .. وتعود الزوج على تلك الحالة .. وفي احدى الليالي بينما كان الزجان نائمين استفاقت المرأة على صهيل حصان .. فافاقت زوجها وقالت له : قل لي ما يجعل الحصان يصهل في الليل .. فاجابها : " كم عدد الاحرف ؟"
    قال تعالي(وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ(181) سورة الاعراف

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-08-2010
    على الساعة
    07:21 PM
    اخي الكريم عبد الرحمن شكرا


    يقول بعض خبراء علم النفس، إنك إذا لم تضحك لنكتة أو تهتز لها بعد أن ضحك منها الآخرون، فلا بد أن تراجع الطبيب الاختصاصي بالطب النفسي، لأن خلايا الضحك والسرور التي تستقر في النصف الأيمن من الدماغ يكون قد أصابها التلف .

    أو على أقل تقدير قد شاخت أو تبلدت عن الاستجابة، وهذا ما يفقدك القدرة على تذوق النكتة والإحساس بها والتمتع بمعناها والضحك منها.
    ﴾Nous t'avons seulement envoyé comme une miséricorde pour les mondes﴿
    سورة الانبياء, الاية 107

  4. #4
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

ابتسم من فضلك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من فضلك غير مسجل اخبرنا عن تجربة مفيدة فى حياتك
    بواسطة نوران في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-09-2011, 12:18 AM
  2. ابتسم نحن أمة منتصرة
    بواسطة محمد عيسى ديدات في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 04:27 PM
  3. الى كل شاب أو رجل حاول خدع فتاة ..من فضلك قف مكانك ..!!
    بواسطة طريق التوبة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 10:22 PM
  4. الى الزميل christian تفضل من فضلك .
    بواسطة الفيتوري في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 09-08-2006, 02:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ابتسم من فضلك

ابتسم من فضلك