منـــــــاظرة ممتعة جدا للبرج الشامخ اخونا العزيز السيف البتار ( احجزوا اماكنكم ) :)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

منـــــــاظرة ممتعة جدا للبرج الشامخ اخونا العزيز السيف البتار ( احجزوا اماكنكم ) :)

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: منـــــــاظرة ممتعة جدا للبرج الشامخ اخونا العزيز السيف البتار ( احجزوا اماكنكم ) :)

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    104
    آخر نشاط
    25-05-2015
    على الساعة
    05:16 PM

    افتراضي


    كملي جزاك الله خير

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    01-05-2008
    على الساعة
    11:38 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيراًً ولكن عندي تعليق صغير .!!!

    اقتباس
    مناظره بين الاخت الفاضله وفاء و بيني للوصول الى الحقيقه
    *******هل يجوز أنْ نقول: إخواننا النَّصارى؟

    و

    *******إلي جميع الإخوه الذين يقولون للنصاري ياسيدي وياأخى(مهم)
    التعديل الأخير تم بواسطة طالب علم1 ; 13-03-2007 الساعة 12:47 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك وشكرا لمرورك اختي التواقة الى الجنة


    جزاك الله كل خير اخي طالب علم بارك الله فيك وبعلمك :)

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    وفاء



    شاركت: 15 اغسطس 2005
    نشرات: 150

    ارسل: الاثنين نوفمبر 27, 2006 11:55 am موضوع الرسالة:

    --------------------------------------------------------------------------------

    أشكرك اختي العزيزة الجاذبية الأخاذة لسؤالك عني فبالفعل عطلني مرض عن متابعتكم .
    اما ردودي فلم تكن هروب ولا عجز لكني رددت على كل جزء خاص بك وانت تعيدي الاسئلة بل واسئلة من الجزء الاول ايضاً !!
    حبيبتي انت تسألين نفس السؤال لأنك لا تريدي ان تقتنعي بالاجابة وليس لأن اجابتي قاصرة
    عموماً سأحاول ان اركز معك لأجيب عن تساؤلاتك رغم اني اعرف انك لا تريدين معرفة الاجابة . لأتك في ردودك تشككين في كلامي وتشككين في كتابي وسترفضين اي اثبات منه !!
    بالنسبة لموضوع داود ماذا تريدين ان تقولي فكلامي منطقي الانسان البعيد عن الله علاقته به مقطوعة وعندما يتوب يتمتع بعلاقة شركة مع الله لكن الانسان له سقطات فهو بشر وقد يسقط مرة ثانية ويتوب أليس كذلك . فأين غير المفهوم في ذلك ؟
    الجنة هي حضور الله نعم اي انه افضل ما فيها ولم اقل حضور الله على الارض لذلك عندما جاء يسوع للأرض لم يكن غرضه ان تكون الجنة على الأرض لكن لاعادة الشركة المقطوعة بين الله والانسان فقد تجسد هو الله اي نزل من سمائه ليتقابل معنا نحن الخطاة .
    الله جعل النفس امارة بالسوء ؟ لا اعتقد ذلك فالله خلق الانسان له ارادة وعقل يفكر وترك له حرية الاختيار اما الخير واما الشر فانك ان قلتي ذلك ستقول اننا مسيرين ولسنا مخيرين . اليس كذلك ؟ نعم الله خلق الخير والشر لكنه لم يجبر الانسان على فعل أي منها .
    تعذب اللاهوت بعذاب الناسوت ؟ عزيزتي انت لم تفهمي شيئاً أنا قلت قبلاً ان الله لا يموت والمسيح عند موته مات المسيح الله المتجسد بالجسد فهو كان انسان كامل له جسد ونفس وروح وبالطبع الذي تعذب هو المسيح الإنسان .
    واقعة ابليس قدمتها لك بالنص في اول رد لي لكني سأعيده لك فهو في اشعياء 14
    أما بالنسبة لحكاية برسوم المحرقي أرجوكي احترسي في كلامك ولا تهيني مقدساتي وأستطيع انا أيضاً أن أرد عليك بمثال من عندكم بمثل كلامك لكني حفاظاً على مشاعرك لن افعل ذلك ، وأيضاً لا تقوليني شئ لم اقوله أنا لم اقل انه يؤمن بيسوع ولا انه سيدخل النار بل قلت الله هو الديان فهو يعلم ما في القلوب ويعرف عباده وهو وحده الذي يدين من لا يؤمن به يوم الدين لكن إلى يومنا هذا فالفرصة مفتوحة للكل ليعرفوا الرب .
    ابليس لم يمت لانه ليس له جسد نعم انا احشي مشاركتي !! ممكن انت تثبتي لي انت انه مات ؟؟
    وسفر الاعمال انت تشككين في الكتاب ثم الكاتب ثم تستدلي بنصوص منه لتؤيدي كلامك ارجوكي ان كنت تؤمنين به فذلك لكن ان لم تكوني كذلك فلا تستدلي بما لا تعرفيه
    فاقرئي انت النص الذي قدمته لتعلمي ان المخاطب هنا هم التلاميذ وهم يحذرون بولس من بعض اليهود المتعصبين الذين يريدون اعادة الناموس لذلك ينصحوه أن ينذر نذر بالهيكل ليعلم اليهود انه محافظ على الناموس حتى لا يرجموه فلا تنسي ان المسيحية وقتها كانت ديانة جديدة وكان التلاميذ مضطهدين من اليهود ، وقائل الجملة الأخيرة التي تحتها سطر قائلها هم اليهود المتعصبون . وواضح ان التلاميذ وهم الذين نشروا المسيحية كانوا يريدون حماية حياة بولس من هؤلاء المتعصبين . واضح ؟
    بالنسبة لكلامك عن ذبيحة المسيح فالذبائح الحيوانية كانت صورة رمزية للمخلص وهو مثلها بلا عيب فهل تريدي ان تثبتي لي ان المسيح كان اعرج واعمي من كتابي بما انك قرأت كتابي وتعرفين محتواه اكثر مني
    اما عن كلامك عن الولادة فلا اعلم هل انت تريدي ان تثبتي انها بالوجع ام لا اذا كان لا فلماذا تسألي عن وجع ولادة الحيوانات ؟ بصراحة عايزة اقولك ان كلامي ان لم يكن يعجبك طنشي عليه لكن ان تسألي اسئلة اخرى ليس لها صلة به فهذا ما لا اقبله لنفسي ولك لان هذا يقلل من مستوى هذه المناظرة .
    سلسلة النسب للرب يسوع عندما قلت ان هذا شرف للإنسان قصدت للانسان بصفة عامة أي للأنسانية لانها وصمت بالخطية فلا تستحق ان يولد منها الله . ولا داعي للغلط فأنا لم أغلط فيكي
    اما عن آدم وأكله من الشجرة هل تستطيعي انت ان تثبتي لي انه لم كان يجهل انها من الشجرة المحرمة ؟ فهل تريدي ان تثبتي ان الخطأ وقع على حواء وحدها . اعتقد ان آدم كان من الذكاء بحيث يعرف ما يأكل فهو كان يعرف شجر الجنة وأي ثمرة غير معتاد عليها كان سيعرف مصدرها ؟
    تقولي : وكون آدم يشقى فأنا لا أتكلم عن غني وفقير فآدم كان يأكل من الجنة بدون تعب أما عندما طرد فكان عليه أن يزرع ويشقى لكي يحصل على طعام ... حضرتك تناقضي كلامك بكلامك ... أضحك ام تضحكِ أنتِ ؟ أليس الزرع والشقاء مربوط بالغنى والفقر؟ إذن خطيئة آدم باطلة .

    في هذه النقطة لا تضحكي انت ولا انا لكن ليضحك علينا الجميع فانا أساساً لا اعلم ماذا كان السؤال الأصلي لكن اعتقد اني اردت ان اثبت ان آدم كان في الجنة يأكل ويشرب وينام بدون تعب ولا بحث عن الرزق لكن عندما اخطأ طرده الله من الجنة فكان عليه أن يبحث عن ما يأكله ويزرعه بنفسه اضافة الى حماية نفسه من الحيوانات الضارية اما غني أو فقير فأنت التي اتيت بها لا أذكر ما السبب لتفندي كلامي السابق كما أعتقد .
    باقي الكلام مردود عليه ولن اكرره ولي رجاء ان سألت مرة اخرى فيما سبق لن اجيب لك ان تقولي عجز وقلة حيلة لا يهمني لاني تعبت من الكلام 3 مرات نفس الكلام . لكن ان اردت السؤال في نقطة معينة واحدة ولتكن منطقية فلك هذا .
    وشكراً لك والسلام

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    تقولي : لأتك في ردودك تشككين في كلامي وتشككين في كتابي وسترفضين اي اثبات منه !! ... أنا لا أشكك في كلامك ، بل أنا لم أجد في كلام بحجة ، فلو على الكلام فيمكننا أن نكتب مجلدات ولكن الحجة خير دليل وستجدي بالحجة خير الكلام ما قل ودل ، ولكن كلامك كله بدون حجة وتسيري على الإجتهاد فقط .

    تقولي : بالنسبة لموضوع داود ماذا تريدين ان تقولي .... من قال لكِ أن الله غفر له ؟ اثبتي ... داود زنا وقتل وخالف الله ، يعني عمل مصايب حسب ما جاء بكتابك ، فهل بعد ذلك نقول انه مؤتمن على نقل الوحي ؟

    تقولي : يسوع للأرض لم يكن غرضه ان تكون الجنة على الأرض لكن لاعادة الشركة المقطوعة بين الله والانسان فقد تجسد هو الله اي نزل من سمائه ليتقابل معنا نحن الخطاة . ... من الذي كان يجلس على العرش ويحكم العالم عندما كان الله نقطة دم في رحم امه ؟ وهل كان يتغذى من امه ام كان له مصدر آخر ؟ وهل الله يتبول ؟ وهل الله يصغر ويكبر ؟

    تقولي : الله جعل النفس امارة بالسوء ؟ لا اعتقد ذلك ... ليس لي ما تعتقديه ، فعابد البقر يؤمن بأنه على حق .
    فالله خلق الخير والشر وخلق النفس بخيرها وشرها وأعطانا منهج سماوي نسير عليه ، فكلما انحرفنا عن هذا المنهج أصبحت النفس امارة بالسوء وكلما اتبعنا منهج الله أصبحت النفس أمارة بالخير .

    تقولي : أنا قلت قبلاً ان الله لا يموت والمسيح عند موته مات المسيح الله المتجسد بالجسد فهو كان انسان كامل له جسد ونفس وروح وبالطبع الذي تعذب هو المسيح الإنسان .... حضرتك مقتنعة بهذا الكلام ؟! من خلال سطور مضت قلتي أن الله نزل بهيئته من السماء وتجسد ، ثم الآن تنفي موت الله ، ومن قبل أعترفتي ان الروح تتعذب بعذاب الجسد ، وهذا يعني ان الروح بجسد يسوعك تألمت مع تألم جسده ، وهذا يؤكد ان الاهوت تألم ، فلماذا الإنكار .؟
    فإذا كانت الروح تتألم كما يتألم الجسد كما ذكرتي برسالتك السابقة ، فلماذا الآن تنكري أن روح يسوع لم تتألم ؟ .
    ولو مسحنا عقولنا واتبعت كلام لوجدتك تقولي أن جسد الله مات ولكن روحه لم تموت ؟ تسمحي لي أن أضحك .

    هل أنتِ تعبدي الجسد ام اللاهوت ؟

    اتفضلي : هذا صورة مأخوذة من موقع مسيحي يثبت أن اللاهوت تعذب بعذاب الناسوت ... هل الآن أقتنعتي ان كلامك بدون حجة ولذلك أصبح ضعيف ولا يقنع قارئه وان اللاهوت تعذب... دي فضيحة من العيار الثقيل .

    http://www.ebnmaryam.com/vb/attachme...1&d=1159125303

    تقولي : أما بالنسبة لحكاية برسوم المحرقي أرجوكي احترسي في كلامك ولا تهيني مقدساتي وأستطيع انا أيضاً أن أرد عليك بمثال من عندكم ... حضرتك زعلانه ليه كده ، أنا أملك صور ومستندات وأرقام محاضر وإدانة ، فليه حضرتك زعلانه كده ؟ فإن كان لديكِ مستندات كما املك ، فتقدمي بها ، أما إدعاءات باطلة بلا دليل فأحتفظي بها لنفسك لأنها تفقد حجتها .
    وبعدين حضرتك تقولي مقدساتي ؟ مقدسات إيه ياعزيزتي ؟ فضائح الكنائس تلمئ صفحات الجرائد والنت ، حضرتك مش عيشا معنا واللا إيه ؟ تحبي أطرح عليكِ مصادر عربية وأجنبية... تحبي أقدم لكِ صور مأخوذة من داخل الكنائس توضح حال الفساد للرهبان والراهبات ؟
    هل هذه هي مقدساتك ؟

    تقولي : ممكن انت تثبتي لي انت انه مات ؟؟.. وأنا مالي أثبت لكِ ، أنتِ التي قلتي أن إبليس لم يمت لأن ليس له جسد ، فمن قال لكي أن إبليس ليس له جسد ؟ أثبتي ... ومن أي مادة خُلق إبليس ؟

    تقولي : التلاميذ وهم يحذرون بولس من بعض اليهود المتعصبين الذين يريدون اعادة الناموس لذلك ينصحوه ... فياللعجب : سفر أعمال الرسل يقول : 26حِينَئِذٍ أَخَذَ بُولُسُ الرِّجَالَ فِي الْغَدِ وَتَطَهَّرَ مَعَهُمْ وَدَخَلَ الْهَيْكَلَ .. أليس التطهير بسبب الخطيئة ؟ ام التطهير بسبب العرق ؟!

    ويقول سفر أعمال الرسل أن التلاميذ سيعيدوا ما أفسده بولس بقولهم : 25وَأَمَّا مِنْ جِهَةِ الَّذِينَ آمَنُوا مِنَ الْأُمَمِ فَأَرْسَلْنَا نَحْنُ إِلَيْهِمْ وَحَكَمْنَا أَنْ لاَ يَحْفَظُوا شَيْئاً مِثْلَ ذَلِكَ
    الأدهى من ذلك : رئيس الكهنة كشف بولس
    سفر أعمال الرسل

    23: 1 فتفرس بولس في المجمع و قال ايها الرجال الاخوة اني بكل ضمير صالح قد عشت لله الى هذا اليوم
    23: 2 فامر حنانيا رئيس الكهنة الواقفين عنده ان يضربوه على فمه

    علماً بأن يسوعك أعترف من قبل أنه لا صالح غير الأب .

    وسؤال : هي يسوع هو الأب ؟

    ثم نجد بولس يعترف أنه غبي
    رسالة كورنثوس الثانية

    11: 1 ليتكم تحتملون غباوتي قليلا بل انتم محتملي

    تقولي : بالنسبة لكلامك عن ذبيحة المسيح فالذبائح الحيوانية كانت صورة رمزية للمخلص وهو مثلها بلا عيب فهل تريدي ان تثبتي لي ان المسيح كان اعرج واعمي من كتابي بما انك قرأت كتابي وتعرفين محتواه اكثر مني فواضح إن حضرتك بتستخدمي التلاعب اللفظي / ناموسك يقول :

    سفر التثنية الأصحاح رقم 17 الفقرة 1 تقول

    1 «لاَ تَذْبَحْ لِلرَّبِّ إِلهِكَ ثَوْرًا أَوْ شَاةً فِيهِ عَيْبٌ، شَيْءٌ مَّا رَدِيءٌ، لأَنَّ ذلِكَ رِجْسٌ لَدَى الرَّبِّ إِلهِكَ.
    فالناموس لم يكتفي بالعمي والعرج بل بعيب رديء وكذا كل عيب لا يكون فيها
    أعتقد ان قصة الصلب تكشف أن يسوعك ذاق من العذاب أشكال وألوان ، يعني اكل علقه سخنة أوي أصابته كلياً .. فكيف تنكري أن ليس به عيب ؟

    19: 1 فحينئذ اخذ بيلاطس يسوع و جلده
    19: 2 و ضفر العسكر اكليلا من شوك و وضعوه على راسه و البسوه ثوب ارجوان
    19: 3 و كانوا يقولون السلام يا ملك اليهود و كانوا يلطمونه
    19: 34 لكن واحدا من العسكر طعن جنبه بحربة و للوقت خرج دم و ماء
    كل ده وليس به عيب ؟ مش نصحصح كده ياعزيزتي ولا داعي لإنكار كتابك لنقصر علينا الوقت بدلاً من السفسطة والممارة .

    وسألتك اين هي ذبيحة يهوذا وثامار ؟ .. حضرتك تجي عن الأسئلة الحرجة وتهربي من الرد عليها وكأنها لم تكن ! عجيب أمرك .

    أنا سألتك سؤال آخر : أنتِ تدعي أن عقاب حواء هو أوجاع الولادة ، فلماذا الحيوانات تتوجع بسبب الولادة ؟ . أعتقد سؤالي ليس بصعب ! أنا أثبت لكِ فقط أن الخطيئة أكذوبة أصطنعتها المسيحية كنوع من أنواع الخزعبلات لذلك نجد اليهود يسبوا المسيحية بالتلمود لم يعترفوا بها ، والدليل الأكبر هو ان اليهود يعترفوا أن سفر النشاد هو سفر جنسي بحت وان أقوالكم عن هذا السفر ما هي إلا أكاذيب ، ولدى الدليل على كلامي من داخل موقع يهودي بالصور ، ولكن لو لا أن الصورة تخدش الحياء لأرسلتها لدي بمضمونها العبري .

    تقولي : سلسلة النسب للرب يسوع عندما قلت ان هذا شرف للإنسان قصدت للانسان بصفة عامة أي للأنسانية لانها وصمت بالخطية فلا تستحق ان يولد منها الله . ولا داعي للغلط فأنا لم أغلط فيكي .... أنا مش عرفه فين الغلط ، انتِ زعلانه ليه ، ربك مولود من سلالة عاهرات وزواني ، فهل هذا إله يُعبد ؟ ومن الأشرف بالنسبة لكِ ، صاحب سلالة الأكابر ام صاحب سلالة العاهرات ؟ السؤال واضح بتهربي منه ليه ؟. صح يا اختي مش هو ده نسبه بالله عليك و لا انا بتبلى ؟ و الله يا وفاء ان الكلام ده من كتابك يا اختي وفاء يلي احطك فوق راسي وابوس راسك والله , بس المشكله انه من كتااااااااااااااابك و ليس من جيبي والله حبيبتي واختي التي احترمها

    تقولي : اما عن آدم وأكله من الشجرة هل تستطيعي انت ان تثبتي لي انه لم كان يجهل انها من الشجرة المحرمة ؟ ... أنا حريحك خالص ، انا سأثبت لكِ ان الله عفى عن خطية آدم بعد الطوفان وجاء بميثاق جديد لنوح بدلاً من آدم ، ورفع اللعنة والموت التي سببها آدم .

    أتفضلي :

    لو رجعنا إلى اقوال الرب التي جاءت في عهد آدم ومقارنتها باقوال الرب التي جاء في عهد نوح نجد أن الخلاص جاء بالطوفان وليس بيسوع .

    ففي عهد آدم قال الرب له بسبب الخطيئة :

    تكوين :
    3: 3 و اما ثمر الشجرة التي في وسط الجنة فقال الله لا تاكلا منه و لا تمساه لئلا تموتا

    تكوين :
    3: 17 و قال لادم لانك سمعت لقول امراتك و اكلت من الشجرة التي اوصيتك قائلا لا تاكل منها ملعونة الارض بسببك بالتعب تاكل منها كل ايام حياتك

    ولكن بعد الطوفان قال الرب :

    تكوين
    8: 21 فتنسم الرب رائحة الرضا و قال الرب في قلبه لا اعود العن الارض ايضا من اجل الانسان لان تصور قلب الانسان شرير منذ حداثته و لا اعود ايضا اميت كل حي كما فعلت

    إذن : هذا اقرار من الرب برفع اللعنة وبذلك قول ان اليسوع حمل اللعن كلام باطل لأن الله رفع هذه اللعنة بعد احداث الطوفان

    وهذا اقرار من الرب ان الموت الذي فدى يسوع به البشرية باطل لن الله تعهد بأنه لن يميت ولن يلعن احد بعد هذا الحدث .

    فأين هي الخطيئة التي تبني إيمانك عليها؟

    تقولي : أن عقاب آدم هو الزرع والشقاء وذريته تحمل خطيئته.. ولكننا الآن نجد من الأغنياء الذي لا يصيبهم تعب ولا شقاء ، فلماذا هذا التناقض .؟ هذا يدل على أن كلامك مردود عليكِ ، وأنه خطيئة آدم كذبة مصطنعة .

    واتمنى ان تكوني بحال طيب

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    وفاء



    شاركت: 15 اغسطس 2005
    نشرات: 151

    ارسل: الاربعاء نوفمبر 29, 2006 10:19 am موضوع الرسالة:

    --------------------------------------------------------------------------------

    عزيزتي الجاذبية الأخاذة
    احب اولاً أن توضحي لي أية حجة تطلبينها وتكون مقبولة لديك فكل ما قلته لك ترفضينه و كلام الكتاب المقدس تشككين فيه وثم تطلبين حجة حددي لي من أين آتي لك بحجة ؟
    ولتبرهني لي على أن اللاهوت والناسوت تعذبا كتبت لي موقع واضح انه اسلامي وعندما دخلته فوجئت بكم هائل من المواضيع التي تهين المسيحيين وكفى ان تطلعي على أسماء الاعضاء مثل قاهر الخنازير وغيرها فهل تعتقدي انني سأصدق كلاماً في مثل هذا الموقع ؟؟
    وباقي تساؤلاتك تكرار كلام وأسئلة سبق التكلم فيها وان لم يعجبك ردي فأنت حرة
    لكن الجديد سأرد عليه عندما قال الله بعد الطوفان لا اعود أميت كل حيَّ كما هو واضح لكن ليس لك يميت بالطوفان كما حدث موت حقيقي وجسدي .وقبل ان تقولين حدث طوفانات اقول لك طوفان يغرق الأرض كلها كما حدث ايام نوح .
    وكلامك عن ان المسيح كان به عيب نقلت لنا آيات التعذيب لكن اعتقد ان كل شئ عندكم تفسرونه حرفياً أليس كذلك . لكن باسلوب بسيط سأحكي لك الذبيحة التي كان يقدمها اليهود قديماً كانت لرفع خطية فعندما يضع مقدم الذبيحة يده عليها تنتقل إليها خطيته وبذبحها يتم تنفيذ حكم الموت وبذلك ترفع خطيته وكل هذا رمزياً لكن المسيح عندما جاء الى العالم حتى القرآن يشهد له وهو لم يفعل شر ولم يوجد به شر لذلك نستطيع أن نقول انه بلا عيب ليتقدم كذبيحة كاملة ومقبولة امام الله والآيات التي كتبتيها هي بعد تقديمه للذبح أي التعذيب فهل هو كان كذلك قبلها ؟؟ ولا انت قصدك حاجة تانية انا مش فاهماها .
    توبة داود وثامار وغيرهم سبق وقلت لك ان اليهود جميعاً كان من أركان العبادة عندهم تقديم الذبيحة وبها يرقع الله الخطيئة وذلك بعد الاقرار بالخطأ وهذه الذبائح كانت تقدم باستمرار بصورة شخصية أو يقدهما الكاهن بالنيابة عن عامة الشعب في اوقات محددة ولا يجب ان يكون هناك دليل على ذلك من الكتاب وان اردت فداود كان يقدم الذبائح بالهيكل باستمرار وان اردت شاهد فاقرأي صموئيل الثاني 12 وخاصة عدد 13
    ====================

    الرجوع الى المقدمة


    مينا رومانى



    شاركت: 23 اغسطس 2006
    نشرات: 26
    المكان: الاسكند رية
    ارسل: الاربعاء نوفمبر 29, 2006 12:38 pm موضوع الرسالة:

    --------------------------------------------------------------------------------

    سلام ونعمة اخى الجاذبية الأخاذه
    ياريت لما تتكلم عن رب المجد تاخداسلوب كلام كويس
    وهرد على سؤالك الى هو يسوع للأرض لم يكن غرضه ان تكون الجنة على الأرض لكن لاعادة الشركة المقطوعة بين الله والانسان فقد تجسد هو الله اي نزل من سمائه ليتقابل معنا نحن الخطاة
    بسم الثالوث القدس هبدا كلامى
    انتا تعرف معنا كلمة الثالوث الاقدس يعنى الاب والابن والروح القدس
    ورب المجد مش تجسد عشانى ولا عشانك بس لا تجسد وقبل الاهانة من خلقة عشان يشيل الخطاية من علينا وانا معاك ان ابونا ادم فعلا كان عندة عقل ويعرف انة يميز الخير من الشربس الخطية فى طبيعة الانسان
    ورب المجد بيسيبنا بين طريقين واحنا نختار
    وغير كدة انتا عاوز تفهمنى ان عقديتنا غلط لو غلط كان جالنا عذاب سماوى
    ولا ربنا سبحانة وتعالى مش هيعرف
    بس رب المجد نزل عشان يخفف حكم الخطية عنا
    الول كان الحكم على الخاطى ازاى
    مش كانت ماشية بالشريعة
    يعنى العين بالعين والسن بالسن
    ولو فضلنا ماشين على الشريعة كان العالم خلص
    عشان كلنا خطاة بس ربنا بيخفف علينا
    وغير كدة رب المجد مش صعبة علية انة يتجسد ويكون عارف كل شىء بيحصل
    ولو ما تجسدش مكنش حد زمان امن وغير كدة انتا بتشكك فى العقيدة المسحية انهى كتاب نزل الاول الكتاب المقدس ولاالقران
    الانجيل واحنا اتبعنا الانجيل عشان احنا اقتنعنا بية وبالقديسين عشان كل واحد عندة عقل زى منتا بتقولوبيعرف يحدد الخير من الشر
    وغير كدة انتا اية الى محليك متاكد ان احنا غلط هااا
    ولا عشان انتا قولت كدة وغيركدة القران ذكر المسيح صح
    احنا عندنا فى الانجيل انتم ملكوش ذكر ولا بكلمة
    ودة كتب سماوية ولا احنا الى كتبنا الكتب دة
    سلام وربنا يهديك
    _________________
    امــــــــالعذاب ــــــــــــــبر

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    تقولي : احب اولاً أن توضحي لي أية حجة تطلبينها وتكون مقبولة لديك فكل ما قلته لك ترفضينه و كلام الكتاب المقدس تشككين فيه وثم تطلبين حجة حددي لي من أين آتي لك بحجة ؟... ياعزيزتي أي كلام له رد ، ولكن ليست كل الردود صائبة وتحمل حجة ، فكلامك هو وجهة نظر وليس حجة يعتد بها لذلك هو غير مقبول .
    وكتابك المدعو مقدس لا يحمل أصول لتدعي انه مقدس ، فأين أصل المخطوطات التي كتبها التلاميذ بايديهم ؟

    تقولي : ولتبرهني لي على أن اللاهوت والناسوت تعذبا كتبت لي موقع واضح انه اسلامي... موقع اسلامي إيه بس ! أنا أعطيتك صورة مأخوذة من موقع مسيحي يكتب ان اللاهوت تعذب بعذاب الناسوت ، فما لكِ بالموقع الإسلامي الآن ؟ انا اتكلم عن ما جاء بالصورة ، حضرتك بتهربي ليه من الحقيقة ، وبعد ذلك تدعي انني لا أقبل ردودك ؟!

    تقولي : وباقي تساؤلاتك تكرار كلام وأسئلة سبق التكلم فيها... تكلمتي إمتى ؟ انتِِ لم تردي على شيء ، حضرتك فكرة إن كلامك دا رد ؟ ! أين ذبيحة يهوذا وثامار !!! وهل غفر الله لداود ام لا !!! هل داود يؤتمن على رسالة الوحي وهو زاني وقاتل ؟ !!! هل أنتِ تعبدي الجسد ام اللاهوت ؟ تقولي ان اللاهوت لم يتعذب بعذاب الناسوت ، ولكنني اثبت لكِ بالمصدر المسيحي انه تعذب !!! حضرتك فكرتي في هذا الكلام ام تهربي من نفسك .... في حد عاقل يعبد إله تعذب ؟ ههههه صحيح شيء مضحك .
    فهل كل هذا كلام مكرر ؟ اثبتي من منا الأصدق ؟

    تقولي : قال الله بعد الطوفان لا اعود أميت كل حيَّ كما هو واضح لكن ليس لك يميت بالطوفان كما حدث موت حقيقي وجسدي .وقبل ان تقولين حدث طوفانات اقول لك طوفان يغرق الأرض كلها كما حدث ايام نوح . هههههههه إيه الكلام ده ؟ حضرتك مش تقرئي الكلام كويس ... كتابك يقول بالحرف : لا اعود العن الارض ايضا من اجل الانسان ... وهوا كان لعن الإرض من قبل بسبب مين ؟ مش بسبب آدم ؟ ألم يقل له : ملعونة الارض بسببك ؟ يا استاذتي وفاء .. مش نصحصح شوية وتتكلمي كلام مضبوط بدلاً من ردودك الفاترة التي لا تحمل كلام يصلح لحوار أديان بالمرة وكأنك تردي ببرنامج ما يطلبه المستمعون .

    ويقول : و لا اعود ايضا اميت كل حي كما فعلت ... وهوا كان امات احياء من قبل مع مين ؟ ألم يقل لآدم (موتاً تموت) ؟

    أنا مش فهمة أنتِ بتردي إزاي ، والأعجب إنك متخيلة أن ردودك مقنعة او ذات حجة ، واللهِ أنا أرد على كلامك واشعر بأنني أتحاور مع بوذية تدافع عن ديانة لا تعرفها . حقيقي شيء مخجل .

    تقولي : ولم يوجد به شر لذلك نستطيع أن نقول انه بلا عيب .... ههههههههههههههههههههههههههه
    جديدة دي ... العيب تعني اصابات ياشطرة مش شر... حضرتك بتكلمي عربي ام هندي .هههههههههه

    هل هذا كلام في نظرك .... رد ؟ هههههههههه

    تقولي : كتبتيها هي بعد تقديمه للذبح أي التعذيب ....... ليه هي الذبيحة تُعذب قبل ذبحها ؟ جديدة دي

    تقولي : توبة داود وثامار وغيرهم سبق وقلت لك ان اليهود جميعاً كان من أركان العبادة عندهم تقديم الذبيحة ...... ياأختي ياحبيبتي أنا واللهِ بتكلم عربي ، أين ذكر كتابك ان يهوذا وثامار تابوا وقدموا ذبيحة ، يعني كتابك ذكر قصة الزنا بالتفصيل الممل وكأننا نشاهد فيلم جنسي صارخ من إخراج البلاي بوي، وبعد ذلك نسى كتابك ان يذكر ذبيحة التوبة ،،ههههههه دا كلام يُعقل أو يقبله عاقل ياعالم .

    خلي كلام موزون شوية .

    مازلت أكرر لكِ : لماذا تتألم انثى الحيوانات في الولادة ؟ هل طبيعة الولادة هي التألم ام انه عقاب سماوي والعلم لم يتوصل إلى سبب حقيقي لهذه الآلام وبكده صدق كتابك بأن الله جعل للولادة اوجاع بسبب الخطيئة واشتركت الحيوانات في هذا العقاب بما فيهم الكلاب والقطط ؟ واللهِ انا مش عرفه انتم بتفكروا إزاي ؟

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي



    وفاء تقول


    * كلامي هو وجهة نظر ماشي لكن انت ايضاً تعرضين وجهة نظر وليست حقيقة وكتابي المدعو مقدس ليس له أصول حسناً أين أصول القرآن فأنك ان شككت في كتاب لأن أصوله ليست موجودة فبالأحرى فلتشكي في كتابك .

    *بالنسبة للاهوت والناسوت تعذبا حينما فتحت اللينك وجدت كما قلت لك وأنا صادقة في ذلك موقع اسلامي اسمه ابن مريم وبه كم من الاهانات للمسيحية كما أن اعضائه اسمائهم أثارت حفيظتي مثل قاهر الخنازير وغيرها فكيف يكون بمثل هذا الموقع اثبات على موضوع انت لا تفهمينه اصلاً لكن ان اردت ان تنزلي الصورة فليكن ولنرى كيف ستثبت صورة عقيدة مسيحية . وأين هو المصدر المسيحي الذي يثبت ان اللاهوت تعذب ؟؟

    *حسناً عزيزتي سأرد رد صريح داود تاب والرب رفع عنه خطيته نص واضح في صموئيل الأول 12 وعدد13 وبرهان توبته في باقي الاصحاح ومزمور 51 كتبه داود وهو من أروع كلمات التوبة فلتقرأيه وتقولي لي أنه لم يعترف بخطأه ويتوب أما الذبائح فداود كان يقدم ذبائح للرب بكثرة وان أردت الشاهد إليك هذا في صموئيل الأول 6 ويهوذا كان يعقوب أبيه يقدم ذبائح عن نفسه وبنيه كلهم للرب وذلك في تكوين 35 من 1-4 ، ثامار لا يوجد نص واضح يقول انها قدمت ذبيحة عن خطيتها لكنها بصفتها من شعب اسرائيل كان تقديم الذبائح ركن من أركان العبادة فأكيد كانت تقدم عنها ذبائح .

    *سؤالك التالي أنا اللي مش فاهمة بصراحة انتي بتسألي أزاي !
    اقتباس
    اقتباس:
    اقتباس:




    ويقول : و لا اعود ايضا اميت كل حي كما فعلت ... وهوا كان امات احياء من قبل مع مين ؟ ألم يقل لآدم (موتاً تموت) ؟
    أنا مش فهمة أنتِ بتردي إزاي ، والأعجب إنك متخيلة أن ردودك مقنعة او ذات حجة ، واللهِ أنا أرد على كلامك واشعر بأنني أتحاور مع بوذية تدافع عن ديانة لا تعرفها . حقيقي شيء مخجل .




    انتي في الأول جبتي الجزء الأول من الأية "لا أعود ألعن الأرض " وسألت كيف وهو لعنها يوم آدم ثم تأتي بالجزء الأخير من الآية القائل " لا اعود أيضاً أميت كل حي " فأنت هنا قسمت الآية جزئين وربطت بين نص مختلف
    عزيزتي النص يقرأ على بعضه ويفسر نفسه هذه من أساسيات التفسير لدينا فلا نفسر نص بجزئية نص آخر النص الموجود هو عن قصة الطوفان يقول الرب لا اعود العن الأرض ولا أعود أميت كل حيَّ أي لا يكون هناك طوفان وموت للإنسان بنفس هذه الطريقة مرة أخرى وهو ما حدث حقاً فلم يوجد طوفان مثل طوفان نوح يغرق الأرض كلها لكن قبل أن تقولي هناك هذه فيضانات جزئية تغرق منطقة ولا تغرق كل الأرض . وهو هنا لا يتكلم عن لعنة آدم .
    ولا تخطلي المواضيع آدم مات موت روحي بابتعاده عن الله والإنسان أيام نوح مات موت حقيقي غرقاً بالطوفان ولا يوجد تضارب بل أنت خلقته .

    * سؤالك عن ذبيحة المسيح مضحك فعلاً ... هل كل شئ عندكم تأخذونه حرفي !! سأحاول أن أبسط لك الموضوع المسيح هو الذبيحة الحقيقية المقدمة عن البشر لذلك وجب ان يكون بلا عيب والعيب هنا ليس جسدي كما تظنين لكن مقصود به بلا خطيئة أي لا يوجد به شر ولم يفعل شر وهو ما انطبق عن المسيح وله يشهد الجميع بذلك حتى القرآن نفسه . أما الحيوان المقدم للذبح فلا يمكن أن يرتكب الحيوان معصية لذلك يكون العيب هو عيب جسدي مثل أعرج أو أعور أو أي عيب آخر .فالذبيحة الحيوانية هي صورة لذبيحة للمسيح .

    *الكلام الجنسي الصارخ بصراحة لا يوجد في الكتاب المقدس !!
    واحترسي في تعبيراتك ..
    لكنه يقدم لنا الأنسان في فساده فهل عليه أن يخفي الأمور المشينة وان أخفاها وذكر الجيد فقط هل تقول عنه وقتها أنه كتاب صادق أنه يعكس صورة الانسان الجقيقية بشره وخيره ولا كل الناس حلوين وشاطرين .

    * نيجي بقى لموضوع ولادة الحيوان بما أنك مصرة أن تسألي أسئلة جدلية لا ردود لها ولا فائدة أيضاً سأسألك أنا أيضاً ومن قال لك أن الحيوانات قبل لعنة حواء كانت تلد بدون ألم ، ما يمكن كانت بتولد بألم .
    ومن قال لك أصلاً أن الحيوانات تتألم عند الولادة فالحيوان لا يحس وبصراحة لا أعلم لكني ارى في التليفزيون حصان أو بقرة تلد ثم تقوم واقفة بعدها فوراً .
    وكمان الحيوان كان على الأرض واللعنة أصابت الأرض كلها بما فيها الحيوان اشمعنى ولادة الحيوان اللي صعبانة عليكي . أمرك عجيب يا أختي أنا مش فاهمة أنت عايزة تثبتي أيه من سؤالك .

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    تقولي : * كلامي هو وجهة نظر ماشي لكن انت ايضاً تعرضين وجهة نظر وليست حقيقة وكتابي المدعو مقدس ليس له أصول حسناً أين أصول القرآن فأنك ان شككت في كتاب لأن أصوله ليست موجودة فبالأحرى فلتشكي في كتابك .

    إيه إللي دخل القرآن الآن ؟ أنا أتحدث معكِ عن البايبل لا القرآن ... فأنا أتحدث عن إيمانك لا عن إيماني
    الآن أنتهينا من موضوع البايبل فهو بلا أصول ... يعني كتاب ضايع ... يعني ينفع لبتوع الترمس

    مشكورة على التوضيح .

    ---------------------------

    تقولي : وأين هو المصدر المسيحي الذي يثبت ان اللاهوت تعذب ؟؟
    اتفضلي المصدر المسيحي

    بالسطر العاشر يقول : لم تكن آلام المسيح مجرد آلام جسدية, بل إنه علاوة على تلك الآلام المُبرحة التي اختبرها على الصليب (من الناحية الجسدية) اختبر السيد له المجد آلاماً روحية فريدة. فعندما صرخ وهو معلّق على الصليب: "إلهي, إلهي, لماذا تركتني؟" فإن ذلك أشار إلى أن المسيح كان يتألم روحياً وأن تلك الآلام كانت أشد من آلامه الجسدية.
    http://www.kalimatalhayat.com/doctri...emption_17.htm

    ----------------------------

    تقولي : ثامار لا يوجد نص واضح يقول انها قدمت ذبيحة عن خطيتها لكنها بصفتها من شعب اسرائيل كان تقديم الذبائح ركن من أركان العبادة فأكيد كانت تقدم عنها ذبائح .

    اسمحي لي ان اضحك هههههههههههه

    اقرأي هذا المصدر المسيحي وبلاش عناد وكلام مضحك
    http://www.taam.net/new/2001/9/12.htm

    ----------------------------

    تقولي : يقول الرب لا اعود العن الأرض ولا أعود أميت كل حيَّ أي لا يكون هناك طوفان وموت للإنسان بنفس هذه الطريقة مرة أخرى وهو ما حدث حقاًههههههههههههههه

    إيه الكلام دا هههههه ..... فبركي فبركي

    موت حقيقي إيه وموت روحي إيه ؟

    عجبت لك يازمن

    في زمن آدم قال الرب : ملعونة الارض بسببك
    بعد الطوفان قال الرب : لا اعود العن الارض

    في زمن آدم قال الرب : موتا تموت
    بعد الطوفان قال الرب : (لاحظي) : لا اعود ايضا اميت كل حي ..... اميت كل حي .... اميت كل حي

    فكيف يموت الحي إلا بالموت الروحي ... مش تشغلي مخك شوية وسيبك من العواطف والكلام الركيك بتاعك .

    وسؤالي : هل اليهود تؤمن بما تدعوا عن الخطيئة والخلاص ؟ ياريت يكون كلامك بمصدر يهودي وليس مسيحي لأن التلمود مرمغ بكم الأرض

    ------------------

    تقولي : سؤالك عن ذبيحة المسيح مضحك فعلاً ... هل كل شئ عندكم تأخذونه حرفي !! سأحاول أن أبسط لك الموضوع المسيح هو الذبيحة الحقيقية المقدمة عن البشر لذلك وجب ان يكون بلا عيب والعيب هنا ليس جسدي كما تظنين لكن مقصود به بلا خطيئة أي لا يوجد به شر ولم يفعل شر وهو ما انطبق عن المسيح وله يشهد الجميع بذلك حتى القرآن نفسه . أما الحيوان المقدم للذبح فلا يمكن أن يرتكب الحيوان معصية لذلك يكون العيب هو عيب جسدي مثل أعرج أو أعور أو أي عيب آخر .فالذبيحة الحيوانية هي صورة لذبيحة للمسيح .
    اخترعي اخترعي ... شروط الذبيحة ياعزيزتي يجب أن يتوافر بها شروط الذبح وهذا ما قاله الناموس الذي هو ناموس يسوع (هذا إن كان يسوع هو رب العهد القديم) ... فطالما أن يسوع هو في مقام ذبيحة .. إذن يجب أن تتوافر فيه الشروط التي تلائم الذبيحة ... واللهِ أنا لم أسمع من قبل أنه يجب على كل خروف ذبيحة أن يكون له cv نظيف ولم يدون فيه أي خطيئه ويكون الخروف مؤدب ومحترم وسلوكه كويسة قبل ذبحه ... دي مصيبة إيه دي ؟

    اما قول أن يسوعك بلا خطيئة فهذا رأيك أنتِ وأمثالك الذين خدعتهم كنائسهم بكلام تافه وفارغ ... فالقرآن ليس به يسوع ولا نعرف عن اليسوع شيء ... وسيدنا عيسى ابن مريم أشرف واطهر مما ينسب إليه بالبايبل .

    ألم يطرد الشعب يسوع من المدينة عندما قتل الخنازير وخرب بيوت الرعاه وأتلف أموال الناس أصحاب الخنازير ... هوا يسوع يمرح في الأرض ويخرب بيوت الناس على كيفه وبعد كده نقول أنه حر يفعل ما يشاء ويخرب بيوت الغلابة (مش كفاية فضائح رب العهد القديم) ثم بعد ذلك نقول أنه بدون خطيئة !!! وكل ده علشان يسوع اتبع الشياطين وسمح لهم بما أمروا به ... دا اسمه كلام مجانين ياعزيزتي ... اقرأي

    متى
    8: 31 فالشياطين طلبوا اليه قائلين ان كنت تخرجنا فاذن لنا ان نذهب الى قطيع الخنازير
    8: 32 فقال لهم امضوا فخرجوا و مضوا الى قطيع الخنازير و اذا قطيع الخنازير كله قد اندفع من على الجرف الى البحر و مات في المياه
    8: 33 اما الرعاة فهربوا و مضوا الى المدينة و اخبروا عن كل شيء و عن امر المجنونين
    8: 34 فاذا كل المدينة قد خرجت لملاقاة يسوع و لما ابصروه طلبوا ان ينصرف عن تخومهم

    طردوووووووووووا طرد الكلاب .... هل تنكري الحدث ؟

    فكيف بعد ذلك تقولي أنه بلا خطيئة .

    فأنا الآن أثبت أن يسوع لا يصح أن يكون ذبيحة روحياً وجسدياً.

    ---------------------------------

    تقولي : *الكلام الجنسي الصارخ بصراحة لا يوجد في الكتاب المقدس !! واحترسي في تعبيراتك ..
    احترس ؟ هههههههههه

    طيب ... ممكن حضرتك توضحي لنا القيمة الأدبية والاخلاقية والثقافية والإنسانية والإجتماعية وكل ما يمكن أن نتعلم منه القيم والمبادئ والتربية السوية عندما نقرأ هذه الألفاظ القذرة .

    تكوين 38:9
    وعَلِمَ أونانُ أنَّ النَّسلَ لا يكونُ لَه، فكانَ إذا دخل على اَمرأةِ أَخيهِ أَفرَغَ مَنيَّهُ على الأرضِ لئلاَ يَجعَلَ نسلاً لأخيهِ.

    تصوري الكلمة : أَفرَغَ مَنيَّهُ على الأرض

    قمة القذارة والوقاحة التي لم نسمع عنها أبداً إلا داخل مجلات الجنسية الوضيعة المنحطة التي تملئ شوارع البلاد الصليبية .

    وتقولي : واحترسي في تعبيراتك ... ههههههههههه

    تعبيراتي ام تعبيرات البايبل

    اتفضلي المصدر علشان حججك المعروفة وتنصلك من كل مواجه
    http://elkalima.com/gna/ot/genesis/chapter38.htm

    ----------------------------------

    تقولي : نيجي بقى لموضوع ولادة الحيوان بما أنك مصرة أن تسألي أسئلة جدلية لا ردود لها ولا فائدة أيضاً سأسألك أنا أيضاً ومن قال لك أن الحيوانات قبل لعنة حواء كانت تلد بدون ألم ، ما يمكن كانت بتولد بألم .
    ومن قال لك أصلاً أن الحيوانات تتألم عند الولادة فالحيوان لا يحس وبصراحة لا أعلم لكني ارى في التليفزيون حصان أو بقرة تلد ثم تقوم واقفة بعدها فوراً .
    وكمان الحيوان كان على الأرض واللعنة أصابت الأرض كلها بما فيها الحيوان اشمعنى ولادة الحيوان اللي صعبانة عليكي . أمرك عجيب يا أختي أنا مش فاهمة أنت عايزة تثبتي أيه من سؤالك

    هههههههههههههههههههههه

    شوية تقولي الحيوانات لا تتألم وشوية تقولي اللعنة أصابة الأرض ... بمعنى أن الحيوانات اصابها ما اصاب المرأة

    ههههههههههههههههه

    وتقولي : فالحيوان لا يحس
    حلوة دي ....ههههههههههه

    طيب الجوكي في سباق الخيل بيمسك عصا ليه في يده ؟ علشان يهش بها الذباب ههههههههههه

    ربنا يهديكِ

    سؤال أخير : هوا يسوعك ملعون ونجس ام لا ؟ دا مش كلامي دا كلام البايبل بتاعك

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    أنتـــــــــــهت المناظره هنــــــا

    ولـــو فـــي جديد سوف أسجـــــله ان شــــاء الله

    ولــو اني متــــأكدة انهــــا تعبــــت

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

منـــــــاظرة ممتعة جدا للبرج الشامخ اخونا العزيز السيف البتار ( احجزوا اماكنكم ) :)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار السيف البتار مع جوزيف المحترم
    بواسطة نوران في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 126
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 07:56 AM
  2. حوار مع السيف البتار
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 14-11-2007, 12:48 AM
  3. حوار مع الأستاذ السيف البتار
    بواسطة حيران في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 31-10-2007, 10:01 AM
  4. شكرا لك السيف البتار
    بواسطة مُحب الفاروق في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-05-2006, 12:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منـــــــاظرة ممتعة جدا للبرج الشامخ اخونا العزيز السيف البتار ( احجزوا اماكنكم ) :)

منـــــــاظرة ممتعة جدا للبرج الشامخ اخونا العزيز السيف البتار ( احجزوا اماكنكم ) :)