فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض

  1. #1
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض



    قبر يسوع الضائع

    فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض


    مخرج الفيلم لديه 'أدلة دامغة وغير مسبوقة' بوجود قبر في القدس كان يحوي جثامين المسيح ومريم المجدلية وابنهما.

    ميدل ايست اونلاين
    نيويورك - يقول فيلم وثائقي انتجه جيمس كاميرون مخرج فيلم "تايتانيك"، ان المسيح مدفون في القدس الى جانب مريم المجدلية التي رزق منها بولد في فرضية ستثير على الارجح جدلا واسعا.

    وبحسب فيلم "قبر يسوع الضائع" الذي شارك في اخراجه الاسرائيلي سمحا جاكوبوفيسي فان القبر الذي اكتشف منذ 1980 بالقرب من تالبيوت احد الاحياء جنوب القدس، خضع لدراسات وتحاليل تسمح اليوم بالتأكيد انه كان يحوي جثامين المسيح ومريم المجدلية وابنهما المفترض واسمه يهوذا.

    وقال كاميرون في مؤتمر صحافي في مكتبة نيويورك العامة الاثنين "بصفتي منتج افلام وثائقية لا يجب ان اخاف من البحث عن الحقيقة" مشيرا الى ان فيلمه يحتوي "ادلة دامغة وغير مسبوقة" تثبت وجود المسيح فعليا.

    وستبث قناة "ديسكوفري تشانل" في الرابع من اذار/مارس الفيلم الذي يرتكز على وجود عدة اسماء عبرية منقوشة على نواويس القبر وهي يسوع بن يوسف، ويهوذا بن يسوع ومرتا ومريم.
    http://www.middle-east-online.com/?id=45632
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 27-02-2007 الساعة 10:36 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    على ماذا نعلق
    عندما نسمع مثل هذه الاخبار
    والتي غالبا ما نجد ان اليهود من يمولون مثل هذه الاخبار

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  3. #3
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    الأخ المهتدى بالله
    هذا موقع العربية كتب عن الموضوع
    فيلم وثائقي عن اكتشاف "قبر المسيح" و"ابنه" يثير جدلا واسعا
    المكان الذي يضم عظام مريم المجدلية بحسب الفيلم الوثائقي
    نيويورك-اف ب
    يقول فيلم وثائقي انتجه جيمس كاميرون مخرج فيلم "تايتانيك", ان يسوع المسيح دفن في القدس إلى جانب مريم المجدلية التي رزق منها بولد في فرضية اثارت على الفور جدلا واسعا.
    وبحسب فيلم "قبر يسوع الضائع" الذي شارك في اخراجه الاسرائيلي سمحا جاكوبوفيسي فإن القبر الذي اكتشف منذ 1980 بالقرب من حي تالبيوت جنوب القدس, خضع لدراسات وتحاليل تسمح اليوم بتأكيد انه كان يحوي جثامين المسيح ومريم المجدلية وابنهما المفترض واسمه يهوذا.
    وقال كاميرون في مؤتمر صحافي في مكتبة نيويورك العامة مساء امس الاثنين 26-2-2007: "بصفتي منتج افلام وثائقية لا ينبغي ان اخاف من البحث عن الحقيقة", مشيرا الى ان فيلمه يحتوي "ادلة دامغة وغير مسبوقة" تثبت وجود المسيح فعليا.
    واثار هذا الفيلم على الفور انتقادات وجدلا مثلما حصل مع فيلم "شيفرة دافنشي" الذي اكد ايضا على الطابع الانساني للمسيح وان نفى كاميرون اي رغبة لديه باثارة الجدل. وقال "اعلم انه سيقال اننا نسعى الى نقض المسيحية. هذا بعيد عن الحقيقة وهذا التحقيق يعلن الوجود الفعلي لهؤلاء الاشخاص".
    فالفيلم الذي ستبثه قناة "ديسكوفري تشانل" في الرابع من مارس/آذار, يرتكز على وجود عدة اسماء عبرية منقوشة على نواويس القبر وهي يسوع بن يوسف, ويهوذا بن يسوع
    و"مرتا ومريم", اي مريم.

    وتحمل عشرة من النواويس التي عثر عليها في "تالبيوت" اسماء رئيسية في العهد الجديد مثل يسوع ومريم ومتى ويوسف ومريم المجدلية، وهناك اسم سادس منقوش باللغة الآرامية يترجم بانه "يهوذا بن يسوع". ولم تظهر ابحاث الحمض النووي اي علاقة دموية بين "يسوع بن يوسف" ومريم ومرتا.
    وبما ان دفنهم في القبر نفسه يفترض وجود علاقة قربى فان الفيلم يدعي ان يسوع ومريم المجدلية يمكن ان يكونا زوجين.
    ويستند الفيلم الوثائقي ايضا على نموذج احصائي لتجنب ذريعة تردد هذه الاسماء في تلك الحقبة. فبعد دراسة فكرة وجود كل هذه الاسماء معا خلص البروفسور في علم الرياضيات في جامعة تورنتو اندريه فورفيرغر الى انه من المرجح بنسبة 600 الى واحد ان قبر تالبيوت هو فعلا ليسوع المسيح.
    لكن هذه النظرية اثارت اعتراضات وانتقادات آخرين مثل عاموس كلونر عالم الآثار الاسرائيلي الذي وصف الفيلم الوثائقي بانه "مناف للصواب". وقال "لا يوجد اي دليل علمي" يثبت ان القبر هو ليسوع وعائلته بل انه "مجرد قبر يهودي يعود الى القرن الاول بعد المسيح". واضاف ان "الاسماء الظاهرة على ست من مجموعات العظام مهمة جدا لانها تذكر باسماء شخصيات رئيسية في العهد الجديد. لكن من يقول ان مريم هي مريم المجدلية وان يهوذا هو ابن يسوع؟ هذا لا يمكن اثباته" بشكل قاطع.
    ولفت كلونر عالم الآثار في جامعة بار إيلان الى اختلاف اسلوب عمله عن اسلوب عمل مخرجي الفيلم الوثائقي. وقال "اني جامعي واعمل بطريقة علمية لا صلة لها بشيء مع عمل مخرج سينمائي".
    واشار الى ان القبور الـ 900 التي عثر عليها حول مدينة القدس القديمة ويعود تاريخها الى الحقبة نفسها يتكرر فيها اسم يسوع 71 مرة كما عثر على اسم "يسوع بن يوسف".
    ورفض قسم الآثار الاسرائيلية الادلاء باي تعليق في هذا الخصوص, لكن احد المتحدثين باسمه قال في 1996 ان احتمال ان تكون العظام تعود فعلا الى عائلة المسيح "قريب من الصفر".
    لكن بحسب قناة ديسكوفري الامريكية فان المعطيات العلمية الجديدة خصوصا فحوصات الحمض النووي تبعث على الاعتقاد بأن القبور يمكن ان تكون احتوت في وقت ما عظام يسوع وعائلته.
    في هذه الأثناء لم تتأخر بعض المنظمات المسيحية في التعبير عن استيائها؛ فقد ندد القس روب شينك رئيس المجلس الوطني للاكليروس الاثنين بما اسماه "خيال هيوليوودي متنكر بحقيقة علمية". وقال: "منذ سنوات هاجمت هوليوود المسيحية" في اشارة الى فيلم "شيفرة دافنشي".
    وأضاف "بالتأكيد على ان بقايا يسوع عادت الى التراب مع بقايا افراد عائلته ينكر المخرج الهوليوودي قدسية ابن الله وانتصاره على الموت. كاميرون يريد بكل وضوح دق إسفين في قلب المسيحية".
    وبحسب الكنائس الكاثوليكية والارثودكسية فان قبر السيد المسيح موجود في كنيسة القيامة بالقدس فيما يعتقد البروتستانت أنه يقع أكثر الى الشمال وراء اسوار المدينة القديمة. وقال جيمس كاميرون في بيان: "عرضنا وجهة نظرنا والنقاش يمكن ان يبدأ الآن".
    http://www.alarabiya.net/Articles/2007/02/27/32108.htm
    التعديل الأخير تم بواسطة ali9 ; 27-02-2007 الساعة 11:06 PM

  4. #4
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي كتاب يعرض في نيويورك ويشبه في قصته «شيفرة دافينشي»

    كتاب يعرض في نيويورك ويشبه في قصته «شيفرة دافينشي»
    مع فيلم وثائقي جديد يدعي أن قبر المسيح يقع داخل كهف بالقدس


    القدس: «الشرق الأوسط»

    الصورة التي يحاول بعض الأثريين رسمها، حول اكتشاف قبر السيد المسيح قبل 25 عاما بالقرب من القدس، قد لا تختلف عن تلك الصورة، التي قدمها الكاتب الأميركي دان براون في «شيفرة دافينشي»، التي أثارت حفيظة الكنيسة. في داخل المكان وجد هؤلاء صناديق كتبت عليها اسماء السيد المسيح ومريم العذراء ويوسف.

    الا ان احد هذه الصناديق اختفى، وكذلك الرفات التي كانت بداخله، قبل اجراء فحوصات الحامض النووي عليها. ومع ان العديد من الأكاديميين والأثريين يستبعدون ان تكون الرفات للعائلة المقدسة، الا ان الموضوع سيطرح، كما ذكرت صحيفة «الديلي تلغراف» في تقريرها أمس، علنا في كتاب سينشر الأسبوع المقبل.

    كتاب «ضريح السيد المسيح»، الذي كتبه سيمخا جيكوبفيتشي وتشارلز بليغرينو، ربما سيكون اكبر اكتشاف أثري في التاريخ. وخلال عرض الكتاب في نيويورك من قبل سلطة الآثار الاسرائيلية، ستعرض ايضا الصناديق مع العظام التي احتوتها. بدأت القصة عام 1980 عندما قام يوسف غات، الخبير الذي كان يعمل مع سلطة الآثار الاسرائيلية بعملية مسح لمقبرة في الجنوب الشرقي من القدس، بعد ان قامت الجرافات بتسوية الأرض في المنطقة تحضيرا لبناء وحدات سكنية فيها، وخلال ذلك اكتشف المكان الأثري. ووجد غات في غرفة دفن مجاورة للمكان ستة توابيت، تبين الطقوس اليهودية في الدفن. وكان الكهف القديم الذي يعود لنحو 2000 عام قد اكتشف في حي تالبيوت بالقدس.

    ووجد 10 صناديق مع كتابات باللغة الاغريقية والعبرية، كتب على واحد منها اسم السيد المسيح، وآخر عليه اسم مريم وثالث عليه اسم يوسف. كما ان الخبراء تمكنوا من الوصول الى زوايا اخرى من المكان، الذي تقع فوقه بنايات مسكونة، والحصول على بعض الرفات التي اجريت عليها فحوص الحامض النووي في مختبرات في نيويورك. وقد اثبتت الفحوصات ان العظام هي لنفس العائلة. وقال البروفيسور اموس كلونر استاذ غات، مع ان الأسماء تمثل شيئا يثير الاهتمام، الا انها كانت اسماء متداولة في تلك الفترة. ويضيف كلونر: ليس بالشيء السهل ان تحضر عائلة كاملة من الجليل الأعلى ومن عدة اجيال وتدفنها في القدس في مكان واحد. ومن جانب آخر يقول منتجو فيلم وثائقي يحمل نفس الاسم، سيبث على الهواء مباشرة للمرة الاولى في مؤتمر صحافي يعقد في نيويورك يوم الاثنين، ان القبر الذي عثر عليه داخل الكهف بالقدس قبل 25 عاما هو قبر السيد المسيح.

    ونقلت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الاسرائيلية أول من أمس عن منتجي الفيلم قولهم، في مقابلة خاصة مع الصحيفة، إن الزعم المطروح في الفيلم الوثائقي يعتمد على سنوات من البحث، أجراها خبراء في الاثار والاحصاء والنقوش القديمة واختبارات الحمض النووي (دي.إن.إيه). ويمثل الفيلم الوثائقي إنتاجا مشتركا بين منتج الافلام الوثائقية الكندي المولود في إسرائيل شيمشا جاكوبوفيسي، ومخرج فيلم «تايتانيك” الكندي جيمس كاميرون الحائز جائزة أوسكار ثلاث مرات.

    وسيبث الفيلم الوثائقي، الذي استغرق تصويره ثلاث سنوات عبر قناة «ديسكفري» العالمية والقناة الرابعة البريطانية وقناة «فيجن» الكندية والقناة الثامنة الاسرائيلية، التي شاركت في إنتاج الفيلم.

    http://www.asharqalawsat.com/details...01&issue=10316
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  5. #5
    الصورة الرمزية coking
    coking غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    05-03-2008
    على الساعة
    02:46 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه زيارتي الأولى وعندما أدخل على أي موضوع لا أجد شيئا ... هل يجب فعل شيئ قبل الدخول على المواضيع وأنا لم أفعله ؟
    أفيدوني أفادكم الله ولكم جزيل الشكر

  6. #6
    الصورة الرمزية ali9
    ali9 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    964
    آخر نشاط
    18-12-2015
    على الساعة
    12:39 PM

    افتراضي

    الأخ المهتدى بالله
    القرآن قال بان المسيح عليه السلام قد رفعه الله ولم يموت
    وحسب ما أقرأه من الأخوة بأن يسوع الذى يعبده المسيحيين هو شخصية اخرى
    و هذا الذى وجدوا قيره هو يسوع وهو شخص آخر فإذن يوجد لخبطه فى موضوع يسوع بأنه صلب و مات ودفن
    فالمسيحيين يخلطون بين الشخصيتين فى موضوع الرفع لأن الذى رفع هو المسيح

  7. #7
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coking مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه زيارتي الأولى وعندما أدخل على أي موضوع لا أجد شيئا ... هل يجب فعل شيئ قبل الدخول على المواضيع وأنا لم أفعله ؟
    أفيدوني أفادكم الله ولكم جزيل الشكر
    ما معنى : لا أجد شيئا ؟
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #8
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اكتشاف "قبر المسيح" و"ابنه" يثير جدلا واسعا
    كلام يتفق تماما مع القرآن و الحقائق المنطقية قبل الأثرية
    كيف دلك

    1*/ نحن المسلمون نؤمن ان المسيح عيسى (

    و ليس اليسوع ) لم يصلب و لم يدفن و لكن رفع
    و ان الدي صلب شخص آخر -حسب التفاسير =شبه لهم-
    و هدا الشخص هو الدي صلب و دفن ليكن يسوع او يسوعة أو يهودا او ...لا يهمنا ..و هدا الشخص صلب كالحيوان ثم دفنوه فما العيب ادن ان و جد علماء الاثار قبره اي قبر من صلبوه ...فليس عندنا مشكلة مادام ليس عيسى و ليكن يسوع او شخص آخر
    بل ما العيب ان كان لعيسى نفسه ابن و زوجة فجميع الرسل كان لهم درية و أزواج
    هده فرصة دهبية هبة من الله لكم يا اخوتي و اخواتي المسلمين فارجوكم لا تنصبون انفسكم محامي اليسوعيين لنهدم دينهم هدماو لا تقفوا معهم أبدا و تمدوا لهم العون
    هم يقولون صلبوا شخصا و دفنوه ادن و جود رفاته دليل انه لم يقم و كيف ليهودا او غير عيسى الغير المصلوب ان يقوم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية عبقرى
    عبقرى غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    424
    آخر نشاط
    16-01-2016
    على الساعة
    12:16 AM

    افتراضي

    الفلم ده لو عند حد يبعتهولى بالله عليكم
    دا كافى مع بعض النصوص القليلة لاثبات ان عقيدة اليسوعيين مبنية على لا شىء
    ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله * وأخو الجهالة فى الشقاوة ينعم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    22
    آخر نشاط
    20-08-2007
    على الساعة
    02:09 PM

    افتراضي

    أنا مع رأى أخى والله يمكن هذا القبر يضم رفات يهوذا الأسخريوطى وكيف لهم ان يكشفوا عن الحمض النووى لإله تنزه ربنا عما يصفون

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لورانس العرب .. فيلم وثائقي
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 05:13 PM
  2. يسوع معبود النصارى هو إله الشمس كرشنا !! sun of God فيلم وثائقي قنبلة !!
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 07:29 AM
  3. فيلم وثائقي جديد يدعي أن قبر المسيح يقع داخل كهف بالقدس
    بواسطة الناصح في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 09:41 PM
  4. الزنداني يعلن اكتشاف علاج للإيدز ( صوتي )
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-12-2006, 03:32 PM
  5. الشيخ الزنداني يعلن اكتشاف علاج للإيدز ( صوتي )
    بواسطة KAHLID في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 09:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض

فيلم وثائقي يعلن اكتشاف قبر المسيح وابنه المفترض