مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

  1. #1
    الصورة الرمزية وليد المسلم
    وليد المسلم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    172
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-06-2014
    على الساعة
    10:20 PM

    افتراضي مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

    مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

    طالب قيادي من نصارى المهجر -في محاضرة القاها مؤخرا -طالب يهود الولايات المتحدة بتبني قضايا المسيحيين في مصر، ودعوة زعماء النصارى للحديث في مراكز الأبحاث اليهودية والكونجرس، وتقديم دعم للمسيحيين في مصر، وذلك لدورهم في "منع تحول مصر لدولة جهادية معادية لإسرائيل".
    وطالب الناشط المسيحي من أصل مصري مجدي خليل في محاضرة إلى منظمة منتدى الشرق الأوسط الأمريكية اليمينية المقربة من اللوبي الإسرائيلي، ومقرها بولاية بنسلفانيا، طالب مساندة يهود أمريكا لما أسماه بـ"قضية الأقباط المسيحيين" في مصر.
    وقال: "لأننا لا نتمتع بكثير من القدرة على التعبير السياسي نريد تأييدا من أمريكا، من اليهود هنا، من مراكز الأبحاث اليهودية لوضع قضية الأقباط على أجندتكم، على أجندة مراكز الأبحاث اليهودية، لدعوتنا للحديث والكتابة عن قضيتنا، إلى الحديث أيضا إلى الكونجرس ومجلس الشيوخ لمساندة الأقباط في مصر".
    وطالب الناشط المسيحي البارز مراكز الأبحاث اليهودية بدعوة المسيحيين للحديث فيها ولقاء أعضاء الكونجرس في القضايا التي تتعلق بمصر.
    وتأتي محاضرة الناشط مجدي خليل امام منظمة منتدى الشرق الأوسط بعد محاضرة مثيرة للجدل ألقاها الأنبا "توماس" أسقف القوصية في معهد هادسن الأمريكي قريب الصلة بإسرائيل والتي انتقد فيها بشدة طريقة التعليم في مصر عام 2008.
    وقال خليل، الذي يدير منتدى حرية الشرق الأوسط، وهو مركز قبطي مسيحي بالقاهرة، قال في محاضرته إن "تعزيز حالة المسيحيين في مصر يخدم أيضا المصالح الغربية والأمريكية واليهودية، لأن المسيحيين في مصر هم من يكافحون لمنع تحول مصر لدولة جهادية مسلحة مناوئة للغرب ومعادية لإسرائيل".
    وأضاف: "المسيحيين لهم تصور مؤيد وإيجابي قوي تجاه الولايات المتحدة بينما يعترف معظم المسلمين بكراهية الولايات المتحدة".
    يذكر أن منتدى الشرق الأوسط أحد أبرز منابر المحافظين الجدد، ويترأسه الكاتب الأمريكي الصهيوني دانيال بايبس، الكاتب المشارك في جريدة جيروزاليم بوست الإسرائيلية.
    ويعتبر بايبس أحد أهم الأصوات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في الولايات المتحدة.
    وقال الناشط القبطي المسيحي: "الأقباط المسيحيون يريدون لمصر أن تكون مهتمة فقط بالقضايا والمشكلات المصرية، بينما يعتقد المسلمون أن مصر يجب أن يكون لها دور كبير في مساعدة العرب والمسلمين".
    وأضاف: "المسيحيين يؤيدون السلام مع إسرائيل ويريدون وضع نهاية للعداء السائد لأن الأراضي المصرية المحتلة في السابق أعيدت لمصر بالكامل، لكن من الناحية الأخرى تعتبر مؤسسات الأمن القومي (المصرية) والتيار الرئيسي من المسلمين إسرائيل عدوا أول لمصر وللإسلام".
    وقال خليل إن الأقباط المسيحيين "أقلية كبيرة وأكبر أقلية تحت حكم أنظمة إسلامية، وهم أكبر أقلية في بلد إسلامي في العالم".

    وقال: "المسيحيون يواجهون نفس الإرهاب الذي واجهته الولايات المتحدة في 11 سبتمبر والذي واجهته لندن ومدريد وموسكو وبالي ومومباي وتل أبيب أيضا
    ".
    وأكد خليل أنه "ليس مفاجئا إذن أن حوالي ثلث الإرهابيين في العالم جاءوا من مصر وأن معظم القراء والمفكرين الإرهابيين جاءوا من مصر أيضا".
    وقال خليل، الذي تروج كتاباته بشكل كبير بين المسيحيين الأقباط داخل مصر وفي المهجر، إن "مصر تمثل، إضافة للسعودية وباكستان وإيران، المراكز الأساسية للفكر الإسلامي في العالم ورعاية الإرهاب الإسلامي حول العالم".
    وقال في المحاضرة: "بعد مرور أكثر من ثلاثة عقود على تطبيق سياسة ساهمت في دعم التطرف الإسلامي في مصر، وصل التطرف إلى قلب مؤسسات الدولة حيث يشغل العديد من المتشددين مناصب قيادية حاليا في هيئات إنفاذ القانون وأجهزة أمن الدولة والاستخبارات، إضافة إلى القضاء والبرلمان ومؤسسات حكومية أخرى".
    وتابع خليل أن "الجرائم المرتكبة بحق الأقباط المسيحيين تحولت بدلا من كونها تصرفات إجرامية ارتكبها إسلاميون متطرفون إلى جرائم دولة".
    هذا وقال الناشط المسيحي في حديثه، الذي تم عبر تقنية الفيديو كونفرانس في 26 فبراير، زعم وجود اضطهاد ممنهج للمسيحيين وأن حكومة الرئيس حسني مبارك تستخدم المسيحيين كبش فداء لتحويل الغضب العام ضد الفساد نحو المسيحيين في مصر على حد زعمه.



    المغرب تطرد "منصرين" أجانب يستهدفون الأطفال

    واكد المصدر ان المتهمين كانوا "يستغلون فقر بعض العائلات ويستهدفون اطفالهم ويهتمون بهم منتهكين الاجراءات السارية في مجال كفالة الاطفال اليتامى". وتابعت الوزارة ان الاجراء يندرج في اطار "مكافحة محاولات نشر عقيدة المنصرين الرامية الى زعزعة عقيدة المسلمين" مؤكدة ان المغرب تحرك "طبقا للقوانين المشروعة السارية من اجل صيانة القيم الدينية والعقائدية في المملكة


    اطباء يكتشفون خدعة معجزة البابا السابق والفاتيكان يؤجل تقديسه

    "البابا يوحنا بولس الثاني لن يصبح طوباويا هذا العام، فمن بولندا هناك شكوك حول معجزة المرأة التي شفيت بوساطته، حيث يؤكد أحد الأطباء المختصين بأنها لم تشفى وأنها مرضت مجددا، الأمر الذي تنفيه الفاتيكان تماما" حسب الصحيفة


    الفاتيكان يدعو لدعم الاقليات النصرانية في العالم الإسلامي

    وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "آكي" إن رئيس مجمع الكنائس الشرقية في الفاتيكان الكاردينال ليوناردو ساندري حذّر "بشدة" في رسالة وجهها إلى الأساقفة من "المشكلة الدائمة لهجرة المسيحيين من الأراضي المقدسة والشرق الأوسط بصفة عامة".


    أسرة الكموني ..لم تتمكن حتي الآن من مقابلته رغم مرور شهرين علي الحادث

    وأشاروا إلي أنهم علموا أن النائب العام ووزير الداخلية أصدر قراراً بمنع الزيارة عن الكموني وقرشي وهنداوي» ووضعهم منفردين داخل غرف فردية وغير مسموح لهم بالاختلاص بالمساجين.


    الفاتيكان يعرقل التحقيقات الجارية في قضية الاستغلال الجنسي في الكنيسة

    وقالت "اعتقد ان جدار الصمت هذا يفسر في المدارس الكاثوليكية بوجود توجيه (...) في 2001 بابقاء انتهاكات على هذه الدرجة من الخطورة سرية ولا يتم اطلاع غير البابا عليها ويجب الا تكشف خارج الكنيسة".


    الحكم النهائى فى قضية البابا شنودة ضد طليق هالة صدقى 24 أبريل

    وقال وليم إن المجلس الملى العام الذى أصدر اللائحة المطبقة حاليا، ليس من اختصاصاته النظر فى دعاوى التطليق والزواج، وأكد أن الكنيسة ليس لها سلطة على حالة الطلاق موضوع القضية، لأن التفريق بينه وبين هالة صدقى تم بدعوى خلع قضائية





    عاجل ..إعادة تنشيط حملة المرصد على الفيس بوك بعد حجبها

    وهي حملة مضادة لحملة سرية تقوم بها الكنيسة وتطالب بحذف الايات القرانية من المناهج التعليمية بمصر ونحن ندعوا المسلمين إلى مزيد من التفاعل والإنتشار دفاعا عن حق اولادنا في تلقي النصوص القرانية المباركة في مدارسهم


    القمني يطالب بإنشاء "كعبة" لجميع الأديان في سيناء!!

    وزعم الكاتب سيد القمني، الذي دأب على إطلاق كتابات تنال من الإسلام وتطعن في ثوابته وعقيدته وقيمه، أن مقترحه سوف يدرّ على الخزينة المصرية نحو 30 مليار جنيه سنويًا. وسبق وأن صدرت بحق المدعو القمني بيانات تكفير منفصلة من جبهة علماء الأزهر والجماعة الإسلامية والإخوان المسلمين والجماعة السلفية


    مفوض حقوق الإنسان بأوروبا ينتقد حظر النقاب

    وقال توماس هامربيرج مفوض حقوق الإنسان في مجلس أوروبا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الموافق اليوم الاثنين: "إن حظر النقاب لن يحرر المرأة، لكن يحتمل أن يؤدي بها إلى مزيد من الاغتراب في المجتمعات الأوروبية، وإن حظرا عاما على مثل هذه الملابس قد يشكل انتهاكا للخصوصية الفردية".


    الجندى ينتقد صمت الأزهر على مايحدث بالأقصى

    جاء ذلك خلال برنامجه "المجلس" الذى يذاع على قناة أزهرى، قائلاً، لماذا لم يجتمع مجمع البحوث الإسلامية لإصدار بيان للتنديد بما يحدث بالقدس والأقصى، كما أحتج الجندى على تعامل المؤسسات الإسلامية واصفاً سكوتها وعدم تحركها "بسكوت الإبل"، مضيفاً أصبحت الأمة العربية كنعاج وخراف تذبح ولا تقدر بأن تتحرك


    اليهود يحتفلون بافتتاح معبد «موسى بن ميمون» تحت حراسة أمنية مشددة

    وأصدرت قوات الأمن أوامر للسكان بإغلاق النوافذ والتزام منازلهم، وأجبرت أصحاب المحال التجارية بالمنطقة على غلقها، فيما تولى أمن السفارة الإسرائيلية مسؤولية تأمين المعبد من الداخل، وحرم المعبد من خارجه لمسافة 10 أمتار، ورفضوا دخول الصحفيين المصريين لتغطية الاحتفالية.


    "ليلى تكلا" تدعو لتدخل دولي لحماية النصارى بمصر

    وقالت تكلا في مقال لها بجريدة الشروق لا يجوز أن يقال إن هذه الجريمة- احداث نجع حمادي- «مسألة داخلية» ليس لأحد التدخل فيها، فلم يعد فى عالم اليوم ما يعتبر «شأنا داخليا». عندما داهمت دبابات الجيش الشيوعى الصينى الشباب المطالب بالحرية والديمقراطية هبَّ العالم كله. أحداث 11 سبتمبر لم تعتبر شأنا داخليا.


    قلق وطوارئ في الكنيسة بسبب فلم "الأب متى المسكين "

    وهو الملف الذي عمل شنوده عشرات السنين على إبعاده عن الأضواء لما فيه من ملفات شائكة قد تظهر المزيد من الحقائق حول تنظيم الأمة القبطية المتطرف ودور البابا الكبير في صناعة الفتن في مصر.. وتحاول الكنيسة أستخدام نفوذها لمنع بث الفلم مثلما فعلت مع عدد من الأعمال الفنية التي تحاول مناقشة سيئات الكنيسة المصرية وكان اخرها منع فلم أجوراالذي يناقش مقتل العالمية المصرية هيباتيا على يد البابا كيرلس الرابع في الاسكندرية قديم

  2. #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    فى كل من يمس امن مصر والمصريين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    اللهم انصرنا و انصر الاسلام في كل مكان


    اللهم من أراد بالاسلام سوء رد مكره في نحره
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    84
    آخر نشاط
    23-10-2012
    على الساعة
    11:21 PM

    افتراضي

    ان الكفر ملة واحدة
    اما ان للمسلمين ان يفيقوا من غفلتهم
    قال تعالى في سورة البقرة (وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    10:09 PM

    افتراضي

    الله يكسر أمريكا واسرائيل وكل اعوانهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  6. #6
    الصورة الرمزية عابدة
    عابدة غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    619
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخانا الفاضل وليد المسلم على هذه الأخبار
    حقيقة هي أخبار مستفزة وتحرق الدم
    لكن لابد من الإطلاع عليها حتى نعرف حجم المؤامرات على الإسلام

    ولا أدري ماذا يريد الأقباط ؟؟
    إنه يتفاخر أنهم أكبر أقلية
    أليس هذا من سماحة المسلمين ؟؟
    ألم نكن قادرين يوم كانت الدولة الإسلامية دولة عظمى أن نبيدهم من على وجه الأرض ؟؟

    وهل يظنون أن أمريكا ستنفعهم ؟؟
    إنها غير قادرة على أن تنفع نفسها في أفغانستان والعراق
    والمسيحيون العراقيون يُذبحون تحت سمع أمريكا وبصرها ولا تفعل لهم شيئا

    أؤكد لكم أيها الموتورون أن نار الحقد المتأججة في قلوبكم ستحرقكم أنتم أولا
    والعداء الذي بدأتموه سوف يكون فيه هلاككم

    ذكرتموني بيهود بني قريظة
    خونة
    التعديل الأخير تم بواسطة عابدة ; 11-03-2010 الساعة 11:59 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيراً أخى وليد المسلم
    { الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174) إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (175) وَلاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً يُرِيدُ اللّهُ أَلاَّ يَجْعَلَ لَهُمْ حَظّاً فِي الآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (176) إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْكُفْرَ بِالإِيمَانِ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً وَلهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (177) وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِّأَنفُسِهِمْ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُواْ إِثْماً وَلَهْمُ عَذَابٌ مُّهِينٌ (178)}ْآل عمران
    من ينكث فإنما ينكث على نفسة يا أقباط المهجر
    ومصر كانت ولا تزال وستبقىبإذن الله بلد الأمن والأمان
    تعلم درس بكرباج من نار لكل مجنون يظن نفسة أنه قادر على عرقلة أمنها أو إحتلال أرضها
    وكما طردت الهكسوس من صفحات التاريخ وكما طردت المغول وغيرهم من مصروبلاد الشام
    وكما حولت ملك فرنسا وأوربا وملك إنجلترا قلب الأسد إلى قلب كلب يلهث أمام سيدة الأيوبي
    سياتى يوم تجعل أمريكا واسيادكم اليهود يلهثون كالكلاب .فى 73كانت النتيجة
    30000قتيل من اليهود بالإضافة إلى الجرحى والأسرى
    وقريباً بإذن الله ستكون نهايتكم هكذا
    ذل ,وإنكسار,ومهانة









    {إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً (7)} الإسراء
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 12-03-2010 الساعة 12:37 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    702
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    سبحان الله لهم قلوب اشد سوادا من الجمر
    سبحان الله العظيم

    و الله يا اخوان كل يوم و ما يمر بالاسلام و المسلمين من احدث انما يرجع بالذاكرة لما حدث للمسلمين الاؤائل من تضيق

    و لكن الله ناصر جندة و لو كرة الكافرون

    و ان غدا لناظرة لقريب

    ابو حنيفة المصرى

مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رعب فى إسرائيل من إعتناق اليهود الإسلام و حملة حكومية لمحاربة الإسلام
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-04-2014, 12:21 PM
  2. محتجون يستخدمون ملابس ضحايا محارق اليهود يثير غضبا في إسرائيل
    بواسطة هبة الباري في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-01-2012, 09:24 PM
  3. حاخامات أمريكا: أعمال المتشددين اليهود تسئ لصورة إسرائيل
    بواسطة هبة الباري في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-01-2012, 08:57 PM
  4. تابع مُسَـلسـَل:-فضآئِـح النصارى(نصارى الكاثوليك يدرسون محرقة اليهود قبل الإنجيل)
    بواسطة elqurssan في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 05:32 AM
  5. اليهود الهنود يعودون لديارهم بعد تضليلهم في إسرائيل
    بواسطة حازم حسن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-08-2005, 11:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل

مجدي خليل يطالب اليهود بدعم نصارى مصر لأنهم يحبون إسرائيل