بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر

  1. #1
    الصورة الرمزية طالب عفو ربي
    طالب عفو ربي غير متواجد حالياً الله ربي ومحمد رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر

    بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكريم من على شبكة الإنترنت

    كتب أحمد حسن بكر (المصريون): | 18-03-2010 01:15

    في استجابة لما نشرته "المصريون"، حذف موقع "يوتيوب" الشهير على شبكة الانترنت روابط لمقاطع فيديو تتضمن تحريفًا لبعض سور القرآن الكريم كان وضعها القس زكريا بطرس الذي دأب على سب الرسول الكريم صلى الله علية وسلم، ووضع مكانها تلك العبارة "This video has been removed due to terms of use violation"، والتي تعني أن هذا الفيديو تم حذفه بسبب انتهاك شروط الاستخدام.

    وكانت "المصريون" كشفت في تقرير نشرته في السابع من الشهر الجاري، وتحت عنوان: "تحريف في سور القران الكريم على موقع "يو تيوب" عن الإساءة المتعمدة والسخرية من القرآن كتاب المسلمين المقدس، عبر استبدالها بعبارات ساخرة على نفس الوزن بصوت أقرب إلى القس زكريا بطرس.

    وأوردت ذلك مصحوبا بالروابط الخاصة بتلك المقاطع المتداولة على "يوتيوب"، وفور النشر أعادت آلاف المواقع العربية والإسلامية، والمدونات، والمنتديات، والفيس بوك بعدة لغات نشر ما أوردته "المصريون"، ما شكل ضغطا على إدارة موقع "يوتيوب" التي اضطرت إلى إزالة تلك الروابط التي تحمل الإساءات خشية تعرض الموقع لملاحقة قضائية من منظمات إسلامية، وخشية تعرض الموقع إلى عمليات تخريب الكترونية من مسلمين غاضبين بسبب تلك الجريمة.

    كما وضعت "المصريون" الإساءات أمام رئاسة الأزهر الشريف، والدكتور أكمل الدين إحسان أغلو الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي، والدكتور العلامة يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وكافة المنظمات الإسلامية في العالمين العربي والإسلامي لوقف هذه الجريمة النكراء ضد القران الكريم والذات الإلهية، ومخاطبة المسئولين عن موقع "يوتيوب" لحذف تلك الإساءات فورا.

    وأبدت الأمانة العامة لمنظمة المؤتمر الإسلامي لـ "المصريون" اهتماما بنداء "المصريون"، وبعثت برسالة تحمل رقم 002123 موقعة من السفير سالم العجيلي الهوني، المفوض العام والمشرف على إدارة شئون الدعوة بالمنظمة التي تتخذ من جدة مقرا لها، جاء فيها "أنه بعد التحري عن الروابط المسيئة من موقع "يوتيوب"، والمواقع الأخرى التي نشرت تحريفات أخرى تبين أن إدارة تلك المواقع قامت بحذف المحتويات المسيئة بسبب "انتهاك شروط الاستخدام" حسب ما جاء في تلك المواقع.

    ووقع الاعتداء الصارخ على حرمة وقداسة القرآن الكريم الذي حفظة الله من التحريف والتبديل حتى قيام الساعة، تحت مسمى السور التي حذفها أهل السنة والجماعة من القران الكريم ج1، ج2، ج3، حيث بث موقع "يوتيوب" مقاطع فيديو لصفحات من المصحف الشريف استبدلت فيها سور القران الكريم بعبارات مؤلفة على نفس الوزن وبصوت اقرب ما يكون إلى صوت القس زكريا البذيء زكريا بطرس الذي اعتاد على الطعن وسب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

    وعمدت الجماعة المجرمة التي بثت تلك الإساءات إلى أن تكون العبارات المستبدلة ساخرة ومستهزئة من القران الكريم، ومن الذات الإلهية، على لسان القس زكريا بطرس، ولسان بعض السكارى من مدمني الحشيش كما جاء في الفيديو.

    __________________
    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  2. #2
    الصورة الرمزية american girl
    american girl غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    128
    آخر نشاط
    12-06-2011
    على الساعة
    01:52 PM

    افتراضي

    ومن ثم ماذا

    ماهو الجديد

    استغرب من الحكومات العربية وخاصة الحكومة المصرية

    فالعجيب من هذه الأنظمة انها تصفي الخارجين عليها والناشطين دينيا

    ولم ارى هذا الشيطان الذي يسمى زكريا يصفى حسابه

    ام ان الحكومات العربية ينطبق عليها المثل القائل

    (أسد علي وفي الحروب نعامة)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    49
    آخر نشاط
    15-11-2010
    على الساعة
    07:16 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    -------------------------------------------
    جزاك الله خيرا اخى ، و لقد استمعت الى صوت ذلك القذر على اليوتيوب و لكن الصوت و اللهجة ليست لكذبية بطرس على ما أعتقد و لكن اغلب ظنى انها لشخص يدعى تقريبا (zaka_zaka) و هو ادمن سباب على البالتوك و استمعت له فى مناظرة فى غرفة أخونا عبد الكريم
    (غرفة محمد رسول الله) مع الاخ احمد فرحات (frhat_3) ..
    ولقد قال فى المناظرة ان القرأن لم يأتى بشئ معجز و انه الف قرأن جديد ، وما يزيد شوككى فى ذلك الرجل ان الصوت متقارب جداااا و كذلك اللهجة تقريبا واحدة ، و هو مقيم فى احد الدول العربية ، و ستجدون ما قولته عنه فى مناظرته.. المناظرة مع عدد من الادامن النصارى(و كان معهم المدعو زكا زكا هذا) و الاخ أحمد فرحات -ان اردتم المناظرة سأبحث عنها وارفعها لكم-.

    اتمنى ان تتحروا من الموضوع و ان كان فعلا هذا هو زكا زكا يا ريت احد من الاخوة العاملين فى مجال الهكرز ان يأتونا بمعلومات عن هذا المجرم و ان يتحرك احد الاخوة العاملين فى مجال القضاء لمحاكمة هذا المجرم .

    جزاكم الله خيرا
    (رومية الاصحاح 16 ) NEGM EL-SHAMAL version
    : 6 سلموا على وسام عبد الله الذى تعب لاجلنا كثيرا

    16: 7 سلموا على جولدر ميدو و مجنيتو و معاذ عليان و I-SCORPION-I

    اللذين هم مشهورين بين الاعضاء بفضح تدليس النصارى

    16: 8 سلموا على MAZENGER_Q حبيبي في الرب

    16: 9 سلموا على الشاب Memo-D العامل معنا فى الرب

    16: 10 سلموا على al_ta3eb & dr_mouhamed_40 & Time
    سلموا على الذين هم من
    oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl

    منتدى اتباع المسيح عليه السلام
    http://www.atba-almaseeh.com/vb

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    49
    آخر نشاط
    15-11-2010
    على الساعة
    07:16 PM

    افتراضي

    في محاول مستمية من قناة الحياة التنصيرية التابعة للقس الكذاب زكريا بطرس قام أحد مساعده في القناة ويسمى "رشيد" بنشر ترجمات للقران بالغة العامية المغاربية على موقع اليوتيوب .

    وتهدف هذه الخطوة المجرمة إلى تحريف المعاني وتجاوز الإعجاز البلاغي في القران الكريم .

    وحاول المنصر الحاقد تصوير الامر على انه ترجمة للقرأن مثل الترجمات الأخرى ..متجاهلا ما هو معلوم أن القران لا يترجم وإنما تترجم معانيه فقط .


    ولم يكتف هذا المنصر المجرم بتحريف معاني بعض الآيات بل سعى إلى الاستهزاء بكلام الله بتشبيهه بكلام عبد الرحمان المجدوب، كما لم يتردد في مخاطبة المغاربة داعيا إياهم بعدم تصديق ما جاء في القرآن...

    وفيما لم يصدر أي رد فعل رسمي من أية جهة تدين هذا العمل حتى الآن، بادرت مجموعة من الشباب المغاربة إلى إنشاء صفحة خاصة على موقع فايسبوك أطلقوا عليها "باراكا من حملات التبشير.. جميعا ضد ترجمة القرآن بالدارجة المغربية".


    من جهته، قال الداعية محمد حسن الغربي ردا على السؤال الذي انطلق منه صاحب فكرة ترجمة القرآن إلى الدارجة، إن هذه الأخيرة أصلها من اللغة العربية "وبالتالي فلا نحتاج إلى ترجمة القرآن إلى الدارجة لأن الجميع يفهم العربية".


    واعتبر الأستاذ الغربي، خطيب مسجد النصر بالرباط عضو المجلس العلمي المحلي للعاصمة، أن ما قام به هذا الشخص مهما كان هدفه فهو عمل "غير مجدي ولن يصل به إلى شيء"، مستدلا بقول الله عز وجل "فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ في الأَرْضِ" (سورة الرعد-17).


    منقول عن المرصد الاسلامى لمقاومة الاسلام .....
    http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=4270
    (رومية الاصحاح 16 ) NEGM EL-SHAMAL version
    : 6 سلموا على وسام عبد الله الذى تعب لاجلنا كثيرا

    16: 7 سلموا على جولدر ميدو و مجنيتو و معاذ عليان و I-SCORPION-I

    اللذين هم مشهورين بين الاعضاء بفضح تدليس النصارى

    16: 8 سلموا على MAZENGER_Q حبيبي في الرب

    16: 9 سلموا على الشاب Memo-D العامل معنا فى الرب

    16: 10 سلموا على al_ta3eb & dr_mouhamed_40 & Time
    سلموا على الذين هم من
    oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl

    منتدى اتباع المسيح عليه السلام
    http://www.atba-almaseeh.com/vb

  5. #5
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي


    حسبنا الله ونعم الوكيل

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    لا تكلوا اخوتنا فى الله مدافعين وداعين لدين الله

    اللهم ما اعز الاسلام والمسلمين

    واحفظنا واحفظ دينك وكتابك

    واستخدمنا ومن ورائنا للنصرة

    الا أن نصر الله قريب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. صدق أو لا تصدق !! """التوراة والإنجيل تجعل من المسيح ملعون """
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 08:44 AM
  3. "النايل سات" توقف 12 قناة فضائية وتنذر 20 بينها "المجد" و"الفجر"
    بواسطة احمد ماجد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 09:37 PM
  4. قبطي "خائن" يشكر "إسرائيل" على قصف "أسطول الحرية"
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-06-2010, 07:30 PM
  5. كبروا-- الإسلام أكثر الديانات نموا" -""الإحصائيات""
    بواسطة ابو رفيق في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-03-2009, 07:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر

بعد أن كشفت "المصريون" الجريمة موثقة.. موقع "يوتيوب" يزيل روابط تحريف سور القرآن الكر