صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 112

الموضوع: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    لقد كتبت هذه المعجزه في موقع فخور لكوني مسلم
    وكتب لي احد اللادينيين هذا الرد
    قمنا بالرد عليه ولكن اريد من اهل العلم التأكيد

    The Cat's Eye Nebula
    Credit: J.P. Harrington and K.J. Borkowski (U. Maryland), HST, NASA


    Explanation: Three thousand light-years away, a dying star throws off shells of glowing gas. This image from the Hubble Space Telescope reveals The Cat's Eye Nebula to be one of the most complex planetary nebulae known. In fact, the features seen in the Cat's Eye are so complex that astronomers suspect the bright central object may actually be a binary star system. The term planetary nebula, used to describe this general class of objects, is misleading. Although these objects may appear round and planet-like in small telescopes, high resolution images reveal them to be stars surrounded by cocoons of gas blown off in the late stages of stellar evolution. On planet Earth, of course, cats and other creatures may be on the prowl tonight. Keep your eyes peeled and have a safe and happy Halloween!


    أين ذكر انشقاق السماء.

    وردنا عليه كان
    يا لا ديني نحن لا نتحدث عن الأنشقاق هنا فهذه بداية الأيه
    لكن نتحدث عن تفجرها بلون لأن الأنشقاق سيكون يوم القيامه اما هذا فعلامات
    اي ما يهمنا هنا انها عندما تنفجر ستكون وردة كالدهان وها هو نجم منفجر ميت امامك كالدهان اي انه حقيقة سيكون لون السماء عند اشقاقها كالدهان هل فهمت.
    حَدَّثَنَا عَبْد اللَّه بْن أَحْمَد بْن حَيَوِيَّة , قَالَ : ثنا شِهَاب بْن عَبَّاد , قَالَ : ثنا إِبْرَاهِيم بْن حُمَيْد , عَنْ إِسْمَاعِيل ابْن أَبِي خَالِد عَنْ أَبِي صَالِح فِي قَوْله : { وَرْدَة كَالدِّهَانِ } قَالَ كَلَوْنِ الْبِرْذَوْن الْوَرْد , ثُمَّ كَانَتْ بَعْد كَالدِّهَانِ . 25586 - حُدِّثْت عَنِ الْحُسَيْن , قَالَ : سَمِعْت أَبَا مُعَاذ يَقُول : أَخْبَرَنَا عُبَيْد , قَالَ : سَمِعْت الضَّحَّاك يَقُول فِي قَوْله : { فَكَانَتْ وَرْدَة كَالدِّهَانِ } يَقُول : تَتَغَيَّر السَّمَاء فَيَصِير لَوْنهَا كَلَوْنِ الدَّابَّة الْوَرْدَة . 25587 -حَدَّثَنَا بِشْر , قَالَ : ثنا يَزِيد , قَالَ : ثنا سَعِيد , عَنْ قَتَادَة { وَرْدَة كَالدِّهَانِ } هِيَ الْيَوْم خَضْرَاء كَمَا تَرَوْنَ , وَلَوْنهَا يَوْم الْقِيَامَة لَوْن آخَر . 25588
    هذا نموذج فقط يؤكد انا السماء عند افجارها او انشقاقها سيكون احمر كالدهان.

  2. #12
    الصورة الرمزية heshamzn
    heshamzn غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    190
    آخر نشاط
    10-02-2015
    على الساعة
    06:23 PM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    سبحان الله على عقول الادنيين المنغلقة هل ينتظر ايه تنص على انفجارة مجرة مثلا صراحة الايه تشير بالفاظ يفهمها الاعرابى البسيط انشقاق لفظ يفيد الانفجار فى السماء او فى مكوناتها مثل النجوم فالايه ايه معجزة فعلا فيها لقطة من المستقبل الذى نراه الان والعجيب انها ماخوذة من موقع ناسا اى ليست من مسلمين

  3. #13
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    حقا صدق الله القائل:

    "قُلْ أَنَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنْفَعُنَا وَلَا يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللَّهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الْأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ "

    ردا على سؤال العضو النصراني عن كيفية ظهور العذراء مريم على الكنائس

    انتهزت الكنيسة المصرية الفترة السوداء التي مر بها الشعب المصري بعد الهزيمة النكراء التي مُني بها في يونيو 1967 بسبب اضطراب القيادة السياسية والعسكرية وانتشار مراكز القوى التي زجت بالقيادات المسلمة وبآلاف الشباب المسلم المتدين والمثقف في غياهب المعتقلات والسجون .. فرأت أن الفرصة قد أصبحت لها سانحة باستغلال الظروف التالية:

    1) الحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها الشعب المصري آنذاك من الشعور بمرارة الهزيمة والعار , والذي كان من السهل والهين التأثير عليه بأية قصة أو أسطورة في ذلك الوقت الراهن.

    2) الساحة التي أصبحت خالية من السواد الأعظم من العلماء والشباب المؤمن المتدين صاحب الكلمة العليا بعد أن تم الزج بهم في غياهب المعتقلات والسجون ولم يتبق سوى من يمكن التأثير عليهم بسهولة ويسر.

    3) نسبة الأمية العالية التي كانت متفشية في عموم الشعب المصري آنذاك وفقره إلى الوعي والعلم , وميل السواد الأعظم للشعب المصري إلى تصديق الخرافات التي كانت تتعلق بالأسياد وبركات الأولياء والطواف حول القبور وزيارة الأضرحة .. فلم يكن ينقصنا إلا ظهور خرافة أخرى كخرافة ظهور العذراء.

    4) العطش الشديد للقيادة السياسية الفاشلة في ذلك الوقت إلى أية وسيلة لإلهاء الشعب المكلوم ولو كان على حساب الحق والإسلام , مما جعل تلك القيادة تعضد الكنيسة في تلك الأكذوبة وذلك بفتح الباب أمامها على الغارب ومنع كافة العلماء المسلمين لدحض تلك الدعاوى الكاذبة وهو ما صرح به الدكتور محمد شلبي في كتابه المسيحية عندما ذكر بالنص أنه قد تم منعه وغيره من علماء المسلمين من الرد على تلك الهراءات بأمر من عبد الناصر شخصياً !!.

    فخرجت صحيفة "وطني" النصرانية في ذلك الوقت تهلل وتذيع نبأ ظهور طيف العذراء في كنيسة الزيتون , ولم يعد لها من عمل إلا تأييد هذه الفرية الهزيلة , ولم يستطع أصحاب صوت الحق آنذاك برد وتفنيد تلك الدعاوى الرخيصة إلا بعد مرور فترة زمنية راح خلالها ضحايا كثيرون سقطوا في الزحام الذي جمعته الدعاية الظالمة كما سأذكر تفاصيل ذلك.

    ولقد رأيت أنه من الأفضل أن أعرض تفاصيل ما حدث من خلال كتاب كتبه شخص نصراني أوروبي يعرض هذه المهزلة التي يرد بها أباطيل أهل ملته تحقيقاً للمثل القائل : (وشهد شاهد من أهلها).

    فيقول الكاتب النصراني (Otte Menardus) في كتابه ( Christian Egypt : Faith and life ) ما يلي نصه:
    --------------------------------------------------
    (( في شهر مارس سنة 1968 صرخت كنيسة العذراء بضاحية الزيتون صرخة مدوية بأن العذراء ظهرت بها , وأنها تشفي المرضى وتعيد الإبصار للعميان , وقد سمع الصرخة آلاف من المصريين فاتجهوا ليروا هذا الأمر الجلل , ولم تقنع القيادة المسيحية في مصر بأن يذاع مثل هذا الخبر دون توثيق فأرسل البطريرك كرولس السادس مطران بني سويف ليرى ذلك بنفسه ويعلنه بصفة رسمية , وفي إبريل أعلن هذا المطران ظهور العذراء في هذه الكنيسة وأنها ظهرت عدة مرات بحجمها الطبيعي , أو ظهر النصف الأعلى منها فقط !!! , وقد أذاع المطران هذا الإعلان في مؤتمر صحفي ذاكراً أنه رأى العذراء بنفسه , وأن آلاف الناس قد رأوا ذلك معه ))

    ويقول المؤلف تعليقاً على ما ذكره من أحداث بالنص:

    (( والذي ظهر لم يكن في واقع الأمر إلا مجرد انعكاساً ضوئياً ولم يكن بحال من الأحوال ظهور للعذارء ))وذكر المؤلف نقطة خطيرة وهي أن البطريرك كرولس السادس لم يتجه بنفسه إلى كنيسة العذراء ولم يرسل مندوباً عنه إلا بعد أربعة أشهر من هذا الإعلان مما يدل على تهاونه به .. ويعلق المؤلف أن العذراء لو ظهرت بالفعل هناك لكان البطريرك كرولس السادس أول من سارع لاستقبالها والسجود لها , ولكن سلوكه كان أقل حماساص وانفعالاً من باقي الأقباط !!!

    ويستمر المؤلف في سخريته من الحدث ويقول أن الكنائس في شبرا والمعادي أخذت تتنافس في ادعاء الأمر لتجذب لها جماهير المخدوعين , بل وصل الأمر إلى كنائس شتى في جميع بلاد الشرق الأوسط أخذت تدعي هذا الادعاء.

    ويختتم المؤلف وصفه لهذه المسألة بحديثه عن كارثة بشرية تسببت عنها هذه الأكذوبة , فيذكر أنه في 19 مايو عام 1968 قتل وطئاً تحت الأقدام حوالي خمسة عشر شخصاً في زحام داخل الكنيسة وبهذا الحدث توقف هذا الباطل وقطعت ألسنة الكاذبين.

    إنتهى كلام المؤلف وتعليقاً عما سبق ذكره:
    ---------------------
    1) أليس من الغريب أن العذراء التي لم تكن تشفي المرضى في حياتها ولم يكن لها أي ذكر في الأناجيل سوى التجاهل (كما أوضحت في رسالة لي من قبل) أن تأتي بعد ألفي عام كي تشفي الأمراض بادعاء الكنيسة ؟؟

    2) ومالذي يدفع العذراء إلى أن تظهر في كنيسة الزيتون بالذات التي ليس لها أي تاريخ يذكر دوناً عن الظهور في كنائس أكثر أهمية مثل كنيسة القيامة في فلسطين أو الكنيسة المعلقة في القاهرة أو في أحد كنائس روما الأثرية أو الفاتيكان ؟؟

    3) وأين كانت العذراء طوال ألفي عام وبالأخص في القرون الثلاثةالأولى التي تلت رفع المسيح عليه السلام والتي عانى فيها أتباع المسيح عليه السلام الذين يدينون بالتوحيد من اضطهاد الوثنيين الرومان الذين أذاقوا المسيحيين الأوائل مر الهوان والعذاب من جهة , ومن اضطهاد اليهود الذين رفضوا الاعتراف بالمسيح عليه السلام من جهة أخرى ؟؟

    4) أليس غريباً أن تحتجب العذراء في تلك الحقبة التي عانى فيها أتباع المسيح الأوائل ويلات العذاب ثم تظهر في الحقبة التي أصبح فيها لعبدة الصليب السطوة ؟؟

    5) ولماذا اكتفت العذراء بظهور طيفها بنصفها الأعلى تارة وبحجمها الطبيعي تارة أخرى دون أن تبلغ رسالة محددة أتت من أجلها ؟؟ . فهل أتت العذراء بعد ألفي عام كي يظهر طيفها فقط لا غير ؟؟ .. سبحان الله !!!!!!!

    6) وبفرض أن تمشينا مع هذا الادعاء التافه الرخيص بفرضية ظهور العذراء . فماذا يعني هذا الظهور على وجه التحديد ؟؟ .. هل كان ظهورها إعراباً عن رفضها للتثليث وأعمال الكفر التي تحدث داخل الكنائس وما يقال في حقها وحق ابنها المسيح عليه السلام ؟؟ .. أم
    أنها ظهرت في هذا الوقت كي تهون علىالشعب المصري شعوره بمرارة الهزيمة في ذلك الوقت ؟؟!!!!!! .. في الواقع أيها الأخوة الكرام أن طيف العذراء لم يقل شيئاً.

    7) ولماذا لا نرى لقصة ظهور العذراء في الكنائس وجود إلا في دول العالم الثالث والقرى المتخلفة البعيدة عن الحضارة والمدنية فقط ؟؟ .. ولا نجد لمثل هذه القصص صدى في البلدان المتقدمة بصرف النظر عن عقيدة أهلها ؟؟

    8) وكيف يمكن أن يعقل أن تظهر العذراء في عدة كنائس من طوائف مختلفة مع بعضها البعض في أمور عقائدية تتعلق بطبيعة المسيح وتكفر بعضها بعضاً وتعتبر كل كنيسة الأخرى مهرطقة ومطرودة من رحمة الرب ؟؟!! .. ولماذا لم تتحد هذه الكنائس التس اشتركت في ظهور العذراء بها – على حسب ادعائهم – باعتبار أن ظهور العذراء لا يمكن أن يظهر إلا في كنيسة مرضي عنها من قبل العذراء وبالتالي فلا تستحق أن تكفر أو توصف بالهرطقة ؟؟

    ومن الطريف أن عدوى ظهور السيدة العذراء قد انتشرت في أوساط نصرانية كثيرة , وكان ذلك محض اختلاق لأهداف دنيوية خاصة , ولعل من أحدث هذه الادعاءات ما أذاعته وكالات الأنباء في 28 فبراير عام 1987 أن هناك قرية نائية فقيرة في يوغوسلافيا (وأرجو ملاحظة أنها قرية نائية وفقيرة) , أشاع مجموعة من شبانها أن السيدة العذراء تظهر فيها من حين لآخر , وترسل رسائلها إلى البشر فتوافد السذج إلى القرية مما سبب الرواج بها , وحسَّن من حالتها الاقتصادية المعدمة.

    ومنذ عدة سنوات ظهر ادعاء جديد أن العذراء قد ظهرت في كنيسة بأسيوط وادعى عدد من النصارى أنهم قد شاهدوا أطياف طيور تطير أعلى الكنيسة !!!!!

    فهل يعرف الأخوة القراء ما السر في ظهور طيف العذراء مريم على الحائط في كنيسة الزيتون في عام 1968 ؟؟ .. ولماذا ظهر طيفها فقط دون أن تظهر ملامحها كاملة ودون أن يظهر متجسداً بالأبعاد الثلاثية ؟؟

    السبب ببساطة أيها الأخوة يعلمه أي طالب يدرس في معهد السينما يعلم أنه يمكن ببساطة شديدة جداً إظهار أي صورة تتحرك على الحائط من خلال جهاز صعير يشبه البروجيكتور يعرض فيلم سينمائي على الحائط مدته عدة دقائق لظهور طيف للعذراء .. ولم يكن العلم قد
    تقدم وقتها لعرض صورة بالليزر وبالأبعاد الثلاثية أكثر دقة ووضوحاً.

    وهل يعرف الأخوة القراء كيف يمكن أن تظهر أطياف هذه الطيور التي تطير حول كنيسة أسيوط منذ عدة سنوات ؟؟ ولماذا لم تظهر أطياف الطيور هذه بنفس صورتها من قبل في عام 1968 عندما ظهر طيف العذراء في كنيسة الزيتون ؟؟

    هذا ببساطة لأن العلم هنا قد تقدم للبشرية باختراع الليزر الذي يمكنه من إظهار صورة متحركة بالأبعاد الثلاثية يتم رسمها في الفراغ مثل صور النجوم المتحركة والمتلألئة التي يتم عملها بالليزر فوق دار من دور الأوبرا العالمية في ليلة من ليالي عروضها , وكذلك مثل صور الأشباح بالأبعاد الثلاثية التي يتم عملها في بيوت الرعب في ديزني لاند .. فقامت الكنيسة بالاستفادة بهذه التكنولوجيا بعمل صور لأطياف الطيور التي تطير حولها. وبالطبع فسكان أسيوط السذج لا يعلمون بأمر هذه التكنولولجيا حتى تم افتضاح أمرها من الذين سافروا للخارج أو درسوا في معهد السينما فقامت الكنيسة بالكف عن هذا العبث بعد أن أصبح دقة قديمة , في انتظار ظهور تكنولوجيا جديدة.

    ويبدو أنه كلما قدم لنا العلم جديداً في مجال التصوير السينمائي سنجد أن الكنيسة ستنضح علينا بأفكار جديدة .. ونرجو أن يكون العرض القادم للكنائس المصرية فيلم كرتون كامل لتوم آند جيري بالأبعاد الثلاثية !!!!!!!!!!!!!!!

    الإخوة الكرام
    إن خرافة ظهور العذارء في الكنائس لم تكن بدعة جديدة من نوعها ظهرت عام 1968 .. بل إن مثل هذه الخرافات كانت شائعة في الريف المصري والتي ابتدعها الصوفية والدجالون ليستولوا بها على أموال السذج والجهلة مثل روح سيدي الشيخ فلان التي تأتي عند ضريحه في ضوء القمر لتأخذ النذور وتشفي الأمراض وتستجيب للدعوات وغيرها من الخرافات التافهة .. أعاذنا الله من فتن المضلين.

    وكذلك تتشابه خرافة ظهور العذراء مع تلك الإشاعة الشهيرة التي يعرفها كل سكان الأقصر والتي روجها أحدهم عندما ادعى ظهور الملكة حتشبسوت في معبدها يوم معين في الشهر مما أدى إلى توافد المئات من السياح والسذج والجهلة لمشاهدة حتشبسوت !!!! .. وأدى إلى رواج
    اقتصادي في المنطقة قبل أن تصبح الأقصر منطقة سياحية عالمية.

    كما أن خرافة وأكذوبة ظهور العذراء التي طفحت علينا بها الكنيسة المصرية وغيرها من الكنائس ما هي إلا استعادة للخدع التي كان الكهنة المصريون قديما في عهد حكم الفراعنة يحيكونها لخديعة عامة الشعب المصري لضمان استمرار ولائهم لهم سواء من خلال السحر أو من
    خلال غيره.

    فما تفعله الكنيسة دلالة واضحة على أنها تعود بنا إلى عصورالوثنية وخداع الناس لتقديس الوثن بأي شكل من الأشكال.

    ولنا عودة مرة أخرى بمشيئة الله تعالى

    وحقا صدق الله القائل:
    "وَكَيْفَ أَخَافُ مَا أَشْرَكْتُمْ وَلَا تَخَافُونَ أَنَّكُمْ أَشْرَكْتُمْ بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالْأَمْنِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ . الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ "

  4. #14
    الصورة الرمزية DHEMG
    DHEMG غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    113
    آخر نشاط
    20-06-2006
    على الساعة
    04:43 PM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    السلام لكم جميعا:-
    الاخ الحبيب يسأل "1) أليس من الغريب أن العذراء التي لم تكن تشفي المرضى في حياتها ولم يكن لها أي ذكر في الأناجيل سوى التجاهل (كما أوضحت في رسالة لي من قبل) أن تأتي بعد ألفي عام كي تشفي الأمراض بادعاء الكنيسة ؟؟"
    1- العذراء لم تصنع معجزات فى الانجيل - و الانجيل يتكلم اساسا عن السيد المسيح - و لكنه لم يتجاهل العذراء مريم و معجزة ولادتها بدون ان تعرف رجل - و واضح ان حياتها كانت فى تواضع و فى هدوء. و يقول الكتاب المقدس ان الذى يتضع يرفعه الله - فلا يوجد اى غرابة ان تصنع العذراء معجزات بعد نياحتها حتى لو لم يذكر انها صنعت معجزات فى حياتها.
    اما ان شفاء الامراض ادعاء الكنيسة و ان الظهور قصة تم تأليفها - فقد تستطيع اقناع اى انسان بذلك و لكن لا تتعب نفسك فى المحاولة معى - لان كل اهلى شاهدوا العذراء اكثر من مرة - و واحدة من اقاربنا ذهبت مشلولة و عادت تمشى - و لا احاول اقناعك بالظهور و المعجزات انما اشرح السبب الذى سيمنعنى من الاقتناع بكلامك تحت اى ظرف من الظروف.
    و ظهورات العذراء معروفة على مدار التاريخ و الاماكن و لا شك فيها - و من الثابت تاريخياً أن معجزات و ظهورات السيدة العذراء على أرض مصر بالتحديد كثيرة و قد أقرتها جميع الهيئات الدينية و ذلك عند ظهورها المبارك فى الزيتون عام 1968 و كان أول من شاهد هذا الظهور هم العمال المشرفيين على جراج هيئة النقل العام هما من الأخوة المسلمين و تلى ذلك العديد من حالات الشفاء بإذن الله دون تفرقة بين مسلم و مسيحى.
    اما الادعاء بانها ظاهرة طبيعية فهو الامر الغريب و المثير للدهشة و الذى يحتاج الى اثبات - و ربما يكون افضل ان تقنع الاخوة المسلمين الذين اكدوا الظهور بهذه النظرية ثم تحاول اقناعى بها. و انا لن اقتنع للاسباب التى ذكرتها.

    السؤال الثانى : "2) ومالذي يدفع العذراء إلى أن تظهر في كنيسة الزيتون بالذات التي ليس لها أي تاريخ يذكر دوناً عن الظهور في كنائس أكثر أهمية مثل كنيسة القيامة في فلسطين أو الكنيسة المعلقة في القاهرة أو في أحد كنائس روما الأثرية أو الفاتيكان ؟؟"
    لا نعلم بالتحديد سبب اختيار السيدة العذراء ان تظهر فوق كنيستها بالزيتون - و لكننا نستطيع تجميع بعض الفوائد التى عادت لنا من ظهورها:-
    1- بدون ان تغضب منى - لم تكن هناك اى فرصة لبناء الكنيسة الجديدة مكان جراج هيئة النقل العام لولا ظهور العذراء. و اتهامك للدولة بالتسيب و رفض نشر الردود الاسلامية و الاهتمام بنشر و تأكيد الظهور فى الجرائد العادية و ليس وطنى (الاخبار و الاهرام) فهو اتهام خطير و ليس له دليل و مع احترامى الكامل للدكتور محمد شلبى فانا لا اصدقه.
    2- رفع درجة الايمان المسيحية و تأكيد للعالم كله على صدق الكنيسة المصرية القبطية الارثوذوكسية.
    3- معجزات الشفاء التى تمت و التى تشهد ان الظهور حقيقى.
    (يتبع)

  5. #15
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان


    صدق الله القائل:
    "أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ "
    العضو النصراني ......... سلاما
    العذراء مريم نزلت لشفاء من؟!!!!! ولماذا يخرج البابا شنودة لإجراء العمليات الجراحية في الولايات المتحدة؟!!!!! ولماذ له طاقم طبي كامل .... إذا كانت مريم تشفي؟!!!!!! ثم لماذا المستشفيات في كل مكان مكتظة بالنصارى المرضى؟ .........ثم ظهرت للتأكيد على ايمان الكنيسة بماذا؟ .... ايمانكم بصفع إلهكم على قفاه وضربه بالقصبة والبصق على وجهه وصلبه؟ ....... مع اننا نجد الكتاب المقدس يقول "أَمَّا الرَّبُّ الإِلَهُ فَحَقٌّ. هُوَ إِلَهٌ حَيٌّ وَمَلِكٌ أَبَدِيٌّ. مِنْ سُخْطِهِ تَرْتَعِدُ الأَرْضُ وَلاَ تَطِيقُ الأُمَمُ غَضَبَهُ" إرمياء 10: 10 ....... هذا هو الإله الحق ..... الرَّبُّ الإِلَهُ فَحَقٌّ. هُوَ إِلَهٌ حَيٌّ وَمَلِكٌ أَبَدِيٌّ. مِنْ سُخْطِهِ تَرْتَعِدُ الأَرْضُ وَلاَ تَطِيقُ الأُمَمُ غَضَبَهُ.
    أما الذي يصلب ويهان فليس إلا إله كاذب!!!!
    مالفرق بين كرشنا إله الهندوس الذي طعنوه بالحربة في جنبه فمات ثم قام في اليوم الثالث وصعد إلى السماء ......... وبين يسوع الناصري ........ انهم الآن يعبدون البقر .......... وأنتم تعبدون الخروف!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا تقل رمز ......... "فالخروف رب الأرباب وملك الملوك" سفر الرؤيا
    ماذا تريدون من مريم العذراء التي تتهمونها بالزنا .... نعم ... اقرأ:
    في انجيل متى 1:25 عن يوسف النجار "ولم يعرفها حتى ولدت ابنها البكر ودعا اسمه يسوع" ..... أي انه عرفها بعد أن انجبت يسوع .البكر ..... وهل مريم لها ابناء غير يسوع؟!!!! ....... إذا كان يسوع هو البكر فمن المؤكد أن هناك آخرون ......... هل تعرف معنى كلمة يعرفها ..... أي يجامعها جماع الأزواج ........ وهذا ما يشرحه لنا سفر التكوين .........
    ففي سفر التكوين 24:16 "وكانت الفتاة حسنة المنظر جدا وعذراء لم يعرفها رجل فنزلت الى العين وملأت جرتها وطلعت" ........... فتاة سفر التكوين كانت عذراء ... ولم يجامعها رجل ............ أما فتاة انجيل متى فقد عرفها يوسف النجار "جامعها" .... حتى كان عمر يسوع 12 سنة
    ففي انجيل لوقا 2:48 " وقالت له امه يا بنيّ لماذا فعلت بنا هكذا هوذا ابوك وانا كنا نطلبك معذبين".
    لماذا كان يوسف رجل مريم مع مريم اكثر من ثلاثة عشر عاما بدون زواج وقد عرفها "جامعها" ..... بعد ولادة يسوع؟ ..... ففي متى 1:16ويعقوب ولد يوسف رجل مريم التي ولد منها يسوع الذي يدعى المسيح .
    وايضا في لوقا 1:27 "الى عذراء مخطوبة لرجل من بيت داود اسمه يوسف واسم العذراء مريم ".

    ثم من هو يوسف النجار خطيب مريم ........ ومريم كانت منذورة وموهوبة للرب و لخدمة الهيكل .......... فليس لها أن تتزوج ولا أن تخطب ....... هل تعلم ما معنى ان حنة أم مريم والشيخ يواقيم ابو مريم قد نذراها للرب؟!!!!!!!!!!

    إقرأ.................
    "في مثل هذا اليوم أرسل الله ملاكه الجليل جبرائيل وبشر القديس يواقيم بميلاد البتول ....... . كان هذا البار وزوجته القديسة حنة قد تقدما في أيامهما ولم يرزقا ولدا لان حنة كانت عاقرا ولان بني إسرائيل كانوا يعيرون من لا ولد له. لهذا كان القديسان حزينين ومداومين علي الصلاة والطلبة إلى الله نهارا وليلا ونذرا أن الولد الذي يرزقانه يجعلانه خادما للهيكل وفيما كان الصديق يواقيم في الجبل مواظبا علي الصلاة نزل عليه سبات فنام وظهر له ملاك الرب جبرائيل وبشره بأن امرأته حنة ستحبل وتلد مولودا يقر عينيه ويسر قلبه ويحصل بسببه الفرح والسرور للعالم أجمع ولما انتبه من نومه أتي إلى بيته فأعلم زوجته بالرؤيا فصدقتها وحبلت من تلك الليلة وولدت القديسة البتول مريم. وافتخرت حنة بذلك علي كل نساء العالم."
    وعلى فكرة تقولون أن مريم أم يسوع كانت منذورة للهيكل .......... وبالفعل كانت مريم خادمة للهيكل .... وانجبت أمها حنة بنتا أخرى اسمها مريم ايضا؟!!!!
    سفر الجامعة 5:4 "اذا نذرت نذرا لله فلا تتأخر عن الوفاء به لانه لا يسرّ بالجهال فاوف بما نذرته" .
    المنذور والموهوب لخدمة للهيكل ............. لايتزوج ............ فمريم لم تكن مخطوبة ليوسف النجار و لا حتى تعرف من هو ............ ولذلك أنتم تتهمونها بالزنا !!!!!
    ثم تقول لم تكن هناك اى فرصة لبناء الكنيسة الجديدة مكان جراج هيئة النقل العام لولا ظهور العذراء.
    إذن فالعذراء كان لها أن تظهر بالليزر على الأوتوبيسات في محطة النقل العام .... حتى تطالب به لابنها الذي ماتت وهي لا تعرف انه إله؟!!!! ..... بدلا من من قبة الكنيسة؟!!!!!!
    مريم التي يتهمها انجيلكم بالكفر ......... آمنت الآن وجاءت لتدعو لعبادة ابنها؟!!!!!!!!!!! إذا كانت هي لم تعبده يوما ولم تقل له ياإلهي يابني!!!!!!!
    اقرأ ......متى 12: 46-50
    "وفيما هو يكلم الجموع اذا امه واخوته قد وقفوا خارجا طالبين ان يكلموه . فقال له واحد هوذا امك واخوتك واقفون خارجا طالبين ان يكلموك . فاجاب وقال للقائل له . من هي امي ومن هم اخوتي؟! . 49 ثم مدّ يده نحو تلاميذه وقال ها امي واخوتي . لان من يصنع مشيئة ابي الذي في السموات هو اخي واختي وامي"
    أي أن اناجيلكم تقول أن مريم لم تؤمن بابنها كرسول ......... فكيف جاءت لتنشيط الناس على عبادته؟!!!!!!!!
    يالتحريفكم
    تعبدوا المسيح ابن مريم الذي يقول عنه الكتاب المقدس أن الله رفعه إليه.......... ولم يستطع أن يصعد من نفسه؟
    في أعمال الرسل 5:31 "‎هذا رفّعه الله بيمينه". اي أن الله هو الرافع ويسوع هو المرفوع .... فالمسيح لم يقدر أن يفعل من نفسه شيئ!!!!
    وفي لوقا 24 : 51 "وفيما هو يباركهم انفرد عنهم واُصعد الى السماء" ...... هناك فرق بين صعد واُصعد .... المسيح هنا لم يصعد من نفسه .... فهو مفعول به!!!!
    ولذلك يقول القرآن "بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا " .... أي أن الله القوي رفع المسيح الضعيف ......... فهناك فرق بين الله والمسيح.
    من فضلك .... إذا تكلمت عن أي شيئ ...... هات برهانك الموثق ........... فلسنا على مقهى!!!!!

    سلاما
    وحقا صدق الله القائل
    "يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُحْضَرًا وَمَا عَمِلَتْ مِنْ سُوءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَدًا بَعِيدًا وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَاللَّهُ رَءُوفٌ بِالْعِبَادِ "
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 22-12-2005 الساعة 04:42 PM

  6. #16
    الصورة الرمزية DHEMG
    DHEMG غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    113
    آخر نشاط
    20-06-2006
    على الساعة
    04:43 PM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    "3) وأين كانت العذراء طوال ألفي عام وبالأخص في القرون الثلاثةالأولى التي تلت رفع المسيح عليه السلام والتي عانى فيها أتباع المسيح عليه السلام الذين يدينون بالتوحيد من اضطهاد الوثنيين الرومان الذين أذاقوا المسيحيين الأوائل مر الهوان والعذاب من جهة , ومن اضطهاد اليهود الذين رفضوا الاعتراف بالمسيح عليه السلام من جهة أخرى ؟؟""

    الاجابة بسيطة - كانت هناك ظهورات و معجزات على مدار الافى سنة السابقة منها ما كان فى القرون الاولى - الفرق الوحيد انك ترفض تصديقها و انا اصدقها. و انا فقط اوضح ان الايمان المسيحى هو ان السيد المسيح صعد بعد موته و قيامته و الاعتقاد الاسلامى هو الذى يقول رفع - و لكن هذا موضوع اخر. و التاريخ لا يمكن الاعتماد عليه كمرجع فلو كتبت لك احداث تاريخية عن معجزات العذراء فى القرون الاولى لن تصدقها.

    4) أليس غريباً أن تحتجب العذراء في تلك الحقبة التي عانى فيها أتباع المسيح الأوائل ويلات العذاب ثم تظهر في الحقبة التي أصبح فيها لعبدة الصليب السطوة ؟؟
    سبق الاجابة

    5) ولماذا اكتفت العذراء بظهور طيفها بنصفها الأعلى تارة وبحجمها الطبيعي تارة أخرى دون أن تبلغ رسالة محددة أتت من أجلها ؟؟ . فهل أتت العذراء بعد ألفي عام كي يظهر طيفها فقط لا غير ؟؟

    لا اعلم سبب تنوع الظهورات ولكن هذا لا ينفى حدوثها

    6) وبفرض أن تمشينا مع هذا الادعاء التافه الرخيص بفرضية ظهور العذراء . فماذا يعني هذا الظهور على وجه التحديد ؟؟ .. هل كان ظهورها إعراباً عن رفضها للتثليث وأعمال الكفر التي تحدث داخل الكنائس وما يقال في حقها وحق ابنها المسيح عليه السلام ؟؟ .. أم
    أنها ظهرت في هذا الوقت كي تهون علىالشعب المصري شعوره بمرارة الهزيمة في ذلك الوقت ؟؟!!!!!! .. في الواقع أيها الأخوة الكرام أن طيف العذراء لم يقل شيئاً.

    انظر الاجابة على السؤال رقم 2

    7) ولماذا لا نرى لقصة ظهور العذراء في الكنائس وجود إلا في دول العالم الثالث والقرى المتخلفة البعيدة عن الحضارة والمدنية فقط ؟؟ .. ولا نجد لمثل هذه القصص صدى في البلدان المتقدمة بصرف النظر عن عقيدة أهلها ؟؟

    سوف اراجع كتاب ظهورات العذراء حول العالم و اضع قائمة بالبلاد و الاماكن التى ظهرت فيها العذراء.

    8) وكيف يمكن أن يعقل أن تظهر العذراء في عدة كنائس من طوائف مختلفة مع بعضها البعض في أمور عقائدية تتعلق بطبيعة المسيح وتكفر بعضها بعضاً وتعتبر كل كنيسة الأخرى مهرطقة ومطرودة من رحمة الرب ؟؟!! .. ولماذا لم تتحد هذه الكنائس التس اشتركت في ظهور العذراء بها – على حسب ادعائهم – باعتبار أن ظهور العذراء لا يمكن أن يظهر إلا في كنيسة مرضي عنها من قبل العذراء وبالتالي فلا تستحق أن تكفر أو توصف بالهرطقة ؟؟

    ظهورات العذراء لم تخرج من نطاق الايمان الارثوذوكسى و الكاثوليكى - و كل من الطائفتين تعترف بان ايمان الطائفة الاخرى ايمان مسيحى حقيقى و لم تتهم اى من الطائفتين الاخرى بالهرطقة - بل الاختلافات بعيدة عن اساس الايمان بالله و التجسد و الفداء و لاهوت المسيح و هى اسس الايمان المسيحى. و لا نريد الدخول هنا فى اعماق الاختلافات بين الطائفتين و لكن اكتفى بتأكيد ان اساس الايمان واحد.

    و ردا على باقى تعليقك يكفينى القول ان مهما كانت المعجزة التى ستحدث فسوف تحاول ادعاء انها باطلة. و بالرغم من اسلوبك لم يعجبنى فى باقى كتابتك الا انى اسالك بعض الاسئلة السريعة:-
    1- لماذا لا توجد اى معجزات فى الاسلام؟
    2- ما هى المعجزة التى اذا حدثت تجعلك تؤمن بالمسيحية؟
    3- لقد شهدت ان المسيحيين تعرضوا فى القرون ال3 الاولى للتعذيب و القتل فكيف استمرت المسيحية؟ الم يكن الناس يشاهدوا معجزات تحدث فى اثناء التعذيب فيزداد المسيحيين بدلا من ان ينتهوا؟
    4- كتب المعجزات المسيحية لا يمكن حصرها - فهل لديك تفسير لكل معجزة يؤكد صاحبها حدوثها - انه كان مريض و فشل الاطباء فى علاجه فظهرت له العذراء او احد القديسيين و شفاه - و يقدم التقارير الطبية و المادية التى تثبت كلامه؟
    5- لعلك تستطيع ان تصنع صورة مشابهة لظهور العذراء بالبروجكتور كما تدعى - فلماذا لا تقدم هذه الصور لتؤكد كلامك؟
    و اخيرا و قبل ان ارحل اتمنى ان تتقبل منى كل التقدير و الاحترام و الشكر.

  7. #17
    الصورة الرمزية DHEMG
    DHEMG غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    113
    آخر نشاط
    20-06-2006
    على الساعة
    04:43 PM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    عزيزى اتمنى ان تراعى اسلوبك قليلا لو كنت ترغب فى اقناعى و ليس استفزازى
    التعديل الأخير تم بواسطة DHEMG ; 21-12-2005 الساعة 05:12 PM

  8. #18
    الصورة الرمزية DHEMG
    DHEMG غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    113
    آخر نشاط
    20-06-2006
    على الساعة
    04:43 PM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    المعجزة ليست القاعدة بل هى الاستثناء - فوجود طاقم طبى للبا شنودة لا يتعارض مع احتمال حدوث المعجزة - بل ان الله عادة يصنع المعجزات فى الحالات التى يفشل فيها الطب حتى تظهر قوته فى المعجزة.
    ثم الخروف الذى تتكلم عنه هو رمز للسيد المسيح و اعتقد انك لم تشاهد من قبل مسيحى يسجد لخروف فلا تشبه المسيحية بالهندوس.

  9. #19
    الصورة الرمزية DHEMG
    DHEMG غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    113
    آخر نشاط
    20-06-2006
    على الساعة
    04:43 PM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    و اما حزنك الشديد لان السيد المسيح تعرض للضرب و البصق و الاهانة - انما هو سر افتخار المسيحية بحب السيد المسيح للانسان الذى دفعه لاحتمال هذه العذابات
    و هذا ليس موضوعنا الان فارجو ان نلتزم بالموضوع.
    لكم منى كل الاحترام حتى و انت لا تحترمنى

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    08-10-2008
    على الساعة
    12:09 AM

    افتراضي مشاركة: صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    شىء جميل أن يتغلب الله على مشكله تحريف كتابه وتزوير شريعته وخلو الدين الذى أنزله من أى منطق عقلى بظهور مريم العذراء فى بعض الأماكن لتشفى الناس !!!!!!

    أرى أن هذا هراء وليس حوارا عقليا بأى شكل من الأشكال.


    أيها الزميل الفاضل عندما نتحدث عن معجزه فى القرآن أو السنه نبحث أولا فى المصادر المحايده الغير مسلمه قبل أن نبحث فى المصادر المسلمه ونستشهد بعلماء غربيين ليسوا مسلمين !!!

    معجزات القرآن والسنه لم تعد خافيه ومن أسلم من العلماء الغربيين موجودين وأحياء يرزقون .

    نرجو أن يكون هناك منطق فى الحوار !!

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان


LinkBacks (?)

  1. 09-07-2010, 09:32 PM
  2. 02-05-2010, 07:54 AM
  3. 24-03-2010, 12:42 AM
  4. 03-01-2010, 02:25 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-11-2011, 04:45 PM
  2. {وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الْأَوَّلِينَ }بحث رائع شامل للبشارات من موقع اعجاز القران
    بواسطة heshamzn في المنتدى منتديات اتباع المرسلين التقنية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2008, 01:27 AM
  3. احتضار وردة
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 03:23 PM
  4. هل انت وردة ...ام لؤلؤة
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 12:58 AM
  5. هل أنتى وردة ام لؤلؤة؟؟
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-02-2007, 07:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان

صورة انفجار مجرة من موقع ناسا تشهد بعظمه القران والايه وردة كالدهان