>>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

>>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: >>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    59
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    11:36 AM

    افتراضي >>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<


    السلام على من اتبع الهدى

    مع الاحترام لإنسانية النصارى وليس لمعتقدهم فاالكتاب مكدس من

    الفضائح ومن ما وضعه اليهود وتقبله النصارى بكل مافيه من توجيهات

    على قول المثل المصري ( تودي في داهية ) فاالانسان كرمه الله سبحانه

    عندما خلقه ثم أنزل على الارض بأن وضع له العقل ليكون الفارق في

    الفهم والتميير عن بقية ماخلق الله من البهائم لإن الاكل والنوم والنسل

    موجود في أكرمكم الله البهائم لذلك ميز الانسان باالعقل ليتفكر ويتدبر

    ثم يتجه بفكره نحو خالقه ومن ثم عبادة الله والحمد والشكر لله فعند

    مالم يستخدم المتعصبين من الذين كفروا وصفهم الله في كتابه بقوله

    تعالى (( أولئك كاالانعام بل هم أضل ))

    مع الاحترام أكرر للنصارى

    فكلامي هذا يتحدث عن من لايستخدم عقله في التفكر والتميير

    وقد عطل نعمة العقل التي منحها من خلقه في التفرقة بين الصحيح

    والخطاء وما يوافق العقل وما يتنافئ مع العقل في القبول بل يعيش

    حياته من دون هدف وبلا معنى ويموت كما تموت 0000 لامعنى لحياته

    فقط أقول وأطرح بين سمع وعقل القارئ هل هذا كتاب مقدس



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( اٍن مثل عيسى كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون ) آل عمرأن 59}

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    59
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    11:36 AM

    افتراضي



    السلام على من إتبع الهدى

    تفكر تعقل استخدم عقلك هل هذا كتاب مقدس وكلام الرب


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( اٍن مثل عيسى كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون ) آل عمرأن 59}

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    59
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    11:36 AM

    افتراضي



    راجع نفسك راجع عقلك يانصراني قبل مماتك

    هل هذا كتاب مقدس يقوله الرب


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( اٍن مثل عيسى كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون ) آل عمرأن 59}

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    59
    آخر نشاط
    16-06-2010
    على الساعة
    11:36 AM

    افتراضي


    اين عقلك هل تعطل عن معرفة خالقك

    هل تريد المزيد لتراجع نفسك ؟؟!!!


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ( اٍن مثل عيسى كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون ) آل عمرأن 59}

>>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بيان كذب كتاب( الكتاب المكدس) فى قصة زنا لوط بابنتيه؟؟؟؟؟؟
    بواسطة سيف الاسلام م في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-11-2009, 01:50 PM
  2. الإعجاز العلمى فى الكتاب المكدس
    بواسطة عبقرى في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-08-2007, 06:58 PM
  3. مختصر خزعبلات الكتاب المكدس
    بواسطة داع الى الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-12-2006, 06:36 PM
  4. سعداويات - المهلبية الكوميدية فى الكتاب المكدس - 5
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-08-2005, 12:26 PM
  5. شرقاويات - المهلبيه والألماظيه فى الكتاب المكدس 1
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-08-2005, 03:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

>>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<

>>>> حقائق عن الكتاب المكدس ؟؟!! <<<<<