الردود الكاملة على زكريا بطرس..

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الردود الكاملة على زكريا بطرس..

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 53

الموضوع: الردود الكاملة على زكريا بطرس..

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    16-06-2007
    على الساعة
    07:03 PM

    افتراضي

    ربنا وجعلنا مسلمين لك ومن دريتنا امة مسلمة لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  2. #22
    الصورة الرمزية ياسر جبر
    ياسر جبر غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    193
    آخر نشاط
    29-10-2010
    على الساعة
    11:38 AM

    افتراضي

    تم ولله الحمد تجميع الرد على الحلقات بعد تعديله وإضافة صور من كتاب النصارى المقدس وبعض المراجع
    على الرابط التالي
    http://www.ef7am.com/Files/Books/shutting_up.zip

    بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير .
    كتبي
    على الرابط التالي
    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1

    البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - هل ظهرت العذراء ؟ - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟
    .

  3. #23
    الصورة الرمزية shadib
    shadib غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    140
    آخر نشاط
    12-01-2015
    على الساعة
    07:41 PM

    افتراضي

    الرد على :
    tonyforyou


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله النبي الأمي الكريم , وأما بعد:

    إن الأخ توني يتناسى بكل وضوح أنه يعيش في عصر 2007م , حيث قال وهو يسرد قصته بطريقة ذكية :((لقد رأيت إحدى حلقات للأب زكريا بطرس ولم أقتنع أن نبى الإسلام يمكن أن يقول هذا الكلام لأن هذه الألفاظ لا تخرج إلا من شباب الشارع التالف وليس من نبى يعد خاتماً للمرسلين ولهذا من هذا اليوم لم أعد أشاهد القمص زكريا بطرس)) ويُرد على الأخ توني بأوجه عدة:
    الوجه الأول:إذا كان شباب شارع 2007م التالف كما قلت قد جعلوا من كلمة (نيك ) المعنىالفاحش والبذيء فهل يعيش النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- في عام 2007م!!؟؟
    فإن اصطلح عامية البشر وأعاجمهم أن كلمة ( نيك ) كلمة دنيئة في أيامنا هذه فهذا لا يعني أن مضمون تلك الكلمة لغويا دنيء أيضا, فأنت قلت بنفسك : ((هذه الألفاظ لا تخرج إلا من شباب الشارع التالف وليس من نبى يعد خاتماً للمرسلين )) فأهل الشارع لهم لغتهم الخاصة والأنبياء والأدباء والشعراء لهم لغتهم الخاصة أيضا فعندما يقال :((تَنَايَكَ القوْمُ أي غلبهم النُّعاسُ وتَنايَكَتِ الأَجْفانُ أي انطبق بعضها على بعض )) فلا يفهما أدبي ولا خلوق ولا نبي أنها كلمة بذيئة..فهل تفهمها يا أستاذي بأن الجفن قد....!!؟؟!!....!!.. ولكن يفهمونها بالمعنى الأدبي، ولكنك من جيل اليوم فلا حرج أن تتكلم بلغة اليوم وفقا لأخلاق اليوم, ولكن باختصار النبي محمد ليس من جيل اليوم يا أخي فالكلمة عربية فصحى ، تعنى الجماع والاتصال التام بين ذكر الرجل ورحم المرأة..فحرصا من رسول الله -عليه الصلاة والسلام- أن لا يرجم بريئا يظن أن الزنا يكون بالقبلة والغمزة واللمس وغيرها..فأراد رسول الله أن يسأله بسبب جهله لمعنى الزنا:"هل التقى أو أطبق ذكره بشكل كامل في رحم المرأة؟". وذلك حرصا منه -عليه السلام- على عدم رجمه بريئا مسكينا رفعا للظلم والجور إذ أن القضية قضية حياة أو موت، ولا ذنب لهذه الكلمة بتحريفات العامة وتشنيعاتهم ، حتى تحولت إلى حرام وعيب وانحطاط وبذاءة.
    الوجه الثاني: يمكنك الملاحظة –بشكل تام- أن النبي عليه السلام ذكرها على محمل الجد والحرص والأدب.. لا قاصدا الغزل ولا الهمز واللمز والفحش في القول والبذاءة بالقول والمزاح الفاحش.. إذ كان ذكرها من قبله كقاضٍ يقضي بجدية وعدل.

    الوجه الثالث: أن أخلاق الحضارات تختلف من مكان إلى مكان ومن زمان إلى زمان، فنحن أهل الشام حين نسلم ونحيي إخواننا نقول بعد ذلك :" كيف حالك إن شاء الله مبسوط " فمبسوط عندنا تعني مسرور وسعيد بينما عند إخواننا في العراق هذه الكلمة تعني مضروب فليس من الأخلاق في العراق أن تقول بعد التحية " كيف حالك إن شاء الله مبسوط " فاختلاف الحضارات أدى إلى اختلاف الأخلاق من مكان لآخر لأنه من السذاجة أن يأتيني شخص عراقي ويقول لي أنت لست خلوق لأنك قلت لصاحبك : :" كيف حالك إن شاء الله مبسوط "فاختلاف الحضارات لا بد أن يؤخذ بعين الاعتبار... فهل تستطيع يا أخي أن تقنعني بأن حضارة وفكر 2007 م هي نفسها حضارة وفكر زمن رسول الله عليه السلام!!....

    ومما يثير العجب أنكم تجعلون كثير من الأطباء ودكاترة الجامعات والطلاب في قفص الاتهام أيضا فطبيب الولادة حين ينظر إلى عورة المرأة مضطرا فيصبح عندكم عديم الخلق غير صالح للزواج , ودكاترة الجامعة حين يأتون بصور استعراضية تبين أعضاء الرجل والأنثى التناسلية وتفصيلاتها فهو دكتور عديم الخلق لا بد من فصله من الجامعة , فلا عجب إذا أن يكون الرسول الذي قال كلمة لها دلالة لغوية تبين الاتصال التام بين ذكر الرجل ورحم المرأة هدفا في التأكيد على وقوع الجريمة فعليا و خوفا من ظلم الرجل ومن ثم رجمه ظلما وعدوانا فحينها يكون عليه السلام قد أصبح عندكم عديم الخلق أيضا علما بأن المسألة تحتاج إلى تأكيد بمعنى الكلمة لأن المسألة مابين رجم ( موت ) وحياة .

    الوجه الرابع:
    إن صدق ما قلت فأين خصوم النبي وأعداؤه من هذه الكلمة فلو أن النبي قال كلمة من كلمات الشباب التالف فهل سيسكت المنافقون عن هذه الكلمة وخصوصا أنهم كانوا يترصدون أي خطأ أو عيب عن رسول الله ولكنهم فشلوا... فحتى الواقع والتاريخ يا أخي يكشف عن مدى تعصبكم لدين الآباء والأجداد دون النظر من الجوانب التاريخية ولا اللغوية والأدبية.
    وليس هذا فحسب فأنا أناقشك على أساس صحة هذه الرواية علما بأن هناك علماء من ضعفوا هذا الحديث , ولكنك ذكرت وأنت تؤكد بحرارة شديدة أن الأحاديث وردت في البخاري , وكأن ما جاء به البخاري قرآن آخر لا نقاش فيه وهذا ياعزيزي خطأ لأن الرسول عليه السلام قال : " كل بني آدم خطاء " فالبخاري والعلماء المسلمون يخطئون سواء أكان في هذا الحديث أو في غيره , وإن أخطؤوا في الاجتهاد فحينها يقول القرآن الكريم " لا يكلف الله نفسا إلا وسعها " هذا ديننا الذي نعرفه . وإن كان هذا الحديث فيه فحش لكان علماء الإسلام قد ضعفوا الحديث بالإجماع لأن الرسول عليه السلام قال : " إن الفحش والتفحش ليسا من الإسلام في شيء , وإن أحسن الناس إسلاما أحسنهم خلقا " وقال تعالى :" ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين . إنما يأمركم بالسوء والفحشاء " والرسول كان خلقه القرآن قرآنا يمشي على الأرض , فلا يأتي بالفحش بل ولا يشتبك في حديث من هذا مع أصحاب القول الفاحش , فقد حدث أن رجل من أولئك الجهال وقف أمام بيت رسول الله يريد الدخول فلما دخل إليه ألان الرسول له القول حتى لا يسكب ذلك الرجل ما في طبيعته الفظة, وحتى لا يسمع عليه السلام من ذلك الرجل ما تتنزه عنه أذناه ، وسألته أم المؤمنين عائشة عن سبب ما ألانه من القول لذلك الرجل وما صدر منه من حلم وأخلاق فقال عليه السلام لعائشة :" يا عائشة متى عهدتني فاحشا ؟ إن من شر الناس عند الله تعالى منزلة يوم القيامة , من تركه الناس اتقاء فحشه " , وأخيرا فنحن نثق بشهادة من جاور الرسول ومن تكلم بلغة الرسول ومن فهم حديث الرسول فها هو عبد الله بن عمرو قال : إن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن فاحشا ولا متفحشا , وكان يقول : " خياركم أحاسنكم خلقا " فإن كان حديث الرسول الذي يطعن به النصارى فيه فحشا , فما أسهل حينها أن يضعفه العلماء كونه يناقض نصوص القرآن والسنة , ولكن الحديث المطعون فيه بريء كل البراءة من الفحش والتفحش فلا حاجة لتضعيفه البتة ، ولكن المشكلة الحقيقية يا أخ توني العزيز أنك مصرٌ على أن تفهم الحديث بطريقة 2007م الطريقة التي تحقق مقاصدك وهو تشكيك المسلمون بدينهم فلا تخف ولاتحزن يا صديقي فقد قال تعالى :" يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون " ومهما حاولتم لفشلتم . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

    الوجه الخامس : نعجب أن يدخلوا علينا عباد الصليب من هذا الجانب إذ أن كتابهم المقدس أصبح اليوم خطيرا على الأطفال فننصح أي إنسان أو أي شاعر إذا أراد أن يتعلم الغزل الفاحش بمعايب المرأة أن يقرأ الكتاب المقدس التي يستحي الشاعر حتى من عصر الجاهلية قراءتها , بل ويكسف المرأ أن يضعه بين رفوف الكتب العلمية والأخلاقية وإليك الأدلة الآتية التي تثبت ما نقول من كتابهم المقدس :
    ارجع لكتابك لترى الألفاظ القذرة على حقيقتها والتى لا تتناسب مع كلام الله تعالى :
    " وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية ، ليروك ثدياها في كل وقت )) ( الأمثال : 5- 18 ) .
    " لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ ليس لها ثديان ُ، فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمِ خِطْبَتِهَا ؟ " ( نشيد الأنشاد 8 : 8 ) .
    و : " وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل " ( حزقيال : 23 : 19- 24 ) .
    تخيلوا كلام ينسبونه لله – وتعالى الله عن هذا علواً كبيراً – يتحدث عن كمية المنى الخارجة من عضو الرجل وحجم عضوه الذى يُعادل حجم عضو الحمار !!
    هل هذا كلام يصح ؟؟ وهل يستطيع أب محترم أن يقرأ مثل هذا الكلام على بنته ؟؟
    أو هل يستطيع أب أن يقول لبنته ما جاء فى حزقيال :
    ((لِذَلِكَ اسْمَعِي أَيَّتُهَا الزَّانِيَةُ قَضَاءَ الرَّبِّ: مِنْ حَيْثُ أَنَّكِ أَنْفَقْتِ مَالَكِ وَكَشَفْتِ عَنْ عُرْيِكِ فِي فَوَاحِشِكِ لِعُشَّاقِكِ . . . هَا أَنَا أَحْشِدُ جَمِيعَ عُشَّاقِكِ الَّذِينَ تَلَذَّذْتِ بِهِمْ، وَجَمِيعَ محبيك مَعَ كُلِّ الَّذِينَ أَبْغَضْتِهِمْ فَأَجْمَعُهُمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ، وَأَكْشِفُ عورتك لهم لينظروا كل عورتك . . . وَأُسَلِّمُكِ لأَيْدِيهِمْ فَيَهْدِمُونَ قبتك وَمُرْتَفَعَةَ نُصُبِكِ، وَينزعون عنك ثيابك وَيَسْتَوْلُونَ عَلَى جَوَاهِرِ زِينَتِكِ وَيَتْرُكُونَكِ عريانة وعارية )) ( حزقيال : 16: 35 ) .
    أو أن يقرأ هذا الكلام الفاحش :
    ((وَأَوْحَى إِلَيَّ الرَّبُّ بِكَلِمَتِهِ قَائِلاً: «يَاابْنَ آدَمَ، كَانَتْ هُنَاكَ امْرَأَتَانِ، ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا فِي صِبَاهُمَا فِي مِصْرَ حَيْثُ دُوعِبَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَعُبِثَ بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهِمَا. اسْمُ الْكُبْرَى أُهُولَةُ وَاسْمُ أُخْتِهَا أُهُولِيبَةُ، وَكَانَتَا لِي وَأَنَجْبَتَا أَبْنَاءَ وَبَنَاتٍ، أَمَّا السَّامِرَةُ فَهِيَ أُهُولَةُ، وَأُورُشَلِيمُ هِيَ أُهُولِيبَةُ. وَزَنَتْ أُهُولَةُ مَعَ أَنَّهَا كَانَتْ لِي، وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا الأَشُّورِيِّينَ الأَبْطَالَ. الْلاَّبِسِينَ فِي الأَرْدِيَةَ الأُرْجُوَانِيَّةِ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ. وَكُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وَفُرْسَانُ خَيْلٍ. فَأَغْدَقَتْ عَلَى نُخْبَةِ أَبْنَاءِ أَشُورَ زِنَاهَا، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ وَبِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. وَلَمْ تَتَخَلَّ عَنْ زِنَاهَا مُنْذُ أَيَّامِ مِصْرَ لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا مُنْذُ حَدَاثَتِهَا، وَعَبَثُوا بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا شَهَوَاتِهِمْ، لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا أَبْنَاءِ أَشُورَ الَّذِينَ أُوْلِعَتْ بِهِمْ. فَفَضَحُوا عَوْرَتَهَا، وَأَسَرُوا أَبْنَاءَهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ وَنَفَّذُوا فِيهَا قَضَاءً.وَمَعَ أَنَّ أُخْتَهَا أُهُولِيبَةَ شَهِدَتْ هَذَا، فَإِنَّهَا أَوْغَلَتْ أَكْثَرَ مِنْهَا فِي عِشْقِهَا وَزِنَاهَا، إِذْ عَشِقَتْ أَبْنَاءَ أَشُّورَ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ الْمُرْتَدِينَ أَفْخَرَ اللِّبَاسِ، فُرْسَانَ خَيْلٍ وَجَمِيعُهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَسَلَكَتَا كِلْتَاهُمَا فِي ذَاتِ الطَّرِيقِ. غَيْرَ أَنَّ أُهُولِيبَةَ تَفَوَّقَتْ فِي زِنَاهَا، إِذْ حِينَ نَظَرَتْ إِلَى صُوَرِ رِجَالِ الْكَلْدَانِيِّينَ الْمَرْسُومَةِ عَلَى الْحَائِطِ بِالْمُغْرَةِ، مُتَحَزِّمِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى خُصُورِهِمْ، وَعَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ، وَكُلُّهُمْ بَدَوْا كَرُؤَسَاءِ مَرْكَبَاتٍ مُمَاثِلِينَ تَمَاماً لأَبْنَاءِ الْكَلْدَانِيِّينَ فِي بَابِلَ أَرْضِ مِيلاَدِهِمْ، عَشِقَتْهُمْ وَبَعَثَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَة ِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ صباك )) ( حزقيال 23 ) .
    أو : ((مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ)) ( نشيد 7: 1- 9 ) .
    وغيرها من النصوص الأخرى الداعرة .

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ..

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    17-09-2007
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    انا حاقولك حاجة احلى من كده
    دا كلامه عك فى عك
    شوف بالنسبة لاستدلاله بالقرآن لاثبات عقيدته دا اكبر هبل عمله ازاى العبقرى بقلظ يستشهد بكتاب هو مش معترف بيه ؟
    حاجة من الاتنين يا اما اتأكد ان كتابه عك ومش حيقدر يرد منه
    يا اما عرف ان القرآن هو الصح فبيحاول يعك منه
    وفى كلتا الحالتين فدا هبل لان القرآن قال الله صراحة فيه (لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح بن مريم..)وقال (لم يلد ولم يولد)
    أما الموضوع التانى الاكثر هبلا ويدل على انه اكثر الناس غباءا
    هو موضوع السيدة آمنة الطاهرة
    فبسهولة ان قرأ كل الكتاب (الطبقات) لوجد أن عبد المطلب كان قد نذر ان يذبح احد ابنائه اذا رزقه الله بعشرة ابناء
    والرواية التى اوردها عن الفاسق الواقدى دليل أكبر على غبائه فقد أرسلت له رأى كل من عاصروه في كلامه
    وبالاجماع كان رأيهم أن الواقدى كذاب
    فان كان المبدأ الذى يسير عليه هو تصديق الواحد وتكذيب كل من كذبوه فلماذا اذن لا يصدق برنابه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    64
    آخر نشاط
    04-08-2009
    على الساعة
    04:12 AM

    افتراضي

    السلام عليكم

    اسال الله العظيم ان لايحرمنا واياكم الاجر في سبيل الدعوة الى الله والدفاع عن هذا الدين الحنيف
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    الصورة الرمزية عبقرى
    عبقرى غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    424
    آخر نشاط
    16-01-2016
    على الساعة
    12:16 AM

    افتراضي

    هو بقلظ ده ليه لازمة؟
    ماشفتوهوش وهو بيزعق ويقول عايز حد من علماء المسلمين؟
    ولما الكتور منذر طلب منه رسميا مناظرة وحيديله فلوس شفتو قال ايه؟(المناظرة عند المسلمين زى الشرلستون والمناظرة ارهاب فكرى )
    المصيبة انه كان عارف ان الدكتور منذر حيفعصه فقال (مش معنى ان واحد يفوز فى مناظرة ........)
    دا راجل اهبل
    انا لست عالما ولست فقيها
    والله لان اجتمع برطس (مش بطرس) وباباوات وماماوات اليسوعيين كلهم وناظرونى لاثبت ان دينهم مبنى على رواية فاشلة
    ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله * وأخو الجهالة فى الشقاوة ينعم

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    28-03-2008
    على الساعة
    05:56 PM

    افتراضي

    حبيب قلبي .. كيف حالك انا نورالله الشاهد ..شاب مسلم مش عشان والدي او امي بل باقناع .. ارجو منك ياسيدي الفاضل قراءة المواضيع المرافقة علي المنتدي باسم نورالله الشاهد ..

    اما ماقاله القمص زكريا بطرس وانت الان .. كاذب ..كاذب اتحداك .. اتحداك هو انتم بتشتروا كتب المسلمين من الكنيسة ولا منين ياسيدي يامزور اللفظ اعلاه الذي نسبته حضرتك للنبي مكنش موجود في هذا الوقت بقولك ان المزور لازم يسيب وراه فضيحة ..عيب

    اما انا عندي استعداد اروح معاك اي مكتبة تخترها انت واشتري امام عينك الكتاب المقدس بتاع مصر وكذلك نسخة الملك جيمس ونسخة كتاب لبنان ولنفس المذهب

    ومفيش مانع لو هشتري امام عيونك كتاب الكاثوليك
    وعلي طاولة المفاوضات اثبتلك اخطاء الترجمة واخطاء التحريف والتناقض .......... واثبتلك وعلي حال كتابك ذكر نبي الاسلام وغيره من الاشياء الذي ترمز للاسلام
    اوعي تنسي ونفسي حضرتك تعمل معايا كده واشوف انت كيف حصلت علي الكتب بتاعه الاحاديث اكيد حد من عندكم ولا ايه ياريس ماينفعش يكون الحوار من طرف واحد يبقي انا بضحك ع نفسي واهم لازم اثبت للاخرين ..
    ياراجل انا شفت القمص او الاب زكريا ع قناة الحياة اقسم لك بالله ياخي كاذب ومحرف .. طيب ارجع
    لسورة طه وهو بيقول : الرحمن علي الكرسي استوي
    خطأ .. الصح هو الرحمن على العرش استوي
    هو مفكر الموضوع برحته يشيل ويحط اسمح لي لا لا
    بصراحة في الكتاب المقدس انا حاسس ان مافيش رقابة
    المترجم بيغير براحته يحذف بيراحته ..
    اوعي تفكر ان بتكلم وخلاص انا عندي استعداد احاورك وبكل احترام بس انا عارف ده مجرد حلم وعلي فكره انا كنت في منتدي انجييلي وطبعا طردوني حته طرده بتغير الاي بي وكلمة المرور ...الخ حبيب قلبي .. خلي بالك ده دين امانة في رقبة كل انسان لازم يوضح الحقيقة
    عموما اخي ده ميلي elshahednour@yahoo.com
    0123551132
    لو مخصمني ومش هتكلمني حاول تقرأ موضيعي باسم نورالله الشاهد والذي حصلت عليها من ثلاث كتب مقدسه اشترتها عارف منين المكتبة الي في الاسعاف - عتبة .. ومتأكد من صحتها لسبب بسيط اني مشتريها من مصدر مسيحي ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    28-03-2008
    على الساعة
    05:56 PM

    الرد علي الابن توني وموضوع القمص زكريا

    حبيب قلبي .. كيف حالك انا نورالله الشاهد ..شاب مسلم مش عشان والدي او امي بل باقناع .. ارجو منك ياسيدي الفاضل قراءة المواضيع المرافقة علي المنتدي باسم نورالله الشاهد ..

    اما ماقاله القمص زكريا بطرس وانت الان .. كاذب ..كاذب اتحداك .. اتحداك هو انتم بتشتروا كتب المسلمين من الكنيسة ولا منين ياسيدي يامزور اللفظ اعلاه الذي نسبته حضرتك للنبي مكنش موجود في هذا الوقت بقولك ان المزور لازم يسيب وراه فضيحة ..عيب

    اما انا عندي استعداد اروح معاك اي مكتبة تخترها انت واشتري امام عينك الكتاب المقدس بتاع مصر وكذلك نسخة الملك جيمس ونسخة كتاب لبنان ولنفس المذهب

    ومفيش مانع لو هشتري امام عيونك كتاب الكاثوليك
    وعلي طاولة المفاوضات اثبتلك اخطاء الترجمة واخطاء التحريف والتناقض .......... واثبتلك وعلي حال كتابك ذكر نبي الاسلام وغيره من الاشياء الذي ترمز للاسلام
    اوعي تنسي ونفسي حضرتك تعمل معايا كده واشوف انت كيف حصلت علي الكتب بتاعه الاحاديث اكيد حد من عندكم ولا ايه ياريس ماينفعش يكون الحوار من طرف واحد يبقي انا بضحك ع نفسي واهم لازم اثبت للاخرين ..
    ياراجل انا شفت القمص او الاب زكريا ع قناة الحياة اقسم لك بالله ياخي كاذب ومحرف .. طيب ارجع
    لسورة طه وهو بيقول : الرحمن علي الكرسي استوي
    خطأ .. الصح هو الرحمن على العرش استوي
    هو مفكر الموضوع برحته يشيل ويحط اسمح لي لا لا
    بصراحة في الكتاب المقدس انا حاسس ان مافيش رقابة
    المترجم بيغير براحته يحذف بيراحته ..
    اوعي تفكر ان بتكلم وخلاص انا عندي استعداد احاورك وبكل احترام بس انا عارف ده مجرد حلم وعلي فكره انا كنت في منتدي انجييلي وطبعا طردوني حته طرده بتغير الاي بي وكلمة المرور ...الخ حبيب قلبي .. خلي بالك ده دين امانة في رقبة كل انسان لازم يوضح الحقيقة
    عموما اخي ده ميلي elshahednour@yahoo.com
    0123551132
    لو مخصمني ومش هتكلمني حاول تقرأ موضيعي باسم نورالله الشاهد والذي حصلت عليها من ثلاث كتب مقدسه اشترتها عارف منين المكتبة الي في الاسعاف - عتبة .. ومتأكد من صحتها لسبب بسيط اني مشتريها من مصدر مسيحي ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    57
    آخر نشاط
    08-02-2011
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    سيبكم من الود زوزو ده كل الناس بتلعن امه حت رجال الكنيسه ويقولون عليه دا بروستنانتى متخفى ولو عنده ربع عقل كان امن بالكتاب المزور وكل المعلومات فيه لا بصدقها عقل طفل فمابالك برجل عالم دين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  10. #30
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    ربنا يهدية لنفسة
    بقلظ باشا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

الردود الكاملة على زكريا بطرس..


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس
    بواسطة إيلاف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 08:29 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM
  3. من هو زكريا بطرس ؟؟
    بواسطة SaheelNjed في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-04-2008, 02:44 AM
  4. هذا هو زكريا بطرس !!
    بواسطة golder في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-07-2007, 07:57 AM
  5. كتب زكريا بطرس
    بواسطة مـــحـــمـــود المــــصــــري في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-07-2006, 02:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الردود الكاملة على زكريا بطرس..

الردود الكاملة على زكريا بطرس..