أســــــئلة لكل أب نصـرانى ..................

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أســــــئلة لكل أب نصـرانى ..................

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: أســــــئلة لكل أب نصـرانى ..................

  1. #21
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع حلو اوى اخويا فكرى ويارت النصارى يجاوبوا على الاسئله البسيطه دى
    الحمد لله على نعمه الاسلام وكفى بها نعمه
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  2. #22
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,283
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    09:21 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوتى الكرام الأفاضل

    عبورة
    أبو عبد الله
    أبو الأسود
    نوران
    Gardanyah
    سلام على ياسين
    new moon210


    شكرا جزيلا لتفاعلكم واهتمامكم
    شرفتم وعطرتم الموضوع بمروركم الكريم
    موفقون بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية

    الضيوف الأفاضل المسيحيين
    أقسم بالله الذى لا إله إلا هو
    ليس هذا تحديا لكم
    ولكنه فى الحقيقة
    دعوة لاستخدام العقل الذى كرمنا الله به
    وميزنا به عن الحيوانات
    لكى تصلون إلى الحقيقة باقتناع وفهم ويقين
    فالله نفسه لم يطلب منا الأيمان به بلا دليل
    بل أمرنا بالتفكر والتدبر والنظر فى آياته
    مما سيقودنا حتما إلى الأيمان أنه إله واحد بلا شريك
    ونظام الكون لا ينضبط لو كان معه آلهة أخرى كما يقولون
    وحتى المثل البلدى يقول :
    (المركب اللى فيها ريسين بتغرق)
    فما بالكم بالكون !!!!!!!!!!
    هداكم الله -من كل قلبى والله- وأضاء بصيرتكم ونور قلوبكم وعقولكم
    التعديل الأخير تم بواسطة Doctor X ; 06-04-2010 الساعة 11:17 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    الصورة الرمزية عبير الإيمان
    عبير الإيمان غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    19-04-2010
    على الساعة
    11:48 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أسئلة ممتازة ...

    ولكن لدي ملاحظة صغيرة ..

    من بعض الردود والمداخلات

    حبذا عدم الأستهزاء أو السخرية في الألفاظ ولنعكس أخلاق ديننا الحنيف حتى في طرح الإسئلة فديننا دين الأخلاق
    وديننا يأمرنا بأحترام الأديان الأخرى
    والله يقول (ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن)

    ولنأخذ أجمل أسلوب عمله القرآن في محاوراته مع الأديان الأخرى
    قال تعالى ( وإنا أو أياكم لعلى هدى أو في ظلال )

    ولا تنسوا أخواني
    أنه قد يكون الأسلوب أنفع من الكلام
    كما قال المثل ( الكلام اللين يقطع الحق البين)

    ....

    فأنا وأنا مسلمة قرأت الردود ولكنها لم تعجبني لهجة السخرية
    فماذا لو كنت مسيحية فإن الأسلوب ينفر ...

    ...

    بارك الله فيكم

    وأريد قول ملاحظة صغيرة

    صاحب الحق قوي بذاته ولا يحتاج ليسخر أو يشتم فهو في غنى عنه
    والضعيف فقط من يلجأ لهكذا أساليب ليخفي ضعفه

    ...

    بارك الله فيكم

    وأعذروني ولكن الدين النصيحة

    بارك الله فيكم وسلمت يداكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,283
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    09:21 AM

    افتراضي

    ما زالت الأسئلة قائمة أيها الأب المسيحى :

    هل تكتفى أيها الأب بإبن واحد ؟؟؟ ولمـــــاذا ؟؟؟
    هل تدافع عن إبنك حينما ترى أحدا يضربه أو يشتمه او يبصق عليه ؟؟
    إذا كان لا بد أن يموت أحدكما فمن تسلم للموت أبنك أم نفسك ؟؟
    ارتكب ابن الجيران خطأ فادحا فى حقك وكان لا بد من عقوبة فعلى من توقعها على أبنك أم على إبن الجيران ؟؟؟
    هل ترضى أن يولد أبنك فى زريبة للمواشى ؟؟؟
    ماذا تفعل بمن قتل إبنك ؟؟؟
    ماذا سيكون موقفك لو قالوا لك لو سمحت دق أبنك بالمسامير على لوح خشب عشان فيه واحد مريض متعرفوش مش حيخف غير لما تعمل كده ؟؟؟
    أنت كنت تتمنى يكون عندك إبن ليه اساسا ؟؟؟
    لو ابنك تجرأ وقال لأمه (يا امرأة) حتعمل فيه أيه ؟؟؟
    تقدر تبعت ابنك مشوار انت عارف مقدما أنه حيموت فيه ؟؟؟
    ممكن تقول لى ازاى تكون أنت وإبنك (وانتو 2 بس) شخص واحد وتكونوا فى مكانين مختلفين فى نفس الوقت لو كنتم شخص واحد لا ينفصل ؟؟؟
    لو ابنك ميقدرش يعمل حاجة من غيرك فهل هو مساو لك ؟؟؟
    تقبل إبنك يتحكم فى البيت تماما واللى عاوز حاجة يطلبها منه وهو اللى يحاسب الكل ويؤمر وينهى وسيادتك قاعد كده خالى شغل ؟؟؟

    ماذا تفعل أيها الأب المسيحى حينما :

    يقوم إبنك من النوم قائلا صباح الخير أيها الخروف الضال ؟؟؟
    يلقاك إبنك فى الطريق أمام الناس فيقول مرحبا يا جحش الفرا !!!!
    يطلب إبنك من أمه أو اخته تسميع نشيد الأنشاد له ؟؟؟

    وأضيف لك ايها الأب المسيحى بعضا من أسئلة اخرى

    ماذا ستفعل لو :

    سمعت أبنك يقول لأخته ما أجمل ثدياك بالعناقيد ؟؟
    إستيقظت فى الصباح فوجدت إبنك واضعا طبقا من البراز وكوبا من البول على المائدة قائلا لك تفضل فطورك يا أبى كما وصانا الكتاب المقدس ؟؟
    سألك إبنك هل يجب أن أعترف للقسيس بأخطائك أنت أيضا أم بأخطائى أنا فقط ؟؟
    طلب منك إبنك بعض النقود لكى يمارس الخطيئة مع صديقته لأن الزوانى هم السباقين للملكوت ؟؟
    قال لك إبنك أنه يريدك ان تصلبه بالمسامير لكى يكفر عن خطايا زميله فى الفصل ؟؟
    سمعت إبنك يقول لأمه ما أجمل دوائر فخذيك ؟؟
    أخذ القسيس يتحسس جسد إبنتك أو امرأتك بحجة إعطائهن الروح القدس ؟؟
    أعطاك إبنك رغيفا وقال لك لقد خبزته لك بنفسى (على الخراء الذى يخرج من الإنسان) حسب تعاليم الكتاب المقدس ؟؟
    سألك إبنك فى سنة أولى إبتدائى وقال لك يا ابى كم يساوى 1+1+1 ؟؟
    سألك إبنك هل يجب أن أكون بارا بأمى وأطيعها ام يجب أن تطيعنى هى وتسجد لى ؟؟
    قال لك إبنك هيا يا أبى لنذهب بعيدا فى رحلة جميلة ممتعة ونترك ماما فى البيت إلى الأبد فهى قد أنجبتنى وانتهى دورها عند هذا الحد ؟؟

    هل من إجابات صادقة ؟؟ فإنى أرى الزوار كثيرون جدا هنا ولم يتكرم أحد بالرد حتى الآن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

أســــــئلة لكل أب نصـرانى ..................


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أســــــئلة لكل أب نصـرانى ..................

أســــــئلة لكل أب نصـرانى ..................