فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

باحث يعلن اكتشاف عصرى داوود وسليمان عليهما السلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: نيو | == == | حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

  1. #11
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    تب كان حد مسك نشيد الانشاد سمعهولها ، بقى دا اسمه كلام .

    الواحد على كددا ممكن يألف كتاب معجزات ولا منشاف ولا مندرى وكله لمجيد سرسوع .
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية new moon210
    new moon210 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    208
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-10-2010
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    شكرا لموحد بالله والدكتور محمد عامر وميجو على مروركم العطر
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

  3. #13
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي

    جزاكِ الله خيرااا اختى الغالية...

    فيلم يستحق منا نحن المسلمين أن نشاهده ليس محبة بهذا الفيلم المثير بل للأطلاع على ما حوى من

    فضائح وكذب وتلفيق وهذا الفيلم أرجو أن يعي كل مسيحي يقرأ هذا الكلام أن يتعقل وينظر للأمور

    من منطلق عقلانية لا تعصب ومن منطلق الوصول الى الحق .

    ولكن الآن أيها المسيح ...... هل تفسر لنا مكونات هذا المشهد في الفيلم وتقول لنا من أين أتيتم

    بهذا الحوار الذي لم يعلمه الا المسيح وتلاميذه وماتوا

    وهذا الحوار والقصة موجودة في الانجيل فعلا.

    فعلا كما يقول المثل ....اصحاب العقول فى راحة
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-02-2009, 03:29 AM
  2. فيلم جديد للرد على فيلم فتنة الهولندى بعنوان Uncovered
    بواسطة antifitna في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 04:52 AM
  3. فيلم يسوع عند المسلمين المحظور
    بواسطة داع الى الله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-10-2007, 02:49 PM
  4. فيلم وثائقي جديد يدعي أن قبر المسيح يقع داخل كهف بالقدس
    بواسطة الناصح في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 09:41 PM
  5. سمعته آخر خبر ( المسيح حيّ.. يمكنك التحدّث إليه ) ههههههههههههه
    بواسطة الجاذبية الأخاذه في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-10-2006, 12:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه

فيلم جديد من انتاج يسوع ههههههههههههه