وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية om miral
    om miral غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    511
    آخر نشاط
    29-11-2010
    على الساعة
    10:09 AM

    افتراضي وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    وايه يعنى المسجد الأقصى !!


    للاسف هذه الجملة قالها فى يوم من الايام احد المسلمين امامى عندما كنا نتحدث عن ما يفعله اليهود فى المسجد الأقصى وكيف يحاولون هدمه وكيف يقف العالم الأسلامى كله صامت امام كل هذا التخريب والهدم الذى يحدث لاقصانا فقال بالحرف الواحد : وايه يعنى المسجد الأقصى !!!

    كم حزنت على حالنا وما وصل اليه بعض المسلمين من استهتار بمقدساتنا

    كم حزنت على أقصانا وكم كنت اتمنى ان ازور المسجد الأقصى وأصلى فيه

    وكم كنت اتمنى ان ادافع عنه وانا اكون بجوراه

    كتبت هذه الكلمات اليوم لانى تذكرت ما قاله اخونا المسلم عن المسجد الأقصى عندما قرأت هاتين المقالاتين فى موقع مصراوى وهما منقولتين للافادة

    المقالة الأولى:

    د.محمد الكحلاوي: نعيش لحظات قرب انهيار الاقصي

    حذر الدكتور محمد الكحلاوى الأمين العام لاتحاد الأثريين العرب من خطورة الحفريات التي تقوم بها إسرائيل أسفل المسجد الاقصي وحوله لافتا إلي أننا نعيش بالفعل لحظة سقوط مدينة القدس وضياعها من أيدينا مثلما حدث للأندلس منذ عدة قرون والكل لايشعر بالخطر ويقف متفرجا .

    وأكد في الندوة التي عقدتها لجنة القدس باتحاد الاطباء العرب في القاهرة الثلاثاء الماضي أن المسجد الأقصى أصبح معرضا للانهيار في أي لحظة خلال الفترة المقبلة بسبب شبكة الأنفاق والحفريات العنكبوتية التى قامت بها السلطات الإسرائيلية وبعض المنظمات اليهودية المتطرفة، تحت سمع وبصر العالم.

    واشار إلي ان قرار اسرائيل بضم الحرم الإبراهيمي ومسجد بلال ابن رباح ضمن التراث اليهودي يكشف حجم المخاطر الجسيمة التي تتعرض لها مدينة القدس التي اوشكت الاجراءات الاسرائيلية المتواصلة ان تتم تهويدها بما يعني ضياها نهائيا من ايدينا لنلقي الله تعالي ونحن شعوبا وحكومات مقصرون لاننا لم نقم بواجبنا في حماية تلك المقدسات .

    ووجه الكحلاوي الانتقاد للغرب وحدد ايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية اللتين ساهمتا في شطب المسجد الأقصى من قائمة التراث الحضاري العالمي المهدد بالخطر لتسهيل مهمة الهدم وإقامة الهيكل المزعوم .

    كما انتقد البلدان العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي بسبب عدم التحرك بالسرعة والفاعلية المطلوبة خاصة جامعة الدول العربية التي تجاهلت ملف توثيق التراث والمقدسات المادية واللامادية في القدس وما حولها ووضعها على رأس اهتماماتها.

    استخدام مواد محرمة في الحفريات

    وأعرب الكحلاوي عن عدم رضاه عن اداء بعض المنظمات العربية العاملة فى هذا المجال مثل الاليسكو والايسيسكولانها لم تبذل الجهود الكافية لحماية مقدساتنا ، مشيراً إلى أهمية جمع كافة الوثائق المتعلقة بالقدس لتوثيق الحقوق التاريخية للعرب والمسلمين فى امتلاك وحماية مقدساتهم التي يأتي فى مقدمتها المسجد الأقصى، مطالباً بتفعيل كافة التوصيات التي تخرج من رحم مؤتمرات الجامعة العربية بشأن حماية المسجد الأقصى.

    وأشار إلى أن السلطات الصهيونية تركز حفرياتها بالمسجد الاقصي فى المنطقة الجنوبية والغربية التي تتمتع بثرائها بالمقدسات والآثار الإسلامية بحجة التنقيب عن مقابر ملوك بني إسرائيل .

    وكشف النقاب عن أن اليهود يستخدمون عند عمل تلك الحفريات مواد محرمة في التنقيب وتفتيت الحجارة التي تشكل أساسات المسجد مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بتلك الأساسات.

    ونبه إلي أن المسجد أصبح الآن معلقا بدون حوائط لحمله و أن عدد الأنفاق أسفل المنطقة الغربية والجنوبية للمسجد الاقصي يزيد علي الـ 37 نفقاً بعمق 45 متراً وهو ما مكنهم من بناء 3 كنس يهودية أسفل المسجد وطرق ومحلات تجارية !!!.

    وكشف الكحلاوى عن امتلاك مصر لوثيقة تاريخية صادرة عن الأمم المتحدة منذ عام 1939 تؤكد أنه لا يوجد اي حق للإسرائيليين فى حائط البراق الذي تسميه زورا بحائط المبكي وأن هذه الوثيقة تمت عبر لجان أوروبية وأمريكية متخصصة ومحايدة منتقداً عدم استثمار الفلسطينيين والعرب لها فى ظل الأوضاع الراهنة


    المقالة الثانية

    mohamed hosiny

    إحترسوا من يوم 16 مارس

    إذا كنا نتعامل مع يوم 16\3 علي انة يوم عادي فإن اليهود يعتبرونة يوم غير عادي ويترقبونة منذ فترة بعيدة فهو اليوم الذي حددة الصهاينة لبناء ما يُسمي " هيكل سليمان الثالث "والذي يقع مكانة تحت المسجد الاقصي , التهديدات في هذة المرة تستحق أن نأخذها علي محمل الجد ..

    ترجع بداية القصة الي نبؤة تعود لاْحد الحاخامات في القرن الثامن عشر والذي حدد فية موعد بداية بناء الهيكل الثالث يوم 16\2010 ... فهذا التاريخ ليس مجرد يوم عادي عند اليهود , ولكنة ايضاً التاريخ الذي تم فية تدمير هيكل سليمان عام 587 ق. م من قبل ملك بابل...

    والخطوة الاولي في سبيل ذلك تحقيق الحلم اليهودي بإعادة بناء الهيكل علي انقاض المسجد الاقصي وهي اعادة ا فتتاح معبد " حوربا " اليهودي ومعناة الخراب والذي يبعد 50 متراً فقط عن المسجد الاقصي الافتتاح سيتم يوم 15\3 المقبل بحضور رئيس الدولة ورئيس الوزراء .. وهذا المعبد كان قد تم بناؤة علي يد تلاميذ الحاخام اليهودي " يهوذا هحاسيد ".. ثم جري تدميرة علي يد المسلمين بعد فترة قصيرة (حسب الروايات اليهودية ),,ثم اُعيد بناؤة مرة ثانية في منتصف القرن ال 19 ليكون اكبر المعابد وقتها حتي تد تدميرة مرة اخري عام 1948 علي يد الجيش الاردني اثناء الحرب

    وقررت الحكومة الاسرائيلية إعادة بناء المعابد عام 2001بالتزامن مع زيادة الحفريات في محيط المسجد الاقصي

    علي الجانب الاخر اعتبر علماء وقادة القدس اعتبروا ان ضم المسجد الابراهيمي ضمن الاثار الصهيونية ما هي إلا بروفة صهيونية لتهويد المسجد الاقصي فمنذ المذبحة التي فعلها احد المتعصبين في المسجد الابراهيمي في نفس هذة الفترة منذ عاما14 عاما والذي راح ضحيتها عشرات المصلين من المسلمين ... منذ ذلك التاريخ واسرائيل تسيطر علي المسجد الاقصي سيطرة كاملة وقسمتة الي جزئين احدهما للمصلين المسلمين والاخر لليهود واستمرت في مصادرة الاراضي من حولة ووضعت الحواجز امام المسلمين لمنعهم من الوصول الي المسجد , إضافة الي منع رفع الآذان في المسجد وهذة الخطوات كلها مُرتبة لجس نبض العالم العربي والاسلامي فهم يطالبون بالمسجد الاقصي كما طالبوا بة في المسجد الابراهيمي ,, اي الغاية الرئيسية تهويد المسجد الاقصي أو تدميرة و هدمة

    والغريب بعد كل هذا نسمع عن اعادة ترميم المعابد والاثار اليهودية في القاهرة والتي تم الاعلان عنها مؤخراً!!!

    ونحن لا نملك إلا الدعاء والاقصي لة رب يحمية .. واللة اعلم

    الى متى سيظل صمت المسلمون عن أقصانا ؟؟؟



    .
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

    أبتاه ما زال فى قلبى عتاب .لما لم تعلمنى الحياة مع الذئاب

  2. #2
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    خذلناك أقصانا جزاكي الله خيرا علي صيحتك لإيقاظ الراقدين وجعل ما كتبتي في ميزان حسناتك
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  3. #3
    الصورة الرمزية تقاء
    تقاء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    306
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-06-2015
    على الساعة
    12:12 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم انقذ المسجد الاقصى من براثن اليهود المعتدين

    اللهم انا نتبرأ من كل من تبرأ من مسجدك الأقصى

    اللهم فاكتبنا مع المجاهدين ولو بالكلمة

    اللهم آمييييييييييييييييييييين

  4. #4
    الصورة الرمزية رب اغفر لي
    رب اغفر لي غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    11-12-2010
    على الساعة
    06:13 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما اكثر الامور التي تدمي القلب في هذا الزمن الذي اختلت فيه الموازين واصبح المسلمون فيه على كثرتهم كغثاء السيل الا من رحم ربي تفشت فيهم العصبية القطرية و تشتت فيها قضايا المسلمين تحت مسميات عدة جاهلين او متجاهلين حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم" ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاضدهم كمثل الجسد الواحد؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)) رواه مسلم وأحمد.
    لقد ضاع منا مبدا التراحم والتناصر والإحساس ببنية الجسد الواحد فاصبحنا نغضب لتوافه الامور اذا مس سيادة بلد ما ونغفل عن الجليل منها و ان مس اقدس مقدساتنا لكن هذا التيار الجارف لا يعفي كلا منا ان يحاسب نفسه هل فعل كل ما في وسعه لنصرة دينه و مقدساته فان حبسنا باجسادنا عن الرباط في الاقصى فلنلتجئ الى ركن الله المتين و لترابط ارواحنا على اسواره سلاحها الايمان و الدعاء في جوف الليل لعل الله يكتب لنا بذلك اجر المرابطين
    اسال الله اخية لي و لك و للمسلمين جميعا الاخلاص في القول و الصدق في العمل
    [SIGPIC][/SIGPIC]:
    انصرحبيبك محمد صلى الله عليه و سلم
    http://www.rasoulallah.net

  5. #5
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,681
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    30-11-2017
    على الساعة
    11:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هي غالب الاحيان يكون الرد على ما يتعرض له المسجد الاقصى

    بــ : سكوت

    الشجب

    التنديد

    وكلها تصب في بوتقة ما قاله هذا الجاهل بحق مقدسات المسلمين

    ايه يعنى المسجد الأقصى

    لا حول ولا قوة الا بالله

    جزاك الله خير اختى

    جزاك الله وكل الغيوين على دينهم وكذا مقساتهم صلاة في مسرى رسول الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رسالة من المسجد الأقصى!!
    بواسطة السلفى ابومحمد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2010, 09:41 AM
  2. رسالة من المسجد الأقصى الى أخيه الأكبر المسجد الحرام
    بواسطة ياسر ابوزيد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 11:47 AM
  3. المسجد الأقصى
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2010, 02:00 AM
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 31-12-2008, 11:20 PM
  5. هل تعرفون المسجد الأقصى الحقيقي؟... دورة في علوم المسجد الأقصى
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 01:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!

وايه يعنى المسجد الأقصى !!!!