أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ في السعودية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

لمسات بيانية الجديد 10 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | قالوا : ماذا لو صافحت المرأة الرجل ؟ » آخر مشاركة: مريم امة الله | == == | () الزوجة الصالحة كنز الرجل () » آخر مشاركة: مريم امة الله | == == | مغني راب أميركي يعتنق الإسلام بكاليفورنيا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ في السعودية

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ في السعودية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-12-2021
    على الساعة
    12:21 AM

    افتراضي أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ في السعودية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أقدم لكي أخوتي اخبار بعض الذين أسلموا أو تم تكريمهم لدخولهم في ديننا الحنيف في بلدي السعودية ... وتم ذلك في الأشهر الثلاث الأولى من عامنا الهجري الحالي.

    تكريـــــم 35 مسلما جـديدا من الجـــاليـــة الصينية


    الرياض: نظم فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة القصيم حفلاً تكريمياً لـ 35 مسلماً جديداً من الجالية الصينية بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان.

    واشتمل الحفل، بحسب جريدة "الندوة" السعودية، على عدد من الفقرات تخلله تكريم المسلمين الجدد بإعطائهم شهادة تهنئة على دخولهم الإسلام مع حقيبة يدوية تحتوي على بعض المطبوعات باللغة الصينية ومصحف مترجم بنفس اللغة ومصحف صوتي. وقدم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما يبذلانه من دعم وتشجيع ومساندة لمناشط الفرع وجميع أعماله والذي وجه بتكريم المسلمين الجدد من الجالية الصينية .

    حضر الحفل رئيس مركز شري صالح بن مبارك الشعمل ورئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة والإرشاد بمركز شري معتق بن صالح العنزي والمشرف على مشروع الصداقة الصيني من رابطة العالم الإسلامي عبدالعزيز الدهام والمدير التنفيذي للمشروع مطر ابوثنين .


    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : الثلاثاء , 16 - 3 - 2010 الساعة : 1:6 مساءً
    توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 16 - 3 - 2010 الساعة : 4:6 مساءً


    سبعة فلبيينين يشهرون إسلامهم بالجوف


    الرياض: اعتنق 7 من الوافدين من الجنسية الفلبينية الإسلام اليوم ( الثلاثاء , 9 - 3 - 2010 ) بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز النبك أبو قصر بمنطقة الجوف .

    وبين مدير المكتب الشيخ مرجي هليل الدويحاء، بحسب وكالة الأنباء السعودية، أن المسلمين الجدد نطقوا بشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله وأعلنوا إسلامهم ,وتم تقديم شرحا وافيا لهم عن الإسلام وقواعده وتسليمهم بعض الكتيبات التي تشرح لهم الإسلام الصحيح .



    أستاذ بريطاني يشهر إسلامه بالجوف



    الرياض: أشهر أستاذ اللغة الانجليزية بجامعة الجوف أين هننق إسلامه مساء أمس الأول ( الثلاثاء , 9 - 2 - 2010 ) بعد صلاة العشاء بجامع الشيخ فيصل بمدينة بسكاكا بمنطقة الجوف.

    وقام رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد بن محمد السعدون بتلقينة الشهادة. والأستاذ أين هننق بريطاني الجنسية وأحد أساتذة اللغة الانجليزية بجامعة الجوف ويبلغ من العمر 54 عاماً، وذلك حسبما نشرته جريدة "الندوة" السعودية.


    بروفيسور امريكى يشهر اسلامه بالرياض


    الرياض: أشهر بروفيسورأمريكي يعمل أستاذاً للغة الإنجليزية لطلاب السنةالتحضيرية بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية إسلامه ونطقه بالشهادتين في مسجد الأمانة العامة للندوة العالمية للشباب الإسلامي.

    وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية ان البروفيسور الأمريكي الذي لم يمضِ على قدومه إلى العاصمة الرياض أكثر من أربعة أشهر أكد أن اعتناقه للدين الإسلامي جاء عن قناعة تامة إذ وجد فيه إشباعاً لروحه وطمأنينة في قلبه، لافتاً إلى أن صديقه البريطاني المسلم وهو من أصول هندية ساعده في التعرف على الإسلام ومحاسنه من خلال بعض الكتب والمطبوعات التي قدمت له تفاصيل مهمة عن مبادئ الدين الإسلامي ساهمت في فهم دينه الجديد.

    وقالت الصحيفة ان البروفيسور الأمريكي غير اسمه إلى (صلاح الدين) ويتمتع بصداقات وعلاقات اجتماعية متينة في الوسط الأكاديمي

    الاثنين , 22 - 2 - 2010 م


    182 رجلا وامرأة يعتنقون الإسلام بالمدينة المنورة


    الرياض: أثمرت الجهود الدعوية التي قام بها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة عن دخول (182) مسلماً ومسلمة ، بينما بلغ مجموع البرامج الدعوية التي نفذها (2852) برنامجاً ، منها (471) محاضرة ، و(2341) كلمة وعظية ، و(40) خطبة.

    وأوضح تقرير المكتب عن نشاطاته أنه تم توزيع مجموعة من الإصدارات الدينية بلغ مجموعها(1103553)إصداراً، منها(15990) مادة دعوية مسموعة, و(904554) مادة دعوية مقروءة باللغة العربية ، وغيرها من اللغات بلغ عددها (21) لغة مختلفة، وذلك حسبما نشرته جريدة "الندوة" السعودية.

    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : الأحد , 7 - 3 - 2010 الساعة : 1:9 مساءً
    توقيت مكة المكرمة : الأحد , 7 - 3 - 2010 الساعة : 4:9 مساءً


    112 شخصاً يعتنقون الإسلام في الأحساء والخبر


    الرياض: اعتنق 51 شخصاً الدين الإسلامي خلال شهر صفر 1431هـ وذلك في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمنطقة الأحساء في المملكة العربية السعودية.

    وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية أن هؤلاء المسلمين الجدد ينتمون إلى عدة جنسيات، وقد أسلموا بعد فضل الله تعالى من خلال الأنشطة والبرامج التي ينظمها المكتب لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام بمختلف اللغات.

    وحث مدير المكتب الشيخ عبد الرحمن بن سليمان المواطنين على دعوة من تحت أيديهم من العمالة إلى الدين القويم.

    وقال الجغيمان : "المكتب يفتح أبوابه للراغبين في التعرف على الإسلام، ويوفر المواد الدعوية بأكثر من عشرين لغة مختلفة، ويهيب بأهل الخير والمحسنين مواصلة دعمهم للمكتب لتفعيل هذه الأنشطة المباركة".


    ثمانية أشخاص يشهرون إسلامهم بتبوك


    الرياض: أعتنق ثمانية أشخاص من جنسيات مختلفة الإسلام بمقر مكتب دعوة وتوعية الجاليات بتبوك .

    وأوضح مدير شعبة دعوة وتوعية الجاليات بمنطقة تبوك الشيخ سالم بن محمد باطرفي أن دعاة الشعبة قاموا بالشرح الوافي لهم عن الإسلام ومحاسنه وفضائله فدخلوا في دين الله عن طواعية واقتناع تام .

    وأضاف الشيخ باطرفي، بحسب جريدة "الندوة" السعودية، ان مكتب الشعبة يوفر المواد الدعوية بأكثر من عشرين لغة حية , مبينا أن المكتب يعمل على تحقيق أهدافه منها دعوة الناس إلى الله عز وجل بالتي هي أحسن وتبصيرهم بأمور دينهم وتنمية وعيهم حتى يطبقوا الإسلام ويعملوا به عقيدة ومنهج . وتجدر الإشارة إلى أن شعبة دعوة وتوعية الجاليات بتبوك أعلنت الأسبوع الماضي عن دخول عشرة أشخاص للإسلام .


    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : الأحد , 14 - 2 - 2010 الساعة : 12:30 صباحاً
    توقيت مكة المكرمة : الأحد , 14 - 2 - 2010 الساعة : 3:30 مساءً


    إسلام عشرة أشخاص من جنسيات مختلفة بتبــوك


    الرياض: أشهر عشرة أشخاص من جنسيات عدة إسلامهم أول أمس الجمعة وذلك في مقر مكتب دعوة وتوعية الجاليات بتبوك .

    وأوضح مدير شعبة دعوة وتوعية الجاليات في المنطقة الشيخ سالم بن محمد باطرفي أن المكتب يفتح أبوابه لجميع الراغبين في التعرف على الإسلام بتواجد الدعاة بمعظم اللغات الحية كم يوفر المكتب المواد الدعوية باكثر من عشرين لغة حية , مبينا أن المكتب يعمل على تحقيق أهدافه والتي منها دعوة الناس إلى الله عز وجل بالتي هي أحسن وتبصيرهم بأمور دينهم وتنمية وعيهم حتى يطبقوا الإسلام ويعملوا به عقيدة ومنهج حتى لايكونوا فريسة للاعتقادات والاجتهادات الخاطئة .

    وأشار باطرفي، بحسب صحيفة "الندوة" السعودية، إلى أن المكتب يهدف إلى دعوة غير المسلمين إلى الإسلام بالتي هي أحسن من غير أكراه ، وقال :إننا نوضح لهم بعض الجوانب التي تخفى عليهم ونجيب على تساؤلاتهم التي يطرحونها و المكتب يرعى من يسلم منهم حتى يشرح الله صدره للإيمان ويطمئن قبله إلى الهداية كما أن المكتب يوفر حقيبة للمسلم الجديد فيها العديد من الإجابات والشروح التي يحتاجها المسلم الجديد ونسال الله بمنه وكرمه لهولاء الإخوة الهداية والثبات حتى الممات.

    يذكر أن شعبة دعوة وتوعية الجاليات بتبوك أقامت الأسبوع المنصرم معرضاً دعوياً يضم كتيبات ومطويات متنوعة وبلغات متعددة ومصاحف مترجمة بلغات مختلفة وذلك في مستشفى الملك خالد بتبوك وقد ألقيت محاضرة بعنوان (كيف تدعــو غير المسلمين للاسلام ) للشيخ شاكر بن احمد إمام .


    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : الأحد , 7 - 2 - 2010 الساعة : 10:36 صباحاً
    توقيت مكة المكرمة : الأحد , 7 - 2 - 2010 الساعة : 1:36 مساءً

    تكريم 150 مسلماً جديداً بالطائف


    الرياض: بدأ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الطائف بالاستعداد والتحضير لحفل تكريم 150 مسلماً ومسلمة من الجالية المقيمة، دخلوا الإسلام ونطقوا بالشهادتين، وذلك بحضور معالي المحافظ فهد بن عبدالعزيز بن معمر وعدد من المسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وأعضاء المكتب


    تاريخ التحديث :-
    توقيت جرينتش : السبت , 6 - 2 - 2010 الساعة : 2:45 مساءً
    توقيت مكة المكرمة : السبت , 6 - 2 - 2010 الساعة : 5:45 مساءً


    مصدر هذه المعلومات من شبكة الإعلام العربية - محيط

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    11
    آخر نشاط
    28-02-2012
    على الساعة
    11:31 PM

    افتراضي

    الحمد لله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    08:43 PM

    افتراضي

    الحمدلله

    ولكن هل يدخل المدينة غير مسلم لكي يسلم بها؟؟؟


    اللي اعرفه ان المدينة لايدخلها كافر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-12-2021
    على الساعة
    12:21 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبورهـ مشاهدة المشاركة
    الحمدلله

    ولكن هل يدخل المدينة غير مسلم لكي يسلم بها؟؟؟


    اللي اعرفه ان المدينة لايدخلها كافر
    يا اختي يوجد غير مسلمين في أطراف المدينة " أي خارج حدود الحرم " وهي تابعة إداريا للمدينة المنورة

    مثل مدينتي الحبيبة مكة يوجد بها أحياء خارج حدود الحرم مثل مناطق ما بعد منطقة التنعيم ... يوجد بها ديانات اخرى

    شكرا لمشاركتكي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    08:43 PM

    افتراضي

    شكرا لك اخي على التوضيح
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    117
    آخر نشاط
    06-07-2014
    على الساعة
    12:33 AM

    افتراضي

    على فكره مكه والمدينه فيهم كتير غير مسلمين بيدخلوا ويقولوا الشهاده عشان يشتغلوا
    قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِي الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً، وَجَعَلَنِي مُبَارَكاً أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ
    وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيّاً، وَبَرّاً بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّاراً شَقِيّاً، وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدْتُ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيّاً

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    08:43 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan aly مشاهدة المشاركة
    على فكره مكه والمدينه فيهم كتير غير مسلمين بيدخلوا ويقولوا الشهاده عشان يشتغلوا
    غريبة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,257
    آخر نشاط
    06-09-2020
    على الساعة
    06:46 PM

    افتراضي

    اقتباس
    على فكره مكه والمدينه فيهم كتير غير مسلمين بيدخلوا ويقولوا الشهاده عشان يشتغلوا

أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ في السعودية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اكتشاف مؤخرا مقبرة لقوم عاد في صحراء الربع الخالي
    بواسطة ابوغسان في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2013, 09:25 AM
  2. أخبار من هنا ومن هناك عن بعض الذين اسلموا خلال الشهر الماضي
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-03-2012, 02:02 AM
  3. برامج هذا الاسبوع 9-6-1431
    بواسطة اسماعيل عبدالله في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-05-2010, 10:33 PM
  4. برامج هذا الاسبوع 11-4-1431
    بواسطة اسماعيل عبدالله في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 10:37 PM
  5. الجزء الربع من الكتب لمحاورة النصارى
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2005, 12:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ في السعودية

أخبار بعض الذين أسلموا في الربع الاول من عام 1431 هـ  في السعودية