صور عارية في بيتك يانصراني

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صور عارية في بيتك يانصراني

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: صور عارية في بيتك يانصراني

  1. #11
    الصورة الرمزية نصير الدين
    نصير الدين غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    478
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-10-2016
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اتعجب انك تعترض على بعض الالفاظ الطبيعيه فى نظر اى شخص ولا تتعجب ببعض الالفاظ مثل (الفرج والنكاح وامصص بظر اللات واعضض بهن ابيك او اير ابيك _ وانكتها يا ماعز والنهود البارزه _ وصدور والكثيييييييييييييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تباً يا رجل ! أقسم بالله أنني قبل قليل كنت أحدث بعض زملائي في الثانوية عن هذه العاهة ! فبالهوس الجنسي لدى البعض تصبح أي كلمات ذات معنى وسخ و قذر ! الفرج يا من لا تفهم العربية يعني الفتح و هو عكس الغلق و لهذا فإننا نقول بالفرج بعد الصبر . أما عن العورة فاعلم أننا لا نصفها وصفاً مباشراً بل نتحاشى ذلك قدر الإمكان . فإن لم تعرف من الفرج إلا الأعضاء التناسلية فهذه مشكلتك يا زميل ! أما النكاح فندرسه هذا الفصل الدراسي ! و منذ الصغر نعلم أن معنى النكاح هو عقد الزواج ! ثم ما مشكلتك مع الصدور ؟ هل إن قلت للبائع مثلاً "أعطني طبقين من صدور الدجاج" ستتهمني بقلة الحياء ؟ الصدر هو الصدر يا رجل ! المنطقة فوق البطن و التي تضم القفص الصدري الذي يضم بدوره القلب و الرئتين . و أول ما يخطر على بالي من القرآن في ذكر الصدور هو قوله تعالى " و يشف صدور قوم مؤمنين" فما المشكلة هنا ؟ أما لفظة "أنكتها" فهذه كلمة فصحى جعلها العامة مبتذلة و رخيصة و كان لا بد من التأكد من وقوع الفاحشة التي تستوجب الحد فهذه حياة . و بالنسبة للات فالرد في الرابط .

    المشكلة ليست في هذا يا زميل . المشكلة في وصف جسد المرأة بتفاصيله كما يصف أحدهم زوجته و هو يحدثها . بل إني أظن - و قد أصيب أو أخطئ - أن المرأة ستصفع زوجها إن قال هذا الكلام ! المشكلة في وصف عورات الرجال و مقارنتها بتلك التي لدى الحمير ! المشكلة في وصف منيهم و مقارنته بذاك الذي لدى الأحصنة ! فهل علمت الآن الفرق ؟

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    87
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    20-03-2016
    على الساعة
    07:49 AM

    افتراضي

    فى زمن وحى هذه النصوص كانت الالفاظ تقال بالعميه فى نهجهم فى هذا الوقت واسالك كتب العلم او الطب تذكر الفاظ يدرسها جميع الناس ولاكن هل تعلم انت معنى الشذوذ اظن لا تعرف وانا مش هتطرق الى الشذوذ فى الاسلام حتى لا تقول انى اهرب انا فقط اريدك تاتى بلفظ مش موجود عندك فى الاسلام وتعتبره شاذ اتحداك امام الجميع

  3. #13
    الصورة الرمزية نصير الدين
    نصير الدين غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    478
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-10-2016
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    فى زمن وحى هذه النصوص كانت الالفاظ تقال بالعميه فى نهجهم
    تهرب مفضوح . عجباً للنصارى يقارنون ذكر الصدر بالوصف القبيح لأعضاء الذكور التناسلية و منيهم . هذا إن تجاهلنا نشيد الإنشاد و سفر حزقيال و الذين يصنفان كالأفلام لما فوق سن الثامنة عشر ! فهل تجد في القرآن الكريم حرفاً واحداً ننهى عنه صغارنا ؟ و إن سلمنا لك بأن هذه الألفاظ طبيعية - رغم استعمالها بشكل شهواني واضح فاضح - فهل يقول عاقل بأن الله يترك أموراً هامة و لا يذكرها في كتابه لكي يحدثنا عن أعضاء تناسلية بهذا الشكل المشين ؟! سبحانه و تعالى عما يصفون ! و بما أنك مركوب بالغرور و تحب التحدي فأتحداك أن تذكر شيئاً واحداً في القرآن لا يليق إلا و رددنا سهمك السام في نحرك و أثبتنا الخلل في فكرك .

    اقتباس
    فى هذا الوقت واسالك كتب العلم او الطب تذكر الفاظ يدرسها جميع الناس
    قياس فاسد ! كما أننا هنا نتحدث عن ضرورة طبية و علمية لوصف الأعضاء . بل إننا حتى نتحاشى ذكر الأعضاء بأسمائها الصريحة إلا أن اضطررنا فنقول "العضو التناسلي" مثلاً . أما في كتابك فوصف صريح لأعضاء تناسلية و مداعبة شهوانية !

    اقتباس
    ولاكن هل تعلم انت معنى الشذوذ اظن لا تعرف وانا مش هتطرق الى الشذوذ فى الاسلام حتى لا تقول انى اهرب
    تحدث بالمنطق فأنت تحدث قوماً دينهم دين الدليل و البرهان . ما دخل الشذوذ ؟ و لكن لأزيدك غيظاً فإن الشذوذ هو أن يخرج شيء ما عن سياق أو يختلف عن الغالب . و لهذا نقول عن الرجل الذي يأتي رجلاً مثله - و العياذ بالله - شاذاً جنسياً لأنه غير باقي الخلق . و إن أردت أن تحضر لي قصة احتضان زاهر و تفسرها بأفكار نجسة كما يفعل أبوكم الكذاب بطرس فسأجهز لك الرد مسبقاً و أحيلك إلى تلميذ يسوع الذي كان جالساً في حضنه . طبعاً الشخص الطبيعي لن يرى مشكلة في هذا بل سيرى أنه أمر محمود و علامة على المحبة . لكن الذي يختزل المحبة في الشهوانية و يرى كل جميل فبيحاً لن ينفك أن يسرح بخياله المريض في ما تشمئز منه الأنفس . و لهذا السبب هناك ترجمات غيرت النص إلى "جالساً قربه" . و اعلم أن إسلامنا هو الدين الوحيد على كوكب الأرض و في الوقت الحالي الذي يحرم عمل قوم لوط صراحة .

    اقتباس
    انا فقط اريدك تاتى بلفظ مش موجود عندك فى الاسلام وتعتبره شاذ اتحداك امام الجميع
    هروب خائب آخر يا نصراني . القضية ليست في اللفظ نفسه . القضية في استخدامه . ففرق بين طبيب يذكر الثدي حين يتحدث عن أخطار سرطان الثدي و بين :

    اقتباس
    الظبية المحبوبة والوعلة الزهية . ليروك ثدياها في كل وقت ، وبمحبتها اسكر دائما ( الأمثال 5 : 19 ).
    . 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا \لْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ.
    قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى \لنَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ \لْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ
    فهل علمت الفرق بين الثرى و الثريا ؟

  4. #14
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,506
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-10-2016
    على الساعة
    03:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اتعجب انك تعترض على بعض الالفاظ الطبيعيه فى نظر اى شخص ولا تتعجب ببعض الالفاظ مثل (الفرج والنكاح وامصص بظر اللات واعضض بهن ابيك او اير ابيك _ وانكتها يا ماعز والنهود البارزه _ وصدور والكثيييييييييييييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فى زمن وحى هذه النصوص كانت الالفاظ تقال بالعميه فى نهجهم فى هذا الوقت واسالك كتب العلم او الطب تذكر الفاظ يدرسها جميع الناس ولاكن هل تعلم انت معنى الشذوذ اظن لا تعرف وانا مش هتطرق الى الشذوذ فى الاسلام حتى لا تقول انى اهرب انا فقط اريدك تاتى بلفظ مش موجود عندك فى الاسلام وتعتبره شاذ اتحداك امام الجميع
    لقد مللنا من الرد على هذه الإفتراءات البذيئة ، وأنتم لا تملون يا عباد يسوع !

    باختصار شديد .. هذا الكلام نحن نقرأه ليلاً ونهاراً ، بل والنساء ايضاً تقرأ بأعلى صوتها كلام ربها ... فهل تستطيع أنت او زوجتك أن تقرأ سفر نشيد الأنشاد أمام ابنتك أو حتى ابنك ؟ او أن تقرأه ابنتك وهي تركب وسيلة مواصلات أو في احدى القنوات الفضائية ..؟

    رد ان كنت تملك الشجاعة يا جهبذ
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    87
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    20-03-2016
    على الساعة
    07:49 AM

    افتراضي

    تقول ان الالفاظ بتسخدم فى سياق غير الاخر طيب هو رسول الاسلام وبيتكلم مع ماعز وقله كما يغيب المرود فى المكحله ويشرح له تفاصيل وقله انكتها دا كان فى سياق ايه يا استاذ اليس شرح علاقه الجنسيه بالتفصيل وبلفظ اتحداك ان تنطق به امام احد وايضا عندما يقول امصص بظر اللات دى معناها ايه يا استاذ اليس سب بلفظ جنسى فاضح ولكن لا اطيل عندما يتحدث نشيد الاناشيد عن المحبه لو كلفت نفسك وشوفت السفر من اوله مكنتش اتكلمت كدا اولا لما يقول فى السفر وانفك كبرج لبنان دا مثال فى واحد هيقول لحبيبته او مراته مثلا انفك عامل مثل البرج هل دا غزل على متسوى بشرى ولا شعرك كالصوف فيتضح من السفر يصف عبارات عن النفس البشريه كامراه والله المحب لها للانسان لكن الهوس الجنسى فى عقل من يقرا فيتخيل كل شئ حتى المقدس باسلوب غلط

  6. #16
    الصورة الرمزية نصير الدين
    نصير الدين غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    478
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-10-2016
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    فليشهد الجمع أن الزميل يكابر و يتجاهل . أولاً ، لن أعلق على تمسكك بقضية رجم ماعز و سب اللات حتى تقرأ ما هنا
    رد شبهة :- امصص بظر اللات
    رجم ماعز بن مالك
    أما نشيد الإنشاد فلا مجال لتحدثنا عن نفس بشرية و لا هم يحزنون . ها هو السفر كاملاً
    اقتباس
    الأصحاح الأول
    1: 1 نشيد الانشاد الذي لسليمان
    1: 2 ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر
    1: 3 لرائحة ادهانك الطيبة اسمك دهن مهراق لذلك احبتك العذارى
    1: 4 اجذبني وراءك فنجري ادخلني الملك الى حجاله نبتهج و نفرح بك نذكر حبك اكثر من الخمر بالحق يحبونك
    1: 5 انا سوداء و جميلة يا بنات اورشليم كخيام قيدار كشقق سليمان
    1: 6 لا تنظرن الي لكوني سوداء لان الشمس قد لوحتني بنو امي غضبوا علي جعلوني ناطورة الكروم اما كرمي فلم انطره
    1: 7 اخبرني يا من تحبه نفسي اين ترعى اين تربض عند الظهيرة لماذا انا اكون كمقنعة عند قطعان اصحابك
    1: 8 ان لم تعرفي ايتها الجميلة بين النساء فاخرجي على اثار الغنم و ارعي جداءك عند مساكن الرعاة
    1: 9 لقد شبهتك يا حبيبتي بفرس في مركبات فرعون
    1: 10 ما اجمل خديك بسموط و عنقك بقلائد
    1: 11 نصنع لك سلاسل من ذهب مع جمان من فضة
    1: 12 ما دام الملك في مجلسه افاح نارديني رائحته
    1: 13 صرة المر حبيبي لي بين ثديي يبيت
    1: 14 طاقة فاغية حبيبي لي في كروم عين جدي
    1: 15 ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان
    1: 16 ها انت جميل يا حبيبي و حلو و سريرنا اخضر
    1: 17 جوائز بيتنا ارز و روافدنا سرو

    الأصحاح الثاني
    2: 1 انا نرجس شارون سوسنة الاودية
    2: 2 كالسوسنة بين الشوك كذلك حبيبتي بين البنات
    2: 3 كالتفاح بين شجر الوعر كذلك حبيبي بين البنين تحت ظله اشتهيت ان اجلس و ثمرته حلوة لحلقي
    2: 4 ادخلني الى بيت الخمر و علمه فوقي محبة
    2: 5 اسندوني باقراص الزبيب انعشوني بالتفاح فاني مريضة حبا
    2: 6 شماله تحت راسي و يمينه تعانقني
    2: 7 احلفكن يا بنات اورشليم بالظباء و بايائل الحقول الا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء
    2: 8 صوت حبيبي هوذا ات طافرا على الجبال قافزا على التلال
    2: 9 حبيبي هو شبيه بالظبي او بغفر الايائل هوذا واقف وراء حائطنا يتطلع من الكوى يوصوص من الشبابيك
    2: 10 اجاب حبيبي و قال لي قومي يا حبيبتي يا جميلتي و تعالي
    2: 11 لان الشتاء قد مضى و المطر مر و زال
    2: 12 الزهور ظهرت في الارض بلغ اوان القضب و صوت اليمامة سمع في ارضنا
    2: 13 التينة اخرجت فجها و قعال الكروم تفيح رائحتها قومي يا حبيبتي يا جميلتي و تعالي
    2: 14 يا حمامتي في محاجئ الصخر في ستر المعاقل اريني وجهك اسمعيني صوتك لان صوتك لطيف و وجهك جميل
    2: 15 خذوا لنا الثعالب الثعالب الصغار المفسدة الكروم لان كرومنا قد اقعلت
    2: 16 حبيبي لي و انا له الراعي بين السوسن
    2: 17 الى ان يفيح النهار و تنهزم الظلال ارجع و اشبه يا حبيبي الظبي او غفر الايائل على الجبال المشعبة
    الأصحاح الثالث
    3: 1 في الليل على فراشي طلبت من تحبه نفسي طلبته فما وجدته
    3: 2 اني اقوم و اطوف في المدينة في الاسواق و في الشوارع اطلب من تحبه نفسي طلبته فما وجدته
    3: 3 وجدني الحرس الطائف في المدينة فقلت ارايتم من تحبه نفسي
    3: 4 فما جاوزتهم الا قليلا حتى وجدت من تحبه نفسي فامسكته و لم ارخه حتى ادخلته بيت امي و حجرة من حبلت بي
    3: 5 احلفكن يا بنات اورشليم بالظباء و بايائل الحقل الا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء
    3: 6 من هذه الطالعة من البرية كاعمدة من دخان معطرة بالمر و اللبان و بكل اذرة التاجر
    3: 7 هوذا تخت سليمان حوله ستون جبارا من جبابرة اسرائيل
    3: 8 كلهم قابضون سيوفا و متعلمون الحرب كل رجل سيفه على فخذه من هول الليل
    3: 9 الملك سليمان عمل لنفسه تختا من خشب لبنان
    3: 10 عمل اعمدته فضة و روافده ذهبا و مقعده ارجوانا و وسطه مرصوفا محبة من بنات اورشليم
    3: 11 اخرجن يا بنات صهيون و انظرن الملك سليمان بالتاج الذي توجته به امه في يوم عرسه و في يوم فرح قلبه
    الأصحاح الرابع
    4: 1 ها انت جميلة يا حبيبتي ها انت جميلة عيناك حمامتان من تحت نقابك شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد
    4: 2 اسنانك كقطيع الجزائز الصادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم و ليس فيهن عقيم
    4: 3 شفتاك كسلكة من القرمز و فمك حلو خدك كفلقة رمانة تحت نقابك
    4: 4 عنقك كبرج داود المبني للاسلحة الف مجن علق عليه كلها اتراس الجبابرة
    4: 5 ثدياك كخشفتي ظبية توامين يرعيان بين السوسن
    4: 6 الى ان يفيح النهار و تنهزم الظلال اذهب الى جبل المر و الى تل اللبان
    4: 7 كلك جميل يا حبيبتي ليس فيك عيبة
    4: 8 هلمي معي من لبنان يا عروس معي من لبنان انظري من راس امانة من راس شنير و حرمون من خدور الاسود من جبال النمور
    4: 9 قد سبيت قلبي يا اختي العروس قد سبيت قلبي باحدى عينيك بقلادة واحدة من عنقك
    4: 10 ما احسن حبك يا اختي العروس كم محبتك اطيب من الخمر و كم رائحة ادهانك اطيب من كل الاطياب
    4: 11 شفتاك يا عروس تقطران شهدا تحت لسانك عسل و لبن و رائحة ثيابك كرائحة لبنان
    4: 12 اختي العروس جنة مغلقة عين مقفلة ينبوع مختوم
    4: 13 اغراسك فردوس رمان مع اثمار نفيسة فاغية و ناردين
    4: 14 ناردين و كركم قصب الذريرة و قرفة مع كل عود اللبان مر و عود مع كل انفس الاطياب
    4: 15 ينبوع جنات بئر مياه حية و سيول من لبنان
    4: 16 استيقظي يا ريح الشمال و تعالي يا ريح الجنوب هبي على جنتي فتقطر اطيابها ليات حبيبي الى جنته و ياكل ثمره النفيس
    الأصحاح الخامس
    5: 1 قد دخلت جنتي يا اختي العروس قطفت مري مع طيبي اكلت شهدي مع عسلي شربت خمري مع لبني كلوا ايها الاصحاب اشربوا و اسكروا ايها الاحباء
    5: 2 انا نائمة و قلبي مستيقظ صوت حبيبي قارعا افتحي لي يا اختي يا حبيبتي يا حمامتي يا كاملتي لان راسي امتلا من الطل و قصصي من ندى الليل
    5: 3 قد خلعت ثوبي فكيف البسه قد غسلت رجلي فكيف اوسخهما
    5: 4 حبيبي مد يده من الكوة فانت عليه احشائي
    5: 5 قمت لافتح لحبيبي و يداي تقطران مرا و اصابعي مر قاطر على مقبض القفل
    5: 6 فتحت لحبيبي لكن حبيبي تحول و عبر نفسي خرجت عندما ادبر طلبته فما وجدته دعوته فما اجابني
    5: 7 وجدني الحرس الطائف في المدينة ضربوني جرحوني حفظة الاسوار رفعوا ازاري عني
    5: 8 احلفكن يا بنات اورشليم ان وجدتن حبيبي ان تخبرنه باني مريضة حبا
    5: 9 ما حبيبك من حبيب ايتها الجميلة بين النساء ما حبيبك من حبيب حتى تحلفينا هكذا
    5: 10 حبيبي ابيض و احمر معلم بين ربوة
    5: 11 راسه ذهب ابريز قصصه مسترسلة حالكة كالغراب
    5: 12 عيناه كالحمام على مجاري المياه مغسولتان باللبن جالستان في وقبيهما
    5: 13 خداه كخميلة الطيب و اتلام رياحين ذكية شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا
    5: 14 يداه حلقتان من ذهب مرصعتان بالزبرجد بطنه عاج ابيض مغلف بالياقوت الازرق
    5: 15 ساقاه عمودا رخام مؤسسان على قاعدتين من ابريز طلعته كلبنان فتى كالارز
    5: 16 حلقه حلاوة و كله مشتهيات هذا حبيبي و هذا خليلي يا بنات اورشليم
    الأصحاح السادس
    6: 1 اين ذهب حبيبك ايتها الجميلة بين النساء اين توجه حبيبك فنطلبه معك
    6: 2 حبيبي نزل الى جنته الى خمائل الطيب ليرعى في الجنات و يجمع السوسن
    6: 3 انا لحبيبي و حبيبي لي الراعي بين السوسن
    6: 4 انت جميلة يا حبيبتي كترصة حسنة كاورشليم مرهبة كجيش بالوية
    6: 5 حولي عني عينيك فانهما قد غلبتاني شعرك كقطيع المعز الرابض في جلعاد
    6: 6 اسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل اللواتي كل واحدة متئم و ليس فيها عقيم
    6: 7 كفلقة رمانة خدك تحت نقابك
    6: 8 هن ستون ملكة و ثمانون سرية و عذارى بلا عدد
    6: 9 واحدة هي حمامتي كاملتي الوحيدة لامها هي عقيلة والدتها هي راتها البنات فطوبنها الملكات و السراري فمدحتها
    6: 10 من هي المشرفة مثل الصباح جميلة كالقمر طاهرة كالشمس مرهبة كجيش بالوية
    6: 11 نزلت الى جنة الجوز لانظر الى خضر الوادي و لانظر هل اقعل الكرم هل نور الرمان
    6: 12 فلم اشعر الا و قد جعلتني نفسي بين مركبات قوم شريف
    6: 13 ارجعي ارجعي يا شولميث ارجعي ارجعي فننظر اليك ماذا ترون في شولميث مثل رقص صفين
    الأصحاح السابع
    7: 1 ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع
    7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن
    7: 3 ثدياك كخشفتين توامي ظبية
    7: 4 عنقك كبرج من عاج عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق
    7: 5 راسك عليك مثل الكرمل و شعر راسك كارجوان ملك قد اسر بالخصل
    7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات
    7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد
    7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح
    7: 9 و حنكك كاجود الخمر لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين
    7: 10 انا لحبيبي و الي اشتياقه
    7: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل و لنبت في القرى
    7: 12 لنبكرن الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان هنالك اعطيك حبي
    7: 13 اللفاح يفوح رائحة و عند ابوابنا كل النفائس من جديدة و قديمة ذخرتها لك يا حبيبي
    الأصحاح الثامن
    8: 1 ليتك كاخ لي الراضع ثديي امي فاجدك في الخارج و اقبلك و لا يخزونني
    8: 2 و اقودك و ادخل بك بيت امي و هي تعلمني فاسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف رماني
    8: 3 شماله تحت راسي و يمينه تعانقني
    8: 4 احلفكن يا بنات اورشليم الا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء
    8: 5 من هذه الطالعة من البرية مستندة على حبيبها تحت شجرة التفاح شوقتك هناك خطبت لك امك هناك خطبت لك والدتك
    8: 6 اجعلني كخاتم على قلبك كخاتم على ساعدك لان المحبة قوية كالموت الغيرة قاسية كالهاوية لهيبها لهيب نار لظى الرب
    8: 7 مياه كثيرة لا تستطيع ان تطفئ المحبة و السيول لا تغمرها ان اعطى الانسان كل ثروة بيته بدل المحبة تحتقر احتقارا
    8: 8 لنا اخت صغيرة ليس لها ثديان فماذا نصنع لاختنا في يوم تخطب
    8: 9 ان تكن سورا فنبني عليها برج فضة و ان تكن بابا فنحصرها بالواح ارز
    8: 10 انا سور و ثدياي كبرجين حينئذ كنت في عينيه كواجدة سلامة
    8: 11 كان لسليمان كرم في بعل هامون دفع الكرم الى نواطير كل واحد يؤدي عن ثمره الفا من الفضة
    8: 12 كرمي الذي لي هو امامي الالف لك يا سليمان و مئتان لنواطير الثمر
    8: 13 ايتها الجالسة في الجنات الاصحاب يسمعون صوتك فاسمعيني
    8: 14 اهرب يا حبيبي و كن كالظبي او كغفر الايائل على جبال الاطياب
    هلا تكرمت و بينت لنا التفسير "الروحي" للملون ؟

  7. #17
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,698
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-12-2016
    على الساعة
    09:39 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الحبيب نصير الدين
    جزاكم الله خيراً على ما تبذلونه مع الضيف mol5ea_belfera5 ولكن أريد منك أن تقرأ ما كتبته لاخى الحبيب نيو فى رابط أخر حيث قلت له :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاروق 1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى الحبيب نيو
    لا ترهق نفسك فى النداء على الزميلmol5ea_belfera5 لانه لن يستجيب الآن لا لندائك ولا لاى طلب ودعوة فالذى سجل بيننا منذ ثلاثة أعوام ونصف وخاض عدة حوارات بعدة أسماء مع عدة محاورين وأصر على الجحود والانكار واللف والدوران لا نأمل فى أن يتغير بتلك السرعة فأنا أعرف أن الله قادر على كل شيئ ولكن الامر سيأخذ وقت ليس قليل أظنه قد يصل لسنوات حيث أنه مازال شاب متحمس فعندما يلغ الثلاثينات والاربعينات أظن أن نظرته للأمور ستتغير بإذن الله فعند حوارى معه لمست أن بداخله خير ولولا ما صدر منه من إساءة لكنت أكملت معه الحوار إلى أن ينتهى من سرد كل شبهاته بإذن الله وقد أكون محق فيما شعرت به من وجود هذا الخير أو ربما أكون مخطأ ويكون هذا فقط قد ظهر عندما كان مريضاً فالانسان فى ضعفه يختلف عن أى وقت أخر لكن لن نتأكد من خيريته إلا بعد أن يصل الزميل لمرحلة الرشد وعدم الانفعال والتعصب فهو الان يتابعنا من وقت لاخر ويتواجد سواء سجل بإسم mol5ea_belfera5 أو غيره المهم أنه يتابعنا .. والخلاصة فلنتركه يتابعنا إلى أن يرغب هو فى الحوار ويطلبه بنفسه دون تحدى .. أسئل الله العلى القدير أن يهدينا وإياه إلى طريق الحق أمين
    mol5ea_belfera5 آخر نشاط 09-10-2013 03:02 AM
    فهذا يا أخى قد يعطيك فكرة عن الضيف حيث أنه مسجل بيننا قبلك بسنوات ولنا معه تجارب كثيرة فأردت أن أخبرك بالامر حتى لا تحزن نتيجة تجاهله أو لفه ودورانه أو أى تصرف إعتدناه منه .. نسأل الله العلى القدير أن يرينا جميعاً الحق حقاً ويرزقنا إتباعه إنه ولى ذلك والقادر عليه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  8. #18
    الصورة الرمزية نصير الدين
    نصير الدين غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    478
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-10-2016
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    هكذا إذن . كان لدي إحساس مشابه و لكن أردت أن تقوم الحجة . هدانا و هداه الله .

  9. #19
    الصورة الرمزية al-zad
    al-zad غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    36
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-08-2014
    على الساعة
    05:59 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mol5ea_belfera5 مشاهدة المشاركة
    اتعجب انك تعترض على بعض الالفاظ الطبيعيه فى نظر اى شخص ولا تتعجب ببعض الالفاظ مثل (الفرج والنكاح وامصص بظر اللات واعضض بهن ابيك او اير ابيك _ وانكتها يا ماعز والنهود البارزه _ وصدور والكثيييييييييييييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذه ملوخية بالفراخ شخص قذر سباب على البالتك معروف بوساخته مليون مرة ردينا على هذه الشبهات لكن العبط والغباء الغير طبيعي عند أقباط مصر النصارى غباء غير طبيعي الواحد منهم يكذب وهو عارف إنه يكذب يقول كنت مسلم وبصلي الفجر أربعة ركعات وبعدين عبرت مع يسوع إذاً صدق المثل القائل النصراني والصدق ضدان لايجتمعان .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

صور عارية في بيتك يانصراني

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دفنوها وهي عارية..................
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-01-2011, 10:10 PM
  2. اصنع واستعمل شراب السعال في بيتك
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-07-2008, 10:02 AM
  3. مدخل بيتك يدل على ذوقك الرفيع
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 06:49 PM
  4. للهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام
    بواسطة صل على الحبيب في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-08-2007, 03:54 PM
  5. طلاب نشروا صورهم عارية على تقويم سنوي لدعم الكنيسة
    بواسطة muad في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-2007, 08:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صور عارية في بيتك يانصراني

صور عارية في بيتك يانصراني