هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى

  1. #11
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد مشاهدة المشاركة

    تخجلينني دائما بذوقك .


    نورا يا جماعة تقصد خالد بن الوليد رضي الله عنه على فكرة ... مش أنا ، فهو شخصية رائعة فعلا بل ومن أروع الشخصيات في الوطن العربي وفي العالم أجمع ، كما تفضلت نورا .
    بل أقصد خالد بن الوليد الفارس الموجود في منتدى أتباع المرسلين
    ولا تخجل أنا أقول الحقيقة أنت من الشخصيات الرائعة في الوطن العربي

  2. #12
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    السلام عليكم اولا....
    وكنت متوقع بأن كاتبه الموضوع هي الاخت نورا
    واقول لها بارك الله فيكِ على هذا الموضوع الرائع
    أخي صالح يعجز لساني عن الكلام والله
    دائما منور كل موضوع أنقله لكم
    شرفت صفحتي المتواضعة
    وأشكرك أيضا على صراحتك إللي عودتنا عليها

  3. #13
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    موضوع جد جيميل أختنا نورا, وبهذه المناسبة أقول أن المنتدى جعلني بالفعل أحسن الظن بالآخرين إلا أن يتم العكس وعندها تبدأ مرحلة جميلة وهى مرحلة الصبر والتريث والتحلي بأخلاق حبيب الله المصطفى صلى الله عليه وسلم مااستطعت كي أكتسب حسنات لتتبع سيئاتي فتمحها بإذن الله فطمعي فى كرم الله ليس له حدود
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    32
    آخر نشاط
    16-06-2007
    على الساعة
    08:36 AM

    افتراضي

    بالنسبة لي .............انا بالمنتدى لا امت لنفسي باية صلة في الحياة ...............اصلا انا باجي هوني مشان احكي واعبر عن شغلات كتير بعجز اعبر عنها في الحياة ........زمثلا هوني ما في مواجهة وجها لوجه ..........لاني بخاف كتير من المواجهة .
    هداااية

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    119
    آخر نشاط
    03-04-2008
    على الساعة
    03:00 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    الاجابه المختصره للاسئله اختي الكريمه
    هي اني لا امت باي صله من شخصيتي في الواقع

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    30-08-2008
    على الساعة
    07:12 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الأخت المبدعة/نورا


    موضوع رائع حقا وأسألتك في الصميم

    اقتباس
    بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟

    بحوالي والله أعلم ممكن تقولي كده يعني 55%تقريبا!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اقتباس
    هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟
    بالطبع أثر في المنتدي تماما والحمد لله وألي الأحسن بأذن المولي تعالي
    اقتباس
    ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟
    تقصدي الشخصيات المثالية

    قدمت الكثير ومازال عطاؤها مستمر فبارك الله في الجميع

    اقتباس
    وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟
    نعم والحمد لله بدأ الواحد يفكر فيما يفعل قبل أن يفعلة يطرح علي نفسة سؤال

    اقتباس
    هل ما سوف أفعلة تنطبق علي أخلاق المسلم والرسول:salla-icon: أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقتباس
    ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟
    أنني هنا أجد من يعينني علي الخير

    هنا أجد الأخوة الأسلامية المطلوبة بالخارج فنتبادلها سويا

    هنا أجتمعنا جميعا لنصره كلمة الله عزوجل ودينة ونبية


    فهدفنا واحد

    قلبنا واحد

    فأصبحنا كالجسد الواحد والحمد لله وكالبنيان المرصوص يشد بعضة بعضا نحو الأيمان والتقوي


    وأخيرا أسمحي لي أن أطرح عليكي أخت نورا نفس الأسئلة

    علي رأي المثل(طباخ السم بيدوقه)



    وتذكري كلماتك جيدا

    اقتباس
    سؤال يحتاج الى جرعة من الشجاعة والجرأة للإجابة عليه

    اقتباس
    -****بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى ؟؟؟


    2-**** هل تأثرت بشخصية المنتدى ؟؟؟


    3-*** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية ( شخصية المنتدى ) ؟؟؟


    4-**** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟

    5-*****ما هي اسباب اختلاف شخصيتك الحقيقية عنها في المنتدى؟؟
    منتظر الأجوبة

    وبارك الله فيكي
    التعديل الأخير تم بواسطة عابد الله ; 16-03-2007 الساعة 08:38 PM

  7. #17
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي خادم الله نورت الموضوع بمرورك الطيب
    اقتباس
    وأخيرا أسمحي لي أن أطرح عليكي أخت نورا نفس الأسئلة

    علي رأي المثل(طباخ السم بيدوقه
    أحب أقول لأخي خادم الله لقد جاوبت على الأسئلة من قبل بالظاهر حضرتك لم تقرأ مشاركتي رقم 8
    على هذا الرابط
    أشكرك مرة أخرى على مرورك العطر والتعقيب
    :



    هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 26-07-2008 الساعة 04:18 PM

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    30-08-2008
    على الساعة
    07:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي خادم الله نورت الموضوع بمرورك الطيب


    أحب أقول لأخي خادم الله لقد جاوبت على الأسئلة من قبل بالظاهر حضرتك لم تقرأ مشاركتي رقم 8
    أقرأها هي موجودة في الرابط ده وحتشوف أنا جاوبت ازاي
    وأشكرك مرة أخرة على مرورك العطر والتعقيب
    :



    هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أسف

    براءة يا أخت/نورا

    لا وأجاباتك ما شاء الله نموذجية

    أستمحيكي عذرا

  9. #19
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم الله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أسف

    براءة يا أخت/نورا

    لا وأجاباتك ما شاء الله نموذجية

    أستمحيكي عذرا
    العفو أخي خادم الله
    مفيش داعي للأسف
    بما أني لا أحب الظلم أبدا براءة المرة دي ماشي
    أتمنى لك قضاء وقتا ممتعا معنا

    دمت في حفظ الله ورعايته أخي الكريم

    نورت الموضوع

  10. #20
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بنسبة كم في المائة تمثل الشخصية الحقيقية من شخصيتك بالمنتدى
    تسلم يديك يا نورا
    بنسبة سبعين بالمئة لاني انسانة واضحة وضوح الشمس
    و30% كاتمة صراحتي لاني انسانة صريحة جدا تقول رأيها من دون خوف او مجاملة
    تعلمت الكثير تعلمت ان اكتم صراحتي لان ممكن اجرح شخص من دون ان ادري
    وهذا الكتمان بيعذبني لاني اشعر هذه الشخصية لا تنتمي اليا
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 22-03-2007 الساعة 03:39 AM


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل انت ثقيل الدم او خفيف الدم اختبر شخصيتك
    بواسطة نبعة الريحانة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 11:53 PM
  2. شخصيتك من طعامك
    بواسطة نورالهدى2 في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-12-2007, 03:27 AM
  3. حلل شخصيتك من الكتب التي تقرأها
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2006, 11:04 PM
  4. كيف تنمي شخصيتك
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-03-2006, 06:43 PM
  5. هل تعرف شخصيتك؟
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-01-2006, 02:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى

هل شخصيتك بحياتك تطابق شخصيتك بالمنتدى