مُعجزات الله الحي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مُعجزات الله الحي

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 75

الموضوع: مُعجزات الله الحي

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek مشاهدة المشاركة
    الأستاذة مسيحية قالت


    ثم قالت

    امتحانات؟ .. نصف السنة انتهى؟! نحن سنصدقها وسننتظرها بإذن الله .. وفي خلال هذه الفترة بإذن الله أعاهد الله تعالى أن أمحق كفرها وبهتانها ..


    نصف السنة؟ياللهول ههههههه
    علقت عالموضوع انه عنا بفلسطين48 منهاج التعليم بيختلف عن باقي الدول
    انا لست بكافرة هههه
    الحمدلله



    ملحوظة على جنب: هذا هو إله عباد الخروف

    "ورأيت فاذا في وسط العرش والحيوانات الاربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون وسبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض"


    وهاهو مرة أخرى: الخروف الذي في وسط العرش في سفر الرؤيا: "لان الخروف الذي في وسط العرش يرعاهم ويقتادهم" .. "والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك"


    شوف هاد الحوار وهو رح يجاوبك
    سؤال طرح من شخص مسلم وتم الاجابة عليه


    اقتباس
    لماذا تشبهون إلهكم بالخروف؟

    بقلم: الغريب

    سفر الرؤيا الإصحاح الخامس الفقرة السادسة ما نصه : (( وَنَظَرْتُ فَرَأَيْتُ فِي الْوَسَطِ بَيْنَ الْعَرْشِ وَالْكَائِنَاتِ الْحَيَّةِ الأَرْبَعَةِ وَالشُّيُوخِ خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح. وَكَانَتْ لَهُ سَبْعَةُ قُرُونٍ، وَسَبْعُ أَعْيُنٍ تُمَثِّلُ أَرْوَاحَ اللهِ السَّبْعَةَ الَّتِي أُرْسِلَتْ إِلَى الأَرْضِ كُلِّهَا.))

    بعد قراءته لهذه الفقرة تساءل أحد الأخوة المسلمين:

    1 - تشبهون أنتم أيها المسيحيون إلهكم بأنه خروف وهذا غير معقول وغير لائق.

    2- علماً بأن يوحنا يقول أن الخروف كأنه مذبوح على سبيل الظن والشك ولم يقل أنه مذبوح .

    3- ما معنى تشبيه إلهكم بخروف ، وإننا إذا فرضنا أنكم تريدون بالخروف الوداعة والرقة والاستسلام فليس ذلك من صفات الألوهية؟ .

    وإذا فرضنا أن الرقة والوداعة هي صفات إلهكم خاصة ، وإذا فرضنا أن ذلك هو ما دعاكم أن تسموه خروفاً ، فما بالكم تزعمون أن للخروف غضباً عظيماً وشكيمة وبطشاً ؟! رؤيا [ 6 : 16 ] " وَهُمْ يَقُولُونَ لِلْجِبَالِ وَالصُّخُورِ: اُسْقُطِي عَلَيْنَا وَأَخْفِينَا عَنْ وَجْهِ الْجَالِسِ عَلَى الْعَرْشِ وَعَنْ غَضَبِ الْحَمَلِ، لأَنَّهُ قَدْ جَاءَ يَوْمُ غَضَبِهِ الْعَظِيمُ. وَمَنْ يَسْتَطِيعُ الْوُقُوفَ؟".

    4- والعجب ثم إننا إذا رجعنا إلى الأناجيل الأربعة وجدنا المسيح لا يسمي نفسه ( خروفاً ) بل يسمي نفسه ( راعي الخراف) فهو يقول في إنجيل يوحنا الإصحاح [ 10 : 27 ] : (( خرافي تسمع صوتي وأنا اعرفها فتتبعني )) .

    فكيف ساغ لكم بأن تسموا إلهكم خروفاً مع كون الإنسان لا يصح أن يسمى بذلك لأنه أفضل من الخروف وذلك بشهادة المسيح نفسه في إنجيل متى الإصحاح الثاني عشر الفقرة الثانية عشرة فهو يقول : (( فالإنسان كم هو أفضل من الخروف )) أن هذا الخروف موصوف بأن له سبعة قرون والحمل الوديع لا يكون هذا وصفه؟؟

    والآن لنناقش تساؤلات صديقنا سوياً:
    1 - تشبهون أنتم أيها المسيحيون إلهكم بأنه خروف وهذا غير معقول وغير لائق.

    أولاً: ليس نحن من شبه المسيح بالحمل أو الخروف، فلنقرأ في رؤيا يوحنا التي يقتبس منها المعترض الإصحاح الأول والآية الأولى "إِعْلاَنُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الذي أَعْطَاهُ إِيَّاهُ اللهُ، لِيُرِيَ عَبِيدَهُ مَا لاَ بُدَّ أَنْ يَكُونَ عَنْ قَرِيبٍ".

    إذن فهو إعلان الله بيسوع المسيح وليس منا نحن!

    وأول من أطلق هذا اللقب على المسيح كان واحد من أولي العزم بين الأنبياء وهو يوحنا ( يحيى بن زكريا ) فقد قال حين رآه " وَفِي الْغَدِ نَظَرَ يُوحَنَّا يَسُوعَ مُقْبِلاً إِلَيْهِ فَقَالَ: هُوَذَا حَمَلُ اللَّهِ الَّذِي يَرْفَعُ خَطِيَّةَ الْعَالَمِ " ( يوحنا 29:1).

    ثانياً: ما معنى هذا اللقب؟ لكل لقب من ألقاب المسيح معنى يعلن جانب من جوانب عمله الخلاصي، أو علاقته بالله والإنسان، فهذا اللقب الذبيحي يتجه للإعلان عن وظيفة المسيح كحمل الله الذي يرفع خطية العالم.

    الأصل اليوناني لهذه الكلمة هو ΑΡΥΙΣΥ(ARNION ) والتي تعني حمل حولي، وهي إشارة واضحة لخرف الفصح الذي جاء ذكره في ( خروج 1:12-5 ) " وَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى وَهَارُونَ فِي أَرْضِ مِصْرَ: هَذَا الشَّهْرُ يَكُونُ لَكُمْ رَأْسَ الشُّهُورِ. هُوَ لَكُمْ أَوَّلُ شُهُورِ السَّنَةِ. كَلِّمَا كُلَّ جَمَاعَةِ إِسْرَائِيلَ قَائِلَيْنِ فِي الْعَاشِرِ مِنْ هَذَا الشَّهْرِ يَأْخُذُونَ لَهُمْ كُلُّ وَاحِدٍ شَاةً بِحَسَبِ بُيُوتِ الآبَاءِ. شَاةً لِلْبَيْتِ. وَإِنْ كَانَ الْبَيْتُ صَغِيراً عَنْ أَنْ يَكُونَ كُفْواً لِشَاةٍ يَأْخُذُ هُوَ وَجَارُهُ الْقَرِيبُ مِنْ بَيْتِهِ بِحَسَبِ عَدَدِ النُّفُوسِ. كُلُّ وَاحِدٍ عَلَى حَسَبِ أَكْلِهِ تَحْسِبُونَ لِلشَّاةِ. تَكُونُ لَكُمْ شَاةً صَحِيحَةً ذَكَراً ابْنَ سَنَةٍ تَأْخُذُونَهُ مِنَ الْخِرْفَانِ أَوْ مِنَ الْمَوَاعِزِ".

    فالمسيح سُمى بالحمل، لأنه هو الذبيحة التي ارتضاها الله تعالى ليقوم بالتكفير عن الجنس البشري. فقديماً كان يقدم حمل الناس لله، أما في العهد الجديد يقدم " حمل الله " للناس، ومن أجل الناس.

    لقد رآه إشعياء بعين النبوة المفتوحة فقال " ظُلِمَ أَمَّا هُوَ فَتَذَلَّلَ وَلَمْ يَفْتَحْ فَاهُ كَشَاةٍ تُسَاقُ إِلَى الذَّبْحِ وَكَنَعْجَةٍ صَامِتَةٍ أَمَامَ جَازِّيهَا فَلَمْ يَفْتَحْ فَاهُ " ( إشعياء 7:53 ).

    أما الرسل فعاينوا عمله الكفاري وشهدوا " لأَنَّ فِصْحَنَا أَيْضاً الْمَسِيحَ قَدْ ذُبِحَ لأَجْلِنَا. إِذاً لِنُعَيِّدْ لَيْسَ بِخَمِيرَةٍ عَتِيقَةٍ وَلاَ بِخَمِيرَةِ الشَّرِّ وَالْخُبْثِ بَلْ بِفَطِيرِ الإِخْلاَصِ وَالْحَقِّ" ( 1 كورنثوس 8:5 )، " عَالِمِينَ أَنَّكُمُ افْتُدِيتُمْ لاَ بِأَشْيَاءَ تَفْنَى، بِفِضَّةٍ أَوْ ذَهَبٍ، مِنْ سِيرَتِكُمُ الْبَاطِلَةِ الَّتِي تَقَلَّدْتُمُوهَا مِنَ الآبَاءِ، بَلْ بِدَمٍ كَرِيمٍ، كَمَا مِنْ حَمَلٍ بِلاَ عَيْبٍ وَلاَ دَنَسٍ، دَمِ الْمَسِيحِ " (1بطرس 18:1-20).

    إذاً إعلان الوحي عن المسيح أنه " حمل الله " ليس تحقيراً لشخصه الكريم، إنما تعظيماً لعمله الفدائي من أجل الإنسان. فكما فدا الله قديماً ابن سيدنا إبراهيم بذبح عظيم، هكذا فدانا الآن جميعاً بهذا الذبح الأعظم. فالوضع لم يتغير ونحن دائماً بحاجة إلى حمل من الله ليفدينا من الموت ويُذبح بدلاً عناً.

    2- علماً بأن يوحنا يقول أن الخروف " كأنه مذبوح" على سبيل الظن والشك ولم يقل أنه مذبوح .

    لم يقل ذلك على سبيل الظن أو الشك إنما لأنه قائم من الأموات " وَرَأَيْتُ فَإِذَا فِي وَسَطِ الْعَرْشِ وَالْحَيَوَانَاتِ الأَرْبَعَةِ وَفِي وَسَطِ الشُّيُوخِ حَمَلٌ قَائِمٌ كَأَنَّهُ مَذْبُوحٌ " ( رؤيا 6:5 )، ولأن الذبح لم يؤثر فيه " فَلَمَّا رَأَيْتُهُ سَقَطْتُ عِنْدَ رِجْلَيْهِ كَمَيِّتٍ، فَوَضَعَ يَدَهُ الْيُمْنَى عَلَيَّ قَائِلاً لِي: لاَ تَخَفْ، أَنَا هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ، وَالْحَيُّ. وَكُنْتُ مَيْتاً وَهَا أَنَا حَيٌّ إِلَى أَبَدِ الآبِدِينَ. آمِينَ. وَلِي مَفَاتِيحُ الْهَاوِيَةِ وَالْمَوْتِ." ( رؤ يا 17:1-18 ).

    3- ما معنى تشبية إلهكم بخروف ، وإننا إذا فرضنا أنكم تريدون بالخروف الوداعة والرقة والاستسلام فليس ذلك من صفات الألوهية؟

    وإذا فرضنا أن الرقة والوداعة هي صفات إلهكم خاصة ، وإذا فرضنا أن ذلك هو ما دعاكم أن تسموه خروفاً ، فما بالكم تزعمون أن للخروف غضباً عظيماً وشكيمة وبطشاً ؟! رؤيا [ 6 : 16 ] " وَهُمْ يَقُولُونَ لِلْجِبَالِ وَالصُّخُورِ: اُسْقُطِي عَلَيْنَا وَأَخْفِينَا عَنْ وَجْهِ الْجَالِسِ عَلَى الْعَرْشِ وَعَنْ غَضَبِ الْحَمَلِ، لأَنَّهُ قَدْ جَاءَ يَوْمُ غَضَبِهِ الْعَظِيمُ. وَمَنْ يَسْتَطِيعُ الْوُقُوفَ؟"

    قلنا أنه المقصود من هذا اللقب هو الإعلان عن عمل المسيح الكفاري على الصليب وهو ما يعلن عن رأفته ومحبته للخطاة، ولكن أيضاً عدله ورفضه للخطية.

    فالآية تتكلم عن يوم مجئ المسيح لدينونة العالمين كما أعلن هو بنفسه " لأَنَّ الآبَ لاَ يَدِينُ أَحَداً بَلْ قَدْ أَعْطَى كُلَّ الدَّيْنُونَةِ لِلاِبْنِ " ( يوحنا 22:5 ). وكما أعترف بذلك نبي الإسلام حين قال:

    ‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏سعيد بن المسيب ‏ ‏سمع ‏ ‏أبا هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏عن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا تقوم الساعة حتى ينزل فيكم ‏ ‏ابن مريم ‏‏ حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع ‏ ‏الجزية ‏ ‏ويفيض المال حتى لا يقبله أحد.

    وفي ذاك اليوم يحاول أن يهرب من لا يريد الوقوف أمام الديان العادل بسبب أعماله الشريرة، فهو يوم الغضب العظيم ومن يستطيع الوقوف؟!

    فهل هناك تعارض بين العدل والرحمة؟

    4- والعجب إننا إذا رجعنا إلى الأناجيل الأربعة وجدنا المسيح لا يسمي نفسه ( خروفاً ) بل يسمي نفسه ( راعي الخراف) فهو يقول في إنجيل يوحنا الإصحاح [ 10 : 27 ] : (( خرافي تسمع صوتي وأنا اعرفها فتتبعني )) .

    قد يكون المسيح لم يقل صراحة أنه حمل الذبيحة لكن أشار إلى أنه سوف يقوم بهذا العمل حين قال: " لأَنَّ ابْنَ الإِنْسَانِ أَيْضاً لَمْ يَأْتِ لِيُخْدَمَ بَلْ لِيَخْدِمَ وَلِيَبْذِلَ نَفْسَهُ فِدْيَةً عَنْ كَثِيرِينَ "( مرقس 45:10).


    وفدية  تعني أنه يبذل حياته من أجل الجميع، وهو بالضبط عمل حمل الذبيحة " عَالِمِينَ أَنَّكُمُ افْتُدِيتُمْ لاَ بِأَشْيَاءَ تَفْنَى، بِفِضَّةٍ أَوْ ذَهَبٍ، مِنْ سِيرَتِكُمُ الْبَاطِلَةِ الَّتِي تَقَلَّدْتُمُوهَا مِنَ الآبَاءِ، بَلْ بِدَمٍ كَرِيمٍ، كَمَا مِنْ حَمَلٍ بِلاَ عَيْبٍ وَلاَ دَنَسٍ، دَمِ الْمَسِيحِ " (1بطرس 18:1-20).

    فالمسيح يبذل نفسه فدية، ونحن قد تم فداءنا بحمل بلا عيب، إذاً المسيح هو ذاك الحمل الذي بلا عيب الذي به تم الفداء.

    أما لقب راعي الخراف فهو أحد وظائف الله في العهد القديم " لأَنَّهُ هَكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَئَنَذَا أَسْأَلُ عَنْ غَنَمِي وَأَفْتَقِدُهَا. كَمَا يَفْتَقِدُ الرَّاعِي قَطِيعَهُ يَوْمَ يَكُونُ فِي وَسَطِ غَنَمِهِ الْمُشَتَّتَةِ, هَكَذَا أَفْتَقِدُ غَنَمِي وَأُخَلِّصُهَا مِنْ جَمِيعِ الأَمَاكِنِ الَّتِي تَشَتَّتَتْ إِلَيْهَا فِي يَوْمِ الْغَيْمِ وَالضَّبَابِ" ( حزقيال 34: 11، 12).

    فالمسيح حينما يقول : " أَنَا هُوَ الرَّاعِي الصَّالِحُ " ( يوحنا 11:10 ) إنما يشير إلى أنه هو الله الظاهر في الجسد ( 1تيمثاوس 16:3 ) ومازال يقوم بعمله، قديماً للتأديب والتعليم. أما الآن فللفداء " وَالرَّاعِي الصَّالِحُ يَبْذِلُ نَفْسَهُ عَنِ الْخِرَافِ " ( يوحنا 11:10 ).

    فكيف ساغ لكم بأن تسموا إلهكم خروفاً مع كون الإنسان لا يصح أن يسمى بذلك لأنه أفضل من الخروف وذلك بشهادة المسيح نفسه في إنجيل متى الإصحاح الثاني عشر الفقرة الثانية عشرة فهو يقول : (( فالإنسان كم هو أفضل من الخروف )) أن هذا الخروف موصوف بأن له سبعة قرون والحمل الوديع لا يكون هذا وصفه؟؟

    لا شك أن الإنسان أفضل من الخروف وخصوصاً أنه كان يقدم مئات الحملان في الذبائح المتعددة من أجل خطاياه، مما يشير إلى عدم كفاية حمل العهد القديم، ولكننا نجد يوحنا يشير إلى المسيح أنه حمل واحد قادر أن يرفع خطايا الجميع، وذلك بسلطانه الإلهي باعتباره " حمل الله " . فقديما كان كل شخص يقدم عشرات الذبائح خلال سني عمره، أما المسيح فهو الحمل الوحيد الكافي لكل الناس في كل الأزمنة " هُوَذَا حَمَلُ اللَّهِ الَّذِي يَرْفَعُ خَطِيَّةَ الْعَالَمِ " ( يوحنا 29:1 ).

    فمن هو أعظم الإنسان الخاطئ، أم حمل " الله " الذي يرفع خطيته؟

    أما الوصف بأنه حمل ذو سبعة قرون، فهو دلالة على قوته الذاتية الكاملة فيه وهو ما لا يتعارض مع رحمته ومحبته


    بتمنى انه الفكرة وصلتلك

    وماذا عن إله القمر الذي تعبدونه
    التعديل الأخير تم بواسطة مسيحية ; 21-02-2007 الساعة 01:50 PM

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    طبعاً طبعاً .... عندما يعلن المسلم أنكم تعبدوا رب ملعون ونجس ومختل ومن سلالة عاهرات كما جاء بالبايبل يطرد على الفور ... فالطرد هو السبيل الوحيد لنجاح مخطط أكذوبة هروب المسلمين ..ههههههه


    استغفر الله
    رب ملعون ونجس ومختل؟؟
    الله يسامحك يااخ
    سلالة عاهرات؟؟ مين قلك هالكلام
    اكيد واحد محرف



    تكلم باحترام كما علمك رسولك


    كلها يومين وتقول انها ستسافر وبعد العودة ستكمل الحوار

    وبعد ده فض ملح وذاب

    ربنا يصبرك أخي حبيب الحبيب


    نكتة حلوة

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    أيتها الفتاة!!!!

    إنتى عارفة مع من تتكلمين و تقولين له يا شاطر!!!

    الدكتور حبيب....أستاذ فى كلية الصيدلة....و تلامذة...تلمذة...تلاميذه أكبر منك بعدة سنوات!!

    روحى يا شاطرة شوفى دروسك!!!

    و الله ما جئتى إلى هنا إلا لأنك على شك فى عقيدتك...و ما تفعلينه ما هو إلا عبث صبيانى فى مُحاولة يائسة للدفاع عن آخر حصونك فى الإيمان بهذه العقيدة الفاسدة.....يا تتكلمى بأدب و إحترام لمن يكبرونك سناً و مقاماً و عقلاً و تفكيراً...لمن لا يتبعون إلهاً فاسداً تبعه العامة و السوقة و الدهماء...و العاهرات و الزانيات...أو إذا تتمسكى بأخلاقك اليسوعية التى لا تحترم أحداً .....طبقاً لطبيعة الأتباع الذين ذكرتهم لكى...صيادى السمك، و العاطلين....فغادرى هذا المكان فوراً....فلا نُريد أن ندخل معكى فى مُهاترات تضطرينا إليها...و إذهبى إلى مراحيضكم لتتبولى فيها!!!!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  4. #44
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    أرجو من السادة الأخوة الكرام الألتزام بالحوار الجاد .

    فمن يجد لديه العلم الكافي فليتقدم بالرد وعلى الجميع المتابعة .

    ومن أراد التعقيب على الحوار .. فليفتح موضوع جديد خاص بهذا الحوار ويعقب كما يشاء .

    أول المتقدمين سيكون هو صاحب الحوار .

    لا يجوز لأحد التعقيب فقط ... فهذا حوار كامل إلى أن يظهر الله الحق .
    أحبابي الكرام
    الحوار أصبح الآن بين أخي الحبيب الدكتور حبيب والضيفة مسيحية

    وإلي حضراتكم صفحة التعليقات

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...9218#post89218
    وجزاكم الله خيرا

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    [QUOTE=ronya;89171]
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    [COLOR="Red"]شكرا اخي على اجابتك


    فى انتظار اثباتتك

    انا قلت يثبتلي الاخ اللي كتب عن معجزات الرسول ويثبتلي انشقاق القمر متل ماقال انه رح يجيب دلائل من موقع ناسا
    وينه اختفى؟
    انا عم بنتظره تأثبتله العكس


    استاذة مسحية امتحانات ايه دي السنة الدراسية لسة من اولها يعني لسة بدري على الامتحانات

    شو نعمل منهاج التعليم بفلسطين 48 هيك

    والرب شاهد

    هوا اظهار الحق يبقى سخافة عجبي
    لا تستطيعي ان تنكري اخي حبيب عبد الملك جزاه الله كل الخير تعامل معك بكل احترام وادب وامانة
    ولم يتهرب منك العكس هوا الصحيح

    انا ماقلت انه الاخ حكى باسلوب غير محترم
    وماقلت انه تهرب
    بس في اشخاص تانية والا ايه


    من فضلك يا مسحية انا سألتك سؤال لو سمحتي اريد جواب على سؤالي وهوا

    اقتباس
    تفسير كلمة الحق
    ‘‘وفيه أنتم أيضاً وضعتم رجاءكم، إذ سمعتم كلمة الحق، أي الإنجيل الذي فيه خلاصكم. كذلك فيه أيضاً خُتِمتُم، إذ آمنتم، بالروح القدس الموعود. هذا الروح الذي هو عربون ميراثنا إلى أن يتم فداء ما قد اقتناه الله، بغرض مدح مجده.’’ (أفسس 13:1، 14)

    كلـمة الحـق هي كلـمة الله اي يسوع ذاته


    <في البدء كان الكلمة، والكلمة كان عند الله، وكان الكلمة الله> (يو 1)

  6. #46
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    ولا رابط اشتغل معي ياريت تتأكد منهم
    الأستاذة مسيحية .. هاهي الروابط .. اقرأي هذا هو إلهك يسوع أمه عشيقة يوسف النجار .. كما في متى 25:1


    الترجمة
    Matthew 1:25 Contemporary English Version
    But they did not sleep together before her baby was born. Then Joseph named him Jesus.
    ولم يناما معا حتى وضعت ابنها
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=46;

    الترجمة
    Matthew 1:25 New American Standard Bible
    But kept her a virgin until she gave birth to a Son; and he called His name Jesus
    تركها عذراء حتى وضعت ابنا
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=49;

    الترجمة
    Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
    But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
    ولم يجامعها جنسيا حتى ولدت ابنها الأول ..... نعم الأول فهناك الثاني
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=73;

    الترجمة
    Matthew 1:25 New Life Version
    But he did not have her, as a husband has a wife, until she gave birth to a Son. Joseph gave Him the name Jesus.
    لم يأخذها كما يأخذ الرجل زوجته حتى ولدت ولدا
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=74;

    الترجمة
    Matthew 1:25 New Living Translation
    But she remained a virgin until her son was born. And Joseph named him Jesus.
    مريم استمرت عذراء حتى وضعت ابنها
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=51;[/E]

    الأستاذة مسيحية اتيتها بأكثر من ستة تراجم معتمدة لمتى 25:1 تقول أن يوسف النجار كان يزني مع أم يسوع وهي تقول ما صار بينهم شيئ؟ .. كلامي من متى 25:1 وليس اشاعات!
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 21-02-2007 الساعة 02:59 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  7. #47
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    كانت عذراء ولم تزل عذراء
    الترجمة تركها عذراء حتى وضعت ابنا
    Matthew 1:25 New American Standard Bible
    But kept her a virgin until she gave birth to a Son; and he called His name Jesus
    تركها عذراء حتى وضعت ابنا
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=49;

    الترجمة ولم يجامعها جنسيا حتى ولدت ابنها الأول.
    Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
    But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
    ولم يجامعها جنسيا حتى ولدت ابنها الأول ..... نعم الأول فهناك الثاني
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com/passage/...5;&version=73;


    كيف لا تفهمون؟
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek مشاهدة المشاركة

    العذراء تظهر للمؤمنين لتشفيهم؟! .. إن كنتم صادقين لماذا لم تشفي يوحنا بولس الثاني من مرض الشلل الرعاش؟ مع أن الرجل كان له فريق طبي كامل "أطباء" وقد كان يظهر على الفضائيات يرتعش .. ألم تكن فرصة لتعلن وتدعو العذراء عن عبادة ابنها على العالم .. بشفاء يوحنا بولس الثاني؟! ولماذا سافر شنودة إلى المانيا ثم إلى الولايات المتحدة للعلاج هناك في المستشفيات ولم يستدعي العذراء؟!


    لا تنسى عمرهم بالتسعينات؟ الانسان ابدي على هذه الارض؟؟؟ اكيد لا

    اين ذهبت الحياة الأبدية
    هناك في الفردوس سيعيشون حياة افضل بكثير من هنا
    وسط القديسين والملائكة
    مااروع تلك الحياة



    <الحق الحق اقول لكم من يؤمن بي فله حياة ابدية>يوحنا6: 47

    - ولو كنت صادقة لما وجدنا مليارات النصارى على ابواب المستشفيات يوميا .. يعانون من كافة أنواع الأمراض المزمنة والحادة .. ولما كان شنودة يتبهدل كل هذه البهدلة؟

    قلت من يستحق ايضا
    المسيحية ليست فقط بالاسم
    انما بالايمان الحقيقي وفعل كل ماقاله يسوع لنا
    ولا تنسى الحياة الابدية



    إذا كنت صادقة فلماذا لم تدلي يوحنا بولس الثاني وشنودة على العذراء لتشفيهم؟ .. وإن كان يوحنا بولس الثاني قد مات .. ألم يحيي يسوع موتى كما يقول الكتاب المقدس؟ .. "الحق الحق اقول لكم من يؤمن بي فالاعمال التي انا اعملها يعملها هو ايضا ويعمل اعظم منها" .. اتحداكم واتحدى العذراء التي تظهر لكم أن تحيوا يوحنا بولس الثاني! .. هذه كبيرة عليكم .. فلتشفوا شنودة المتبهدل هذا في مستشفيات امريكا والمانيا .. ولتحيلوا فريقه الطبي الكامل للتقاعد!
    الأستاذة مسيحية .. أنا أعرف أناسا شفوا أناسا آخرين من المس الشيطاني ومن أمراض الكلى والعقم والسرطان بالقرآن. وحتى لاأكون كاذبا أنا أعرف سحرة ايضا يستعينون بالشياطين شفوا أناسا آخرين من أمراض كثيرة .. فهل هذا يعني أن السحرة عبدة الشيطان على حق؟

    جاوبتك فوق...عن البابا...

    اوكي كتير منيح شفو عن طريق القرآن...كتاب للطب...
    وليس للنفس...
    يستعينون بالشيطانين؟؟ اعوذ بالله
    اكيد عبدة للشيطان لانهم آمنو بان يكون شفائهم عن طريق الشيطانين ...كفرة...

    ليش مايستعينو بالله؟؟؟





    <كما رفع موسى الحية في البرية هكذا سيرفع ابن الإنسان لكي لايهلك كل من يؤمن به بل تكون به الحياة الأبدية>

  9. #49
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    انا لست بكافرة
    - ياأستاذة مسيحية .. لسنا نحن الذين نقول هذا بهوانا .. استمعي لقول الكتاب المقدس "آمنوا بالرب الهكم فتأمنواآمنوا بانبيائه فتفلحوا" أخبار الأيام الثاني 20: 20.. إن بني اسرائيل حينما رفضوا نبي الله صموئيل .. قال الله له إنهم لم يرفضوك أنت بل إياي رفضوا "لانهم لم يرفضوك انت بل اياي رفضوا حتى لا املك عليهم" صموئيل الأول 8: 7.. أي أن الله قد ربط بين الايمان بصموئيل وبين الايمان بالله .. ولذلك توعدهم الله بغضبه .. بل المسيح عليه السلام يؤكد على ذلك قائلا "فنادى يسوع وقال الذي يؤمن بي ليس يؤمن بي بل بالذي ارسلني" يوحنا 12: 44

    - ولذلك يقول القرآن الكريم "إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَنْ يُفَرِّقُوا بَيْنَ اللَّهِ وَرُسُلِهِ وَيَقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَنْ يَتَّخِذُوا بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلًا. أُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقًّا وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُهِينًا" .. ويقول .. "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُولَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ" .. فمن لم يؤمن بالنبي محمد وبالقرآن فهو كافر حقا .. جزاؤه جهنم خالدا فيها .. وذلك من القرآن والكتاب المقدس.

    - والكفر هو الشرك بالله أوعدم الايمان بنبي من انبياء الله ومنهم النبي محمد عليه الصلاة والسلام "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آَمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِمَا مَعَكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا. إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا"

    - ولذلك يقول النبي صلى الله عليه وسلم "والذي نفس محمد بيده ، لا يسمع بي أحد من هذه الأمة ، يهودي ولا نصراني ، ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به ، إلا كان من أصحاب النار"


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    هههه
    - اضحكي .. "فَلْيَضْحَكُوا قَلِيلًا وَلْيَبْكُوا كَثِيرًا جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ "

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    الحمدلله
    أي إله تقصدين هل هو الخروف الدودة المحتقر "اما انا فدودة لا انسان. عار عند البشر ومحتقر الشعب"

    - الكتاب المقدس الذي هو مصدر تشريعكم يقول:

    1- "الخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك" مع ملا حظة اسلوب التوكيد في لانه رب الارباب
    2- "الرب الهكم هو اله الآلهة ورب الارباب"
    3- "احمدوا رب الارباب"
    4- "المبارك العزيز الوحيد ملك الملوك ورب الارباب"
    - الخروف = رب الارباب

    - اله الآلهة = رب الارباب

    إذن الخروف هو اله الآلهة لأنه رب الأرباب .. من اسلوب التوكيد لأنه

    1- "لان الخروف الذي في وسط العرش يرعاهم ويقتادهم الى ينابيع ماء حيّة ويمسح الله كل دمعة من عيونهم"
    2- "وشكرا للجالس على العرش الحي الى ابد الآبدين"
    3- "وقال الجالس على العرش ها انا اصنع كل شيء جديدا"

    الجالس على العرش هو الخروف الحي إلى ابد الآبدين .. من هو الحي إلى ابد الآبدين؟ .. الخروف!

    1- "الخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك" مع ملا حظة اسلوب التوكيد في لانه رب الارباب

    2- "قائلين بصوت عظيم مستحق هو الخروف المذبوح ان يأخذ القدرة والغنى والحكمة والقوة والكرامة والمجد والبركة"

    من الذي له القدرة والغنى والحكمة والقوة والكرامة والمجد والبركة؟ .. الخروف.
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 21-02-2007 الساعة 02:57 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek مشاهدة المشاركة


    هذا انجيل يوحنا الإصحاح التاسع يهدم باطلك و يقول:
    - يسوع تفل على التراب وصنع طينا.
    - طلى بالطين عيني الأعمى .. عيني الأعمى .. هل تعرفي مامعنى طلى .. أى أن أصل العينين موجودتين ولكن تنقصهما الرؤية.
    - قال له اذهب واغتسل في بركة سلوام "لان ملاكا كان ينزل احيانا في البركة ويحرك الماء.فمن نزل اولا بعد تحريك الماء كان يبرأ من اي مرض اعتراه"
    - ذهب الرجل واغتسل فشفي بإذن الله "ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال. يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون"
    اين خلق يسوع التراب واين خلق يسوع عينين للأعمى؟

    - هذه هي الأعداد "قال هذا وتفل على الارض وصنع من التفل طينا وطلى بالطين عيني الاعمى. وقال له اذهب اغتسل في بركة سلوام. الذي تفسيره مرسل. فمضى واغتسل وأتى بصيرا فالجيران والذين كانوا يرونه قبلا انه كان اعمى قالوا أليس هذا هو الذي كان يجلس ويستعطي. آخرون قالوا هذا هو وآخرون انه يشبهه واما هو فقال اني انا هو. فقالوا له كيف انفتحت عيناك. اجاب ذاك وقال. انسان يقال له يسوع صنع طينا وطلى عينيّ وقال لي اذهب الى بركة سلوام واغتسل. فمضيت واغتسلت فابصرت. فقالوا له اين ذاك قال لا اعلم"

    أين خلق يسوع عينين من عدم؟!

    الله قااااااااااااااادر علــى كـــل شــــــيءءءءء

    بداية الاصحااااح لا تنساه لماذا لم تذكره


    9: 1 و فيما هو مجتاز راى انسانا اعمى منذ ولادته 9: 2 فساله تلاميذه قائلين يا معلم من اخطا هذا ام ابواه حتى ولد اعمى 9: 3 اجاب يسوع لا هذا اخطا و لا ابواه لكن لتظهر اعمال الله فيه


    لتظهر اعمال الله فيه

    ولقد شفاااااااه وعاد يبصر

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

مُعجزات الله الحي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أنت المسيح بن الله الحي !!!!
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 03:37 PM
  2. سبحان الحي الذي لايموت
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 11:51 PM
  3. (( مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكره مثل الحي والميت ))
    بواسطة KAHLID في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2006, 01:03 PM
  4. يخرج الحي من الميت
    بواسطة داع الى الله في المنتدى اللغة العربية وأبحاثها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2006, 01:45 AM
  5. محاضرة الحكمة من تعدد أزواج النبي صلى الله عليه وسلم (د عبد الحي يوسف)
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2005, 01:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مُعجزات الله الحي

مُعجزات الله الحي