مُعجزات الله الحي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مُعجزات الله الحي

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 75

الموضوع: مُعجزات الله الحي

  1. #21
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    فعل السيد المسيح معجزات خلق — خلق مادة جديدة من لا شئ
    الأستاذة مسيحية .. يقول الكتاب المقدس أن يسوع الناصري كان أضعف انبياء بني اسرائيل في معجزاته .. هل أحيا يسوع 30 ألفا كما فعل حزقيال؟ .. هل رفعه الله حيا ولم يقتل كما فعل مع ايليا الذي كان يضرب بردائه الماء ثم يسير عليه و الذي تقولون أنه حي إلى الآن ولم يمت هو و اخنوخ .. هل انجى بني اسرائيل بالعصى كما فعل موسى؟ .. هل أحيا السبعين شيخا في بني اسرائيل كما فعل موسى؟ .. ماهي معجزة يسوع التي خلق فيها من لا شيئ؟ .. هل تقصدي هذه المعجزة؟ .. "قال هذا وتفل على الارض وصنع من التفل طينا وطلى بالطين عيني الاعمى"

    صنع من التفل طينا .. وطلى عيني الأعمى .. عيني الأعمى .. لقد فعلها النبي محمد ولم نقل إنه إله .. بل قلنا إنه عبد الله ورسوله .. ايده الله بمعجزاته .. برجاء المراجعة قبل النسخ.
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 20-02-2007 الساعة 05:41 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  2. #22
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    الأستاذة مسيحية تقولين غير مصيبة
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    لم يطرد سكان الوادي أصحاب مركبات الـحديد لا يرجـع الـى عجز في قدرة الله بل الى عجز في همة وعزيمة وايمان رجال سبط يهوذا
    مازلت تنقلين من مواقع لا تقول الحقيقة .. "وكان الرب مع يهوذا فملك الجبل ولكن لم يطرد سكان الوادي لان لهم مركبات حديد"

    كان الرب مع يهوذا .. لم يطرد سكان الوادي .. ماهو السبب؟ .. "لان لهم مركبات حديد"
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek مشاهدة المشاركة


    لقد كان للنبي محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من ألف معجزة .. منها على سبيل المثال:

    - أن الله حفظه إلى أن تنزلت الآيات الكريمة "اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا"

    - حنين جذع النخلة إليه صلى الله عليه و سلم :
    كان رسول الله صلى الله عليه و سلم يخطب على جذع، فلمَّا صُنِع له منبراً ترك الجذع و صعد المنبر و راح يخطب، فإذا بالجذع يئن أنيناً يسمعه أهل المسجد جميعاً، فنزل من على خطبته و قطعها و ضمّ الجذع إلى صدره و قال : هدأ جذع، هدأ جذع، إن أردتَ أن أغرسك فتعود أخضراً يؤكل منك إلى يوم القيامة أو أدفنك فتكون رفيقي في الآخرة . فقال الجذع : بل ادفني و أكون معك في الآخرة " . يقول أنس بن مالك رضي الله عنه : "حينما توفي رسول الله صلى الله عليه و سلم كنا نقول : يا رسول الله إنَّ جذعاً كنتً تخطب عليه فترَكتَه فَحَنَّ إليك، كيف حين تركتنا لا تحنّ القلوب إليك ؟

    - عن يزيد بن أبي عبيد قال : " رأيت أثر ضربة في ساق سلمة فقلت : يا أبا مسلم ما هذه الضربة ؟ : هذه ضربة أصابتها يوم خيبر فقال الناس أصيب سلمة ... فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فنفث فيه ثلاث نفثات فما اشتكيت حتى الساعة "، أخرجه البخاري .

    - حماية الملائكة الكرام له و الدفاع عنه :
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال أبو جهل : هل يعفر محمد وجهه بين أظهركم ؟ ( أي هل يصلي جهارة أمامكم )، فقيل : نعم . فقال : و اللات و العزى لئِن رأيته يفعل ذلك لأطَأنَّ على رقبته أو لأعَفِرَنَّ وجهه في التراب . فأتى رسول الله صلى الله عليه و سلم و هو يصلي لِيَطأ على رقبته، فما فاجأهم منه إلا و هو ينكص على عقبيه، و أخذ يقي وجهه بيديه، فقيل له : ما لك ؟ قال : إن بيني و بينه خندقاً من نار و هَولاً و أجنحة ‍‍‍!!!. فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : لو دنا مني لاختطفته الملائكة عضواً عضوا . و أنزل الله تعالى : {كَلا إِنَّ الإِنسَانَ لَيَطْغَى} [العلق: 6] إلى آخر السورة .


    - انشقاق القمر له صلى الله عليه و سلم وسنثبتها بالأدلة ومن موقع الناسا فلا تصدقي المدلسين:
    عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : " انفلق القمر و نحن مع رسول الله صلى الله عليه و سلم فصار فلقتين : فلقة من وراء الجبل و فلقة دونه . فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : اشهدوا " .
    و عن أنس رضي الله عنه أن أهل مكة سألوا رسول الله صلى الله عليه و سلم أن يُريهم آية فأراهم انشقاق القمر مرتين . قال الخطابي : انشقاق القمر آية عظيمة لا يكاد يعدلها شيء من آيات الأنبياء و ذلك أنه ظهر في ملكوت السماوات خارجاً عن جل طباع ما في هذا العالم المُرَكَّب من الطبائع .. قال تعالى :{اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ} [القمر: 1] .

    - تسبيح الحصى في يديه
    عن أبي ذر رضي الله عنه قال :" إني لشاهد عند رسول الله في حلقة وفي يده حصى فسبحن الله في يده وفينا أبو بكر وعمر وعثمان وعلي فسمع تسبيحهن من في الحلقة ". أخرجه الطبراني في الأوسط

    - سلام الحَجَر عليه صلى الله عليه و سلم:وعن جابر بن سمرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال: " إنّي لأعرف حجراً بمكة كان يُسَلِّم عليّ قبل أن أبعث، إنّي لأعرفه الآن " رواه مسلم و الترمذي.
    وقال عبد الله بن مسعود: " كنت أمشي في مكة فأرى حجراً أعرفه ما مرَّ عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم مرة إلا وسمعته بأذني يقول السلام عليك يا رسول الله ".

    - تكثير النبي صلى الله عليه و سلم للماء
    عن عبد الله بن مسعود قال: " كنا نَعُد الآيات بَركة، و أنتم تَعُدونها تخويفاً، كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر فقَلَّ الماء، قال عليه الصلاة والسلام: اطلبوا لي فضلة من ماء. فأدخَل يده في الإناء وقال: حَيّ على الطَّهور المبارك، والبركة من الله. ويقول ابن مسعود: لقد رأيتُ الماء ينبع من بين أصابع الرسول صلى الله عليه وسلم، و لقد كنا نسمع تسبيح الطعام وهو يُؤكل "، رواه البخاري.

    - أنه اخبر بمقتل الأسود العنسي "النبي الكاذب" في صنعاء اليمن في الليلة التي قتل فيها في المدينة , فجاء الخبر بما أخبر به .[ رواه البخاري ]

    - أن عين قتاده بن النعمان الأنصاري سقطت يوم أحد فردها فكانت المردودة أجمل من العين الصحيحة .
    " رواه الحاكم "

    - "تكليم ذراع الشاة له صلى الله عليه وسلم فأخبره أنه مسموم " ... وهذه إحدى محاولات اليهود لقتله ..... لتجربة سفر التثنية 18:20 عليه ....... وانجاه الله .... ولم ينجي بولس وبصرس ولوقا ومتى![ رواه البخاري ]

    - "أن أبي بن خلف كان يلقى المصطفى فيقول : إن عندي قعوداً اعلفه كل يوم اقتلك عليه , فيقول المصطفى : بل أنا اقتلك إن شاء الله ,فطعنه يوم أحد في عنقه فخدشه غير كثير .فقال : قتلني محمد .فقالوا : ليس بك بأس .فقال إنه المصطفى قال : أنا اقتلك .فلو بصق علي لقتلني , فمات"

    - لما أجتمع كفار قريش في دار الندوة وأجمعوا على قتله وجاءوا إلى بابه ينتظرون خروجه فيضربونه بالسيوف ضربه رجل واحد خرج عليهم ووضع التراب على رأس كل واحد منهم فغشاهم النعاس ولم يستطيعوا أن يقتلوه

    - "اطعم الألف الذين كانوا معه في غزوة الخندق من صاع شعير ودون صاع وبهيمة ـوهي ولد الضأن فأكلوا وشربوا وأنصرفوا وبقي بعد انصرافهم عن الطعام اكثر مما كان من الطعام "

    - لما شكا إليه شاك قحوط المطر ـ أي حبسه وانقطاعه وهو فوق المنبر في خطبة الجمعة فرفع يديه إلى الله تعالى ودعا .وما في السماء قطعة من السحاب فطلعت سحابة حتى توسطت السماء فاتسعت فأمطرت فقال :اللهم حوالينا ولا علينا فاقلعت وانقطعت .


    - "انه وهو في المدينة أخبر رسول كسرى بقتل كسرى في ليلة مقتله الخبر فكان كما ذكر".

    - انه عد لآصحابه في بدر مصارع الكفار فقال :هذا مصرع فلان غدا ويضع يده على الأرض ،وهذا ،وهذا ،فكان كما وعد .وما تجاوز احد منهم موضوع يده .رواه ابو داود.

    - هزيمة المشركين في بدر
    عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: بينما رسول الله صلى الله عليه و سلم يصلي عند البيت وأبو جهل وأصحاب له جلوس وقد نحرت جزور (أي ناقة) بالأمس فقال أبو جهل: أيكم يقوم إلى سلا (هو اللفافة التي يكون فيها الولد في بطن الناقة وسائر الحيوان وهي من الآدمية المشيمة) جزور بني فلان فيأخذه فيضل في كتفي محمد إذا سجد؟ فانبعث أشقى القوم (وهو عقبة بن أبي معيط) فأخذه فلما سجد النبي صلى الله عليه و سلم وضعه بين كتفيه قال: فاستضحكوا (أي حملوا أنفسهم على الضحك والسخرية) وجعل بعضهم يميل على بعض وأنا قائم أنظر لو كانت لي منعة (أي لو كان لي قوة تمنع أذاهم أو كان لي عشيرة بمكة تمنعني) طرحته عن ظهر رسول الله صلى الله عليه و سلم والنبي صلى الله عليه و سلم ساجد ما يرفع رأسه حتى انطلق إنسان فأخبر فاطمة فجاءت جويرية (تصغير جارية بمعنى شابة أي أنها إذ ذاك ليست بكبيرة) فطرحته عنه ثم أقبلت عليهم تشتمهم فلما قضى النبي صلى الله عليه و سلم صلاته رفع صوته ثم دعا عليهم وكان إذا دعا دعا ثلاثًا وإذا سأل سأل ثلاثًا ثم قال: اللهم عليك بقريش (ثلاث مرات) فلما سمعوا صوته ذهب عنهم الضحك وخافوا دعوته ثم قال: اللهم عليك بأبي جهل بن هشام وعتبة بن ربيعة وشيبة بن ربيعة و الوليد بن عتبة وأمية بن خلف وعقبة بن أبي معيط وذكر السابع فلم أحفظه فوالذي بعث محمدًا صلى الله عليه و سلم بالحق لقد رأيت الذين سمى صرعى يوم بدر ثم سحبوا إلى القليب (القليب هي البئر التي لم تطو وإنما وضعوا في القليب تحقيرًا لهم ولئلا يتأذى الناس برائحتهم) - رواه مسلم


    -شهادة الشجرة له بالنبوة
    عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: كنا مع رسول الله صلى الله عليه و سلم في سفر فأقبل أعرابي فلما دنا منه قال له رسول الله صلى الله عليه و سلم: أين تريد؟
    قال: إلى أهلي
    قال: هل لك في خير؟
    قال: وما هو؟
    قال: تشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدًا عبده ورسوله
    قال: ومن يشهد على ما تقول؟
    قال: هذه السلمة (شجرة من أشجار البادية)
    فدعاها رسول الله صلى الله عليه و سلم وهي بشاطئ الوادي فأقبلت تخد (تشق) الأرض خدًا حتى قامت بين يديه فأشهدها ثلاثًا فشهدت ثلاثًا أنه كما قال ثم رجعت إلى منبتها ورجع الأعرابي إلى قومه وقال: إن اتبعوني آتك بهم وإلا رجعت فكنت معك رواه الطبراني في الكبير

    - كانت ليلة مطيرة فلما خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم لصلاة العشاء برقت برقة فرأى رسول الله صلى الله عليه وسلم قتادة بن النعمان، فقال: يا قتادة إذا صليت فاثبت حتى آمرك، فلما انصرف من صلاته أتاه فأعطاه عرجونًا (عود عذق النخلة)، فقال: خذ هذا يُضاء لك أمامك عشرًا وخلفك عشرًا، فأضاء له.
    رواه أبو النعيم في الدلائل.

    - الأخرس نطق
    عن أم جندب قالت: رأيت النبي صلى الله عليه وسلم اتبعته امرأة من خثعم ومعها صبي لها به بلاء، فقالت: يا رسول الله، إن صبيي هذا وبقية أهلي به بلاء لا يتكلم
    فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ائتوني بشيء من الماء، فأُتي بماء فغسل يديه ثم مضمض فاه ثم أعطاها، فقال: اسقيه منه وصبي عليه منه واستشفي الله له
    قال: فلقيت المرأة من الحول فسألتها عن الغلام
    فقالت: برأ وعقل عقلاً ليس كعقول الناس.
    رواه أبو نعيم

    - إخبار الذئب بنبوته صلى الله عليه و سلم
    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: عدا الذئب على شاة فأخذها فطلبه الراعي فانتزعها منه, فأقعى الذئب على ذنبه فقال: ألا تتقي الله؟ تنزع مني رزقاً ساقه الله إلي؟
    فقال: يا عجبي ذئب يقعي على ذنبه يكلمني كلام الإنس
    فقال الذئب: ألا أخبرك بأعجب من ذلك؟ محمد صلى الله عليه و سلم بيثرب يخبر الناس بأنباء ما قد سبق
    قال : فأقبل الراعي يسوق غنمه حتى دخل المدينة فزواها إلى زاوية من زواياها, ثم أتى رسول الله صلى الله عليه و سلم فأخبره فأمر رسول الله صلى الله عليه و سلم فنودي: الصلاة جامعة ثم خرج فقال للراعي أخبرهم فأخبرهم فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم: صدق, والذي نفس محمد بيده لا تقوم الساعة حتى يكلم السباع الإنس, ويكلم الرجل عذبة سوطه, وشراك نعله, ويخبره فخذه بما أحدث أهله بعده - رواه الأمام أحمد في المسند

    هل تريدين المزيد؟ .. وهل تؤمنين بيوحنا المعمدان كنبي؟ .. هل الرجل فعل أية معجزة؟!
    شكرا اخي على اجابتك
    رح نبدا بانشقاق القمر ضيف الاثباتات والأدلة من موقع ناسا
    وانا رح اثبتلك العكس...




    ولي عودة ساجيب على اسئلتك واسئلت غيرك
    واعلق على كلامكم....

    اعذروني لدي دروس وامتحانات والله...
    اراكم في وقت لاحق...

  4. #24
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    شو فيو مش تمام؟؟؟ها؟؟؟شو؟؟؟
    انا لما بدي انسخ كلام بنسخ من مواقع موثوق فيها
    مو من مواقع مزيفة ومحرفة
    - الأستاذة مسيحية .. العدد يقول في مصارعته معه .. هل هناك المصارعة هي الطرق تهذيبية؟

    - الموقع بصدقه وليس بتدليسه وكذبه.

    - مواقع مزيفة؟! هل تتكلمين عن الكتاب المقدس؟ الذي يقول "كيف تقولون نحن حكماء وشريعة الرب معنا. حقا انه الى الكذب حوّلها قلم الكتبة الكاذب" .. والذي يقول إن الكتاب المقدس ليس كله وحيا من الله بل هو مزيج من التأليف والتغيير كما قال سفر المكابيين الثاني الاصحاح 15 العدد 38-40
    "وههنا انا ايضا اجعل ختام الكلام فان كنت قد احسنت التاليف واصبت الغرض فذلك ما كنت اتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي ثم كما ان اشرب الخمر وحدها او شرب الماء وحده مضر وانما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الاسلوب يطرب مسامع مطالعي التاليف. انتهى"
    المصدر .. الثلاث سطور الأخيرة في الصفحة:
    http://st-takla.org/pub_Deuterocanon...accabees_.html
    [/COLOR]
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  5. #25
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    الأستاذة مسيحية قالت
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة
    اولا نحنا ما منهرب من الحوارات الا بالحوارات السخيفة اخي روح شوف المنتدايات المسيحية
    وشوف مين بهرب مين الحوارات المسيحيين والا المسلميين؟؟

    ثم قالت
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة

    اعذروني لدي دروس وامتحانات والله.
    اراكم في وقت لاحق.
    امتحانات؟ .. نصف السنة انتهى؟! نحن سنصدقها وسننتظرها بإذن الله .. وفي خلال هذه الفترة بإذن الله أعاهد الله تعالى أن أمحق كفرها وبهتانها ..

    ملحوظة على جنب: هذا هو إله عباد الخروف

    "ورأيت فاذا في وسط العرش والحيوانات الاربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون وسبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض"


    وهاهو مرة أخرى: الخروف الذي في وسط العرش في سفر الرؤيا: "لان الخروف الذي في وسط العرش يرعاهم ويقتادهم" .. "والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك"

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  6. #26
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اولا نحنا ما منهرب من الحوارات الا بالحوارات السخيفة اخي روح شوف المنتدايات المسيحية ... وشوف مين بهرب مين الحوارات المسيحيين والا المسلميين؟؟
    طبعاً طبعاً .... عندما يعلن المسلم أنكم تعبدوا رب ملعون ونجس ومختل ومن سلالة عاهرات كما جاء بالبايبل يطرد على الفور ... فالطرد هو السبيل الوحيد لنجاح مخطط أكذوبة هروب المسلمين ..ههههههه



    اقتباس
    امتحانات؟ .. نصف السنة انتهى؟!
    كلها يومين وتقول انها ستسافر وبعد العودة ستكمل الحوار

    وبعد ده فض ملح وذاب

    ربنا يصبرك أخي حبيب الحبيب
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #27
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    [QUOTE=مسيحية;89074][COLOR="Red"]شكرا اخي على اجابتك
    اقتباس
    رح نبدا بانشقاق القمر ضيف الاثباتات والأدلة من موقع ناسا
    وانا رح اثبتلك العكس...
    فى انتظار اثباتتك

    اقتباس
    اعذروني لدي دروس وامتحانات والله...
    اراكم في وقت لاحق.
    استاذة مسحية امتحانات ايه دي السنة الدراسية لسة من اولها يعني لسة بدري على الامتحانات

    اقتباس
    اولا نحنا ما منهرب من الحوارات الا بالحوارات السخيفة
    هوا اظهار الحق يبقى سخافة عجبي
    لا تستطيعي ان تنكري اخي حبيب عبد الملك جزاه الله كل الخير تعامل معك بكل احترام وادب وامانة
    ولم يتهرب منك العكس هوا الصحيح

    من فضلك يا مسحية انا سألتك سؤال لو سمحتي اريد جواب على سؤالي وهوا
    اقتباس
    اشرحي لي شو تفسير كلمة الحق ؟؟


  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اوف انتو هتعلقو على الامتحانات رح قلكم
    انا في المدرسة بفلسطين بعرب 48
    وعنا برنامج الدراسة بيختلف عن باقي الدول العربية
    وازا مو مصدقين روحو سألوا حدا من فلسطين 48
    الامتحانات عنا ما الها وقت

  9. #29
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    الأستاذة مسيحية تقولين
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحية مشاهدة المشاركة

    وازا مو مصدقين روحو سألوا حدا من فلسطين 48
    ولقد رددنا عليك بالتالي:
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek مشاهدة المشاركة
    سنصدقها وسننتظرها بإذن الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 21-02-2007 الساعة 11:39 AM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    21-05-2007
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
    انت تقولي لانكم لا تؤمنون بابنها
    طيب ان كنا لا نؤمن بابنها المفروض العذراء تظهر للمسلمين عشان تورينا طريق الحق مش كدة بردو


    ومن قال لك المسلمين لا يؤمنون بالحق
    اشرحي لي من فضلك ما معنى كلمة الحق وشكرا
    توريكم طريق الحق؟
    العذراء والمسيح بظهرو للمؤمنين والناس الطيبين
    اللي بستحقووو
    اوكي في مرات ظهرت للمسلمين ممكن لانهم كانو طيبين
    منها السعودي واعتنق المسحية

    وهاي قصته اقرئيها


    اقتباس
    شهر يناير سنة 2005م

    عدة أيام عرض التلفزيون السوري ( القناة الأولى الأرضية ) برنامج
    الشرطة في خدمة الشعب وكان موضوع الحلقة إلقاء القبض على عصابة قامت بقتل
    (مواطن سعودي ) وسرقة أمواله وقد تحدث المواطن السعودي عن مجريات القصة
    بالتفصيل :
    في العام الماضي وتحديداً في الصيف قدم الموطن السعودي من السعودية إلى
    سوريا وقد التقى بمواطنين سوريين وذكر لهم انه لم يرزق بأولاد وقد حاول
    كثيراً عن طريق الطب ولكن بدون جدوى فذكر له احد السوريين أن هناك ديراً
    باسم السيدة العذراء في( صيدنايا/ دمشق ) وقد جرت معجزات عديدة وهناك
    العديد من الذين لم يرزقوا بأولاد والآن لهم العديد فقصد دير السيدة في
    صيدنايا وطلب من العذراء ولد وعند عودته وعد سائق التاكسي انه إذا رزقه
    الله بولد فسيمنحه هديه مبلغاً ضخماً من المال (20000)
    ألف دولار أمريكي وسيهدي الدير أربعة أضعاف هذا المبلغ وقبل أقل من شهر
    قام هذا المواطن السعودي بالاتصال هاتفياًُ مع سائق التاكسي وبشره أن
    الله رزقه بولد وسيوفي بوعده وأنه بعد أيام قليلة سيكون في سوريا وعليه
    أن ينتظره في المطار في الموعد المتفق فيما بينهما وعند قرب الموعد اتفق
    هذا السائق مع مجموعة من أصدقائه على قتل هذا السعودي وسرقة أمواله التي
    تقدر بأكثر من (100) ألف دولار أمريكي وبعد قدومه تمت عملية قتله ولم
    يكتفوا بذلك بل قاموا بقطع رأسه وأعضاء جسمه ووضعها
    في كيس ووضع الكيس في صندوق السيارة وغادروا مدينة دمشق وعلى الطريق
    الخارجي توقفت السيارة لعطل مفاجئ وقد حاولوا إصلاحها ولكن بدون جدوى وفي
    تلك الأثناء مرت سيارة شرطة (دورية خارجية ) واستفسروا عن سبب وقوفهم في
    هذا المكان وهل يحتاجون إلى مساعدة فرفضوا ذلك وإنهم لايحتاجون إلى شيء
    وكان على وجوههم الارتباك فشك عناصر الشرطة بهم فطلبوا منهم فتح الصندوق
    فرفضوا بالبداية وبعد إصرارهم على الفتح رضخوا لأمر الشرطة وعند قيامهم
    بذلك ( صدر صوت السعودي من داخل الصندوق ويقول لهم لاتفتحوا الصندوق لأن
    العذراء مريم والملائكة يقومون بخياطة رقبتي وبعد فتح الصندوق وجدوه كامل
    الجسد ويحتاج إلى إكمال
    خياطة الرقبة ( أي بقى قطبتين لتكتمل رقبته ) وقاموا بنقله إلى أقرب
    مستشفى أما المجرمون فقد أصابهم الذهول والهستيرية عندما رأوا ذاك
    السعودي المقطع أشلاء قد عاد رأسه وبقية أعضاء جسمه كما كان
    ليتمجد اسم الرب إلى الأبد
    نقلاً عن التلفزيون السوري / القناة الأولى الأرضية
    انتي عم بتقولي عن الظهور انو عم بتتمسخري
    مو مصدقين هاي القصص
    بس انا بعرف ناس قريبة وكمان ناس بعيدة
    ظهرتلهم العذراء وكانوا مرضى وشفتهم
    منها كنت بعرف امراة مشلولة ساكنة بحارتنا ماكان الها امل انو
    ترجع تمشي كانت مؤمنة كتير
    ظهرتلها العذراء السلام لاسمها وشفتها ورجعت تمشي
    التعديل الأخير تم بواسطة مسيحية ; 21-02-2007 الساعة 11:46 AM

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

مُعجزات الله الحي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أنت المسيح بن الله الحي !!!!
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 03:37 PM
  2. سبحان الحي الذي لايموت
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 11:51 PM
  3. (( مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكره مثل الحي والميت ))
    بواسطة KAHLID في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2006, 01:03 PM
  4. يخرج الحي من الميت
    بواسطة داع الى الله في المنتدى اللغة العربية وأبحاثها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2006, 01:45 AM
  5. محاضرة الحكمة من تعدد أزواج النبي صلى الله عليه وسلم (د عبد الحي يوسف)
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2005, 01:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مُعجزات الله الحي

مُعجزات الله الحي