فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

  1. #1
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

    القصه طويله شويه لكن ممتعه وفيها الهبل كتير وكان يا مكان ياسعد يا اكرام الكاتب قال ان فى طفله مسلمه عمرها سنتين بشرت بالمسيح ( شفتوا ازاى ) نكمل وكان يا مكان
    تعارف احمد وهناء(هذه أسماء غير حقيقة) وارتبطا برباط الحب وتزوجا, ورزقهم الرب بطفلة جميلة أسمياها "هدى", كانت حياة الأسرة عادية مثلها مثل آلاف الأسر, وكانت الأم من المسلمات المتعصبات, تكره المسيحيين وكل ما يمت للمسيحية, مثلها مثل ملايين المسلمين, وتنعتهم بالكفار.

    وحدث ذات يوم والطفلة فى شهور حياتها الأولى أن اَضطرت الأم للنزول للسوق لجلب احتياجات الأسرة, وكانت الطفلة نائمة, فلم ترد الأم إيقاظها فتركتها نائمة ولكن لأنها خافت من أن تسقط من على الفراش, أنزلتها بفرشتها ووضعتها على الأرض وأسرعت بالنزول لتأتي قبل استيقاظ الطفلة, وبالفعل أتمت مشترياتها وعادت سريعا للمنزل, فأسرعت لغرفة نومها لتطمئن على طفلتها, فهالها ما رأته, رأت الطفلة على السرير نائمة بهدوء الملائكة, فزعت الأم مما رأته, فقد تركت الطفلة على الأرض, فكيف صعدت على الفراش مع الفرش الذى كان أسفلها, لابد أن بالبيت عفاريت, هكذا ظنت, فأخذت طفلتها وتركت البيت مذعورة, وطلبت زوجها تخبره بالأمر, فجاء وهدأ من روعها وإن لم يكن لديه مبررات لما حدث. (يسوع حضر ياجماعه ركزوااااااااااا)
    صارت أمور الأسرة عادية ما عدا أمر واحد يختص بالطفلة, أنها كانت تصرخ وتبكي كلما سمعت قرآن فى تليفزيون الأسرة, وتتهلل كلما سمعت أصوات الكنيسة المجاورة, فظن الأبوان أن على الطفلة عفريت نصراني, على حد قول الأبوين, فكانا يأخذان الطفلة للأضرحة والمشايخ لإخراج ما عليها من عفاريت, ولم تتغير أحوال الطفلة, وظلت على ما هي عليه والأسرة فى حيره من أمرها, وتوالت الشهور وبدأت الطفلة تتعلم الكلام والمشي.
    وهنا طرأ أمر عجيب أخر, فقد كانت الطفلة كلما كان هناك قرآن فى التليفزيون تسرع لإطفائه قائلة "أقفلوا #### ده" فكانت الأم تنتهرها وكثيرا ما كانت تضربها, فلم تتراجع الطفلة عن تصرفاتها, وظلت الأسرة على معتقدها بأن البنت ملبوسه بعفريت نصراني وظلت تعالجها بزيارة الأضرحة والمشايخ, لكن بلا فائدة.
    وكبرت الطفلة وصارت الأم تأخذها معها عند نزولها من البيت, وكان بالحي الذى تقطنه الأسرة كنيسة, وكانت الطفلة كلما مرت بجوار الكنيسة تترك يد أمها مهرولة وتدخل الكنيسة والأم تلاحقها, وكانت تعنفها كثيرا وتضربها على تصرفاتها دون جدوى.
    فى أحد المرات حدثت المفاجئة التى أذهلت الجميع, فقد جرت الطفلة ودخلت الكنيسة ورفضت الخروج, فأخذتها الأم عنوة وتوعدتها بعلقة ساخنة عند رجوعهم للبيت, وبالفعل ما أن جاءا للبيت حتى انهالت الأم بالضرب على البنت, وكان عمر البنت حينئذ حوالي سنتان, ولم تشفع توسلات الطفلة لتوقف الأم ضربها, ففوجئت بالطفلة تقول لها " بتضربيني ليه, أنا مسيحية وأنا فى بطنك". ذُهلت الأم من عبارة الطفلة ذات السنتان وصرخت " مسيحية, أزاي, أحنا مسلمين يا بنت" فقالت الطفلة: "لا, أنا مسيحية من قبل ما تولديني, أنا مسيحية وأنا لسه فى بطنك, المسيح بيحبك يا ماما".
    توقفت الأم وأسرعت إلى التليفون لتستدعي زوجها, فأتي الأب مهرولا, وسمع الأم, وسأل الطفلة عما قالته لأمها, فأعادت الطفلة نفس كلماتها " نعم يا بابا, أنا مسيحية من قبل ما أتولد, والمسيح بحبنا, بيحبك يا بابا أنت وماما". ولم يدري الأب ماذا يقول, من أين أتت الطفلة بهذا الكلام, فالطفلة صغيرة حتى تتكلم فى هذه الأمور, فترك البنت وأوصي زوجته بالتعقل فى مواجهة هذا الأمر, وكان الأب قد أصيب من قبل بالسرطان وكانت حالته الصحية سيئة للغاية.

    استمرت الفتاه فى سلوكها وفي دخلوها للكنيسة, حتى أن خدام الكنيسة اعتادوا على دخولها, وصارت صديقة لهم, وكم كان الأمر غريبا ومحرجا للجميع, وذات يوم أخذت الطفلة صورة صغيرة للقديس مار جرجس, ملصوقة على حامل بلاستيك صغير, وأصرت على أخذها ووضعها على الكمود بجانب فراشها, كانت الفتاة ذات شخصية قوية لا يتخيلها أحد, حتى الأم كانت تخاف منها وتطلب من زوجها ألا يتركها بمفردها معها, فكان الأب يتعجب من الأم التى تخاف من طفلة لم تتعدي الثلاث سنوات, وكانت الطفلة تتكلم مع أبويها بكل قوة وجراءة, بالرغم من الضرب الذى تناله من الأم, لكنها لم تكن تبالي.
    وتطورت الأمور, فقد صارت الطفلة تدخل فيما يُسمي بحالة الدهش, وهي حالة تواصل مع السماويات وعدم الإحساس بكل ما يدور حول الإنسان من أمور أرضية, فكانت أحيانا تكون مع والديها بجسدها, لكنها لا تسمعهم ولا تراهم ولا تستجيب لأي أمر كان, لكنها تتكلم وتمرح مع كائنات لا يراها سواها, والأسٍرة تكاد تجن.
    وحدث ذات يوم أن الأم فقدت سيطرتها وضربت الأم قلم على وجهها طرحها أرضا, فقامت وقالت لأمها: أنت بتضربيني ليه؟ . فأجابت الأم : لما أكلمك تردي علىّ وبلاش أمور الهبل اللي بتعمليها دى, فأجابتها الطفلة بكل هدوء: يعيني أسيب مار جرجس واقعد أتكلم معاكم(انا عارفه ياختى صحيح ايه ده بقى هتسيب مارى جرجس وترد على ابوها وامها ده كلام بردوا وبعدين هو مارى جرجس ده فى كل مصيبه كده مش عاتق نفسه ابدا), جنت الأم وصرخت : فين هو مار جرجس ده, ما تخليه يوريني نفسه. فإذ بالطفلة تتوجه للناحية الآخري وتتكلم وكأنها تكلم شخص ما : سامع, أتفضل وريها نفسك!!!, ثم التفتت بعد برهة وقالت للأم: حاضر, حيوريك نفسه, وانتهي الموقف على ذلك.
    فى تلك الليلة, استيقظت الأم أثناء نومها, وكعادتها ذهبت لتطمئن على طفلتها, فعادت مذعورة لتيقظ زوجها قائلة: أحمد ألحق, روح شوف البنت, أستيقظ الأب مذعورا وجري ليري ما يحدث, وعاد وهو يكاد يرتجف, فقد كانت غرفة الطفلة مضاءة بنور كنور الشمس, ومصدر النور صورة ما ر جرجس الموضوعة بجانب فراش الطفلة, الحجرة ممتلئة ببخور رائحته لا توصف.
    هدأ الأب زوجته وجلسا على الفراش حتى الصباح دون أن يجرءا على الخروج من غرفتهم حتى استيقظت الطفلة وجاءت إليهم قائلة لأمها: وراك نفسه ولا لأ, فلم تتمالك الأم نفسها وأخذت تبكي
    مضت شهور تصفها الأم بأنها أصعب شهور حياتها, كيف هذا, أيمكن أن تكون المسيحية ديانة حقيقية, ماذا إذن عن الإسلام, آلاف الأسئلة, وفي نفس الوقت تتواصل أمور الطفلة التى تخرج عن نطاق العقل.ففي ذات يوم أستيقظ الأب بعد الظهر وخرج من غرفة نومه, فوجد أبنته جالسة على سور البلكونة, وتسند ظهرها على قائم تندة البلكونة, أي أنها تجلس على حافة سور البلكونة(وعندها سنتين طلعت على السور ازاى يمكن يسوع طلعها), والشقة فى الدور التاسع!!!تسمر الأب فى موضعه, خاف أن يتنفس بصوت عالي لئلا تفزع البنت وتسقط من هذا العلو, أما البنت, فكانت تترنم والدموع تملأ وجهها, أستمر هذا الوضع لحوالي نصف ساعة والأب مُسمر فى موضعه, لا يعرف ماذا يفعل, ومرت الدقائق وكأنها ساعات, حتي استدارت الطفلة وقفزت ونزلت من على السور, فجري أبوها واحتضنها وهو يبكي ويكاد يموت من شدة الانفعال وهو يوبخ أبنته على ما فعلته, فأجابته وهي تربت عليه: أنت خفت ليه يا بابا؟ أنت مفتش كل كانوا حولي؟ فأجاب الأب وهو يبكي: لا ماشفتش يا بنتي

    الحادثه التانيه بقى يسوع خطفها هههههههههه حادثة ثانية تفوق كل عقل, ذات يوم اختفت البنت من المنزل, بحثوا عنها فى كافة أرجاء الشقة, فلم يجدوها, سألوا الجيران والبواب لعلها غافلتهم وخرجت من الشقة, فكانت جميع الإجابات بالنفي, وفجأة وجدوا الطفلة فى وسطهم, أحتضنها أبوها وأمها وهم يصرخون: أين كنت فين يا بنت؟ فأجابت بكل هدوء: جاء مار مينا والبابا كيرلس والقديسة دميانة وطلعوني فوق لبابا يسوع, لكني وقفت قدامه ودبدبته برجليا وقلتله: عاوزني, جبني أنا وبابا وماما, لوحدي ماينفعش!!!! ( كده عيب مينفعش تيجى لوحدها الناس يقولوا عليها ايه بس راحت لراجل غريب السما لوحدها ولا ايه ) فرجعوني تاني.
    بعد ذلك بدأت رحلة الأب والأم فى البحث عن المسيح, قرءا الإنجيل, وأنار نور المسيح قلبهم وفكرهم وحياتهم, وبعد مشوار طويل أتعمدت الطفلة, وبعدها تعمد الأب والأم.
    لقد تعرفت على تلك الأسرة. وسمعت منهم ما قصصته عليكم, وسمعت ما هو أكثر من ذلك, وعندما تشاء إرادة الرب سينشر كل شئ
    لقد رحل الأب إلى السماء بعد رحلة تنقية لا أستطيع أن أقصها لعظمة ما رأيته خلال رحلة المرض هذه, وكم كانت السماء فى متناول أيدينا أثناء تلك الرحلة.
    والأم والطفلة يعيشان الآن حياة مسيحية رائعة, ونحن جميعا فى انتظار ما سيفعله الرب بهذا الإناء المختار, دميانة,هدى سابقا
    ويختتم الكاتب الملقب بفيلسوف عصره واوانه وقال
    لكن هناك ما يجب أن أضيفه, جمله قالتها الأم لي لا يمكن أن أنساها: أنتم ربنا حايسامحكم على كل شئ, لكن مش حيسامحكم على شئ واحد, وهو أنكم تركتمونا مسلمين, مبتبشروش ليه بالمسيح, خايفين من أيه, هو مسيحكم ضعيف مش حايعرف يحميكم؟
    صلوا من أجل هذه الأسرة
    وتوته توته خلصت الحدوته ومعادنا المرة الى جايه مع حدوته جديده من اخراج اليسوع ومارى جرجس الى حاشر نفسه فى كل حاجه كده هههههههههههههه
    ايه رايكم بقى فى الحدوته
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  2. #2
    الصورة الرمزية american girl
    american girl غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    128
    آخر نشاط
    12-06-2011
    على الساعة
    01:52 PM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    142
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    27-02-2014
    على الساعة
    12:42 PM

    افتراضي السلام عليكم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكى العافية يا اختى
    اما شو حكاية ليلة والف ليلة

    لنشوف شو محضرتيلنا المرة الجاي
    من خرافات النصارى
    يا مثبت العقل والدين
    ثبت قلوبنا وعقولناعلى دينك
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا

    آذَكَـروا المُوتَىّ بَدعوَه ،
    فَلو عَلِمتُم فَرحَتهُم بَهَا، لَما نَسِيتُوهُمّ لَحظَةْ ♥ !
    اللهم آرحم جميع أموآت المسلمين
    أسرار الإعجاز العلمي في القرآن والسنة
    موسوعة علمية شاملة لأبحاث المهندس عبد الدائم الكحيل
    http://www.kaheel7.com/ar/

  4. #4
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    شكرا حبيباتى american girl وريحانه المصطفى على مروركم الجميل
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    501
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-06-2011
    على الساعة
    12:57 PM

    افتراضي

    أضحك الله سنك أختي الفاضله
    دي من حكايات أبله فضيله يادوب والله أنا في غاية الشفقه علي هؤلاء المجانين المتعلقين بالخرافات
    ولو حللنا القصه دي هنلاقي ألف خطأ وخطأ لكن مفيش داعي دي ناس مجنونه وليس علي المجنون حرج
    صلي الله علي محمد صلي الله عليه وسلم
    "فداك أبي وأمي ونفسي يارسول الله"نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    مشكورة رقيه على مرورك وعندك حق ليس على المجنون حرج
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  7. #7
    الصورة الرمزية موحدة لله
    موحدة لله غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    06-04-2010
    على الساعة
    04:21 AM

    افتراضي

    جزاكِ الله خير
    على الحدوته المرعبة

    أكيد مؤلف القصة بيتفرج على أفلام خيال جهلي عذرا أقصد علمي كتير
    أعباد المسيح لنا سؤال نريد جوابه ممن وعاه
    إذا مات الإله بفعل قوم أماتوه فهل هذا إله؟
    وهل أرضاه ما نالوه منه؟فبشراهم إذا نالوا رضاه
    وإن سخط الذي فعلوه فيه فقوتهم إذاً أوهت قواه
    وهل بقي الوجود بلا إله سميع يستجيب لمن دعاه
    وكيف أطاقت الخشبات حمل اإله الحق مشدودا قفاه؟
    وكيف دنا الحديد حتى يخالطه ويلحقه أذاه ؟
    وكيف تمكنت أيدي عداه وطالت حيث قد صفعوا قفاه؟
    وهل عاد المسيح إلى حياة أم المحُيي له رب سواه؟
    ويا عجبا لقبر ضم رباً وأعجب منه بطن قد حواه
    أقام هناك تسعا من شهور لدى الظلمات من حيض غذاه
    وشق الفرج مولوداً صغيراً ضعيفاً فاتحاً للثدي فاه
    ويأكل ثم يشرب ثم يأتي بلازم ذاك هل هذا إله
    فيا عبد المسيح أفق فهذا بدايته وهذا منتهاه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    اول هدف فى تلك الخزعبلات هو الغاء العقل والتفكر
    لان المدعويين مارجرجس ويسوع - مارى مينا ذهبوا الى طفلة لا تعى من الامر شىء
    وكان اولى أن يذهبوا الى من يتكلم ويناقش ويفكر

    وهم مستمريين على حالهم من أن يسوع يحبك لا تفكر لا تناقش

    وكل ما بنى على باطل فهو باطل فكل قصصهم سخيفة
    لا يقبلها الا السفهاء

    الحمد لله الذى اكرمنا بنعمة العقل وأمرنا بالتفكر
    وهدانا ما ارتضينا
    من نعمة الاسلام

    رضينا بالله رب وبالاسلام دينأ وبسيدنا محمد نبيأ ورسول:salla-s:
    والحمد لله رب العالمين

    بارك الله فيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    شكرا اخوى ابو عبدالله على مرورك
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  10. #10
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان حتما ولا بد من تسجيل البنت دي بموسوعة جيت للارقام القياسية
    عمرها سنتين ويحصل منها ولها كل ده...................بصراحة الناس دي بيضحكوا
    علي بعض ........... يا مثبت العقل
    جزاك الله كل الخير يا اختي الفاضلة نيو موون وكان لازم يعملوا فيلم منها ويخرجه شنوده اللي مش سائل فيه يسوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-02-2009, 03:29 AM
  2. فيلم جديد للرد على فيلم فتنة الهولندى بعنوان Uncovered
    بواسطة antifitna في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 04:52 AM
  3. فيلم يسوع عند المسلمين المحظور
    بواسطة داع الى الله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-10-2007, 02:49 PM
  4. فيلم وثائقي جديد يدعي أن قبر المسيح يقع داخل كهف بالقدس
    بواسطة الناصح في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 09:41 PM
  5. سمعته آخر خبر ( المسيح حيّ.. يمكنك التحدّث إليه ) ههههههههههههه
    بواسطة الجاذبية الأخاذه في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-10-2006, 12:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه