اللي مايشتري يتفرج

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اللي مايشتري يتفرج

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: اللي مايشتري يتفرج

  1. #1
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي اللي مايشتري يتفرج

    تم نقل محتوى الصفحة بالكامل
    لاتعليق
    Encyclopedia - أنسكلوبيديا
    موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

    بقلم عزت اندراوس
    فليعـــــــــــودوا الرهبـــــــــــان لأديرتهم
    هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك آخر تعديل تم فى هذه الصفحة فى 5/9/2006م
    أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع
    ############ تم حذف رابط موقع عرت ديرتي ماوس

    لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل


    Home
    Up
    وحدة العمل للأمة القبطية
    مشكلة أبونا شنودة نوار
    فليعودا الرهبان لأديرتهم
    تبشير أم تعليم
    الكتيبة الطيبية
    المجالس الملية
    الشلح والإيقاف بالكنيسة




    يقول الأنبا أنطونيوس :

    " إن الشمع يذوب إذا إقترب من النار , هكذا تضمحل فضيلة الناسك إذا دنا من العالم "



    الراهب بين العالم والبرية الداخلية



    الرهبان مكانهم الأديرة وعلاقة الراهب بالدير يصورها بعض الخدام كسمك مكانه الحقيقى الماء وخروج السمك من الماء يعنى موته , ونحن نعرف أن كثير من الباباوت والأساقفة القديسين يذهبون إلى الأديرة من حين لآخر ويتركون العالم للتزود بالروحانيات , وحينما قابل أب الرهبان الأنبا أنطونيوس أمرأة قريبا من النهر قال لها لماذا أنت هنا ؟ فقالت له أنت ليس مكانك هنا أنت مكانك البرية الداخلية ..

    فليرجع إذا الرهبان لأديرتهم فى البرية الداخلية لأن هذا هو مكانهم الذى أختاروه.

    وفى أحدى مدارس الغرب حدثت حادثة واحدة بسبب لعبة يحضرها الأطفال معهم من بيوتهم فقرر الناظر منع الأطفال من أحضار لعبتهم وقال : " إذا كان هناك إحتمال إصابة واحد من الأطفال فى الألف فأننا لا نريد لأحد من أبنائنا الإصابة "

    وقد سمعت البابا المعظم شنودة الثالث فى أحدى عظاته ان من رأيه أنه يجب ألا يخدم الرهبان فى كنائس , ولكن من أرسل الرهبان للخدمة فى كنائس الغرب بالرغم من عدم معرفتهم اللغة أو تأهيلهم لهذه الخدمة لمــــــــــــاذا؟ !!

    ومن وجهه نظر الكثيرين اليوم أن الرهبان سقطوا وتركوا الرهبنة وآذوا سمعة الكنيسة لأن أديرتهم دفعت بهم فى العالم والمعلومات التى وصلت إلينا أنه واحد فى أمريكا ترك الرهبنة وتزوج بأمريكية وآخر أسمه برسوم كلفه الدير المحرق بأعمال فى العالم ففسد ولا يجب أن أزيد ......

    كان من المفروض بعد موضوع الراهب برسوم أن تسحب الأديرة رهبانهم الذين فى العالم لحمايتهم من السقوط لأننا نعرف أن الخطية كل قتلاها أبرياء , ولكننا فوجئنا فى أستراليا بانه حضر راهب للخدمة فى كنيسة بقداسها ورجالها وسيداتها وأطفالها بما في ذلك زيارة البيوت وخلافة , وتسائل الشعب كثيرا حول هذا الموضوع , كما أن الشعب جميعة يفضل التعامل باللغة الإنجليزية كيف يحضر قساً راهباً لخدمة أطفالنا الذين لا يعرفون اللغة العربية , لقد مر حوالى سنة ولا يزال الراهب يخدم القداس باللغة العربية ولا يفهم اللغة الإنجليزية وقد تسبب عدم معرفة الراهب اللغة الإنجليزية وإدارة الكنيسة بالطريقة المصرية الفلاحية لمشكله كبيرة فى ارض إشترتها الكنيسة فليعود الرهبان الذين يخدمون فى كنائس لأديرتهم وكفانا .

    كما أن طريقة تفكير الراهب فى مصر تختلف عن طريقة التفكير فى استراليا جملة وتفصيلاً كما أن طريقة التربية ومناقشة المشاكل مختلفة تماما ونحن هنا نبتعد عن جذور الموضوع ولكنه من الأفضل أن يعود الرهبان الذين يخدمون فى كنائس لأديرتهم .

    فإذا كانت مشكلة برسوم قد احدثت دوياً فى الصحافة فنحن نناشد الكنيسة فى مصر أن تسحب الراهب الذى يخدم فى غرب سيدنى فى منطقة بنريث بكنيسة القديسة العذراء والشهيدة مارينا إلى ديره .

    وقد جرى التقليد والقانون الأرثوذكسى القبطى أن الكاهن فى الكنيسة يجب أن يكون متزوجاً إلا إذا كانت زوجته توفت أثناء خدمته وأستبعدت تماما وجود رهبان يخدمون كقساوسة .. فهل الكنيسة القبطية اليوم تسعى فى إحلال الرهبان محل القساوسة المتزوجين هل خرج قرار بهذا عرفونا يا آبائنا ؟

    نحن نرى الكنيسة الكاثوليكية التى يخدم فى كنائسها الرهبان تهاجمهم صحافة الغرب لمن يخطئ منهم بقسوة شديده , هذا غير القضايا والفضائح بخلاف تعويضات مالية ضخمة تصل إلى مليون دولار أو أكثر فى كل حاله وطبعاً الذى يدفعها الكنيسة فهل الكنيسة تملك هذه الملايين ؟ وقيل أن بعض أسقفيات كنائس كاثوليكية أخرى أشهرت إفلاسها ماليا بسبب هذه الحالات .



    وهناك ثلاثة نقاط يجب أن توضع فى أعتبارنا قبل أخذ راهب ووضعه ليخدم ككاهن فى كنيسة وهى :

    ** حياة الراهب الروحية

    ** هل ستكون خدمته ناجحة ككاهن يخدم شعب فيه نساء وأطفال وفى بلاد الغرب أم ندفعهم للخدمة كقس وهم غير مؤهلين دينيا ولا لغوياً وحتى يختلفون فكرياً .

    ** هل يستطيع ان يقوم الراهب بزيارة النساء الأرامل فى البيوت وباقى أنواع الخدمات المختلفة مثل الإعتراف للنساء وغيره هذه خدمة ناقصة يا آبائى أرحموا الشعب .

    لقد قيل أن الرهبان يرسلون فى مهمات وهمية ويخرجون من أديرتهم لوجود واسطه أو عدم رضاء الدير عنه أو غيره من الأسباب - وكان يجب الأتعاظ من موضوع برسوم الذى ترك ديره بعد تكليفه بعمل آخر غير الرهبنة , وبدلاً من أن يحدث تشدد من آباؤنا رؤساء الأديرة .. نرى مزيد من التسيب ومزيد من خسارة أرواح الرهبان وأرواح الشعب ومزيد من السمعة السيئة للكنيسة والشعب والمسيحية فى مصر .

    البابا مرقس السادس البطريرك الـ 101 يأمر الرهبان بالعودة إلى أديرتهم

    ومحاولة آباء الإسكندرية للرجوع إلى أصول الرهبانية القديمة كانت دائما شغلهم الشاغل مهما قابلوا من مصاعب فى سبيل تحقيقها ومثال لذلك أن البابا مرقس السادس أصدر أمرا بعدم ترك الرهبان أديرتهم ولا يمكن لأحد منهم أن يمشى فى العالم بل يجب أن يقيموا فى الأديرة فلم يوافقه الرهبان على ذلك وتعصب الرهبان عليه , وقد ذكرت المؤرخة أيريس حبيب المصرى فى كتابها قصة الكنيسة القبطية ج4 ص 53 عن أمر البابا مرقس السادس بضرورة رجوع الرهبان لأديرتهم : " ومثل هذا الأمر يتفق مع القواعد الرهبانية والقوانين الكنسية "

    =============================

    سنترك هذه الصفحة خاصة بكنيسة القديسة العذراء والشهيدة مارينا ببنريث لكتابة اخبار هذه الكنيسة فى المستقبل

    الراهب يرجع إلى مصر

    بعد أن كتبنا المقال أعلاه غادر الراهب إلى مصر فى يوم الأحد 22 / 5 / 2005 م وقد أعلن أنه سوف يأخذ أجازة من خدمته فى هذه الكنيسة لمدة شهر ونصف وسيرجع إلى خدمته مرة أخرى فى هذه الكنيسة .

    الراهب يرجع ثانية من مصر

    تركنا هذه الصفحة مفتوحة لعلمنا تماماً أن ذهاب الراهب إلى مصر هو مجرد مناورة تماماً مثل المناورات التى ذكرت فى التاريخ وسجلها المؤرخون ..

    وكنيسة السيدة العذراء والشهيدة مارينا فى بنريث بأستراليا اليوم قد تركها شعبها ,

    واليوم - الكنيسة لا يوجد بها إلا عدة أفراد لا يزيدون على عدد أصابع اليدين يصلون وراءه

    ومن ناحية أخرى .. أستقال بعض أعضاء اللجنة - أما بقيتهم فلا يحضر منهم إلا القليل وعلى فترات متباعدة -

    ونحن نشكر دير الأنبا أنطونيوس والكنيسة ألأم فى مصر على الكفاح والعمل الذى نراه منكم بإرسال هذا الراهب الذى طفش الناس من الكنيسة مرة اخرى وتقاليد الرهبنة التى رآها ولمسها منه الأقباط فى أستراليا - أهذا هو التبشير والتعليم الذى يراه الشعب من الراهب الذى أرسلتموه ألف ألف شكرعلى خدماتكم التى أبتليتوا بها الشعب الذى هرب من الكنيسة لقد قال الرب يسوع من لم يجمع معى فهو يفرق , وكما ذكر البابا شنودة فى إحدى عظاته يا صياد صيدت إشى فرد عليهم ده حتى اللى فى الشبكة مشى , حقاً شر البلية ما يضحك

    وأنا لا أطلب شيئاً من القائمين على توجيه دفه الكنيسة لأنهم مجرد أشخاص قد يصيبوا أو يخطئوا ولكن أصلى قائلاً للرب يسوع .. يارب إرحم شعبك الذى هرب ولا تجعلهم لقمة سائغة فى فم الشيطان

    الأجير يعمل ليخرج بمجد لنفسه ولكن الأبن مالك المكان ولاءه لمجد أبيه والأب يعطى الجميع خيرات .

    ولا يصح إستعماله منبر الكنيسة فى هجوم شخصى على أفراد من الشعب واللجنة , والذم فى بعض أفراد من الشعب من وراء ظهورهم فى البيوت .

    لقد إنهارت تماماً صورة الرهبان الذين قرأنا عنهم فى الكتب فى عيون الكثيرين من تعامل هذا الراهب مع الناس , فإذا كان رهبان اليوم كلهم بهذه الصورة فقل على كنيسة الغد السلام ..



    وما دام توجد مشكلة جاءتنا من مصر فلنطرح إذا جميع المشاكل التى نواجهها فى الغرب للمناقشة العامة ما دام لا يوجد أحد فى مصر أو من أساقفتنا فى الغرب يسمع ويرى ويحل المشاكل .. يا أخوتى المشاكل هنا تختلف تماما عن المشاكل التى فى مصر فمن موضوع هذا الراهب ومواضيع بعض الأساقفة الذين يتعدون الخط الأحمر , الجميع يعرف ما هو الخط الأحمر ) .. لهذا فمن الضرورى من وجود رئاسة قريبة تتعامل بسرعه مع المشاكل قبل إستفحالها كما حدث مع أسقف ملبورن بإستراليا الذى ترك أسقفيته واليوم مساحة مثل مصر ليس بها رئيس قبطى لكنائسها ..

    لو وجد بطرك لأستراليا أو مطران يعتبر كبيراً يلجأ إليه الناس فى مشاكل مثل هذه لما وصلت الأمور إلى هذا الحد فى ملبورن , لأننا قد تركنا الشيطان وحسده من تقدم الكنيسة فى ملبورن يتلاعب بنا شعباً وقادة , وندر الحكماء من بين شعبنا وإفتقرنا إلى فكر السلام والحب فى المسيح .

    ومن المعروف أن سرعة التعامل مع المشكلة فى بدايتها أقوى من ترك الأمور على علاتها حتى يحكم الزمن بحل المشاكل أو عدم حلها , وهذه هى طريقة الغرب للتعامل مع المشاكل وحلها بصورة سليمة صحيحة غير ملتوية أما ترك الأمور شهور وسنين لعقاب الأهالى ويضيع شعب الكنيسة وأطفالها وتقدمها على مدى سنين لأن فلاناً هذا شرس الطباع أو هذه الكنيسة شعبها موش عارف أيه .. يا عالم أصحوا !! .. المسيحى فى مصر هو مسيحى حتى ولو لم يذهب إلى الكنيسة ولكن هنا عائلات بأكملها تنتهى ولا يعرف عنها أحد شيئاً , ويذكرنا التاريخ أن الأثيوبيين قتلوا أسقفاً مصرياً ومع ذلك رسم لهم البابا أسقفاً آخر خوفاً على ضياع المسيحية من أثيوبيا إرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء .. .

    لعلنا لا نفتح أعيننا ونتعلم من الطوائف الأخرى المسيحية التى تجتذب الكثيرين , أما نحن فنضيع عائلات من أولاد كنيستنا بحماقة - أنظروا ماذا فعل الرب مع الذى تاجر بوزناته؟ وماذا فعل مع الذى أرجع له وزنته ؟ ولكن ترى ماذا سيصنع الرب مع الذى ضيع الوزنة التى أعطاها له الرب ؟

    فلماذا إذاً لا يرسم بطريركاً أو مطرانا فى كل قارة قريباً من موضع المشكلة له الربط والحل !!!!



    ***********************************************

    إنهيـــــــــــار الخدمة فى كنيسة القديسة العذراء والقديسة مارينا بغرب سيدنى

    أستمرت خدمة الراهب فى الكنيسة بعد هروب الناس منها وعندما وجد أحد الآراخنة فى الكنيسة أن عدد العائلات التى تحضر القداس قد إنكمش إلى عائلتين أو ثلاثة أراد ان يصلح الراهب مع الشعب ولكنه رفض

    وفى يوم الأحد الموافق 29/1/2006 م ذهبت العائلتين للصلاة كعادتهم فلم تجد الراهب ووجدت الكنيسة مقفلة فقد غادر الراهب أستراليا فى يوم الثلاثاء 24/1/2006 م فى طريقة إلى مصر فجأة .. ولم يخبر أحداً .. ما هذا يارهبان ؟؟ !!!!!!

    وقد كلف نيافة الأنبا دانيال أسقف سيدنى آباء كنيستى الملاك ميخائيل بموندرويت وأبانوب بـ بلاك تاون للصلاه فى كنيسة القديسة مارينا والسيدة العذراء بالتناوب , وبدأ الشعب فى التجمع مرة أخرى .

    رجع الراهب المذكور مرة أخرى إلى أستراليا ولكنه يخدم فى كنيسة أخرى لعله فى فترة تدريب لكى يوسم أسقفاً





    Home | وحدة العمل للأمة القبطية | مشكلة أبونا شنودة نوار | فليعودا الرهبان لأديرتهم | تبشير أم تعليم | الكتيبة الطيبية | المجالس الملية | الشلح والإيقاف بالكنيسة

    This site was last updated 11/11/06
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد العربى ; 05-03-2007 الساعة 03:54 PM
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  2. #2
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخي احمد وتسلم ايدك
    اقتباس
    أستمرت خدمة الراهب فى الكنيسة بعد هروب الناس منها وعندما وجد أحد الآراخنة فى الكنيسة أن عدد العائلات التى تحضر القداس قد إنكمش إلى عائلتين أو ثلاثة أراد ان يصلح الراهب مع الشعب ولكنه رفض


    السلام عليكم اخي احمد الناس بتهرب من الكنائس فى استراليا لان الشعب على يقين القساوسة تدعوهم الى الصلاة فى الكنيسة لسرقة فلوسهم فقط
    انا اعرف الكثير من النصارى هنا
    مرة كنت اتحاور مع نصراني سألني لماذا نصوم ونحتفل بعيد الفطر والاضحى شرحت له وسألته هل تذهب الى الكنيسة لتصلي قال لالالالالالالالالا مستحيل ولماذا اصلي فى الكنيسة هؤلاء القساوسة منافقين كل ما يفعلوه سرقة المال من الفقراء عشان يدفعوها تعويض لضحاياهم تعجبت كثيرا من ردة فعله
    ومرة كنت اتحاور مع امرأة نصرانية سألتها هل تصومي وتذهبي الى الكنيسة قالت انا مسحية لكن لا اصلي فى الكنيسة لا اصوم هؤلاء القساوسة يأمرونا بالصوم وهن لا يصوموا يأمرونا بالصلاة فى الكنيسة وهن يغتصبنا الاطفال ويسرقون فلوسنا لماذا اعبد جيجس ولماذا اصلي ولماذا اذهب الى الكنيسة انا كدة مرتاحة اعيش زي مانا عايزة لا يسوع ولا قساوسة ولا وجع قلب هذه هي حياتهم فى استراليا الله يهديهم
    عدد كبير من الشعب الاسترالي يعتنق الاسلام يوميا فى استراليا


    اقتباس
    هل يستطيع ان يقوم الراهب بزيارة النساء الأرامل فى البيوت وباقى أنواع الخدمات المختلفة مثل الإعتراف للنساء وغيره هذه خدمة ناقصة يا آبائى أرحموا الشعب
    ايييييييوه يستطيع لكن لازم الراهب والقس يلبس حزام العفة عشان حماية النساء من الاغتصاب هههههههه



  3. #3
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    انا أرى ان الكنيسة او الدير عبارة عن بيت دعارة


    قال (دومبريديجر جايلر فون قيصربرج Domprediger بقوله Geiler von Kayserberg (إن المرأة فى الدير ليست إلا عاهرة)
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    وبارك الله فيك اخينا ا/احمد العربى

    اقتباس
    وإدارة الكنيسة بالطريقة المصرية الفلاحية
    ياى ناس بيئه يا زوزو !!!!!!!!!!
    عايزين حد ياكلنا ملبس ولبان
    دول حتى بيلبسوا جلاليب شكلها اوووه وحش خالص
    ياريت تشفوا لنا حاجه مودرن مستورده من عند قدس ابونا المعظم بوش

  5. #5
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    دي حاجة حلوة خالص
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #6
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخي احمد وتسلم ايدك


    ايييييييوه يستطيع لكن لازم الراهب والقس يلبس حزام العفة عشان حماية النساء من الاغتصاب هههههههه

    ليس هذا هو المطلوب أختنا رانيا, بالعكس إنهم يطالبون بذهاب القس أو الراهب لزيارتهن فى البيوت كي يتم إعطائهن جرعات مسكنة
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  7. #7
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    صدقت أخي قاهر الشبهات, وبالأدلة والبراهين لو أرادوا
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    انا أرى ان الكنيسة او الدير عبارة عن بيت دعارة


    قال (دومبريديجر جايلر فون قيصربرج Domprediger بقوله Geiler von Kayserberg (إن المرأة فى الدير ليست إلا عاهرة)
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  8. #8
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي


    أضحك الله سنك أخي صفي
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفى الدين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    وبارك الله فيك اخينا ا/احمد العربى



    ياى ناس بيئه يا زوزو !!!!!!!!!!
    عايزين حد ياكلنا ملبس ولبان
    دول حتى بيلبسوا جلاليب شكلها اوووه وحش خالص
    ياريت تشفوا لنا حاجه مودرن مستورده من عند قدس ابونا المعظم بوش
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  9. #9
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    يوجد ماهو أفظع من ذلك اخي الحبيب , سيأتي لاحقاً
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    دي حاجة حلوة خالص
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  10. #10
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي


    اقتباس
    يوجد ماهو أفظع من ذلك اخي الحبيب , سيأتي لاحقاً
    وانا من المنتظرين
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

اللي مايشتري يتفرج

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة جديدة ورط اللي بعدك بسؤال؟؟
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 94
    آخر مشاركة: 16-06-2009, 01:22 PM
  2. يا خرابي ع اللي بيجرا في الكنائس... اغتصاب على كرسي الاعتراف!!
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 02:33 AM
  3. حقا اللي اختشوا ماتوا .. يا عبد المسيح بسيط!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-12-2006, 05:54 AM
  4. النصراني اللي جاب الديب من ديله
    بواسطة خالد بن الوليد في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2006, 12:20 AM
  5. كتاب البهريز في الاسئله اللي تغيظ !
    بواسطة m99 في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-04-2005, 03:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اللي مايشتري يتفرج

اللي مايشتري يتفرج