يسوع الناصرى ---الاله الذى اعبده

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسوع الناصرى ---الاله الذى اعبده

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 126

الموضوع: يسوع الناصرى ---الاله الذى اعبده

  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    الرد على الدجال!!

    اقتباس

    الرد على المداخله 35
    للفاضل عبد الله القبطى
    ========
    كل ما كتبته تحت كلمة واحده
    هل يستطيع الله ان يتجسد ام لا ؟
    وماذا تتوقع ان بغى التجسد هل سيظهر بصولجانه ؟
    الأستاذ الدجال!!!!....و هذا هو أسمك الحقيقى....لأنه من الواضح أنك جئت لتُدجل علينا بشُغل الحواة و تدّعى أنك جئت لتتناقش فى حين أنك جئت لتُكرز بيسوعك و تظن أننا يُمكن أن نقبل الخلاص عن طريق غباء الكرازة
    كما قال إلهك الحقيقى...بولس، فى رسالته إلى كورنيثية:


    1Co 1:21 لأَنَّهُ إِذْ كَانَ الْعَالَمُ فِي حِكْمَةِ اللهِ لَمْ يَعْرِفِ اللهَ بِالْحِكْمَةِ اسْتَحْسَنَ اللهُ أَنْ يُخَلِّصَ الْمُؤْمِنِينَ بِجَهَالَةِ الْكِرَازَةِ


    و بالرغم أن القرآن يدعونا إلى عدم التنابذ بالألقاب...إلا أننى أعتبر تسميتك بالدجال هو تسمية الأشياء بمُسمياتها....و ليس من النوعية التى نهى عنها القرآن!!

    كل ما تهدف إليه هو أن تضع قُصاصاتك المُهترئة هُنا، فى هذا المُنتدى المقروء، طمعاً فى أن يقرأ لك أحد ما....أو فى دور بطولة وهمية تتباهى به فى مُنتديات المراحيض التى تكتب فيها!!!

    و لا أدرى لم هذا الإنتظار لمُدة طويلة حتى تبدأ فى الرد بمثل هذه الردود العقيمة.....على رأى المثل.....تمخض الجبل....ففسا ....و بالرغم من أن تشبيهك بالجبل ، كبير قوى عليك....إلا أن ردودك لا تختلف عن الفسا فى شيئ

    و بالرغم أنك لا تستحق عناء الرد عليك... إلا أننى سأكتفى بوضع صور من موقع صليبى، لترد هى عليك!!!

    لا !!...لا يجب أن يتجسد الإله فى صولجانه....لا بد له من يتهزأ شوية و يتمرمغ وجهه فى التراب و أن يقوم عبيده...الذين خلقهم!!!...و المفروض أنهم يعبدونه و يُبجلونه!!!....بفضحه و تهزيئه...و ضربه...و حتى قتله...إمعاناً فى تكريم الإله المُتجسد!!!

    و هاك مثالين:

    أولاً....العهد القديم

    يعقوب و يهوه....العبد و إلهه.....الإله الذى تمرمغ وجهه فى التراب!!!....بلا صولجان بلا هباب...ما أعظم الآلهة المُتمرغة فى التُراب!!!



    إتفرجوا على الإله المصروع...و الذى يعمد إلى الخدع للخروج من المأزق الذى وضعه عبده فيه!!!....





    الإله المُستغيث من سطوة عبده عليه و ضربه له....و يستحلفه أن يتركه!!!...ما شاء الله على الآلهة الفرافير!!!...و ربنا يحميك يا يعقوب.....ده إنت صرعته و لا كما صرع مُحمد على (أسطورة المُلاكمة، شفاه الله)، الدب سونى ليستون!!!





    يعقوب يلوى ذراع الإله المُحترم!!! ....و لا حظوا كيف تمرمغ وجه الإله فى التُراب و هو يطلب الرحمة من يعقوب القاسى .....و يعقوب يُصر ألا يُفلته قبل أن يأخذ الإتاوة....أى البركة....ففى هذا العصر، كانت الرشوة تُسمى بركة...كما تُسمى فى عصرنا الحالى بالإكرامية ....و طبعاً لم يكن الإله المُحترم يملك إلا أن يستجيب...و إلا قتله يعقوب، الشديد قوى !!قوى!!

    يا راجل ، بلا صولجان بلا غيره!!!!...هى دى الآلهة المُحترمة العظيمة......

    يا مُسلمين، بقى بتعبدوا إله صفاته هى العلىّ، القدير، القوى، القهار، الجبار، المُنتقم...... لماذ لا تعبدوا هذا الإله الفافى السمباتيك....الإله الذى يحتاج إلى تدريب فى الجيمنيزيوم ، حتى يكون أهلاً لمُصارعة يعقوب....عيب عليكم يا مُسلمين!!!.....صدقوا الدجال الذى جاء ليُكرز فى وسطكم ليدعوكم لهذا الإله، الحلو ، اللطيف ، أبو عيون جريئة!!!

    إستغفر الله!!!



    بس يا دجال....مش عارف ده أنهى أقنوم ، هذا الذى صرعه يعقوب.....هل هو الأب، أم الإبن، أم الروح القُدس؟!!!.... أم أنهم الثلاثة مُجتمعين...ذلك أن المُصارعة هذه حدثت قبل حدوث حادثة الإنشطار الإلهى...نتيجة لأن الله إكتشف فجأة أنه يُحب العالم!!!
    الصور المرفقة الصور المرفقة      

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي الجزء الثانى


    ثانياً: العهد الجديد

    اليسوع...الإله المُتجسد الذى شتمه عباده...و صفعوه على قفاه، و جلدوه...ثم صلبوه....لأنه هكذا أحب الله العالم




    اليسوع...الإله الذى يعبده الدجال ، و الضابط يصفعه على وجهه ليتعلم الأدب!!!....و أعتقد أن الضابط نهره قائلاً.....: إحترم نفسك و إنت بتكلم سيدك!!!!....شفتم قد إيه إله طيب و مُتسامح!!...و لا بُد أن اليسوع أدار له خده الآخر ، عملاً بوصيته هو الشخصية، و التى تبرأ منها أتباعه الآن..... و قال له فى إبتسامة حنونة، و هو يُشير إلى خده الآخر: و ده كمان، علشان مايزعلش!




    تحية الإله العظيم الذى يعبُده الدجال...صفعات على القفا و بحر من البُصاق.....يا ترى يا دجال بتعملوا كده على تماثيل اليسوع عندكم فى الكنيسة....لإن الإله ما يبقاش إله فى عُرفكم إلا لما يتهزأ شويّة!

    يا له من إله حلو و فافى و مُتسامح....مش الجبار، المُنتقم، القوى، العزيز بتاعكم إنتم يا مُسلمين

    آدى الآلهة التى تستحق الواحد أن يعبدها و لاّ بلاش!




    لعبة صللح الشعبية المصرية...و لكنها إلهية هذه المرّة....و الصللح هُنا هو اليسوع، الإله الذى يعبُده الدجال



    و لسّه...و لسّه.....فيه تكملة للجزء الخاص بالإله العظيم، يسوع!
    الصور المرفقة الصور المرفقة      

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    تكملة الجزء الخاص بالإله يسوع!!




    نستكمل الجزء الخاص بالإله يسوع، الذى يعبُده الدجال....لأن المطلوب من الإله، لما يتجسد أن لا يجئ بصولجان...بل المطلوب أن نهزأه شويّة!!!





    السلام الإلهى.....على نغمات السوط أثناء الجلد مع تعريض المؤخرة!!





    تكريم الإله...الصلب عارياً...و قد ظهرت عورته، عياناً بياناً للجميع....و لكل من له عينين ليرى...تُرى، ماذا كان شكل عورة الإله، أم أن الإله الأب أخفاها عن العيون، حتى لا ينظر الناس (الذين يُحبهم الإله الأب، بدليل تضحيته بإبنه الوحيد....لأنه هكذا أحب الله العالم ) إلى عورة إبنه....

    مش قادر أتخيل العورة الإلهية كان شكلها إيه!!....ده طبعاً فهم قاصر منّى لأننى ضحل الذكاء و لست بذكاء الدجال و غيره من الصليبيين ذوى الذكاء الخُرافى....مُمكن يا دجال تصف لنا العورة الإلهية كان شكلها إيه...و هل باقى الأقانيم لها عورة أيضاً أم لا؟!!!، بكلام مُبسط ، على قد عقولنا!!




    النهاية...الإله الإبن...اليسوع المسكين، الذى يعبُده الدجال.....يستغيث بالإله الأب، الذى تنكر له و نسيه مُعلقاً على الصليب....الإبن يصرخ مُستنجداً....و يبدو أن الأب كان قلبه يتمزق....و لكن أحاسيسه مُمزقة ، بين حبه للعالم، و حُبه لإبنه الوحيد...و إختار الأب نداء الواجب، بأن يمنح العالم الخلاص، عن طريق موت إبنه الوحيد على الصليب.....و تخلص الأب من أنانيته، و داس على مشاعر أبوته لإبنه الوحيد...فكله يهون فى سبيل نداء الواجب ....و الواجب هنا، هو حُب الله للعالم، الذى فاق حُبه لإبنه الوحيد

    دموعى تُبلل الكيبودر...و المكتب الذى أكتب عليه يكاد يطفو فوق بحر الدموع التى تنهمر من عينىّ.....آلاف أوراق الكلينكس المُبللة بدموعى تتناثر حولى .....حُزناً على الأب الإله، و جزعاً على الإبن الإله...ذلك الذى يعبُده الدجال....و كيف لا أبكى بهذا القدر...دول آلهة يا عالم مش بشر....يبقى الحُزن عليهم لازم يكون أكبر من الحُزن على البشر بكثير قوى، قوى، قوى!!!!



    و هكذا تنتهى تلك المسرحية الإلهية من فصلين، و ثلاثة مشاهد أرجو أن تكون قد أعجبتكم!!!



    و بتقول لى صولجان يا دجال!!!

    مش مكسوف من نفسك!
    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 16-03-2007 الساعة 03:59 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  4. #64
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    يعقوب يصارع ربه



    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #65
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    الرب يستريح في اليوم السابع




    فَاسْتَيْقَظَ الرَّبُّ كَنَائِمٍ، كَجَبَّارٍ مُعَيِّطٍ مِنَ الْخَمْرِ.



    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    14-03-2007
    على الساعة
    06:00 PM

    افتراضي

    الاشكالية عن الاصدقاء المسلمين عند الحديث عن شخص المسيح هى انهم يرمون كل ما حمله طبيعة بشرية حملها ناسوته الكامل ما خلا الخطية يحملونها الى لاهوته فالله يحبل به و الله يرضع من ثدى العذراء و الله يبكى صارخا الرضعة و الله يمشى على الارض فيتعثر فى طوبة و هو يتعلم المشى فيقع و الله على هذا يجوع و ياكل و يمشى و يتئلم و يخرج الطعام و يبكى و ..و...و...و... ، ثم بعد هذا ينسبون بذات الصلف الجاهل طبيعته اللهوتية الكاملة الى ناسوته فالمسيح انسان احيى الموتى باذن الله ( فمن لديه سلطان احياء الموتى حتى احياء نفسه الا الله الم يقل المسيح ان له سلطان حتى على روحه فمن يجرؤ على قول هذا الا المسيح؟ ) و انه يميت كمثال شجرة التين بناسوته و انه يعلم الغيب و انه يغفر الذنب و انه يسيطر على الطبيعة فتخضع له و تطيعه كل هذا بناسوته مبررين هذا بمنتهى البساطة ( بمشيئة الله ) فهل مشيئة الله ان يعطى الله كل قدرته و قوته و طبيعته الى عبد من عبادة؟ اذا فلماذا المسيح فقط ؟ قد تجدون فى سير الانبياء و الرسل واحدة او اثنتان من اعمال يسوع الا انكم لن تجدوا كل هذا كله و امر اخر انكم لن تجدوا واحدا فعل هذا بسلطان فقد اقام ايليا ابن امرءة صرفة من الاموات لكن بعد صلاة و تضرع و بكاء لله و كذلك فعل بولس مع شاب ميت فصلى باسم الرب يسوع لكن لم يظهر احد يملك سلطة الحياة و الموت ( لك اقول قم ) الا واحد هو المسيح.
    المشكلة يا اصدقائى المسلمين انكم ترفضون الخضوع لحقيقة ان المسيح كان انسان كامل ما خلا الخهطية ( الانسان الوحيد بلا خطية ) و لانه انسان كامل فقد كان على هذا الانسان ان يصلى و يصوم و يعشر ماله مثله مثل اى انسام مؤمن و الا لانتفى عنه الكمال ، هذا الانسان الكامل كان عبدا و رسولا و نبيا و كاهنا و لكن يسوع له طبيعة اخرلاى لاهوتية كاملة فيها كل طبيعة جوهر الله بلا اى نقص فى تلك الطبيعة فلو سئلتك ما الشىء الذى لا يقدر عليه الا الله و فعله فعلا الله و يفعله كل يوم لوجدت المسيح فعل ذات الشىء و بذات السلطة ( اى بدون تضرع و صلاة ) لو امنتم بهذا لسهلت الامور على عقولكم فمن كان ياكل و يخرج الطعام هو الناسوت الكامل و من كان يحى و يميت و يعلم الغيب هو هذا الاله الكامل الامسان الكامل و الاله الكامل يسوع المسيح فبلاش بقى مقاوحة بجهل و تطويل لسان لانها فعلا بتسىء ليكم فى الموقع ده اللى بقى مشهور بقلة الادب موش بالحجج قياريت الاقى اللى ينفى التهمة دى موش يثبتها و شكرا لكم .

  7. #67
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    سؤال

    لماذا عندما يرضع المسيح لا تريدنا أن ننسب الرضاعة لله
    بينما لما يشفى المسيح المرضى تريدنا أن ننسبها لله ؟؟

    إما أن تكون أفعال المسيح أفعال إلهية على طول الطريق , أو أن تكون أفعال بشرية على طول الطريق

    الإختيار الثالث مرفوض ألا وهو أن تكون الأمور على هوى القساوسة
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 14-03-2007 الساعة 03:50 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي

    انا ايضا اطرح تساؤلات

    هل يسوع فقط هو من احي الموتي ؟؟
    الغريب انه حسب كتابكم المسي زورا مقدس ان اليشع ايضا احي الموتي
    وفيما هو يقص على الملك كيف انه احيا الميت اذا بالمرأة التي احيا ابنها تصرخ الى الملك لاجل بيتها ولاجل حقلها.فقال جيحزي يا سيدي الملك هذه هي المرأة وهذا هو ابنها الذي احياه اليشع2 مل 8: 5

    و هل يسوع اصلا بلا خطية ؟!!!
    يارجل الم تقرأ كتابك ؟؟!!
    حتي و ان اثبت انه بلا خطية و ده مستحيل هل تستطيع ان تثبت انه الوحيد الذي بلا خطية ؟!!
    القدس ليست وكركم**القدس تأبى جمعكم
    فالقدس يا أنجاس عذراء تقية
    والقدس يا أدناس طاهرة نقية

  9. #69
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    [B][COLOR="Blue"]
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]الاشكالية عن الاصدقاء المسلمين عند الحديث عن شخص المسيح هى انهم يرمون كل ما حمله طبيعة بشرية حملها ناسوته الكامل ما خلا الخطية يحملونها الى لاهوته فالله يحبل به و الله يرضع من ثدى العذراء و الله يبكى صارخا الرضعة و الله يمشى على الارض فيتعثر فى طوبة و هو يتعلم المشى فيقع و الله على هذا يجوع و ياكل و يمشى و يتئلم و يخرج الطعام و يبكى و ..و...و...و... ، ثم بعد هذا ينسبون بذات الصلف الجاهل طبيعته اللهوتية الكاملة الى ناسوته
    لأنه ليس هناك اثبات عن خلاف دلك
    المسيح عبر عن نفسه انه انسان ابن انسان لا أكتر
    فأعطنا اين قال المسيح ان له طبيعة لاهوتية
    وكما انه من خلال كلامك تعترف ان صفة التجسد صفة نقصان لا تحق في أن يتصف بها الله سبحانه
    و يعبر عن دلك الكتاب المقدس نفسه فيقول :
    ليس الله انسانا فيكدب ولا ابن انسان فيندم
    و ايضا يقول:
    هل يعيش الله حقا على الأرض هو دا السماء وسماء السمواوات لم تسعه
    فأن الله من خلال هده النصوص يرفض على نفسه ان يتصف بصفلت انسانية مما يجعله ينزه نفسه عن التجسد وهدا ما ننكره
    فانتم جعلتم من الأنسان الها فنقول كيف لله ان يتخد صفة نقصان بهدا الشكل
    عندما تعجزون عن اقناع الناس بدلك تلجرون لأختراع سميتموه بالناسوة و اللاهوت و لا نعلم من اين أتيتم بهدا المفهوم
    أعطني من اي مخطوطة عندكم او اي معاصر للمسيح قال ان للمسيح طبيعة انسانية و طبيعة الهية
    هل قال المسيح أنه انسان كامل و اله كامل ??
    المسيح دكر على نفسه انه انسان
    دالمسيح دكلر انه ابن انسان 83 مرة
    فأين قال انه اله ولو مرة واحدة
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]فالمسيح انسان احيى الموتى باذن الله ( فمن لديه سلطان احياء الموتى حتى احياء نفسه الا الله الم يقل المسيح ان له سلطان حتى على روحه فمن يجرؤ على قول هذا الا المسيح؟ )
    كم عدد الموتى الدين احياهم المسيح ??
    هل المسيح وحده من احيى الموتى ??
    غيره أحيى موتى و بعدد أكبر مما احياهم المسيح
    سؤال اخر :
    من الدي امات هؤلاء الناس الدين احياهم المسيح ??
    المرجو ان تجيبنا عليه
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]و انه يميت كمثال شجرة التين بناسوته
    يعني انت مبتاكلش تين ??
    في هده الواقعة كان ظالما حيث أنه لم يكن وقت تين و ضلم الشجرة المسكينة
    هل خلقها و لا يعلم متى تثمر ??
    اي اله هدا ??
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]و انه يعلم الغيب
    دليلك على هدا الكلام لو سمحت المسيح لا يعلم موعد ساعة الدينونة فكيف يدين ??
    و هل المسيح وحده من سيدين ان سلمنا جدلا بدلك ??
    التلاميد سيدينون ايضا
    ملكة سبأ ستدين في يوم الدينونة ايضا
    فهل هم أيضا الهة ??
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]و انه يغفر الذنب
    ليس وحده من غفر الخطايا هناك من فعلها غيره و ان اردت تفصيلا في هدا الأمر فلا مانع عندي
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]و انه يسيطر على الطبيعة فتخضع له و تطيعه كل هذا بناسوته
    أيضا ليس وحده من سيطر على الطبيعة فهناك غيره من فعلها ايضا

    احضر لنا ما فعله المسيح ولم يفعله غيره من الأعمال أو المعجزات
    نحن في انتظارك

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]مبررين هذا بمنتهى البساطة ( بمشيئة الله ) فهل مشيئة الله ان يعطى الله كل قدرته و قوته و طبيعته الى عبد من عبادة؟ اذا فلماذا المسيح فقط ؟
    ليس المسيح فقط فهناك من فعل معجزات اعظم من المسيح
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]قد تجدون فى سير الانبياء و الرسل واحدة او اثنتان من اعمال يسوع الا انكم لن تجدوا كل هذا كله و امر اخر انكم لن تجدوا واحدا فعل هذا بسلطان فقد اقام ايليا ابن امرءة صرفة من الاموات لكن بعد صلاة و تضرع و بكاء لله و كذلك فعل بولس مع شاب ميت فصلى باسم الرب يسوع لكن لم يظهر احد يملك سلطة الحياة و الموت ( لك اقول قم ) الا واحد هو المسيح.
    المسيح ايضا كان يصلي و يطلب من الله قبل أن أحيى اليعازر فأقرأ النص من أوله لتجده يقول :
    أشكرك أيها الأب لأنك سمعت لي
    و بعدها أقام اليعازر من الأموات
    و المسيح نفسه كيف عبر عن معجزاته ?
    هل قال ان هده المعجزات تشهد له انه الله
    هل قال أن هده المعجزات تشهد أن الأب من أرسله ??
    كيف عبر عنها المسيح نريد منك اجابة
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]المشكلة يا اصدقائى المسلمين انكم ترفضون الخضوع لحقيقة ان المسيح كان انسان كامل ما خلا الخهطية ( الانسان الوحيد بلا خطية )
    هل أنت مستعد لمناقشة هده النقطة للنظر ان كان يسوع حقا بدون خطية ??
    يسوع كان يتحدى اليهود من يبكته على خطية لأن ليس فيهم أحد يجرؤ على دلك لكونهم كانوا يغرقون في خطاياهم فلم يجدوا حجة في ادعاءهم
    يعني من منطلق لي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب
    لكنه لن يصمد أمام المسلمين في هدا التحدي فنحن ناتيك و نبكته على خطايا بالجملة لأننا أطهر منه و من أعماله
    ننتظر موافقتك على النقاش في هده النقطة
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    [B][COLOR="Red"]و لانه انسان كامل فقد كان على هذا الانسان ان يصلى و يصوم و يعشر ماله مثله مثل اى انسام مؤمن و الا لانتفى عنه الكمال ، هذا الانسان الكامل كان عبدا و رسولا و نبيا و كاهنا
    و ليس هناك غير دلك
    أين عبر المسيح عن طبيعته الأخرى ??
    متى لم يكن يسوع انسانا ولو مرة واحدة ??
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    و لكن يسوع له طبيعة اخرلاى لاهوتية كاملة فيها كل طبيعة جوهر الله بلا اى نقص فى تلك الطبيعة فلو سئلتك ما الشىء الذى لا يقدر عليه الا الله و فعله فعلا الله و يفعله كل يوم لوجدت المسيح فعل ذات الشىء و بذات السلطة ( اى بدون تضرع و صلاة )
    فين دي ??
    أعطنا دلائل على هدا الكلام لو ممكن
    أين قال المسيح أنه طبيعتان ??
    أين وردت كلمة انسان كامل و اله كامل ??
    اين دكرت مفاهيم تقول ناسوت و لاهوت ??
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansayed2007 مشاهدة المشاركة
    لو امنتم بهذا لسهلت الامور على عقولكم فمن كان ياكل و يخرج الطعام هو الناسوت الكامل و من كان يحى و يميت و يعلم الغيب هو هذا الاله الكامل الامسان الكامل و الاله الكامل يسوع المسيح فبلاش بقى مقاوحة بجهل و تطويل لسان لانها فعلا بتسىء ليكم فى الموقع ده اللى بقى مشهور بقلة الادب موش بالحجج قياريت الاقى اللى ينفى التهمة دى موش يثبتها و شكرا لكم .
    الأيمان بالخبر و الخبر من كلمة الله
    فأحضرلنا من كلام يسوع ما يعزز استنتاجاتك
    هل تخضع عقيدتك للأستنتاجات ??
    أحضرلنا من كلام يسوع ما يقول انه طبيعتان و ناسوت ولاهوت

    في انتظار ان تأتينا بالبينة

  10. #70
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الغريب انه حسب كتابكم المسي زورا مقدس ان اليشع ايضا احي الموتي
    وهل أختص رب الكتاب المقدس يسوع بأي معجزة لم يفعلها غيره ؟؟؟

    باقية السؤال ,

    هل فعل غيره ما لم يفعله يسوع ؟؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

يسوع الناصرى ---الاله الذى اعبده

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. استحالة تجسد الاله
    بواسطة paradise in في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 11:45 PM
  2. اذا كانت قوة الاله مع ناسوت يسوع فما حاجته الى ملائكة لتقويه ؟!
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-06-2008, 03:52 PM
  3. رضاع الاله !!
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2007, 05:59 PM
  4. ضرب الاله ام اكل التفاحه
    بواسطة صفى الدين في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-05-2007, 07:14 AM
  5. رضاعة الاله؟؟
    بواسطة bigboss1988 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-11-2005, 01:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسوع الناصرى ---الاله الذى اعبده

يسوع الناصرى ---الاله الذى اعبده