من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    04:10 PM

    افتراضي من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)

    من يقف وراء الفتنة الهولندية

    حية رقطاء في صورة خنزير راحت تسرح وتمرح في سوق النخاسة تمتهن العهر السياسي والفكري وتقامر بأهلها
    ودينها ووطنها في المحافل الدولية وعلى موائد الصيارفة لقاء حفنة من المال وفي كل مرة يكون مصيرها الطرد بعد قضاء الوطر منها تماما كمصير كل العاهرات على مر التاريخ.

    بداية القصة تكشفها لنا مجلة (موثر جونز) في شهر حزيران 2002 حيث ذكرت: "أن العديد من الدوائر الثقافية الأمريكية المؤثرة، اعتمدت فكرة إشاعة التشكيك في القرآن الكريم من جانب المثقفين الغربيين"، وانتقدت هذه المجلة عدم قيام العالم المسيحي، والإعلام الغربي عقب 11 سبتمبر، بالتشكيك في صحة القرآن الكريم، كحل لإنهاء ما يسمى بالتعصب الإسلامي وإيجاد بدائل له.

    وبالفعل جند الغرب الكثير من المأجورين والمرتزقة للهجوم على القرآن، وكان للنصارى والمرتدين النصيب الأكبر في هذا الهجوم باعتبارهم أصحاب دوافع شخصية في الهجوم على الإسلام والنيل منه.

    هذه الحية التعيسة لم تكن سوى واحدة من جنود الشيطان، "إيان هرسي على" مرتدة صومالية تعيش في أمريكا لا تحظى بالاحترام أو التقدير من أحد، مارست البرجماتية بأروع صورها فقد هربت من الصومال إلى كينيا مع والدها وهناك ارتدت الحجاب الإسلامي والتصقت بالإسلاميين حتى وفروا لها فرصة للسفر إلى السعودية، عاشت في السعودية فترة غامضة، وفي عام 1992 استقلت طائرة إلى مطار فرانكفورت وسافرت إلى هناك ثم تقدمت بطلب اللجوء السياسي في هولندا، بزعم إجبار أهلها لها على الزواج مع حبكة درامية كاذبة عن معاناتها في الحرب الأهلية في الصومال، وعندما وجدت لها موطئ قدم هناك لم تجد ما تبيعه للغرب سوى دينها وأمتها وأهلها، فراحت تراسل الجرائد الهولندية اليمينية المتطرفة باعتبارها صاحبة تجربة تستحق التوقف عندها لاسيما من أعداء الإسلام.

    وأخذت تكيل التهم للإسلام والمسلمين في رسائلها ولكن بلا جدوى، حتى وقعت أحداث سبتمبر في أمريكا وراح الصليبيون يبحثون عن عملاء وخونة ولقطاء للحرب على الإسلام وهنا وجدت ايان لها مكان في سوق النخاسة الجديد.

    سرعان ما انخرطت إيان هرسي في نادي العراة الجدد الذين يتجردون في مذكراتهم من كل القيم والمعاني الإنسانية فلا يتسربلون سوى الكذب والخداع فكتبت سمها الزعاف تحت اسم (حياتي وحريتي) والحبكة الدرامية فيه واحدة لا تتغير بين كل المرتدين الذين لبسوا شارة الحرب الصليبية من إيان هرسي إلى إرشاد منجي مروراً بمجدي علام و وفاء سلطان.

    لكن ما يميز إيان هرسي هو حقدها الشديد على القران الكريم، فقد قامت بكتابة سيناريو فيلم "الخضوع" الذي أخرجه الهولندي الهالك "ثيو فان كوخ"، ولقي جزائه عليه، وها هي الآن تعيد نفس الكرة من خلال فيلم " الفتنة" مع المخرج الهولندي فليدرز

    كلا الفيلمين يتميزان بنفس الأسلوب الهابط فنيا ً والفاقد لكل عوامل النجاح، فالفيلم الأول لا يقدم شيئا سوى امرأة ترتدي جلبابا شفافا يظهر جسدها كله وتصلي وتبكي وفي الخلفية نسمع بصوت كرباج يضرب في الهواء مع بعض الآيات القرآنية، مصحوبة بترجمة ركيكة ومحرفة لها.

    وفي الفيلم الثاني يتكرر نفس الأسلوب مع استبدال المرأة بمشاهد لبعض الرسوم المسيئة ولأحداث سبتمبر وتفجيرات لندن ومدريد وفي النهاية نسمع صوت تمزيق المصحف.

    دوافع إيان هرسي لإخراج فيلم الفتنة باتت معلومة لمن بتابع أخبارها، فإيان تواجه مأزقا حادا بعد أن صارت غير مرغوبة بها في أمريكا وفشلت في الحفاظ على مكانتها هناك وسط المتطرفين الجدد ولما تقدمت بطلب الهجرة إلى فرنسا رفضت فرنسا هذا فساركوزي لا يرد استثناءات في موقفه المتشدد من الهجرة، نفدت أموالها ولم تستطع أن تدفع ثمن تكلفة حراستها فعادت إلى الاتحاد الأوربي ووقفت تستجدي فيه قائلة: "اليوم وجدت نفسي في وضع محرج لأنني جئت طالبة للمساعدة، احتاج لدعمكم لتأسيس هذا الصندوق الذي سيوفر الحماية لأمثالي الذين لم يقترفوا أي ذنب سوى استخدام حريتهم في التعبير".

    لكنها عادت صاغرة مخذولة بعد رفض طلبها، فلم تجد لها من مخرج سوى استفزاز المسلمين بالتهجم على دينهم لتذكر عشاقها القدامى بها.

    لكنه تجهل أن جسدها ترهل من العهر السياسي الذي تتعاطاه بهمجية مقيتة ولم يعد يرغبها أحد.

    المخرج فليدرز أيضا له أسبابه في إخراج هذا العمل، فهو سياسي حاصل على لقب فاشل بامتياز لم يفلح ولو في مرة واحدة في لفت أنظار عدسات المصورين إليه، مكانته الفنية لا تقل فشلا عن مكانته السياسية فلا يعلم له عمل ناجحا أو حتى مثيرا للانتباه.

    وجدت العاهرة والقواد في الهجوم على الإسلام مخرجا من مأزقها، لكن الله تعالى من ورائهم محيط، فقد اتسعت قاعدة الرافضين لهما بعد هذه الفتنة التي أشعلوها.

    نعم خسرت إيان هرسي ومخرجها رهانهما فقد بالغا كثيرا في طرحهما المزيف عن القرآن وعن الإسلام وقد كان للجاليات الإسلامية دوراً في تبصره الرأي العام الغربي ببعض محاسن الإسلام وإن كانت هذه الجاليات لا تزال تعاني من الانهزام النفسي تجاه الحرب الصليبية.

    والفشل الشديد لفتنة إيان هرسي الجديدة ورفض المجتمع الغربي لهذا الأسلوب التحريضي والتعميمي والمبالغ في الطرح والذي تمثل في رفض جميع القنوات الغربية لطلبات المخرج بإذاعة الفيلم وإغلاق شركات الانترنت للمواقع التي تعرضه وتبرؤ الحكومة الهولندية من الفيلم وإدانته وتهديد الشركات الهولندية بمقاضاة المخرج إذا تعرضت للمقاطعة من المسلمين، وإعلان المنتج أنه سيقوم بتعديلات في الفيلم تجنبا لسخط الرأي العام عليه، كل هذا الرفض كان متوقعا فقد فات قادة الحرب الصليبية أن المسلمين اليوم ليسوا وراء البحار وخلف التلال كما كانوا قديما فيسهل إشاعة الأكاذيب عليهم وبث الافتراءات عنهم، كنهم الآن بعشرات الملايين في قلب أوربا نفسها والكثير منهم يشكلون نماذج مثالية في المجتمع الأوربي.

    الانفتاح الثقافي بين العالم أيضا له دوره فبعد ثلاث أيام من عرض الفلم نفدت نسخ القرآن من المكتبات الهولندية وأعلن ثلاث هولنديين إسلامهم ولا عجب فقد قالوا قديما.

    إذا أرد الله نشر فضيلة طويت *** أتاح لها لسان حسود

    والإسلام اليوم أصبح علامة تستوقف كل عاقل ومفكر.

    أما إيان هرسي فقد فقدت احترامها ومصداقيتها عند الغربيين عموما كما فقدتها حين انضمت إلى حزب الشعب اليميني للحرية والديمقراطي المتطرف وصارت من أشد المتعصبين ضد المهاجرين وطالبت بمنع الهجرة وطرد المهاجرين و بعد طردها من هولندا أثر افتضح كذبها في طلب اللجوء السياسي و سفرها إلى أمريكا وانضمامها إلى حركة المحافظين الجدد "ثنك تانك" في الولايات المتحدة الأميركية وتم خذلناها هناك. وتقدمها بطلب رفض سريعا للهجرة إلى فرنسا فعادت تجتر كذبها من جديد.

    هذا مثال لأعداء الإسلام اليوم، أعداء يفخر المرء بعداوتهم لأنهم فتات ساقط من مائدة الحياة



    المرصد الاسلامي لمقاومة التنصير
    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    82
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-03-2018
    على الساعة
    03:24 AM

    افتراضي

    هذه المرتدة الفاسقة إسمها أيان الذى يعنى الحظ والنصيب باللغة الصومالية وهما عنها بعيدان وهى إبنة حرسى مغن وليس حرسى علىّ كما ادعت عندما طلبت اللجوء من هلندا وقد زورت كثيرا من حقائق حول نفسها وادعت انها عانت كثيرا بسبب الحروب الأهلية وانها ضحية. وهى بالفعل دراما كوين Drama queen وإمرأة تحب الشهرة وقد وصلت إليها حتى ولو كان على حساب ديننا الحنيف وقد طار أعداء الإسلام بها طربا وأدخلوها فى منصب حكومى حتى ظنت أن الدنيا أتت إليها راغمة, لكن الله يقول (سنستدرجهم من حيث لا يعلمون) ولا بد أن تدفع ثمن الشهرة إذ تسابق الصحفيون والمهتمون بقضيتها فى أن يعرفو كثيرا عن سيرتها الذاتية وعلمو أن الملعونة شخصية مزورة حيث أنهم اكنشفو انها كانت تنتمى لأسرة ميسورة الحال مكونة من أب وأم وأخ يكبرها بسنة وأخت تصغرها وهى لم تعانى من مشاكل الحروب أساسا كما ادعت, حيث كان أبوها رجل فى داخل السياسة وأظن أنه أصبح معارضا للحكومة فنفته إلى الخارج وعاشو سنوات صباها فى كينيا واشترو فلة فيها تدرس هناك فى مدرسة إسلامية ترتدى الحجاب وكان هذا قبل اندلاع الحروب مع مطلع عام ١٩٩١ وتنقلت أسرتها فى دول كثيرة كالسعودية وكينيا والإمارات وأخيرا فى الغرب. وعلمو أيضا أن تاريخ ميلادها كان مزورا وادعت أنها أكبر من عمرها الحقيقى وكذالك اسم جدها علىّ اسم وهمى واسم جدها الحقيقى هو مغن Magan كما ذكرت فى البداية. وهكذا انتهى الشهر العسل بينها وبين الحكومة الهولندية التى غضبت من تزويرها وأجبروها علي الإعتراف والإعتذار للجمهور فأذعنت ذليلة خائبة واعترفت أمام الملأ وأخيرا طردوها من بلدهم فاحتضنتها أمريكا.

    وهنا أذكر أن الشعب الصومالى المسلم تبرأ من هذه الكافرة وقد نظمو مظاهرات ضدها ليبدو موقفهم. وأنى حلمت بأنها تعرضت لحادث سيارة وبُتر ساقيها أسأل الله أن ينتقم منها اللهم آمين

من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-09-2015, 12:22 PM
  2. "النايل سات" توقف 12 قناة فضائية وتنذر 20 بينها "المجد" و"الفجر"
    بواسطة احمد ماجد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 09:37 PM
  3. بعد جدل.. الكنيسة الهولندية تُبقي على قس "ملحد" لا يؤمن بوجود الله!!
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-02-2010, 10:48 PM
  4. شهيدة الحجاب "مروة" كانت وراء اعتناق "أنجيلا" الألمانية للإسلام
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 12:03 AM
  5. يشوع الصهيوني.. وراء التمثيل بجسد "إبراهيم غزة"
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2009, 12:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)

من يقف وراء الفتنة الهولندية ("إيان هرسي على" مرتدة صومالية)