اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 41

الموضوع: اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    فينك يا خالد بن الوليد تشوف النكتة دي
    موجود يا حاج عبد الله ... بس ما انصحش حد من الإخوة المسلمين يروح هناك دلوقتي علشان الست هانم بتطرقعهم على قفاهم بالشباشب . وماسكة ماي روك ومنزلاله البنطلون ونازلة على مؤخرته جلد بالحزام

    يعني فيه قلق جامد أوي هناك ... وتتردد أنباء عن وجود قتلى زي مينا وفريد وميرنا

    جلد سنوي .. قصدي (جرد) سنوي بأه كل سنة وانتم طيبين .

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي

    يا نهار ابيض دي المشرف العام بنت , مش مكسوفين من نفسهم ؟!!
    دي فعلا حاجة جميلة خالص علي راي اخي سعد , و الله انا لو داخلة منتدي لقيت الشمرف العام بنت ما احترمه :))
    اقتباس
    يعني فيه قلق جامد أوي هناك ... وتتردد أنباء عن وجود قتلى زي مينا وفريد وميرنا
    ههههههه طيب حد يكلم 911 يا جماعة ..
    سبحان رب العزة الكفر ملة واحدة يدوب واحد رافضي مشرف في منتدي نصراني كدة صح
    القدس ليست وكركم**القدس تأبى جمعكم
    فالقدس يا أنجاس عذراء تقية
    والقدس يا أدناس طاهرة نقية

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    104
    آخر نشاط
    25-05-2015
    على الساعة
    05:16 PM

    افتراضي

    الحقد الصليبي لايتغير أبداً . كلهم
    كذا

  4. #14
    الصورة الرمزية man
    man
    man غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    57
    آخر نشاط
    27-11-2014
    على الساعة
    08:08 PM

    افتراضي

    الحقوا يا جماعة

    الخرفان خرفنوا على بعض ....

  5. #15
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاذبية الأخاذه مشاهدة المشاركة
    على فكره دي بنت الي بتكلمهم
    خروفه يعني
    خرفه يعني ... لا ؛؛ دي

    نعجة



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #16
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    يا أخوة المنتديات التي تسب الاسلام وتتحرق غيضا منه ليست منتديات مسيحيةو لكن فقط يهودية ماسونية هدفها خلق الحقد بين المسلمين والمسيحين في الدول العربية ..وكم من مرة صادفتهم في منتديات شيعية يتكلمون باسم الشيعة لخلق الضغينة بين السنة والشيعة يعني المسألة مسيسة من البانتاغون والموساد والمحافل الماسونية ..نفس الشيء لمنتديات تحت غطاء اللادينيةو العلمانية
    و السلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    لو حفظت الصفحات عندك أو أخدت صور لها كانت ضربة قاضية بجد ليهم
    دلوقت ممكن ينكروا الكلام ده
    يا سلام لو فيه صور للكلام ده من منتداهم ... كنت بجد شردتهم أحلي تشريد
    عموما إستنوا سلسلة " رحلتي مع المراحيض " و زي ما بيقول المثل اللي ما يشتري يتفرج

  8. #18
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    صدقت أخي الكريم إسماعيل

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismael-y مشاهدة المشاركة
    يا أخوة المنتديات التي تسب الاسلام وتتحرق غيضا منه ليست منتديات مسيحيةو لكن فقط يهودية ماسونية هدفها خلق الحقد بين المسلمين والمسيحين في الدول العربية ..وكم من مرة صادفتهم في منتديات شيعية يتكلمون باسم الشيعة لخلق الضغينة بين السنة والشيعة يعني المسألة مسيسة من البانتاغون والموساد والمحافل الماسونية ..نفس الشيء لمنتديات تحت غطاء اللادينيةو العلمانية
    و السلام
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  9. #19
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    سبحان الله اراد الله فضحهم وبدون اختراق فعلى
    رغم كل الاحتياطات الذي وضعوها لتأمين موقعهم من الاختراق


    ليت الاخ قام بنقل اكثر من هذا الموضوع

    أكيد كان هناك الكثير من المهازل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    الصورة الرمزية M u n E e r
    M u n E e r غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    19-11-2007
    على الساعة
    08:04 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في الحقيقة يا شباب فاتتني امور كثيرة
    اولا نسيت نسخ الصفحة للاسف
    وثانيا في اشياء كثير كثير وبلاوي علقولتهم ( بلاوي متلتله)

    ولم رجعت يوم ثاني حاولت افتح لكن كشفو الموضوع

    هخخخخخخخخ وراحت علينا

    يالله خيرها في غيرها..

    انا كنت اتكلم معاهم بحسن نية والله العظيم اني انغريت منهم في البادية لكن بعد ماشفت البلاوي في منتدى المشرفين قلت لاوالله هذول الناس حاقدين علينا حقد لابعد الحدود..

    اشكركم على التعليق على الموضوع

    وتحياتي للأخوان

    سلااااااااام

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تصرف حقيــــر : إدارة منتدى زريبة الكنيسة سرقت اسم السيف البتار
    بواسطة السيف البتار في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 145
    آخر مشاركة: 23-11-2016, 03:39 AM
  2. شاهدوا معى avada cadavra محاور زريبة الكنيسة وهو ينفى توارث البشر خطيئة آدم
    بواسطة عبقرى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 08:06 PM
  3. زريبة الكنيسة مهم
    بواسطة عبقرى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 01:16 PM
  4. حوار مع مشرف منتدى الكنيسة اللاعربية
    بواسطة kholio5 في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-11-2006, 06:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!

اختراق منتدى مشرفين زريبة الكنيسة !!!