يسوع يبيح أكل لحم البشر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسوع يبيح أكل لحم البشر

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 50

الموضوع: يسوع يبيح أكل لحم البشر

  1. #21
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي



    شاهدوا اجرام اليسوعيين

    تسلم ايدك اخي سيف دول والله وحوش ومجرمين
    يا الهي ايه ده فان الرحمة

    ده طفل حقيقي الله يخرب بيوتكم يا مجرمين
    والله بس اشوف طفل بريء صغير يبكي ابكي معه
    من هذا الوحش الذي يستطيع ان يأكل جسد طفل بريء
    حسبيى الله ونعم الوكيل فيكم يا عابد الخروف
    متروحوا تأكلوا الهكم الخروف ماءءءء باءءءءء بدل جسد هذا الطفل البريء الله اكبر عليكم


    يا مجرمين يا وحوش


  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    انا بجد عيطت
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا خرفاااااااااااااااان يا اشرررررررررررررار

  3. #23
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاذبية الأخاذه
    انا بجد عيطت
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا خرفاااااااااااااااان يا اشرررررررررررررار
    يااختنا الفاضلة

    المعلوم لدى أهل الصليب أن الطفل عندما يولد فهو ابن الشيطان فإما تعميده وإما موته ؛ ففي حالة رفض اهله للتعميد فالموت أفضل له ، فاكله أشهى بعد موته بدلاً من وضعه في التراب .. وبكده غلبوا الشيطان .

    نص التكفير
    اقتباس
    اعلم يا ولدي أنك لما كنت طفلا كنت عبدا للشيطان، وأراد والداك عتقك منه بالمعمودية المقدسة، وسألا مسكنتي أن أضمنك من كاهن الكنيسة، وأجحد عنك الشيطان الذي كنت أنت من أجناده قبل المعمودية، وقد جحدت عنك الشيطان واعترفت عنك بالمسيح له المجد، وقد أكلت من جسد المسيح وشربت من دمه وصرت هيكلا للروح القدس
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    لا املك ان اقول
    لا حول ولا قوة الابالله

    فمتى يأتى الاسلام لينير هذه العقول المظلمة الضالة

    اين المقارنة بين يسوعكم ومحمد الرحمة المهداة والسراج المنير صلى الله عليه وسلم.. صلى الله عليه وسلم

  5. #25
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرالحق مشاهدة المشاركة
    عزيزى

    كفاكم افتراء

    كفاكم افتراء

    كفاكم تجديف

    اقرا الاصحاح كاملا وستعرف انها كانت مجاعه
    والكتاب يصف ماحدث فيها من اخطاء


    وليس سماح او امر اما قرات ماحدث ايام المستنصر الفاطمى من
    مجاعه
    عرفت بالشده العظمى
    اكل فيها الناس لحوم البشر

    اقرا الايات واستغفر ربك

    هذا الصور وانى متاكد انها ملفقه

    اين البوليس اين حقوق الانسان

    لا تستخفوا بعقولنا
    وان افترضنا جدلا انها صحيحه
    فهى ضد الايمان والدين والانسانيه بكل تاكيد

    هداك الله وارضاك
    بكل بجاحة ووقاحة يقول ناكر الحق كفاكم تجديف وأفتراء

    عن أي الاصحاح تتكلم يا ناصر الحق كما تتدعي

    تقول أقرأ الاصحاح كاملا وستعرف انها كانت مجاعه
    والكتاب يصف ماحدث فيها من اخطاء انها كانت مجاعه
    هل نحن نعيش الآن في مجاعة علشان تاكوا لحوم البشر يا مجرمين يا سفاحين

    حسبي الله ونعم والوكيل فيكم يا مجرمين
    لعنكم الله يا مجرمين يا أرهابيين


    وهل هذه الصور أيضا ملفقه يا ناكر الحق

    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 12-03-2007 الساعة 07:12 PM

  6. #26
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    الله يلعنهم والله العظيم يا نورا طول النهار صورة هذا الطفل البرئ فى راسي والله حاجة تقطع القلب حسبيى الله ونعم الوكيل صحيح المثل يقول المجانين فى نعيم


  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي

    لعنكم الله يا اعداء الله لعنكم الله يا اعداء الله لعنكم الله يا اعداء الله
    حسبي الله ونعم الوكيل .

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    للرفع

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    يااختنا الفاضلة

    المعلوم لدى أهل الصليب أن الطفل عندما يولد فهو ابن الشيطان فإما تعميده وإما موته ؛ ففي حالة رفض اهله للتعميد فالموت أفضل له ، فاكله أشهى بعد موته بدلاً من وضعه في التراب .. وبكده غلبوا الشيطان .

    نص التكفير

    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    معلومة غريبة تؤكد مدى غرابة هاؤلاء البشر ... اقصد الشياطين الاشرار

  10. #30
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    اقتباس
    يااختنا الفاضلة

    المعلوم لدى أهل الصليب أن الطفل عندما يولد فهو ابن الشيطان فإما تعميده وإما موته ؛ ففي حالة رفض اهله للتعميد فالموت أفضل له ، فاكله أشهى بعد موته بدلاً من وضعه في التراب .. وبكده غلبوا الشيطان .
    والله العظيم دول وحوش ومجرمين كيف لهؤلاء اليسوعيين ان يلقبوا طفل بريء بابن الشيطان
    كل يوم اكتشف مدا قبح دين النصارى
    البايبل ده لا يحترم احد لا يحترم اليسوع الانبياء الاطفال الشيوخ المعاقين النساء كل صفحات البايبل كلها قصص اباحية وزنا وشر واجرام
    الله يكون فى عونكم يا نصارى ويهديكم وينور عيونكم وقلوبكم الى دين الحق والله اشفق عليكم


صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

يسوع يبيح أكل لحم البشر


LinkBacks (?)

  1. 16-01-2013, 04:12 PM
  2. 21-08-2012, 02:02 AM
  3. 09-06-2012, 06:40 PM
  4. 09-11-2011, 05:12 PM
  5. 31-10-2011, 08:10 AM
  6. 11-08-2011, 06:52 AM
  7. 12-04-2011, 11:57 AM
  8. 23-03-2011, 09:06 PM
  9. 19-03-2011, 02:46 AM
  10. 12-10-2010, 06:14 PM
  11. 02-10-2010, 12:16 AM
  12. 30-07-2010, 06:45 AM
  13. 30-05-2010, 05:51 AM
  14. 03-05-2010, 12:44 PM
  15. 28-04-2010, 10:15 AM
  16. 08-04-2010, 01:47 PM
  17. 31-03-2010, 06:09 PM
  18. 05-02-2010, 06:00 PM
  19. 19-01-2010, 01:00 PM
  20. 07-01-2010, 09:23 AM
  21. 27-12-2009, 08:46 AM
  22. 20-12-2009, 02:34 AM
  23. 18-12-2009, 03:56 PM
  24. 12-12-2009, 03:19 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يسوع ينصح بأبوال البشر
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-05-2010, 03:36 AM
  2. عبادة قلب يسوع ... بدعة أخرى في دين من وضع البشر
    بواسطة رفيق أحمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 12:17 AM
  3. يسوع يبيح زنى الأطفال
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-03-2008, 01:02 AM
  4. يسوع يسقي البشر السم نعم المحبة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 02:16 PM
  5. يسوع يبيح مواخير الدعارة !!يا سلام
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-07-2007, 02:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسوع يبيح أكل لحم البشر

يسوع يبيح أكل لحم البشر