......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: ......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي ......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    بصراحة الواحد مع النصارى بيحب جدا يقرا معجزاتهم قبل النوم او وانت بتتعشى مثلا

    لانها مسلية جدا مسلية اكثر من قصص الميكى جيب

    المعجزة دى قريتها فى احدى منتدياتهم وهما قاعدين يتباهو بالمعجزات اللى بتحصل

    ليهم كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة والخ الخ الخ ..............

    بس بصراحة انا لما قريتها حسيت بشعور قوى جدا صدمنى والشعور ده هو احساسى بحاجة من الاتنين ياما اللى كتب المعجزة ده واحد أهبل يأما واحد اهبل اختاروا ليكم واحدة والمشكلة بقة انها منقولة من كتاب اسمه (((كله للخير)) نفسى اعرف بس مين القسيس عندهم اللى كتب الكتاب ده ياريت حد من النصارى يقولى علشان اروح اشكره على هذه التفاهة العالية

    المهم اليكم المعجزة وكتبتها

    Maria Teparthenos
    مراقب عام


    سطا اللص على امرأه تنام فى هدوء مع أولادها بهدف سرقتها. ودخل غرفه نومها ,ولم تحس به , ورآها وهى تحتضن أطفالها حيث لايوجد ما يزعجهم ويسبب لهم هلعاً

    أثار هذا المشهد شفقة فى قلبه. ثم تطلع فى الحائط فرآه مزداناً بصور جميله ملونه موضوعه داخل اطار ذهبى يغطيها الزجاج النقى. رأى صورة لفتاه جميله تبدو عليها القداسه والطهر والنقاء والبراءة والورع , فتعجب كم تصنع الأيام بالناس فهذه صورتها وهى شابه صغيرة السن يبدو عليها كل هذه الصفات الجميله ,ويظهر منها انها ابنه احد الشرفاء , ولم يكن يدرى ان هذه الصوره التى تقدم نفسها له,انما هى صوره ام النور المكرمه القديسه الطاهره مريم . ثم استدار إلى يمينه فراى صوره لرجل يظهر على ملامحه الهدوء والبساطه والعمق والقداسه والحب والقوة بكامل معانيها فقال فى نفسه ........ وهذه صوره من صوره والدك...... انك على ما تبدين ابنه احد الاكابر اذا كان والدك بهذه العظمه ,فانت امراة عظيمه بلا شك . ولم يكن يدرى ان هذه الصوره التى تقدم نفسها له انمت هى صوره السيد المسيح القدوس الذى له المجد . ثم استدار يسرة فجمع ملابسه وادواته وشرع فى الهروب الى خارج البيت خوفا من زوجها الذى علق صورته هو ايضا فقد تاكد انها زوجه لضابط فى البوليس يمسك حرابا فى يديه ويحارب بها وحشا مفترسا لابد وانه فارس قوى مخيف مرعب ولم يكن يدرى انها صوره الشهيد العظيم مارجرجس .
    وخرج الرجل وهو يردد فى نفسه هذه الكلمات ( دى اتاريها من عيله كبيرة )

    (( اتاريها من عيلة كبيرة يا ناس مش كنتم تقولوا ))

    وكان للصور الصامته بركه وقوة استطاعت ان تحارب عنها فى نومها وان تخيف المجرمين بدون سلاح وترعب السارقين وهى عزلاء
    من كتاب
    (كله للخير)




    ((اللص خاف من صورة مار جرجس علشان ماسك حربة وافتكره زوج الست اللى بيشتغل فى البوليس ))

    مش قلتلكم اخوانى واخواتى اختاروا ليكم واحدة من الاتنين

    منتظرة اختياركم
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    86
    آخر نشاط
    28-04-2012
    على الساعة
    10:54 PM

    افتراضي

    يا سلام .. أنا مش عارف أضحك على إيه وأخلي أيه .. أولا / كتاب أسمه ] كله للخير [ يا عيني على الخير الموجود فيه .. ثانيا / ضابط البوليس اللي ماسك في أيده حربه !! هههههه
    أول مره أسمع ضابط بوليس يمسك حربه في يديه ..
    وآخر حاجة الجملة الخطيرة ] وأتاريها من عيله كبيره [ يا عيني على الخرافات والكلام الفاضي ..

  3. #3
    الصورة الرمزية عمر عودة
    عمر عودة غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    15
    آخر نشاط
    10-03-2011
    على الساعة
    04:09 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وهكذا تنتهي قصه قبل النوم ... توتا توتا خلصت الحدوته

    هو ضابط البوليس بيمسك حربه ف ايده؟؟

    المشكله ان اللص مش قار يفرق بين الصوره اللي في اللوحه و الست يعني انا دلوقتي لو جبت صوره ملهاش اي علاقه بيا وعلقتها هييجي اي شخص معاق ذهنياً يقول ان ده انا وانا صغير مثلا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ثم استدار يسرة فجمع ملابسه وادواته وشرع فى الهروب الى خارج البيت
    وسرق ما هو باللون الازرق
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  5. #5
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي

    طيب القصه دي مين حكاها؟

    ياترى اللص الذي لا يعلم اصحاب هذه الصور؟

    أَم أُم العيال التي كانت مستغرقة في النوم هي وأطفالها؟؟

    مش بردو الحرامي دخل وخرج وهم نايمين؟ ولا انا لم أقرأ بشكل صحيح؟؟!

    جزاكِ الله خيراً أختي الحبيبة في الله أم ميرال

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  6. #6
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي

    وكما يقول المثل المصري:
    إن كان المتكلم مجنون يبأه المستمع عاقل ..

    او شيء بالمعنى ده ..

    حقاً:

    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    لا حول ولا قوة إلا بالله

    اللهم اهدهم بحولك وقدرتك إنك ولي ذلك و مولاه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب مين اللي قص القصة دي

    ياترى هل هو الحرامي ؟؟

    إذا كان الحرامي اللي قصها وش عرفه بالصور انها صورة يسوع وامه وجرجرس


    واذا كانت الام اللي قصتها مستحيل لأنها كانت نايمة




    ام ميرال انا متأكده ان الروح القدس هو اللي قص القصة دي



    شكرا لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  9. #9
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    اخوانى واخواتى الأفاضل كم اسعدنى مروركم الطيب على الموضوع لقد أضحكتنى ردودكم اكثر مما اضحكتنى هذه القصة الخايبة اضحك الله سنكم


    أخواتى الأحباء وااسلاماه وعبورة عندكم حق انتم لفتم نظرى لحاجة ما كنتش واخدة بالى منها مين اللى حكى القصة مش معقول الأم هى اللى حكت فهى كانت مستغرقة فى النوم وما شفتش الحرامى تعتقدوا الحرامى هو اللى حكى على نفسه الموضوع هههههههههههههههه ولا يمكن صورة مار جرجس هى اللى نطت وفطت من الحيطة وحكت الموضوع ههههههههه حتى الكدب مش عارفيين يتقنوه

    هداهم الله
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  10. #10
    الصورة الرمزية خلاف
    خلاف غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    137
    آخر نشاط
    10-02-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    اللي كتب القصة كاتبها للنصاري العقلاء
    عشان كدة ماقلش ان دا حلم عارف ان الست روحية
    هتقولهم . مكانش عامل حسابه ان المسلمين هيقروها ويضحكوا
    علي فضيحتوا :حلم يا مسلمين حلللللللللللللللم
    أَوَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٢﴾ ۞ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مخدات كبيره لجميع اركان المنزل
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2011, 01:00 AM
  2. مجموعه كبيره للسلطات من قناه فتافيت
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 03:03 AM
  3. مجموعه كبيره للسلطات من قناه فتافيت
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 03:02 AM
  4. مجموعه كبيره للسلطات من قناه فتافيت
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 02:00 AM
  5. السحر كبيره وحد الساحر ضربه بالسيف
    بواسطة ابو اسامه المصرى في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2009, 09:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!

......وأتـــــاريها من عيله كبيره !!!!!