منوعات رااائعة 11

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

منوعات رااائعة 11

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: منوعات رااائعة 11

  1. #1
    الصورة الرمزية ساريا
    ساريا غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    64
    آخر نشاط
    14-03-2008
    على الساعة
    01:27 PM

    افتراضي منوعات رااائعة 11

    منوعات رااائعة 11


    الخصال الموجبة لدخول الجنة



    * عَنْ سَهْلِ بنِ سعْدٍ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: ( مَنْ يَضْمَنْ لِي مَا بَيْنَ لَحْيَيْهِ، وَمَا بَيْنَ رِجْلَيْهِ، أَضْمَنْ لَهُ الْجَنَّةَ ) رواهُ البخاري (6474).



    * عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم:( مَنْ صمَتَ نَجا ) صحيح سنن الترمذي (2031).



    * عَنْ عُقْبَةَ بْنِ عَامِرٍ رضي الله عنه قَالَ: قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ، مَا النَّجَاةُ؟ قَالَ: ( أَمْسِكْ عَلَيْكَ لِسَانَكَ، وَلْيَسَعْكَ بَيْتُكَ، وَابْكِ عَلَى خَطِيئَتِكَ ) صحيح سنن الترمذي (1961).



    * عَنْ أَنَسٍ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: ( ثَلاثٌ منجياتٌ: خشيةُ اللهِ فِي السِّرِّ والعَلاَنِية، وَالقَصْدُ فِي الفَقْرِ والغِنَى، والعَدْلُ فِي الغَضَبِ وَالرِّضَا ) قال المنذري فِي "الترغيب" (1 / 162): "رواه البزّار والبيهقيُّ وغيرهما، وهو مروي عن جماعة من الصحابة، وأسانيده وإن كان لا يسلم شيء منها من مقال، فهو بمجموعها حسن إن شاء الله تعالى".



    * عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: سُئِلَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم عَنْ أَكْثَرِ مَا يُدْخِلُ النَّاسَ الْجَنَّةَ؟ فَقَالَ: ( تَقْوَى اللَّهِ وَحُسْنُ الْخُلُقِ ). صحيح سنن الترمذي (1630).



    * عَنْ أَبِي أُمَامَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: ( أَنَا زَعِيمٌ بِبَيْتٍ فِي رَبَضِ الْجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الْمِرَاءَ وَإِنْ كَانَ مُحِقًّا، وَبِبَيْتٍ فِي وَسَطِ الْجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الْكَذِبَ وَإِنْ كَانَ مَازِحًا، وَبِبَيْتٍ فِي أَعْلَى الْجَنَّةِ لِمَنْ حَسُنَ خُلُقُهُ ) صحيح سنن الترمذي (4015).



    و باقي الخصــال هنـــــــــا


    --------------------------------------------------------------------------------

    اللـــــهـــــــم



    * اللهم يا حيّ يا قيّوم .. يا بديع السماوات والأرض يامن لا يرد أمره ولا يقهر بأسه ولا يهزم جنده ولا يكذب وعده.. لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوءا أحد.. ياسامع الدعاء.. ويا سامع الشكوى.. مجيب دعوة المضطرين.. ولي المؤمنين.. وخاذل الكافرين.. نسألك اللهم باسمك الأعظم الذي تحب والذي إذا دعيت به أجبت وإذا سوئلت به أعطيت.. وإذا أستُنصِرت به نصرت..



    * نسألك اللهم أن تدمر أمريكا وجندها و روسيا وجندها والروم كلها وجندها بقوتك يا عزيز ياقوي يا ذا الانتقام.. اللهم أسحق جيوش الملاحدة الكافرين.. ومن أعانهم على الشرّ.. اللهم أحصهم عددا وأقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا بحولك وقوتك يا ذا الانتقام..



    * اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اللهم القي الرعب في قلوبهم وزلزل أقدامهم وشتت شملهم ودمر حصنهم ومزق جمعهم وأنزل عليهم الوباء والبلاء والداء ورد كيدهم في نحورهم وأجعل بأسهم بينهم شديد يا ذا الانتقام ..



    * اللهم أجعل كيدهم عليهم وأجعل تدبيرهم تدميرهم وأجعل دائرة السوء تدور عليهم وأرنا فيهم يوما أسودا كيوم عاد وثمود وفرعون يا ذا الانتقام..



    * اللهم أنصر إخواننا المجاهدين في كل مكان.. اللهم لا حول ولا قوة ولا ناصر لهم سواك.. فقد تخلى عنهم القريب والبعيد.. وفتر عنهم الصديق والحبيب.. وشح عنهم المال والتأييد.. وصدّ عنهم العرب والعجم والعبيد..



    * اللهم أنت الملك, الملك القوي ذو العرش المجيد فعّال لما تريد.. اللهم آوهم إليك وأجعل لهم من لدنك نصرا مؤزرا.. يا قوي يا ذا الجلال والإكرام.. اللهم سدد رميهم وقوّي عزمهم وضاعف بأسهم وثبت أقدامهم وأنزل عليهم السكينة والطمأنينة وألحقنا بهم.. يا ذا الجلال والإكرام..



    * اللهم أيدهم بجندٍ من عندك.. لك جنود السماوات والأرض وما بينهما.. اللهم احمهم من الكافرين ومكرهم.. وتقبّل شهدائهم وأخلفهم في أهلهم خيرا.. اللهم أرحمهم برحمتك الواسعة.. اللهم رحماك بالنساء الثكالى والأطفال اليتامى والشيب والشباب الحيارى ..لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين



    * اللهم انصر الإسلام والمسلمين.. اللهم انصر المجاهدين في كل مكان اللهم آمن روعاتهم اللهم آمن روعاتهم واكسو عوراتهم ياقوي ياعزيز ياجبار ياأحد اللهم انصر إخواننا على من عاداهم من الكفرة واليهود والصليبيين اللهم وحد صفوفهم اللهم وحد آراءهم اللهم ثبتهم اللهم ثبتهم اللهم سدد رميهم يا قوي يا عزيز اللهم طهر صفوفهم من المنافقين!



    * اللهم نشكو ضعفنا إليك لا مشكى ولا ملجأ إلا إليك تباركت ربنا وتعاليت لك الحمد على ما قضيت برحمتك يا أرحم الراحمين..



    * اللهم عليك بالكفرة واليهود والصليبيين اللهم دمرهم تدميرا اللهم أنزل عليهم سخطك الذي لا يرد اللهم عليك بأمريكا اللهم عليك بإسرائيل اللهم عليك بجميع من عاونهم من الكفرة والصليبيين والمنافقين والمرتدين اللهم عليك بمن أعانهم ولو بكلمة واحدة..



    * اللهم نشكو ضعفنا إليك اللهم دمرهم في برك اللهم دمرهم في سماءك اللهم أغرقهم في بحرك اللهم عليك ببوش اللهم عليك ببوش وأعوانه اللهم عليك بأعوانهم اللهم عليك بحلفائهم أجمعين شرقا وغربا يا أرحم الراحمين.. اللهم عليك بمن خان الإسلام والمسلمين ولو بكلمة واحدة يا أرحم الراحمين اللهم ألق الرعب في قلوبهم ولا تنزل السكينة عليهم يا رب العالمين.. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة والصلاة و السلام على رسول الله.


    --------------------------------------------------------------------------------

    نبذه عن بعض الصحابه



    * عبد الله بن سلام (توفي 43 هـ/663 م)‏:

    - صحابي يهودي الأصل اعتنق الإسلام إبان هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، شهد مع عمر بن الخطاب فتح بيت المقدس، توفي بالمدينة.



    ‏* عبد الله بن عباس (توفي 68 هـ):

    - صحابي جليل القدر يلقب بحبر هذه الأمة، أبو الخلفاء العباسيين وإليه ينتسبون، ولد بمكة ونشأ في بدء عصر النبوة فلازم النبي صلى الله عليه وسلم وروى عنه الأحاديث الصحيحة، شهد مع علي بن أبي طالب وقعة الجمل ووقعة صفين، كان فقيها عليما بأنساب العرب والمغازي والوقائع، كف بصره في آخر عمره فسكن الطائف وتوفي هناك.



    ‏* عبد الله بن عمر بن الخطاب (توفي 73 هـ/692 م)‏:

    - صحابي من أعز بيوتات قريش، أسلم مع أبيه وهو صغير لم يبلغ الحلم، هاجر إلى المدينة مع أبيه، كان من أئمة المسلمين وعلما من أعلام الفتوى، شهد فتح مكة، شهد وقعة اليرموك وفتح مصر، توفي بمكة.‏



    ‏* عبد الله بن عمرو بن العاص (توفي 65 هـ)‏:

    - أسلم قبل أبيه وكان صحابيا من النساك، كان يكتب في الجاهلية وكان يحسن السريانية، كان يشهد الحروب والغزوات ويضرب بسيفين، ولاه معاوية الكوفة لفترة قصيرة، اختلف في مكان وفاته فقيل أنه توفي بمصر.‏



    * عبد الله بن عمرو بن حرام (توفي 3 هـ/635 م)‏:

    - صحابي، معدود في أهل العقبة وبدر وكان من النقباء واستشهد بأحد، ظللته الملائكة بأجنحتها يوم قتل.‏



    * عبد الله بن مسعود بن غافل (توفي 32 هـ)‏:

    - صحابي من أول الناس إسلاما، من العشرة المبشرين بالجنة، كان من كتاب الوحي، كان أعلم الناس بكتاب الله وقراءته، اشتهر بتفسير القرآن ومعرفة أسباب نزوله، شهد المشاهد كلها مع النبي صلى الله عليه وسلم، كان مع إمامته في الفقه والحديث شاعرا محسنا، ولي بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم بيت مال الكوفة، ثم قدم المدينة في خلافة عثمان فتوفي فيها.‏



    ‏* عتبان بن مالك (توفي 50هـ)‏:

    - صحابي من أول الناس إسلاما، من العشرة المبشرين بالجنة، كان من كتاب الوحي، كان أعلم الناس بكتاب الله وقراءته، اشتهر بتفسير القرآن ومعرفة أسباب نزوله، شهد المشاهد كلها مع النبي صلى الله عليه وسلم، كان مع إمامته في الفقه والحديث شاعرا محسنا، ولي بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم بيت مال الكوفة، ثم قدم المدينة في خلافة عثمان فتوفي فيها.‏


    --------------------------------------------------------------------------------

    وقفـة تــدبـّـر



    * قال تعالى: ( وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ).

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم

منوعات رااائعة 11

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. منوعات من ملابس الكروشيه
    بواسطة ســاره في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 02:00 AM
  2. منوعات كروشيه عالمية
    بواسطة ســاره في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-12-2009, 12:31 AM
  3. أناشيد رااائعة جدا جدا للشيخ أحمد العجمى (ادخل مش هتندم)
    بواسطة eerree في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-08-2006, 04:25 AM
  4. منوعات حرة
    بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2006, 11:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منوعات رااائعة 11

منوعات رااائعة 11