كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال

  1. #1
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    لا اخفى عليكم سرا وهو انه يبهرنى كثيرا طرق المنصرين حاليا وطرق خداعهم وحيالهم المتعددة لنشر المسيحية بين المسلمين وفى البلدان المسلمة

    وكل يوم يزداد هذا النشاط بطرق مختلفة ومتنوعة والاكيد والذى نعلمه جميعا والذى لا يخفونه هم أنفسهم انه يقف وراء هؤلاء المنصرين منظمات عالمية تمدهم بالمال وبكل ما يساعدهم على تحقيق حلمهم فى غزو العالم الأسلامى وتحطيم عقائده ومقدساته !!!

    طرق كثيرة ومتعددة منها الخبيث الملتوى ومنها الواضح الصريح الواضح وضوح الشمس ولكنه للاسف لا يبصره الغافل عن دينه !!

    ورغم ان تلك الطرق تبهرنى الا انها رغم ذلك لا تمنعنى من الأحساس بالشفقة عليهم

    فبالرغم من كل هذا المال المدفوع والجهد المبذول الا ان كل هذا يصطدم بجدار منيع هو الدين الأسلامى الذى تعهد الله عز وجل بحفظه حتى تقوم الساعة ويرث الله الأرض ومن عليها .

    ورغم ذلك فهم لا يكفون عن المحاولة ولا تنتظروا ان يكفوا عنها !!!

    ورغم صدمتهم دائما بقوة عقيدة المسلمين و تمسكهم وحبهم لدينهم فى الواقع الا ان هذا لا يمنعهم من التخطيط للاحلامهم وبذل كل ما يساعدهم على تحقيق هذا الحلم

    ومن حلمهم الأكبر فهو ((كنيسة مكة ))

    ولنتعرف عن هذا الحلم عن طريق تلك المقالة التى كتبها الاخ محمد جمال عرفة بمجلة المجتمع بعنوان:

    التنصير "الإلكتروني" مصيْدة خادعة لشباب الخليج
    !

    فشلوا في استدراجه بالوسائل الاعتيادية فاستخدموا شبكة "الإنترنت"..
    التنصير "الإلكتروني" مصيْدة خادعة لشباب الخليج!

    احترسوا.. أبناؤكم، الذين يقضون ساعات طويلة أمام شبكة الإنترنت، وفي حوارات غرف الـ"بال توك"، في خطر.. فالتنصير الإلكتروني أصبح الوسيلة المفضّلة للمنصّرين لخداع شباب الخليج والعرب..

    وليس الصهاينة وحدهم مَنْ يستعملون الإنترنت في خداع الشباب العربي والتجسّس عليه، وتجنيده أحياناً، باستخدام أسماء فتيات لجذبه وإثارة اهتمامه، بل إن المنصّرين كذلك لهم حِيَلهم وألاعيبُهم الخاصة، والتقرير التالي يفضح بعض أساليبهم.

    في حوار مع المنصّر المصري "زكريا بطرس" (لعنة الله عليه ) مالك ومدير قناة «الحياة»، مع موقع (محاور) التنصيري سأله المحاور: "ما رأي قداستك في وسائل الإعلام المسيحية (النصرانية) وكيفية تدعيمها من وجهة نظرك (فيما يخص التنصير)؟"، فرد عليه بطرس قائلاً: "الرب عامل حاجات (بمعني سخّر أشياء) ما كانت تخطر على البال، يعني أنا في يوم من الأيام تمنيت أن أذهب إلى السعودية كي أخدم (يقصد ينصّر)، فجهّزت جواز سفر به صورة لي من غير العِمّة (غطاء الرأس الكهنوتي)، ولم أكتب اسمي فيه مسبوقاً بـ(القمص) بل كتبت زكريا بطرس بدون ألقاب، وحاولت مراراً أن أسافر إلى السعودية كي أغزو المكان ولكن لم أتمكن من ذلك!".

    وأضاف: "فلما جاءت التكنولوجيا وعملوا "البال توك" دخلنا السعودية، بل دخلنا إلى قلب (مكّة)، و(المدينة غير المنوّرة) (كما يقول أحرقه الله، وأظلم حياته).. ولنا ناس مؤمنون في مكة، فهناك مسيحي (نصراني) سعودي على الـ"بال توك"، وقد جلست أحاور شيخاً أستاذاً في جامعة فيصل في مكّة لمدة يومين على الـ"بال توك"...إلخ".

    وقال: "كون الـ"بال توك" يدخل السعودية، ويدخل مكّة، وناس تؤمن، فهذا عمل إلهي عجيب، إذاً الرب يتيح لنا مجالات لابد أن نستغلها في الـ"بال توك"، وغيره من وسائل الإعلام التكنولوجية الحديثة".

    وسائل مختلفة:

    ويقول صاحب مدوّنة (كاتب) (وله تجارب مع عمليات التنصير في الخليج): "إن الإعلام من أخطر وسائل المنصّرين، وهم يتّبعون وسائل إعلامية وتعليمية عديدة للتنصير في البلدان الإسلامية، مثل المطبوعات باختلاف أنواعها: من كتب، ونشرات، وصحف، ومجلات بلغات المسلمين، كما يلجؤون إلى أسلوب المسابقات عبر البريد، ويرصدون لها جوائز مادية وعينية، وتتضمن أسئلة تستلزم الإجابة عليها التعرّف على موضوعات يحرص المنصرون على نشرها وتعليمها، إضافة إلى إنشاء الموسوعات العلمية الإسلامية، والشرقية بوجه عام واتخاذها وسيلة لدسّ الأفكار الاستشراقية السامّة، وإقناع المسلمين بها، مثل الموسوعة الإسلامية التي أصدرها المستشرقون بعدة لغات حتى أصبحت مرجعاً لكثير من المثقفين المسلمين، وكذلك الموسوعات العامة؛ كالموسوعة الفرنسية (لاروس)، والموسوعة البريطانية، حتى وصل عدد الكتب النصرانية التي تمت طباعتها إلى أكثر من خمسة ملايين ونصف المليون كتاب عام 2002م، وعدد المجلات الدورية النصرانية بلغ 41 ألف مجلة، أما عدد الأناجيل الموزّعة فيزيد على 65 مليون نسخة، فضلاً عن النسخ الصوتية التي يجري تسجيلها على أشرطة صوتية من أجل الأميّين، أو المطبوعة بالأحرف البارزة (طريقة برايل) للمكفوفين".

    ومع تطوّر وسائل الاتصال، انتقل المنصّرون للبث الإذاعي والتلفزيوني (14 محطة تنصيرية تبث على مدى 1500 ساعة أسبوعياً) بخلاف عشرات المحطات الفضائية التي تبث ــ خصوصاً على القمر الأوروبي.


    اتحاد التنصير عبر الإنترنت!

    ومع ظهور الإنترنت، أصبحت الشبكة العنكبوتية هي "الدجاجة التي تبيض لهم ذهباً"، فلم تعد هناك عوائق أمام وصولهم للشباب العربي في أي مكان؛ خصوصاً في الخليج الذي تُوضع به عقبات شديدة لوصولهم، وبدأت منظمات التنصير بالتفكير في استغلال هذه الشبكة لتنصير العالم، فقامت بإنشاء ما يُسمَّى "اتحاد التنصير عبر الإنترنت"، الذي يعقد مؤتمراً سنوياً عاماً يحضره ممثّلو الإرساليات التنصيرية.

    وقد أثمر هذا النشاط التنصيري من خلال شبكة الإنترنت آلاف المواقع التنصيرية التي يفوق عددها عدد المواقع الإسلامية بعشرات المرات، فالإحصاءات تؤكد أن عدد المواقع التنصيرية يزيد على المواقع الإسلامية بنسبة 1200%، كما أن من أخطر وسائلهم على شبكة الإنترنت استغلالهم لغرف الـ"بال توك"، فقد أنشؤوا غرفاً يتحادثون فيها، ويطعنون علانية في النبي محمد.

    وقد اعترف العديد ممن تنصّروا في بلدان مختلفة، أو ممن انزلقوا ثم عادوا للهداية، بأن غرف الـ"بال توك" PalTalk التي يُشرِف عليها كبار الكهنة المنصّرين مثل "زكريا بطرس" وغيره، وكذا المواقع والملتقيات النصرانية الخاصة بالخليج لعبت دورا خطيراً في زعزعة إيمانهم، وأن المنصّرين كانوا يطرحون تساؤلات تدعوهم للتشكيك في دينهم، ومع جهلهم كانوا إما يخرجون من دينهم وإما يتنصّرون!

    وخطورة هذه الوسيلة على أبناء الخليج، ممَّن يُقبِلون بشدة على الإنترنت، أنها تقتحم منازلهم وترسل لهم مطبوعاتٍ وأفكاراً ورسائلَ تُفرَض على بريدهم فرضاً، وتستغل في سبيل ذلك أساليب قذرة، مثل: الحديث في أمور جنسية، أو استدراج الشباب عبر رسائل وهمية يدركون لاحقاً أنها تنصيرية.

    بل إن بعض الجمعيات التنصيرية تتبع أساليب أكثر كذباً وتضليلاً عبر إرسال رسائل للشباب والمنظمات والصحفيين العرب في صورة بيانات تزعم تنامي الوجود النصراني في الخليج، وزيادة أعداد النصارى، كما تهاجم بعنف ما تزعم أنه اضطهاد للنصارى في العالم العربي.

    مجموعات بريدية:

    ومن الوسائل الخطرة التي يستغلها المنصّرون "المجموعات البريدية" التي ينشئونها على مواقع البريد (خصوصاً ياهو Yahoo)، وهي عديدة تسعى للتنصير في الخليج مثل: "مجموعة مسيحيو الخليج البريدية" GCH1 التي يقول المشرفون عليها: إنه تم إنشاؤها للتواصل مع نصارى الخليج بشكل عام، ونصارى السعودية بشكل خاصّ، والهدف منها بناء كنيسة تتناسب مع خصوصية الطابع الثقافي الخليجي، كما أنها تهدف إلى تزويد الأعضاء بمحتويات المواقع المحجوبة لديهم على الإنترنت، وتزويدهم بالكتب والمعرفة التي يحتاجونها وتعزيز التواصل فيما بينهم لبناء كنيسة إلكترونية تتغلب على كل الحواجز والعراقيل التي تحول بينهم وبين نموهم في المحبة والمعرفة!!

    ويقوم مَنْ يرغب في الانضمام لهذه المجموعات بإرسال رسالة فارغة يتلقي بعدها سيلاً من رسائل التنصير والحكايات المزيّفة والوعود البرّاقة.. وللتغطية على نشاطهم الخفي هذا، توفّر المجموعة خاصية إخفاء هويات وعناوين البريد الإلكتروني للأعضاء المشتركين!

    وهناك أيضاً موقع (ملتقى مسيحيي الخليج) الذي يزعم أنه نشأ بسبب اعتناق عدد متزايد من الإخوة الخليجيين للنصرانية، وأن عدداً منهم أسّس الملتقى الأول، وهو منتدى وديوانية خليجية


    وهذه المجموعات الخليجية البريدية التي ينشئها المنصّرون أحياناً تبدأ بجذب الشباب عبر موضوعات اجتماعية أو علاقات بين الجنسين بمزاعم الصداقة، وتبادل الأفكار، والمناقشات، وقد تتطور إلى غرف الـ"بال توك" أو الرسائل الإلكترونية المباشرة، بحيث يصعب على مَنْ يتلقاها أن يمنع وصولها إليه بمئات الرسائل الأسبوعية بغرض جذب الشباب لقراءة أي رسالة تحقق الغرض من التنصير أو البلبلة الدينية.

    وقد بدأت كنائس، افتُتِحت في بعض دول الخليج، تقديم خدماتها أيضاً عبر شبكة الإنترنت، وإصدار البيانات، والترويج لانتشار النصرانية في الخليج، واستغلال حالات سفر الشباب إلى الخارج، وتوزيع مطبوعات ونشرات تنصيرية عبر مواقع الكنيسة أو عبر بريدها.

    كنيسة "مكّة" الافتراضية
    !


    ولأنهم يحلمون ببناء كنائس في «مكّة المكرّمة» أو أي بقعة في الأراضي المقدسة، فقد أطلقوا أحد المواقع على الإنترنت تحت اسم "كنيسة مكّة"، حيث يوجد بالموقع ما يطلقون عليها "كنيسة يسوع المسيح بالسعودية" (حسب زعمهم)، ويعلن الموقع أن هدفه بناء كنيسة بمكّة!!

    ويقولون: "بما أننا ممنوعون من بناء الكنائس ودخول بعض المدن، فإننا نفتح هذه الكنيسة على الإنترنت(!!)، ونصلي ونأمل أن تصل بشارة الإنجيل إلى السعودية، ويضيء نور السيد المسيح على العديد من المسلمين هناك، ليعرفوا أنه بدون السيد المسيح ليس هناك خلاص".

    ويقولون في كنيستهم (الافتراضية) عبر الإنترنت: "نعلم أن هناك كنيسة حيّة للسيد المسيح في السعودية، ونود أن تكون هذه الكنيسة على صفحات الإنترنت واجهة ومنبراً للمسيحيين (النصارى) في السعودية، ونعلم أن شبه الجزيرة العربية، والسعودية على وجه الخصوص، كانت موطناً للعديد من المسيحيين (النصارى) قبل وأثناء وبعد ظهور الإسلام، ونحن نؤمن ونثق بأن هذه الأرض وهذه الشعوب لابد أن تؤمن بربّ المجد يسوع المسيح، الذي مات من أجل كل البشر، بمن في ذلك العرب السعوديون!!"

    بل إنهم يروّجون (عبر كنيستهم المزعومة) ما يقولون: "إن المسيحية (النصرانية) كانت في الماضي هي الدين الغالب في أرض السعودية الحالية، ولكننا سوف ننظر إلى الأمام، ونثق بأن أهل السعودية يؤمنون وسيؤمنون بربّ المجد يسوع الذي افتداهم من لعنة الموت!!"

    وحتى لا يثيروا العداء ضدّهم يقولون: "لسنا ضدّ السلطات السعودية، وليست لنا صبغة سياسية، بل على العكس نحن نصلي من أجل الملك، ومن أجل السلطات السعودية، ومن أجل الشعب السعودي، كما يوصينا الكتاب المقدّس!!"

    ويقول أحد النصارى المقيمين بالمملكة واصفاً الحالة قبل "عيد الميلاد"، على موقع "كنيسة مكّة": "مَنْ يمارسْ الشعائر غير الإسلامية من النصارى المقيمين في السعودية، يكنْ مصيره السجن أو الترحيل، ويمرّ (عيد الميلاد) بصمت في هذا البلد المحافظ".

    إلا أن الحظر لا يُثني بعض الناس عن ممارسة شعائرهم في دور عبادة سرّية أو ما يُعرَف بـ"كنائس سرّية"، وسبق أن كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة "الرياض" في فترة سابقة إحدى هذه الكنائس السرّية لبعض الفلبّينيين بشقّة سكنية في "البطحاء".

    إن المنصّرين يستخدمون وسائل الإنترنت المتعدّدة (رسائل ـ مجموعات بريدية ـ مواقع ـ منتديات ـ غرف دردشة ـ الـ«بال توك»... وغيرها) كي يختفوا وراءها؛ فلا يتعرّضون لأيّ مساءلة قانونية أو أذى، فهي توفّر عليهم وتجنّبهم المواجهة والحوار الحقيقي، بل وتسمح لهم بانتقاء زبائنهم من الشباب الذي لا يعرف دينه (ويطردون من غرف الدردشة مَنْ يرون أنه قادر على إفحامهم ودحض حججهم)، وهناك توسّع كبير متنامٍٍ في هذا الصدد.

    ولم يعد المنصّرون في حاجة إلى الكنائس الواقعية لممارسة أنشطتهم التنصيرية، لأنهم يبنون كنائس غيرها "افتراضية" على شبكة الإنترنت، تشبه الكنائس الحقيقية في صورها وزخارفها وقساوستها وخطبهم ومواعظهم وسمومهم التي تشكّك في عقيدة الإسلام، ما يتطلب يقظة أكبر من المسلمين، وتركيزاً على الوسائل التكنولوجية، والسعي لاستعمال السلاح نفسه لدحض أكاذيبهم.


    اخوانى واخواتى برنامج البال تاك ليس مثل اى برنامج اقولها لكل اب وام لا اقول لكم امنعوا اولادكم من الدخول لهذا البرنامج فدائما كل ما هو ممنوع مرغوب وخصوصا لصغار السن ولكنى انصحكم وانصح نفسى قبلكم ان تحصنوا اولادكم قبل ان تسمحوا لهم بالدخول لهذا البرنامج او اى برامج اخرى مشابهة وما أكثرها على النت

    ولا اعتقد ان هناك تحصين اقوى من الدين فقبل ان اسمح لابنى ان يدخل بهذا البرنامج يجب ان يعلم جيدا ما هو الأسلام وان يحصن نفسه بمعرفته والتمسك به حتى لا ينجرف فى تيار التنصير وما اكثرها الان حولنا

    حفظ الله اولادنا واولاد المسلمين فى كل بقاع الأرض
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    الله ينتققققققم منهم
    والله لو دينهم حق مش نزعل ابداااااا
    دا انا اول ما قرات في كتاب مكدس بتاعهم عرفتش انه بيقولو على المسيح انه الله ولله كللللللللللله ضلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال *ضلااااااااااااااااااااااااااااال
    لله يحمي المسلمين من الخداااع بس مش اكتر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    86
    آخر نشاط
    28-04-2012
    على الساعة
    10:54 PM

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم أحفظ المسلمين والمسلمات في كل مكان .. ولعنة الله عليك يا زكريا بطرس . أنت وكل من يريد بالإسلام وأهله سوء . بارك الله فيك أختي ‏om miral‏ وجزاك خيرا على مواضيعك الهادفة والهامة جدا جدا .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    89
    آخر نشاط
    08-03-2011
    على الساعة
    10:12 PM

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لا حول و لا قوة الا بالله
    " خلهم ييون ما بتلحقهم الا أشكالهم باذن الله "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    123
    آخر نشاط
    04-06-2010
    على الساعة
    09:59 PM

    افتراضي

    يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون


    الحمد لله ولله الحمد

    فى رأيى ليس الحل فى منع الاولاد من إستخدام الانترنت بل الحل هو تدريسهم مباديئ دينهم وتثبيت التوحيد فى نفوسهم وتعريفهم سيرة حبيبهم ونبيهم الكريم
    لانه لاضمان لعدم تعرضهم للفتنة فى مكان اخر كالمدرسة او حتى فى مكان اخر بالصدفة
    فالفتنة لاتختص بوقت او مكان او زمان قد يتعرض لها الشخص فى اى وقت

    فارجو ان يهتم كل والد ووالدة باولادهم بتدريسهم اصول دينهم

    والحمد لله والله اعلم

  6. #6
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    جزاكم الله خيرا اخوانى واخواتى الأفاضل walaa bent aleslam / عبد الله هشام /

    ام اسماعيل / muslim and proud تشرفت بمروركم الطيب على الموضوع

    أحسنتى اختى الافضل muslim and proud فليس الحل هو المنع فكما يوجد برامج سيئة على النت يوجد ايضا برامج مفيدة والحل هو تعليم صغارنا الدين وتحصينهم بقيمه ومبادئه
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  7. #7
    الصورة الرمزية د/مسلمة
    د/مسلمة غير متواجد حالياً مشرفة دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-09-2015
    على الساعة
    01:35 AM

    افتراضي



    جزاكِ الله خيراً أختي الفاضلة om miral على موضوعك القيم

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om miral;394638"

    ورغم ان تلك الطرق تبهرنى الا انها رغم ذلك لا تمنعنى من الأحساس بالشفقة عليهم
    فبالرغم من كل هذا المال المدفوع والجهد المبذول الا ان كل هذا يصطدم بجدار منيع هو الدين الأسلامى الذى تعهد الله عز وجل بحفظه حتى تقوم الساعة ويرث الله الأرض ومن عليها .
    : "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (36)" (الأنفال)


    اقتباس
    في حوار مع المنصّر المصري "زكريا بطرس" (لعنة الله عليه ) مالك ومدير قناة «الحياة»، مع موقع (محاور) التنصيري سأله المحاور: "ما رأي قداستك في وسائل الإعلام المسيحية (النصرانية) وكيفية تدعيمها من وجهة نظرك (فيما يخص التنصير)؟"، فرد عليه بطرس قائلاً: "الرب عامل حاجات (بمعني سخّر أشياء) ما كانت تخطر على البال، يعني أنا في يوم من الأيام تمنيت أن أذهب إلى السعودية كي أخدم (يقصد ينصّر)، فجهّزت جواز سفر به صورة لي من غير العِمّة (غطاء الرأس الكهنوتي)، ولم أكتب اسمي فيه مسبوقاً بـ(القمص) بل كتبت زكريا بطرس بدون ألقاب، وحاولت مراراً أن أسافر إلى السعودية كي أغزو المكان ولكن لم أتمكن من ذلك!".
    السعودية مجنناهم شوكة في حلوقهم لا يستطيعون دخولها فيجنّون

    يكذب ذلك المدلس في استضافة مع الـ CBN News أن السعودية بها 50000 متنصر غلاً وحقداً ونتحدى أن يعرفنا على أحدهم


    اقتباس
    وأضاف: "فلما جاءت التكنولوجيا وعملوا "البال توك" دخلنا السعودية، بل دخلنا إلى قلب (مكّة)، و(المدينة غير المنوّرة) (كما يقول أحرقه الله، وأظلم حياته).. ولنا ناس مؤمنون في مكة، فهناك مسيحي (نصراني) سعودي على الـ"بال توك"، وقد جلست أحاور شيخاً أستاذاً في جامعة فيصل في مكّة لمدة يومين على الـ"بال توك"...إلخ".

    وقال: "كون الـ"بال توك" يدخل السعودية، ويدخل مكّة، وناس تؤمن، فهذا عمل إلهي عجيب، إذاً الرب يتيح لنا مجالات لابد أن نستغلها في الـ"بال توك"، وغيره من وسائل الإعلام التكنولوجية الحديثة".
    لكن لازال هو بشخصه ممنوع من الدخول ليموت حسرةً وكمداً


    اقتباس
    وقد أثمر هذا النشاط التنصيري من خلال شبكة الإنترنت آلاف المواقع التنصيرية التي يفوق عددها عدد المواقع الإسلامية بعشرات المرات، فالإحصاءات تؤكد أن عدد المواقع التنصيرية يزيد على المواقع الإسلامية بنسبة 1200%
    حتى لو مواقعهم أكثر يكفي أنها لا تتسم بالمصداقية

    اقتباس
    موقع (ملتقى مسيحيي الخليج)
    .
    .
    .
    فقد أطلقوا أحد المواقع على الإنترنت تحت اسم "كنيسة مكّة"
    الحمد لله اختفوا


    واتفق مع أختي muslim and proud أن حل هو التحصن بالعلم الشرعي و "اعرف عدوك"
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    احسنتى اختى الحبيبة د / مسلمة (أعرف عدوك ) وبفضل من الله والحمد لله نحن

    نعرفهم جيدا كذابين ومزورين وملفقين وشتامين وحاقدين لهم أذان لا يسمعون بها

    ولهم اعين لا يبصرون أنهم كالانعام بل هم أضل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ [الأعراف 179]

    خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ
    [البقرة 7]

    وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا صُمٌّ وَبُكْمٌ فِي الظُّلُمَاتِ مَن يَشَإِ اللّهُ يُضْلِلْهُ وَمَن يَشَأْ يَجْعَلْهُ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ [الانعام 39]

    قَدْ جَاءكُم بَصَآئِرُ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ [الانعام 104]


    إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ [الأنفال 22]


    وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِن تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَى فَلَن يَهْتَدُوا إِذاً أَبَداً [الكهف 57]


    أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً [الفرقان 44]

    وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِي أُذُنَيْهِ وَقْراً فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ [لقمان 7]


    وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أَعْجَمِيّاً لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ [فصلت 44]


    أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَن كَانَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ [الزخرف 40]


    أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ [محمد 23]


    أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا [محمد 24]

    الحمد لله بفضل الله عز وجل نحن نعرفهم جيدا
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  9. #9
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِن تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَى فَلَن يَهْتَدُوا إِذاً أَبَداً [الكهف 57]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    جزاكِ الله خيراً أيتها الأخت الكريمة الفاضلة om miral

    لا شك أن هذا الموضوع في غاية الأهمية ولكن
    لله الحمد من قبل ومن بعد فإن أسود الإسلام على الثغور مرابطون
    لا يتصدون للشبهات وحسب بل يكشفون زيف كل العقائد الفاسدة وعلى رأس تلك العقائد الصليبية الآيلة للسقوط باذن الله
    إليك هذا الرابط وهو عبارة عن دراسة أمريكية عن مستقبل الإسلام في اوروبا



    ثم لا بد أنك شاهدت المظاهرات تحسبا وخوفا من أسلمة اوروبا ؟
    وقبل ذلك خوفهم من الحجاب ومحاربته
    وخوفهم من بناء المساجد ومن تحول الكنائس إلى مساجد كما هو حاصل في بريطانيا نفسها بل وفي لندن عاصمة فكتوريا
    أعتقد أن ما يقومون به من استخدام النت في التنصير قد باء بالفشل وكما يقولون
    إنقلب السحر على الساحر
    فغاية أهدافهم أن نترك لهم المجال وأن نحاول منع أبنائنا من استخدامه هذه التقنية وذلك لنصطدم مع أبنائنا ونسجل ضعفا وهروبا وخوفا من أناس يعتقدون أن الخروف هو رب الأرباب وملك الملوك ،
    ويعبدون مصلوبا جبانا يصرخ ويستغيث بصوت عظيم قائلا
    إلهي إلهي لماذا تركتني ؟؟؟
    أيها الأخت الفاضلة شعرت أنك تخشين وتحذرين من الدخول إلى البالتوك وكأن المنصرين قد أحرزوا هناك تقدما
    إن كنت لا تعلمين فاعلمي حفظك الله ورعاك أن أسود الإسلام في البالتوك أفضل حالا على الإطلاق وأن غرف أهل السنة والجماعة متفوقون على النصارى وعلى الشيعة وعلى غيرهم ، ويكفينا فخرا أن تكون غرفة
    ( الحوار الإسلامي المسيحي )
    غرفة الحبيب وسام حفظه الله ورعاه رائدة في هذا المجال وقد أسلم فيها بفضل من الله كرمه أكثر من ثلاثة آلاف مسيحي بعد المناظرة والحوار
    ولا تزال معطائة حتى أصبحت الكنيسة والبابا يمنعون رعاياهم من الدخول إلى هذه الغرفة المباركة وأصبح الأخ الكريم وسام يسبب صداعا مزمنا في راس قساوستهم وكنسهم فكلهم يفر من مناظرته حتى البابا نفسه
    فلا عليك أيها الأخت الفاضلة فإن العزة لله جميعا
    ربما المسلمون مقصرون ومكبلون ولكن الإسلام يعلوا ويسموا بأمر الله الذي تكفل بحفظ دينه وقرآنه كما تعلمين
    أعتقد أنها قد أظلتنا بشارة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم حيث قال
    ( ليتمن الله هذا الدين حتى لا يبقى بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين ، بعز عزيز أو بذل ذليل ، عزا يعز الله به الإسلام وذلا يذل الله به الكفر ) أو كما قال الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم
    فلينفق أهل الباطل أموالهم وليسرفوا في الإنفاق فالإسلام قادم بإذن الله ولن تقف أمامه كنيسة حقيقية فكيف تقف أمامه كنيسة وهمية ؟؟
    لا شك أنهم يمكرون
    لا شك أنهم يخادعون
    لا شك أنهم يخططون
    فالله يستهزء بهم وهو الغالب على أمره ولا معقب لحكمه وهو القائل في سورة الأنفال في الآية 36
    ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ) صدق الله العظيم وصدق رسوله الامين
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 12-04-2010 الساعة 02:07 AM

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هللويا يا كنيسة (كاهن كنيسة فى سوهاج يتهم رعاياه بمحاولة اغتياله)
    بواسطة نادين. في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 07:28 AM
  2. الكذب والخيال عند الأطفال ..!!
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2010, 02:00 AM
  3. اضطهاد المسلمين للنصارى وحب اليهود لهم بين الواقع والخيال
    بواسطة om miral في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-02-2010, 12:37 PM
  4. مناظرة وسام وجاسمين حول الصلب والفداء بين الواقع والخيال.
    بواسطة bahaa في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2005, 05:00 AM
  5. مناظرة بين وسام ,وhopeinlive..حول الفداء والصلب بين الواقع والخيال.
    بواسطة bahaa في المنتدى منتديات محبي الشيخ وسام عبد الله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-10-2005, 08:44 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال

كنيسة مكة !!!! بين الواقع والخيال