التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    11
    آخر نشاط
    31-08-2011
    على الساعة
    09:23 AM

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إن إدخال فيل في ثقب إبرة أسهل من شرح عملية التجسد .
    لذا أخي الدكتور كما يقول المثل :" ريح نافوخك " من مثل هذه الأقوال ، والتفت لعملك واشغل عقلك فيما يفيد ...

  2. #12
    الصورة الرمزية aizeddine
    aizeddine غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    124
    آخر نشاط
    11-12-2009
    على الساعة
    08:14 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التجسد هو الذي جعل النصاري يتيهون ويضلون. هم يؤمنون بالله لأنه تجسد، وهذا لا يجوز عند المسلمين. هم يؤمنون بعيسى عليه السلام لأنه تجسدت له معجزات، والمسلمون الأوائل آمنوا بمحمد عليه السلام بدون أن تكون المعجزات ضرورية.
    التجسد كرؤية وتصور هو ضروري لإضفاء الصبغة المشروعة للاناجيل الأربعة . لقد ضحت النصارى بالألوهية الأصيلة مقابل التجسد، لقد رأوا في المسيح إلاها لأنه ولد بإعجاز وأحيا الموتى بإعجاز ودعا إلى تعاليم يصعب تحقيقها في الواقع من زهد ورهبنة وفقر وعفة وتضحية (حسب الأناجيل، وحسب القرأن ايضا: "لارهبانية في الاسلام"، "لا إكراه في الدين"، مشيرا الى المسيحية) فلم يعتبروه انسانا وانما الاها تجسد في الانسان.
    هذه النظرة هي وثنية لانها تزكي عبدة الاوثان الرومان بحيث يجعل الانتقال من الوثنية الرومانية الى النصرانية سهلا ولينا وكي لا يكون هناك وقع سلبي في عقول الرومان.
    الوثنية الرومانية هي عبادة الالهة في شكل البشر والنصرانية هي عبادة الله المتجسد في خلقه. نفس الشيء اذن، لذلك أعتبر ان النصرانية وثنية.
    ألاحظت ان يقود التجسد؟
    تعالى الله عما يشركون.
    في الاسلام، الله واحد أحد، وضع خطين تحت كلمة أحد. وهذا تنزيه. والله جلال يستحق الحمد وهذا ثناء.
    فالحمد لله الذي هدانا للواحد الأحد.

  3. #13
    الصورة الرمزية aizeddine
    aizeddine غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    124
    آخر نشاط
    11-12-2009
    على الساعة
    08:14 PM

    افتراضي

    وبالنسبة للمسلمين، سورة الاخلاص رغم صغرها، دمغت الرؤية الوثنية. وهي من السور التي تبين عقيدة المسلم.
    لذلك يجب تكرار ذكرها وهي من الاذكار وتعادل ثلث القرآن.

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    76
    آخر نشاط
    19-06-2010
    على الساعة
    03:32 PM

    افتراضي

    مشكور أخي عبد الله على هذه الألمعية والمجهود الطيب، لكن أود أن أنبهك أخي
    الكريم إلى قضية نسبة الذكاء وأنها مطردة بحيث أنه كلما مر الزمن زادت هذه النسبة ،وأرى أن هذا الكلام فيه نظر . . . بل غير صحيح والواقع يشهد بخلافه ، فأين نحن ممن تقدم من هذه الامة ولو في الأزمنة القريبة؟؟ شتان! وعلى جميع المستويات في الحفظ والفهم وجودة الذهن واتقاد القريحة...
    وللعلامة الأديب الشيخ أو الشيخ الأديب مص
    طفى صادق الرافعي - رحمه الله- فائدة رائقة انتزعها من قول الله تعالى :" وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون" قال رحمه الله كلاما محصله أن القرآن بهذ الآية وضع قانونا فوق الزمن ، فكل قول أو عمل لا يقاس بميزانه الوقتي ولابرتبة قائله ، بل الميزان في ذلك أن يكون معقولا من جهة الاعتقاد ، ورشيدا من جهة العمل، هذا ما أذكره من كلام الرافعي ولا أطوله الآن ، وإن لم أكن واهما فهو في كتابه "وحي القلم".

    ولعلي أطلت . . . فأستسمح أخي الفاضل عبد الله ولك مني أجمل تحية واقبل مني هذه الهدية : صورة لصنم إله المجد وهو غرض للرماية بالرصاص !!!
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    أنا متأكد إن يسوع المسيح، عليه السلام، إذا جاء اليوم واستمع لهرطقة هؤلاء القوم سيندهش
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد المفند على حجج الكنيسة على التجسد
    بواسطة ffmpeg في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 06:09 PM
  2. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-09-2007, 12:45 PM
  3. فَبركة أخطر نص يدل على التجسد...
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 05:07 PM
  4. سؤال ,هل قناة الأمة بدأت بالفعل أم لا ..أرجو الإفادة
    بواسطة Drsalah_hanie في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-02-2007, 09:28 PM
  5. التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!
    بواسطة عبد الله القبطى في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-02-2007, 06:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!

التجسد؟؟؟!!!!...بدأت أشك فى ذكائى!