مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا

    مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا


    المصريون – (رصد) | 04-04-2010 23:45

    نظمت رابطة الدفاع الإنجليزية اليمينية المتطرفة، مظاهرة كبيرة احتجاجا على بناء مسجد في مدينة دادلي، وهاجم المتظاهرون الشرطة والصحفيين بالعصي والزجاجات الفارغة، وحاولوا اجتياز حواجز الشرطة للوصول إلى مسجد المدينة.

    وردت الشرطة بالهري والغاز والكلاب المدربة، واعتقلت من عناصر رابطة الدفاع تسعة أشخاص خمسة منهم لحيازتهم أسلحة هجومية واثنان لخرق النظام العام واثنان للتخريب الإجرامي.

    وتحولت الشوارع وسط المدينة إلى حلبة مطاردة واشتباكات بين الجماعات اليمينية المتطرفة وبين شبان مسلمين ومنظمة اتحدوا ضد الفاشية، أصيب فيها عدد من المحتجين.

    وتعطلت الحياة في المدينة بشكل كامل وخلت الشوارع من المارة والتزم السكان منازلهم. وناشدت المبادرة الإسلامية في بريطانيا وقيادات إسلامية بالبلاد في بلاغ عاجل الشباب المسلم في المدينة، إخلاء الشوارع والانصياع لتعليمات الشرطة والشيوخ الذين يعملون مع الشرطة لتهدئة الأوضاع.

    وجاءت هذه المظاهرة بعد أحداث عنف واشتباكات وقعت الشهر الماضي في مدينة بولتون بشمال بريطانيا، بين أنصار اليمين المتطرف وعناصر رابطة الدفاع الإنجليزية ومنظمة وقف أسلمة أوروبا -الذين رفعوا الشعارات العنصرية وأعلام بريطانيا وإسرائيل- من جهة, وبين أنصار منظمة اتحدوا ضد الفاشية, حيث اعتقلت الشرطة أكثر من 130 من أنصار اليمين المتطرف وعشرة من المناهضين للفاشية كما أصيب عدد آخر.

    ورصدت وسائل الإعلام بعض الإسرائيليين الذين شاركوا في المظاهرة وهم يحملون الأعلام الإسرائيلية وتحدثت معهم باللغة العبرية، مما يؤكد مشاركة الإسرائيليين في مظاهرات العنصريين المتطرفين.

    وقال يمان بينيت السكرتير المساعد لمنظمة اتحدوا ضد الفاشية في تصريح لموقع فضائية "الجزيرة" على الانترنت: إن الناس احتشدوا اليوم في وسط مدينة دادلي تضامنا مع الجالية المسلمة وإن هذا الحشد الهائل يمثل الوجه الحقيقي للمدينة المتعددة الثقافات والأعراق، معربا عن فخره لوقوف المدينة في وحدة وطنية لمكافحة العنصرية والفاشية.

    واعتبر رئيس المبادرة الإسلامية في بريطانيا محمد صوالحة، أن هذه التحركات العنصرية تأتي ضد المظاهر الإسلامية في بريطانيا، لتظهر ارتفاع وتيرة العداء للإسلام وللوجود الإسلامي في أوروبا.

    كما أن اقتراب موعد الانتخابات العامة المتوقع أن تكون في 6 من مايو القادم يعتبر فرصة لهؤلاء العنصريين لتخويف الناخب البريطاني من الوجود الإسلامي.

    وأعرب صوالحة عن قلقه الشديد من العدد المتزايد من المرشحين لعضوية البرلمان البريطاني الذين باتوا يتأثرون بالخطاب العنصري ويتناغمون مع مطالب المتطرفين بالحديث عن مخاطر الهجرة وتهديدها للهوية البريطانية.

    وأوضح صوالحة أن الحزب القومي البريطاني المتطرف في آخر انتخابات جرت في بريطانيا لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي حصل على مقعدين لأول مرة.

    وحمل رئيس المبادرة الإسلامية في بريطانيا المسؤولية عن ذلك للسياسات الحكومية والخطاب الرسمي لأنه يهدد السلم الاجتماعي والعلاقات بين مكونات المجتمع البريطاني حسب وصفه.

    وظهر ما يسمى رابطة الدفاع الإنجليزية المثيرة للجدل بشكل مفاجئ في العام الماضي، ويعتقد على نطاق واسع أنها على صلة وثيقة بالحزب القومي البريطاني وباتت تشكل قلقا متزايدا للكثيرين بسبب أهدافها وشعاراتها العنصرية المتطرفة، كما أنها نظمت سلسلة من الاحتجاجات والمظاهرات المناهضة للمسلمين في جميع أنحاء البلاد انتهت جميعها باشتباكات وأعمال عنف.

    وتقوم الجماعة بتنظيم المظاهرات المناهضة للإسلام احتجاجا على ما تعتبره الإسلام المتطرف وضد أسلمة بريطانيا وبناء المساجد فيها، كما تشترك مع جماعات يمينية في احتجاجات مستمرة تستهدف تجمعات المسلمين.

    وتواجه الرابطة حملات مناهضة قوية من معظم فئات المجتمع ومن جميع الديانات والاتجاهات كما أن الإعلام البريطاني انضم لهذه الحملات معتبرا رابطة الدفاع الإنجليزية تهديدا لوحدة المجتمع البريطاني.

    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=27056
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    421
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2013
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    "كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ (17)﴾ [الرعد]

    وهل إنقلب كل ذلك إلا عكسيا على المتطرفين في بريطانيا كما تؤكد دراسة بأن نسبة الداخلين في الإسلام في بريطانيا في تزايد مستمروكان الإسلام أسرع إنتشارا من النار على العلم بفضل هؤلاء الذين ينعقون ويهتفون بزوال الإسلام

    "وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ "


    اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    ربِ ارحم أختي سمية رحمة واسعة برحمتك يا ارحم الراحمين

مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أزمة بناء المساجد في أمريكا
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-07-2010, 09:32 AM
  2. التحذير من بناء المساجد على القبور
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-05-2010, 02:00 AM
  3. غضب أوروبي من زيادة بناء المساجد في أنحاء القارة!
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2008, 04:49 PM
  4. بناء المساجد يمثل تحدياً كبيرا للجاليات المسلمة
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 02:03 PM
  5. دعوة كنسية لحظر بناء المساجد في بريطانيا الأربعاء 26 من ربيع الأول1429هـ 2-4-2008م
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 10:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا

مظاهرات لمتطرفين ضد بناء المساجد في بريطانيا