رحلتي مع المراحيض

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رحلتي مع المراحيض

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: رحلتي مع المراحيض

  1. #31
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    يبقي فعلا إحساسي صح
    إنتم شاكين فيا إني نصراني ؟!!!
    غريبة و الله
    عموما يا شباب أنا حأكتب هنا كام رابط علشان اللي عاوز يعرفني و يتأكد مني
    1. أنا العضو spider_oxxo المعروف علي أكثر من منتدي برمجي بنفس الإسم خاصة علي المشاغب و بكسل و شبكة التطوير العربية
    2. إسمي الحقيقي هو محمد علام طالب بكلية الطب الفرقة الرابعة ... طب طنطا علي فكرة
    3. موقعي الشخصي القديم هو http://oxxoallam.5u.com و عليه بياناتي و صوري
    4. موقعي الحالي www.DoctorAllam.com و هو تحت التصميم و لكن هناك جزء منه مكتمل خاص بأطلس للرمد من تصميمي و عنوانه www.DoctorAllam.com/haleem
    ----------------------
    يمكنكم التأكد من شخصي عن طريق متابعة موضوعاتي في المشاغب خاصة و سؤال من يعرفني من أعضاءه و هم كثيرون و الحمد لله .... كما أني مشرف عام للبرامج في منتدي بكسل و يمكن التأكد من شخصي هناك
    و لو عاوزين أصورلكم البطاقة الضخصية كمان و دي مش زي بتاعة ناهد متولي المضروبة لأ دي بطاقة رقم قوي يعني لسه ما إتزورتش لحد دلوقت
    --------------------
    دليل تاني يا جماعة الخير
    و شكرا علي ثقتكم الغالية دي فيا

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    يبقي فعلا إحساسي صح
    إنتم شاكين فيا إني نصراني ؟!!!
    غريبة و الله
    يا أخي الفاضل من اين اتاك هذا الاحساس ؟؟؟ ولماذا كل هذا العناء ... حضرتك حد قلك انا شاكك فيك ؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفير كلاي مشاهدة المشاركة
    يا أخي الفاضل من اين اتاك هذا الاحساس ؟؟؟ ولماذا كل هذا العناء ... حضرتك حد قلك انا شاكك فيك ؟؟
    أول موضوع قريته هنا في المنتدي كان الموضوع اللي أنسر داخل فيه بتلات أسماء
    و طبعا شفت إن الأعضاء فقسوه و كانوا شاكين فيه من الأول
    فطريقة الكلام في الموضوع هنا قلقتني و قلت يمكن إنتم إفتكرتوا إني واحد منهم علي غرار رأفت الهجان يعني و زرع واحد تبعهم في أرض العدو
    عموما يا سيدي أنا آسف ليكم كلكم و علي رأي المثل
    ما محبة إلا بعد سوء فهم

    و أهي فرصه تتعرفوا عليا برده و تشوفوا صور لإني قمر و حليوة

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أهي فرصه تتعرفوا عليا برده و تشوفوا صور لإني قمر و حليوة
    ماشي يا عم الحليوة

    متزعلش من اخوانك والمنتدى بيتك ولا تبخل على بيتك بالمقالات

    تقبل تحياتي يا سبايدر .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #35
    الصورة الرمزية spider_oxxo
    spider_oxxo غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    10:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    ماشي يا عم الحليوة

    متزعلش من اخوانك والمنتدى بيتك ولا تبخل على بيتك بالمقالات

    تقبل تحياتي يا سبايدر .
    مش زعلان و لا حاجة و إن شاء الله أشارك معاكم علي قدي
    و يلا سلام بقي علشان دقت ساعة النوم

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ....يا دكتور سبايدر

    انا كنت بشوف اسمك فعلا في منتدى طريق الهباب ...
    هنشك فيك ليه بس !!
    ...
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  7. #37
    الصورة الرمزية abuyassin
    abuyassin غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    140
    آخر نشاط
    25-01-2014
    على الساعة
    07:59 PM

    افتراضي

    IT'S GOOD TO KNOW U SPIDER ,ME TOO I'M FROM TANTA BUT I LIVE IN USA
    HEEP TOUCH WITH US IN OUR FORUM
    WE LIKE TO SEE U ALL THE TIME

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

رحلتي مع المراحيض

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على : المراحيض
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2007, 12:40 PM
  2. رحلتي مع المراحيض 2 ... الخديوي التائه !!!!
    بواسطة spider_oxxo في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 12-03-2007, 10:36 PM
  3. منتدى المراحيض
    بواسطة المهند في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 06:15 PM
  4. رحلتي مع القبر
    بواسطة sonia في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-09-2006, 04:06 PM
  5. رحلتي من الشك إلى الإيمان
    بواسطة الأسمر في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-08-2005, 01:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رحلتي مع المراحيض

رحلتي مع المراحيض