ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24

  1. #1
    الصورة الرمزية osama_osn
    osama_osn غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    29-09-2011
    على الساعة
    10:37 PM

    افتراضي ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24

    المزمور 24 من مزامير داوود يدعي النصارى فيه ما يلي :

    أن المزمور وصف حقيقة صعود السيد المسيح ودخوله إلى السماء بعد أن أخذ صورة الإنسان وبعد إنتصاره على الشيطان وإتمام الفداء "إرفعوا أيها الملوك أبوابكم وإرتفعى أيتها الأبواب الدهرية ليدخل ملك المجد. من هو هذا ملك المجد؟ الرب العزيز القوى الجبار القاهر فى الحروب. هذا هو ملك المجد" (انظر مز 24: 7-10).

    فما هو تفسير هذا المزمور هل يتحدث عن سيدنا عيسى عليه السلام ؟؟؟ ام انه يتحدث عن شيء اخر ؟؟؟

  2. #2
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama_osn مشاهدة المشاركة
    المزمور 24 من مزامير داوود يدعي النصارى فيه ما يلي :

    أن المزمور وصف حقيقة صعود السيد المسيح ودخوله إلى السماء بعد أن أخذ صورة الإنسان وبعد إنتصاره على الشيطان وإتمام الفداء "إرفعوا أيها الملوك أبوابكم وإرتفعى أيتها الأبواب الدهرية ليدخل ملك المجد. من هو هذا ملك المجد؟ الرب العزيز القوى الجبار القاهر فى الحروب. هذا هو ملك المجد" (انظر مز 24: 7-10).

    فما هو تفسير هذا المزمور هل يتحدث عن سيدنا عيسى عليه السلام ؟؟؟ ام انه يتحدث عن شيء اخر ؟؟؟
    الغريق يتعلق بقشة كما يقول المثل


    بمراجعة تفسير لنص من الكتب المسيحية نجد الآتي :

    القمص تادرس يعقوب ملطي

    اقتباس
    مناسبة المزمور:

    1. يعتقد البعض أن هذا المزمور الملوكي الليتروجي (التعبدي)، أُنشد عند إصعاد تابوت العهد من بيت عوبيد آدوم إلى جبل صهيون (2 صم 6: 12-17).
    يقول المؤرخ اليهودي يوسيفوس أن سبعة خوارس (فرق) من المرتلين والموسيقيين كانوا يتقدمون التابوت في هذه المناسبة، حيث كان المزمور يُرتل بصورة رائعة. كان التابوت وهو يمثل الحضرة الإلهية أو المخلص ملك المجد في موكب يعبر من مناطق نفوذ الملك ليرتفع إلى مدينة الله المقدسة على قمم الجبال العالية.

    2. يرى آخرون أن داود نظم هذه التسبحة لتُرنم في مناسبة تكريس الهيكل الذي عرف بروح سليمان ابنه سيبنيه[484].

    3. يظن آخرون أن هذا المزمور لم يضعه داود، وهو أنشودة نصرة يترنم به الغالبون عند عودتهم منتصرين، حيث يُفترض صعودهم إلى الهيكل كما كان الرومان يفعلون في العاصمة[485]؛ وهناك يمجدون تابوت العهد واهب النصرة.
    ايه لي حشر يسوع في الحدوتة دي كلها ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 03-03-2010 الساعة 02:39 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    24: 7 ارفعن ايتها الارتاج رؤوسكن و ارتفعن ايتها الابواب الدهريات فيدخل ملك المجد

    24: 8 من هو هذا ملك المجد الرب القدير الجبار الرب الجبار في القتال

    24: 9 ارفعن ايتها الارتاج رؤوسكن و ارفعنها ايتها الابواب الدهريات فيدخل ملك المجد

    24: 10 من هو هذا ملك المجد رب الجنود هو ملك المجد سلاه


    متى قاتل المسيح ؟؟؟ ومتى كان جبار فى القتال ؟؟؟

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارجو الرد:/شبهة اقتباس القران من الشعر
    بواسطة PrettyQueen في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-02-2013, 03:18 PM
  2. ارجو المساعدة في الرد على الشبهة: كلمات ارمنية في القران
    بواسطة محمود سيد سعد في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 11:31 PM
  3. ارجو الرد على هذه الشبهة ضروري/يأجوج ومأجوج
    بواسطة عجيب في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:27 PM
  4. ارجو الرد علي هذه الشبهة ضروري
    بواسطة غفرانك ربي في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-07-2011, 01:39 AM
  5. عاجل: ارجو الرد على هذه الشبهة يا مسلمين
    بواسطة صدى الحقيقة في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 03:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24

ارجو تفنيد هذه الشبهة مزمور24