كنيس الخراب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

إسلاموفوبيا : شرطية أميركية مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الإعجاز في قوله تعالى : فَأَتْبَعُوهُم مُّشْرِقِينَ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروج : حقيقة أم أسطورة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كنيس الخراب

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كنيس الخراب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    248
    آخر نشاط
    22-03-2011
    على الساعة
    10:48 AM

    افتراضي كنيس الخراب

    كنيس الخراب



    في هذا الزمان العجيب : من ليس له تاريخ .. يسرق مَن تاريخ له .. و من ليس له شرعية .. يسرق من شرعية له ؟! .. هذا ما فعلته وتفعله يوميا الحكومات الصهيونية المتعاقبة .. من أجل فرض شرعية تاريخية ودينية لليهود في القدس .. و لو عن طريق سرقة التاريخ الأثري الإسلامي .. ونسبته لليهود .. و اعتبار الآثار إسلامية .. و التي تضم مساجد ومقابر .. مثل المسجد الإبراهيمي في الخليل .. و مسجد بلال أبن رباح .. و غيرها آثارا يهودية !؟

    و أخطر هذه المحاولات الصهيونية لتزوير التاريخ .. وتهويد القدس .. هي بناء كنيس (الخراب) .. علي بعد 50 مترا فقط من الأقصي .. بني هذا الكنيس بجانب المسجد العمري الكبير داخل البلدة العتيقة في القدس الشريف .. على أنقاض حارة الشرف الإسلامية .. التي قامت السلطات الإسرائيلية بتحويلها إلى (حارة اليهود) .. بعد أن هدموا وبدلوا معالمها .


    هذا الكنيس .. كنيس الخراب .. الذي افتتح قبل أيام .. الهدف منه بداية هدم الأقصى .. وبناء هيكلهم المزعزم عليه !!
    كنيس الخراب - جعله الله عليهم خرابا - هو أضخم وأكبر كنيس يهودي في العالم ، وبقبة تعلو قبة الأقصي !!

    لقد فرض اليهود الإغلاق التام علي الأقصي .. مع تكثيف الاقتحامات له من المستوطنين و الجيش .. لإجبار المسلمين علي تقسيم الصلاة فيه .
    وقد أقام الصهاينة خلال السنوات الأخيرة عدداً من الكُنس الصهيونية .. والمتاحف التي حلت محل الأوقاف الإسلامية بجوار المسجد الأقصى .. و التي يصل عددها قرابة 50 كنيسا .. تحيط بالأقصى إحاطة السوار بالمعصم !!

    وتوقعت صحيفة (هآرتس) العبرية في تقريرها بأن تُقدم جماعات يهودية على هدم المسجد الأقصى في شهر مارس آذار الحالي .. لإقامة الهيكل المزعوم مكانه .. باعتبار أن هناك نبوءة تربط بناء هذا الكنيس بهدم الأقصي !!

    فكنيس (الخراب) يشكل منعطفاً كبيراً في العقيدة الصهيونية ، ضمن مخططها في تهويد مدينة القدس ، ووجود هذا الكنيس بهذا الوقت تحديداً وخلال هذا العام أمر لابد منه -كما يزعمون- كي تتحقق رؤية صهيونية تتعلق ببناء الهيكل الثالث .

    ولهذا بدأت شركة تطوير الحي اليهودي ببناء الكنيس فعلاً منذ بدايات 2001م ، وقدرت تكاليف بنائه بــ (7.3 مليون) دولار .. تدفع الحكومة الإسرائيلية منها 2.8 مليون دولار ، و المتبقي يدفعه المتبرعون ..

    و المتابع لهذه الأحداث .. يسمع كثيرا من عبارات اليأس و الأسى .. لما يحدث للمسلمين في بلاد الإسلام .. من احتلال لبلادهم .. وهدم لبيوتهم و مساجدهم .. وقتل لنسائهم وأطفالهم .. و طمس لهويتهم و ثقافتهم ..
    إخواني – الحزن لما يحلّ بإخواننا المسلمين من النكبات و الابتلاءات .. هذا أمر لابد منه .. فالمسلمون جسد واحد .. يألم المسلم لألم أخيه .. و يحب لنفسه ما يُحب لأخيه .. و أيضا يكره لأخيه ما يكره لنفسه ..
    ولكن أعداء الإسلام – من يهود ونصارى – يريدون من وراء هذه الأحداث و تضخيمها .. بثّ روح الهزيمة في نفوس المسلمين .. و إدخال اليأس في قلوبهم ..
    نعم يجب أن نجاهد و نقاوم من يتعدّى على ديننا و بلادنا و أرضنا ..
    نعم يجب أن نحزن لما يحُل يُصيب إخواننا من بلاء و ألم !!
    و لكن نُقاوم بلا خنوع .. و نجاهد و نحن واثقين بنصر الله وعونه .. و نحزن بلا يأس ..

    - لقد حلّت بالإسلام و المسلمين نكبات و كوارث .. فما أوهنت من عزائمهم .. و لا نالت من كرامتهم .. وبقي الإسلام عزيزا شامخا
    مرّت بإسلام و المسلمين مصائب و نكبات عظيمة ..


    فمات محمد .. النبي .. والقائد .. والمربي .. والإمام .. وهي أعظم مصيبة حلّت بأمة الإسلام .. ومع ذلك ظل الأسلام باقيا حيا : { وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِيْن مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئاً } ..
    و ارتدّت معظم قبائل العرب .. بعد موت النبي .. في وقت كانت فيه أعظم دولتين : الفرس والروم .. تحيطان بدولة الإسلام الفتية .. و حدث للمسلمين من ذلك بلاء و فتنة ..
    و لكن خرج الإسلام والمسلمون من تلك المحنة أقوى عزما .. و انتشر الإسلام في الأرض حتى بلغ بلاد فارس والروم !
    قُتل ثلاثة من خُلفاء النبي .. عمر و عثمان و علي .. و بقي دين الله ظاهرا عزيزا ..

    - في سنة 317هـ اجتاح القرامطة المسجد الحرام .. في موسم الحج .. و قتلوا كثيرا من الحجاج .. و ألقوا بالجثث في بئر زمزم .. و قلعوا باب الكعبة .. و أخذوا الحجر الأسود معهم .ز ومكث عندهم اثنتين وعشرين سنة ..
    حكم الرافضة كثيرا من بلاد المسلمين ..
    البويهيون في بغداد .. والقرامطة و الفاطميون في مصر .. وبنو حمدان في حلب والموصل .. الصُليحيون في اليمن ..
    حكم الرافضة بلاد المسلمين في بعض الأماكن أكثر من ثلاثمائة سنة .. طمسوا خلالها السنة .. و أحيوا البدعة .. و أذاقوا المسلمين الويلات .. و لكن أين ملكهم الآن !!
    أذهب الله شرهم .. و أزال ملكهم .. و رجع الإسلام و السنة إلى بلاد الإسلام ..
    – و من الكوارث التي حلّت بالمسلمين : سقوط الخلافة العباسية في بغداد .. على يد التتار .. بتآمر من ابن العلقمي - الوزير الرافضي – و قُتل الخليفة المستعصم بالله .. و قُتل من أهل بغداد ما يُقارب مليون و ثمانمائة نفس !!


    و مرّت قُرون .. و احتل الصليبيون بلاد الشام و بيت المقدس .. و رُفع الصليب على قُبة الصخرة .. و جعلو المسجد الأقصى مكانا للقمامة و الخنازير ..و بقي الأقصى كذلك 91 سنة ..حتى حرره صلاح الدين ..

    – و لو أخذنا نتأمل في مآسي المسلمين .. لطال بنا المقام ..
    من سقوط الأندلس .. و الخلافة العثمانية .. و الاستعمار الذي اجتاح العالم الإسلامي بأكمله ..
    مرورا باحتلال اليهود لفلسطين .. وحرب الغرب على الإسلام .. الذي أطلقوا عليه تمويها بالحرب على الإرهاب .. وما نعيشه الآن من احتلال للعراق و أفغانستان ..
    وغيرها من النكبات .. التي أراد أعداء الإسلام منها .. قَتْلَ الإسلام .. و وأد حضارته .. وطمس هويته .. و اقتلاع عقيدته و ثقافته ..
    و لكن .. هل تحققت أمانيهم ؟!!

    كلا والله .. خاب سعيُهم .. و أبقى الله عليهم ما يُغيظهم .. و بقي الإسلام عزيزا .. و دين الله ظاهرا .. بل وزاد انتشاره أكثر .. ودخلت فيه أمم وشعوب .. لأنه دين الله وشرعه .. الذي ارتضاه للناس .. { وما كيد الكافرين إلا في ضلال } ..

    - إن هذه الاعتداءات و الابتلاءات .. التي يتعرّض لها إخواننا في فلسطين .. لا تزيد المؤمن إلا صلابة و ثباتا .. فحتى مع الاحتلال .. الذي قارب 60 سنة .. و مشاريع التهويد .. وطمس الهوية الإسلامية .. و القتل والحصار ..
    إلا أن أهل فلسطين .. لازالوا صامدين .. ثابتين .. مستمسكين بدينهم و أرضهم ..
    فمهما حاول اليهود طمس هوية القدس .. فإن الهوية الإسلامية في فلسطين – بإذن الله – لن تُطمس ..
    ومهما حالوا هدم آثار الإسلام هناك .. فإن الإسلام باقيا .. لا يتأثّر بهدم معلم من معالمه .. ولا بموت قائد من قادته ..

    { قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُروا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ . هَذَا بَيَانٌ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِلْمُتَّقِينَ . وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ . إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ . وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ . أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمْ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ . } ...
    قال الحَسَنُ البَصْرِي
    ابْحَثُوا عن حلاوةِ الإيمانِ في ثلاثةِ أشياء:

    في الصلاة، وفي الذِّكر، وفي قراءةِ القُرآن ..

    فإن وجدتُم حلاوةَ الإيْمَانِ في قُلوبِكم،

    وإلاَّ فاعلَمُوا أنَّ البابَ بينَكم وبين اللّهِ تعالى مُغْلَق

  2. #2
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    سيخرب ويهدم مشروعهم على رؤسهم

    قاتلهم الله

    جزاكم الله خيرا اخي في الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    الله ينتقم من اليهووووود يااااااااااااااااااارب
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    جزاكم الله خيرا
    وسلمت يمينك اخي في الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  4. #4
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    ان شاء الله ستكون كنيس الخراب دى خراب عليهم حتى من اسمها باين ان شاء الله

    نهايتهم قربت خليهم كدة يفرحوا ويجتمعوا فى مكان واحد علشان نفنيهم ان شاء الله

    لعنة الله عليهم

    جزاك الله خيرا اخونا الفاضل ابو انس
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  5. #5
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا ( 4 ) فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا ( 5 ) ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا ( 6 ) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا ( 7 ) عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا ( 8 ) )

    ألا إن وعد الله حق
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  6. #6
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    كنيس الخراب
    كنيس وكمان خراب
    ان شاء الله تكون خراب على رؤسهم
    إن وعد الله حق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كنيس الخراب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. (للمرة الثانية ) مسلمون يؤدون الصلاة في كنيس يهودي
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-03-2010, 01:16 AM
  2. الخراب ليس كنيس يهودى يبنيه الاسرائيليون
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 10:54 PM
  3. مخطط احتلالي لبناء كنيس "قديس النور" بعد كنيس "الخراب"
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 02:00 AM
  4. النبي المنتظر سيخرج من بني إسماعيل بعد الخراب الثاني للقدس على يد الرومان
    بواسطة ضياء الاسلام في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 11:53 PM
  5. بناء كنيس في باحة الأقصى
    بواسطة احمد العربى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-10-2006, 02:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كنيس الخراب

كنيس الخراب