فضيحة جديدة للكنيسة المصرية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة جديدة للكنيسة المصرية

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: فضيحة جديدة للكنيسة المصرية

  1. #11
    الصورة الرمزية الناصح
    الناصح غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    322
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    09:05 AM

    افتراضي خلاف بين رجال دين ومفكرين أقباط حول قرار فصل بباوي من الكنيسة

    أختلف رجال دين ومفكرون أقباط، حول قرار المجمع الكنسي بحرمان أو فصل الدكتور جورج حبيب بباوي من الكنيسة الأرثوذكسية، بسبب ما وصفه المجمع بتعاليمه المنحرفة وتطاوله علي البابا.

    وأيد رجال الدين القرار، مؤكدين أنه يستحق ذلك لإصراره علي أفكاره الخاطئة، وتصعيده الهجوم في وسائل الإعلام علي رأس الكنيسة، في حين تخوف مفكرون من أن يكون هذا القرار مؤشراً إلي عودة محاكم التفتيش.

    وأكد القس يوحنا نصيف شرقاوي، راعي الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، أن الدكتور جورج حبيب بباوي استحق قرار الفصل، الذي أصدره ضده المجمع المقدس للكنيسة الأرثوذكسية.

    وقال: إن القرار يرجع إلي سببين: الأول تعاليمه المنحرفة والثاني اتهاماته وتكفير البابا شنودة.

    وأكد أن الكنيسة لا تحجر علي رأي أحد، لكنها تحمي العقيدة، ومن ينحرف عنها تحرمه.

    وكشف شرقاوي عن أن البابا شنودة قال خلال اجتماعه الأسبوعي بالكنيسة المرقسية في الإسكندرية: إن جورج حبيب بباوي، هو الذي أفسد تعليم بعض الرهبان، ومنهم الأب متي المسكين، وذلك في بعض الأمور اللاهوتية، متهماً بباوي بأنه رأس الأفعي، وأن بعض الأفكار التي نادي بها بباوي كانت سابقة للأب متي، وأن الأب متي أخذ جزءاً من أفكاره من بباوي.

    وأضاف شرقاوي: إن بباوي له ١٠ تجاوزات في حق البابا، منها ادعاؤه أن البابا خرج عن الإيمان السليم، وأن البابا انضم إلي الهراطقة، وحرض علي قتل رهبان أبومقار، حينما وصفهم بالشرك وأنه يستخدم أساليب خسيسة للنيل من أعدائه.

    ولفت إلي أن قرار حرمان بباوي تحصيل حاصل، فالكنيسة سبق ومنعته من التعليم سنة ١٩٨٣، وناقشته في آرائه لكنه لم يرجع عنها، وانضم إلي كنائس أخري، وهذا يعني أنه فصل نفسه من شركة الكنيسة.

    وأكد شرقاوي أن بباوي يعشق إثارة الشكوك، ويعتبر أنه حقق كل أهدافه، حينما ينجح في ذلك وتتسلط عليه الأضواء.

    وقال: جورج زي الناموسة التي وقفت علي شجرة وتدعي أنها هزتها، هو بالنسبة للكنيسة ولا حاجة.

    وحول سبب إصدار قرار فصل بباوي الآن، بالرغم من أن تعاليمه ليست حديثة، أوضح شرقاوي أن هذا يرجع إلي تصعيده ضد الكنيسة في وسائل الإعلام، وتطاوله علي البابا شنودة.

    ودافع كمال زاخر موسي، أحد قادة التيار العلماني القبطي، عن بباوي مشيراً إلي أن أي قانون يعطي المتهم حق الدفاع عن نفسه. وقال: في المؤتمر الأول للعلمانيين الأقباط، طالبنا بوضع قواعد للمحاكمات حتي لا تتدخل عوامل شخصية في جوانب إيمانية.

    وتساءل زاخر عن سبب إصدار المجمع المقدس قراراً، بحرمان بباوي في الوقت الحالي، بالرغم من أن تعاليمه ليست جديدة، وله كتب صادرة بها في أعوام ٨١، ٨٢، ١٩٨٥، وبعضها صادر عن الكلية الإكليركية في مصر.

    وأشار زاخر إلي أن تصريحات أسقف المحاكمات الأنبا بيشوي بأنه «سيتعقب كل من يبدي تعاطفاً مع بباوي»، تعني عودة لمحاكم التفتيش.

    وأكد أن أسلوب التعامل مع قضية بباوي لم يحدث، ولا حتي في النظم الشمولية، وأوضح أن قرار المجمع المقدس بفصل بباوي ينطبق أيضاً علي القديس أثناسيوس، لأنه قال نفس الكلام الخاص بشركاء الطبيعة الإلهية.

    وأبدي زاخر تحفظه علي السجال اللاهوتي علي صفحات الجرائد، لأن النزول به إلي الشارع سيؤدي إلي الانشقاق، مشيراً إلي أنه كان من الأجدر أن تتم مناقشة مثل هذه الأمور في قاعات البحث للوصول إلي آراء موضوعية.

    وعما إذا كانت هناك أسباب معروفة تحكم الكنيسة من خلالها علي الشخص بالحرمان الكنسي، قال القمص عبدالمسيح بسيط: «الخروج عن العقيدة بالنسبة لجورج بباوي يتمثل في أنه كفر البابا شنودة، وأعطي لنفسه سلطة الطلب من الكهنة والأساقفة عدم ذكر البابا في الصلوات».

    وأشار إلي أن هذا الأمر يعد خروجاً عن العقيدة، لأن الكتاب المقدس يقول «رئيس شعبك لا تقل فيه سوءاً»، فكيف لشخص عادي أن يجرد بابا الإسكندرية من رتبته، وهو أمر لا يمكن حدوثه إلا في مجمع مسكوني».

    وذكر الدكتور رسمي عبدالملك عميد معهد الدراسات القبطية أن المعهد أصدر بياناً استنكر فيه ما ورد علي لسان بباوي، وطالب الكلية الإكليركية بسحب الشهادة التي منحت له.

    وأشار إلي أن الأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس، رصد لبباوي ٣٣ خطأ لاهوتياً، وأكبر تجاوزاته أنه بدأ يهين بأسلوب غير مسيحي وغير أرثوذكسي، القيادة العليا للكنيسة بأسلوب لا يقبله أحد.

    وقال الكاتب والباحث هاني لبيب: أنا ضد فكرة الحرمان والقطع والتكفير بوجه عام، لأن الكنيسة والبابا أكبر من أن تهزهما آراء مضطربة يدلي بها شخص طوال عمره، خصوصاً إن كان هذا الرأي مردوداً عليه.

    وأشار إلي أن آراء بباوي عبارة عن اجتهادات إذا كانت خاطئة يجب الرد عليها بشكل موضوعي حتي لا تفتح الكنيسة باباً يمكن أن يستغله المتربصون بها، وحتي لا يتم اتهامها بإعادة محاكم التفتيش.


    http://www.almasry-alyoum.com/articl...9117&r=t:p015:

  2. #12
    الصورة الرمزية الناصح
    الناصح غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    322
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    09:05 AM

    افتراضي بباوي يعتبر قرار فصله بلا شرعية وينفي اتهامه للبابا شنودة بالكفر

    وصف جورج حبيب بباوي، عميد معهد الدراسات اللاهوتية بولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، قرار المجمع المقدس بفصله من الكنيسة القبطية، بأنه يفتقد الشرعية، ولا يكتسب قوة القانون الكنسي.

    وأوضح في تصريحات لـ«المصري اليوم» عبر البريد الإلكتروني، أن الاتهامات الموجهة إليه عامة وغير محددة، وأن محاكمته كانت غيابية، ولم يتمكن من الدفاع عن نفسه.

    ونفي بباوي أن يكون قد اتهم البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالكفر أو الهرطقة، وقال: قلت إنه ينشر تعليم غير آبائي، وغير أرثوذكسي، ويردد آراء «نسطور وآريوس»، وهما من مشايخ الهرطقة، كما يتبع الفكر الشعبي والآراء الشخصية.

    وأضاف: إن الخلاف بينه وبين البابا شنودة قديم، ويعود إلي أواخر فترة حكم الرئيس الراحل أنور السادات، مشيراً إلي أن هجوم شنودة علي السادات، وضعه في خندق واحد مع جماعات التطرف المسلحة ضد الحكومة.

    واعتبر بباوي الأب متي المسكين، أول حلقة في العودة للتراث القبطي المصري، بينما اعتبر شنودة وبيشوي أنهما يمثلان الفكر الشعبي الشائع.

    وفي سياق متصل تباينت ردود فعل رجال الدين ومفكرين أقباط، حول قرار المجمع المقدس للكنيسة الأرثوذكسية بفصل بباوي.

    وقال القس يوحنا نصيف شرقاوي، راعي الكنيسة المرقسية بالإسكندرية: إن بباوي استحق الفصل لسببين: الأول تعاليمه المنحرفة، والثاني اتهامه للبابا شنودة بالكفر. وأضاف أن الكنيسة لا تحجر علي رأي أحد، لكنها تحمي العقيدة ومن ينحرف عنها يتم فصله.

    ودافع كمال زاخر موسي المفكر العلماني عن بباوي، مؤكداً أن أي قانون يعطي المتهم حق الدفاع عن نفسه. وقال: في المؤتمر الأول للعلمانيين الأقباط: طالبنا بوضع قواعد للمحاكمات حتي لا تتدخل عوامل شخصية في جوانب إيمانية، مشيراً إلي أن الكنيسة الأولي في القرن الرابع، أعطت أريوس الفرصة لكي يدافع عن أفكاره.
    http://www.almasry-alyoum.com/articl...9154&r=t:p015:

  3. #13
    الصورة الرمزية الناصح
    الناصح غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    322
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    09:05 AM

    افتراضي فى الممنوع

    في سؤال لصحيفة «الأهرام» عن ضعف قبضة البابا شنودة علي الكنيسة.. قال قداسته: أنا لا أدعي أن لي قبضة، لكن القبضة هي قبضة الحق، وأنا أمثل الحق في الكنيسة، بحيث أعطي لكل واحد حقه.. إلي أن قال: إذا لم يلجأ الناس إلي البابا في شؤون الكنيسة فلمن يلجأون؟!

    القبضة التي تسود هي قبضة الحق وليست قبضة إنسان.. وأنا أمثل الدفاع عن الحق، سواء في النواحي الدينية والعقائدية ومحاربة البدع أو الأخطاء التي يقع فيها الكهنة أو غيرهم.


    لا يا قداسة البابا.. أنت بشر.. ولست الحق.. ولا تمثل الحق.. لأن الحق الذي هو الله لا يخطئ.. بينما أنت تخطئ وتصيب.


    كيف تقول يا قداسة البابا ويطاوعك عقلك قبل لسانك علي القول بأن القبضة التي تسود في الكنيسة هي قبضة الحق، وليست قبضة إنسان؟
    أستغفر الله العظيم.. أقولها وأنا المسلم.. فما الذي سيقوله أخي القبطي؟! أنت إنسان يا قداسة البابا.. وقبضتك تتكون من خمسة أصابع، مثل أي إنسان آخر، وما يفضلها عن أصابع أي إنسان هو ما تقدمه من خير لشعبك.. لكنها في النهاية قبضة إنسان، والإنسان ليس معصوماً من الخطأ، وقداستك لست معصوماً أيضاً.


    المعصوم هو الله.. سواء في الدين الإسلامي أو في الدين المسيحي أو الدين اليهودي، والحق في كل الرسالات السماوية هو الله.. وليس من حق أحد أن يصوّر نفسه أنه يحكم باسم الإله.. مهما بلغ شأنه وارتفع قدره، أو أن قراراته وأقواله وأفعاله وتصرفاته، لا يأتيها الباطل من بين يديه ولا من خلفه.


    وإذا لم يلجأ الناس إلي البابا، فيمكنهم اللجوء إلي القانون للحصول علي حقوقهم.. وهذا هو الأساس في المواطنة التي نتحدث عنها ليل نهار.. ثم يأتي قداسة البابا لينسف مبدأ المواطنة، ويجعل نفسه فوق القانون وفوق الدولة.. إنه الحق كما قال.. والحق لا يحاسب.. ولا يحاسبه أحد.. لأنه لا يخطئ كما قال قداسة البابا.


    ما أنت إلا بشر.. وإذا أخطأت قداستك، فمن حق شعبك أن يقاضيك وأن يذهب بخلافه معك إلي المحاكم، وأن يحتكم إلي القانون.. حتي في المسائل الدينية والعقائدية.


    إذا قال البابا شنودة إنه الحق.. وقال معه شيخ الأزهر إنه الحق.. وقال رئيس الجمهورية إنه الحق.. وقال وزير الداخلية إنه الحق.. وقال أمين السياسات في الحزب الوطني إنه الحق.. وقلت عن نفسي إنني الحق.. فمن المؤكد أننا نعيش في دولة غاب الحق فيها، بل نعيش في دولة الظلم والقهر والجبروت والتجبر، فهل كل هذه المعاني غابت عن قداسة البابا شنودة؟

    وهل يراجع كلامه الذي صرح به إلي «الأهرام» في عدد أمس الأول، أم أنه لايزال يعتقد أنه الحق الذي لا يخطئ.. وأن القبضة التي يحكم بها ليست قبضة إنسان.. بل قبضة الحق؟!
    أستغفر الله العظيم من كل إثم عظيم.

    http://www.almasry-alyoum.com/articl...leID=49161&r=t


  4. #14
    الصورة الرمزية الناصح
    الناصح غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    322
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    09:05 AM

    افتراضي البابا شنودة: تعاليم بباوي حول «شركة المؤمنين» في الطبيعة الإلهية «بدعة»

    وصف البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، التعاليم التي يتبناها الدكتور جورج حبيب بباوي «أستاذ اللاهوت» فيما يتعلق بشركة المؤمنين في الطبيعة الإلهية بـ«البدعة».

    وقال في مقال نشره في مجلة «الكرازة» التي تعد النشرة الرسمية للكنيسة الأرثوذكسية تحت عنوان «بدعة تأليه الإنسان»: إن المنادين بتأليه الإنسان يحاولون أن ينسبوا هذه البدعة إلي أقوال الآباء القديسين الأوائل، ومحال أن يكون أحد الآباء قد نادي بهذا،

    وإذا ادعي كاتب مسيحي ـ أيا كان ـ مثل هذا الادعاء فإما أنه لم يفهم ما قاله ذلك الأب القديس الذي ينسب إليه كلاما مثل هذا، أو أنه أخطأ في الترجمة عن اللغة اليونانية التي يزعم معرفتها، أو أنه ينسي تعليم الكتاب المقدس الذي يقول «إن الله واحد لا إله سواه».

    وأشار إلي أن البعض سافر للدراسة في الغرب ولم يكونوا متأصلين تماما في عقيدتهم، وتأثروا بالبدع الموجودة هناك.

    وردا علي التساؤل الذي طرحه بباوي وآخرون حول: لماذا سكتت الكنيسة علي تعاليمه منذ الثمانينيات؟ قال البابا في بيان له: إذا كنا سكتنا إلي حين، فليس هذا دليلا علي عدم خطورة أخطائه، وإنما أردنا ألا تشغلنا سلبياته عن عملنا الإيجابي، فهو مستعد باستمرار أن يقدم بدعا جديدة وأفكارا شاذة من محصول قراءاته لكتب الغرب، فهل نهمل نحن عمل الرعاية والبناء والافتقاد، ونتفرغ للرد علي تلك البدع؟

    وأورد البيان بعض الأخطاء اللاهوتية للدكتور بباوي، التي من أجلها تم اتخاذ قرار فصله من الكنيسة،، منها بدعة تأليه الإنسان، وتأليه الناسوت في المسيح، وهذا معناه إلغاء طبيعته البشرية، وهي هرطقة معروفة حرمتها المسيحية، وإنكاره سلطة الكهنوت واستهزاؤه بالصوم وبشفاعة القديسين، ومحاربته عقيدة الكفارة، وأفكاره الخاطئة عن الزواج وعن لزوم الطهارة الجسدية في التقدم إلي التناول من الأسرار المقدسة.

    http://12.47.45.221/article.aspx?Art...9266&r=t:p015:

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    11
    آخر نشاط
    24-05-2010
    على الساعة
    03:11 PM

    افتراضي

    اسال الله العظيم ان يهدي كل الدنيا الي الاسلام ذلك الدين العظيم الذي يحترم العقل ويشرح الصدر ويسمو بالروح
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  6. #16
    الصورة الرمزية fadygold
    fadygold غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    26-03-2008
    على الساعة
    04:45 AM

    افتراضي شكررررررررررررررا

    ###

    لو كانت نساء المسلمين هن كذلك ..

    لما وجد القساوسة (أحلى شغل) مع نساء النصارى خاصة في التعميد،

    ولم يكتفوا بذلك، بل ايضاً بدأوا في تعميد ...
    وقالوا: " نحن وصلنا إلى حيث لم يصل أحد من قبلنا"

    ياريت تلقي نظرة هناااا، كله بالوثائق والصور

    زيت الميرون الجزء الثالث وتعميد فروج النساء..عدم دخول الأخوات

    رسولنا اشرف وسيد خلق الله، وليس أنتم يا نصارى المراحيض ..

    مطرود غير مأسوف عليك يا خنزير النصارى ليس لسبك نساء المسلمين، ولكن لتطاولك على رسولنا الكريم، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

    الإدارة
    التعديل الأخير تم بواسطة وا إسلاماه ; 26-03-2008 الساعة 02:10 PM

  7. #17
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-08-2016
    على الساعة
    06:01 PM

    افتراضي


    fadygold
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  8. #18
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    ][/QU[QUOوفي المقابل، وجه بباوي رسالة إلي الأساقفة قبل ساعات من اجتماعهم، وطالب في بيان له، بتعيين لجنة قضائية لفحص شرائط الكاسيت التي قدمها الأنبا بيشوي، ويرأسها المستشاران طارق البشري وعوني برسوم، معلناً قبوله قرار هذه اللجنة في حالة ثبوت إهانته لشعب مصر. وطالب بباوي في رسالته بتشكيل لجنة محايدة أخري من المتخصصين في التاريخ الكنسي واللاهوت الأرثوذكسTE][/QUOTE]

    _ _1ا1اذا كان جورج بباوى شتم المصريين كلهم فالاقباط منهم فالسباب مردود اليهم وعليهم فقط
    ولماذا يسيبو الموضوع الاصلى ويحاكموا جورج على كلام مضى منذ عشرين سنة هل هذا وقتة ام هم يبدلون الحقائق مثل اليهود
    هما طردوة من الكنيسة علشان سب المصريين ام نقد وسب البابا ال بيشرع على مزاجة
    [QUOتري الكنيسة أن تأليه الإنسان يعد نوعاً من الشركTE][/QUOTE]
    سبحان الله
    كل الطوائف المسيحية عملت من المسيح الة وهو بشر وانسان
    فلماذا التناقد؟
    [QUOTويعبر عن عدم الثقة وشهوة الانتقام، وبالتالي فإنني أري قرار فصلي وصمة عار في تاريخ الكنيسة القبطية المعاصر. وأضاف: «من عايروني بأن أمي يهودية، لا يعرفون صرامة القانون الأمريكي في معاداة السامية، ونسوا أن أم المسيح نفسه كانت يهودية، وأن الأرثوذكسية لا تحدد مكان الإنسان في العالم علي أساس عرقي، ولكن علي أساس الإيمان».E][/QUOTE]
    اذا كانت ام بباوى يهودية فهوكذلك
    لكن مريم ام المسيح لم تكن يهودية بل كانت مسلمة من نسل ال عمران اللذين اصطفاهم الله على الناس
    اذا كان البابا طول عمرة بيشرع من نفسة للاقباط وخانقهم فلماذ ا الاقباط ساكتين علية؟
    هل التبرع بالدم من الاقباط للمسلمين يجعل المسلمين يدخلون ملكوت السماء
    دم المسيحى مختوم بالصليب
    كل صفيحة دم مختومة بلفظ الحلالة فى دم المسلم المؤمن الموحد بالله ا
    الكلام كلة تناقضات
    الحمدلله طول عمرهم واقعين فى بعض ومختلفين
    وافشى بينهم العداوة والبغضاء الى يوم القيامة
    والحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بالله نعمة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    15-12-2010
    على الساعة
    06:04 AM

    جزاكم الله خيرا

    جهد مشكور

    لقد أوضح الله حالهم في القرآن الكريم فقال ( تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى )

    و قال ( فأغرينا بينهم العداوة و البغضاء إلى يوم القيامة ) .

    و لا يجتمعون إلا على عداوتنا و حربنا .

    و لكن الكثير من المسلمين لا يفهم ذلك للأسف:

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

فضيحة جديدة للكنيسة المصرية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-10-2008, 09:48 PM
  2. فضيحة الكنيسة المصرية والاسترالية بالفيديو
    بواسطة نوران في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 01:05 PM
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 27-05-2008, 01:07 PM
  4. فضيحة جديدة لنصارى مصر _ جعلوا البخل دين
    بواسطة محمد حافظ في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-03-2008, 09:23 PM
  5. فضيحة جديدة من نوعها بين زكريا بطرس والقمص تادرس يعقوب
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-11-2006, 03:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة جديدة للكنيسة المصرية

فضيحة جديدة للكنيسة المصرية