غموض المرأة يزيدها قوة وجاذبية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

غموض المرأة يزيدها قوة وجاذبية

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 55

الموضوع: غموض المرأة يزيدها قوة وجاذبية

  1. #31
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ]صدقني يا خالد الحزب ده ملوش أمان اسمع كلامي وقدم اعتذار من الحزب الي انت فيه وتعال معايا على الجبهة ... ملووووووووش امان الحزب ده والأيام هتثبتلك .... بكرة يتجوزوا كلهم ويقعدوا في البيوت ويحكمهم ( سي السيد ) ومش هيبقى في انتر نت ولا اتباع وهيبقى وشي في وشك ... وهتطلع انت بسواد الوش معايا
    [/QUOTE] الحكاية كده حزب المرأة ملوش أمان مممممممممم خذ يا أخ عمر الهدية البسيطة دي والله أكراما لمنصفين المرأة خالد بن الوليد والأخ مهتدي وصالح مش قادرة أقول ولاحاجة ولا حتى عيب واحد في الرجل يا أخ عمر أنت ماسكني من اليد إللي بتوجعني ماذا أفعل الأن
    أحسن حاجة سأضع رابط الهزيمة الأولى لحضرتك مع حزب المرأة أيه رأيك يا عمر أضع الرابط أو لا

    اقتباس
    إذن حجتك باطلة وضعيفة وواهية لأنها تمس الرجل كما تمس المرأة ... فلا تظلم المرأة رجاءاً رجاءاً رجاءاً.
    كلام رائع ومنصف سلمت يمينك والأخ عمر سيندم على كلامه هذا

    اقتباس
    كل آية بتتكلم عن حالة معينة يا حبيبي ... ولا يصح تعميم كل واحدة واتخاذها قاعدة عامة . أنا بس ذكرت الآيتين معاً علشان أجر رجلك واوقعك وأكشف ظلمك للمرأة .. ياااااااااااااه يا عمر أد إيه انت ظالم للمرأة .
    الله ينصر دينك يا أخ خالد كده الحلفاء والمنصفين للمرأة ولا بلاش
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 24-02-2007 الساعة 05:56 AM

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    لن اتكلم بوجود منصف المرأة اخي خالد ابن الوليد
    هو لسه شاف حاجه ؟؟؟؟ سيبوهولي ...

    اقتباس
    انا هفترض معاكي ( جدلا ) أن المرأة خالية من العيوب ... السؤال اذا لماذا تلجأ المرأة لادوات التجميل ؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله ...

    هكذا أنتم دائما يا رجال ... لا تفكرون ولا يشغلكم إلا الشكل الخارجي للمرأة ... الاخت رانيا تقصد أن المرأة من داخلها خالية من العيوب .. وأنها كائن رقيق وجميل ووديع لا نستطيع الاستغناء عنه ... وانها سكن لنا ورحمة وهي ملجأنا الاخير ... وعلى عتبات نظراتها الحنونة تتحطم كل الصعاب ومشاكل الدنيا كلها ... وأنت جاي تسألها عن أدوات التجميل ؟ ايه ده ؟ انت فكرك ضيق خالص ...

    بص اقرأ الاخت نورا وكلامها الجميل ... وقارنه بكلامك الفظيع ده ... شوف نورا بتقول ايه :

    اقتباس
    مش قادرة أقول ولاحاجة ولا حتى عيب واحد في الرجل
    شايف الرقة ؟

    شايف الذوق ؟

    شايف الإحساس ؟

    اتعلموا بأه ..

    اقتباس
    الله ينصر دينك يا أخ خالد كده الحلفاء والمنصفين للمرأة ولا بلاش
    أنا بس بحاول أرد ولو جزء بسيط جدا لا يذكر من فضل المرأة على الرجل ... وادافع عنها أمام هذا الكائن المتوحش اللي اسمه "الفير كلاي"

    اقتباس
    وعلى فكرة بعتلي رساله خاصة وقالي انا معاك

    والله إنت مشكلة

  3. #33
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وعلى فكرة بعتلي رساله خاصة وقالي انا معاك
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 27-02-2007 الساعة 03:59 AM


  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وادافع عنها أمام هذا الكائن المتوحش اللي اسمه "الفير كلاي"
    والله ضحكتني بطريقة هستيرية

    فقري .........
    بقه انا كائن ومتوحش كمان ههههههههههههههه

    ماشي نشوف كده حضرتك بتقول ايه .
    اقتباس
    شايف الرقة ؟

    شايف الذوق ؟

    شايف الإحساس ؟

    اتعلموا بأه
    ..

    يا خالد يا خلووووووود محدش يقدر ينكر انو المرأة رقيقة ... ولكن المرأة تحمل تحت طيات الرقه براكين نارية وحمم بركانية .. جرب واسأل واحد متجوز وقلوا رأيك ايه في الزواج ... لو كنت سألتوا السؤال ده وانت مثلا على القهوة هتلاقي القهوة كلها بتضرب فيك والكراسي والدنيا قايمة قاعده . كل ده عشان جبيت سيرة الزواج ؟؟؟؟ فند كلامي كده ؟

    نشوف الاخت نورا ...

    اقتباس
    أحسن حاجة سأضع رابط الهزيمة الأولى لحضرتك مع حزب المرأة أيه رأيك يا عمر أضع الرابط أو لا
    شوف اكبر مثال على الابتزاز من جهة النساء اهو مقلتش حاجه انا ...

    مع كل المشاعر الطييبة الا ان أظافر المرأة لا تترك الرجل وكمان نازلة فيا بوكسات هههههههههههه ينفع كده

    نشوف اختنا رونيا ....

    اقتباس
    مش قادرة أقول ولاحاجة ولا حتى عيب واحد في الرجل
    الاخ خالد ابن الوليد لجأ الى كتاب ( الرقه ) في تفسيره لهذه الجملة .... وهو كتاب مؤلفه يؤكد على انه أخطأ في تفسيرها ....



    سلام مؤقت .... وبلاش لينك الحرب الاولى والرحمة حلوة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #35
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفير كلاي مشاهدة المشاركة
    الله الله الله كانت فين المشاركات دي كلها مشفتهاش الا دلوقت ..... حزب المرأة كبر خالص . ماشاء الله ايه الجمال ده ههههههههه يا شماتت الأعداء .




    يالا الفاجعة .... ماشي يا خالد هستنى مشاركات في قسم المطابخ الا انما أكلت يوم أكل الثور الابيض ههههههههههه لا وأية والناس الفراحنه فيا .




    الأخوات نورا ورونيا ونور الهدى .... مش متوصين شماته عيني عينك ههههههههه

    ماشي بدال الموضوع كده لم ولن استسلم وهخش في مناظرة مع الجميع ... وهنشوف لمن الغلبة .. استعدوا لرفع الراية البيضاء من الجولة الأولى .

    وليكن محور المناظرة حول عدة نقاط .

    1 – كيد النساء .
    2 – ثرثرة النساء
    3 – عيوب النساء ..

    مستعدين نبدأ مع بعض .

    1 – كيد النساء .

    وأني أسألكم هل منكم من ينكر ان أقسى أنواع العذاب بالنسبة للأزواج هو النكد ، إنه العقاب الذي يحسبون له ألف حساب في تصرفاتهم .

    هنشوف هتردوا على النقطة دي ازاي ... ورونا شطارتكم .
    والان نصيحة لكل زوج .
    عزيزي الزوج .. للنكد قواعد وأصول تتقنها من تتسلح به في حال اعتدائك عليها ، فإذا كنت ممن يحبون النظام فهي تحب الفوضى ، وإذ كنت قليل الكلام تكون ثرثارة ، ناهيك عن الأساليب الفتاكة الأخرى ..

    2- ثرثرة النساء .

    عندما تتلاقي الثرثارات" كتاب يباع حالياً في مكتبات بريطانيا ، يتناول بالبحث والدراسة الوثائق التي رصدت أنواع الثرثرة التي حدثت في القرنين السادس عشر والثامن عشر وآثارها علي حياة الرجال والنساء وعلي المجتمعات الأوروبية عامة والبريطانية خاصة .

    شوفوا كل العالم يتحدث عن ثرثرة النساء مش انا لوحدي .

    3 – عيوب النساء .

    والان اوجه سؤال لخالد بن الوليد الي ساب السيف من ايدوا ورماه مع اول نداء له بالانضمام لحزب المرأة ( ماشي يا خالد ) جاوب بقه .

    س / هل تستطيع أن تنكر الحقيقة الاتية .

    إثنتان لا تستطيع اسكات صراخهما :المعدة ..والمرأة

    عايز اجابة بأدله دامغه زي مبيقول اخينا سعد ههههههههههه .

    سؤال للأخت نورا . الي ضمت المنتدى كلوا لحزبها ( يالا كيد النساء )

    ما تعليقك على الجملة الاتية .

    من الجنون مصارحة النساء بالحقيقة ؟؟ هنشوف هتردي ازاي

    والان الى نصير الرياحين ... سؤال من نوع حارق خارق .... ربنا يسترني منك يا ابن بلدي .

    اخينا المهتدي بالله .... هحاول ازنقك ... وياريت تاخد جنب لاني انا مخنوق منك بعد الحرب الاخيرة.. . خلتني ارفع الراية الله يسامحك

    سؤال لاخي الحبيب المهتدي وركز معايه وسيبك من الحزب ده مش هينفعك المثل بيقول ( وقفة الراجل ب 100 أمرأة وعندما تحضر المرأة يغور ال 100 راجل .

    انظر معي الى الجملة الاتية _ المرأة بالون والغيرة دبوس إذا شكها انفجرت . :

    السؤال كيف ستعيش وتتعايش مع المرأة في هذه الحالة هطرد النهرده .

    وأخيرا سؤال الى الاخت رونيا ... ( ماشي ) هنشوف

    انا هفترض معاكي ( جدلا ) أن المرأة خالية من العيوب ... السؤال اذا لماذا تلجأ المرأة لادوات التجميل .

    عايزين الي يجاوب يجاوب بدليل لو سمحتم ......... وياساتر يارب من الجولة القادمة ..

    وربنا يستر ليكونوا الاخوة سعد والسيف البتار وعبد الله المصري وبقية المشرفين من انصار المرأة ........... يبقى على الفير كلاي السلام ...

    ومستني الاجابات .
    السلام عليكم جميعا

    وها نحن نعود يا ناصرين حزب المراة

    والهزيمة سوف تتكرر إن شاء الله لحزب الفير

    والان نبدأ المناظرة المعروفة نتيجتها سلفا


    1 – كيد النساء :-

    اولا: كيد النساء وهبه الله تعالى لها وليس عيبا فيها...

    ثانيا: الاية الموجودة عن كيد النساء في سورة يوسف كانت على لسان عزيز مصر!!!


    2 – ثرثرة النساء :-

    على اي اساس عممت على ان النساء ثرثارات؟؟؟؟؟؟
    فمثلما هناك نساءً ثرثارات هناك رجال ثرثارون وهم كثيرون جدا ونراهم في المقاهي



    3 – عيوب النساء :-

    غريبة؟؟؟
    هل هناك عيوب للمراة خلقها الله ولم يجعلها للرجل؟؟؟؟؟؟؟

    فكلانا متساويين في الميزات والعيوب....
    وكلانا مخيرين ومسيرن في نفس الاشياء ....
    اليس كذلك يا عمر

    وارجو ان توضح عيوب المرأة "المزعومة " كي نفندها إن شاء الله...


    اخوكم في الله: ناصر المرأة والسكرتير المخلص:- صالح
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    02-09-2008
    على الساعة
    12:14 AM

    افتراضي

    اقتباس
    يعني جد جد جد مشكووووورة كتير خيتو
    يللي كاتبة الموضوووع لانو كتير حلو
    وبالنسبة الي قررت ان اصمت هههههههههههه مع اني بعرفش اسكت ثواني
    اسفي اختي بنت فلسطين تم التعديل بالخط
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 24-02-2007 الساعة 03:04 PM

  7. #37
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين مشاهدة المشاركة
    اهلا بيك اختي بنت فلسطين الحبيبة نورت الموضوع شكرا لمرورك العطر
    يلا انضمي الى حزب الرحيانة

    شكرا جزيلا اخي صالح على مرورك العطر وكلماتك الجميلة
    مخلاص الفير كلاي استسلم وقدم تقرير بهزيمته
    اهلا بيك اختي بنت فلسطين الحبيبة نورت الموضوع شكرا لمرورك العطر
    يلا انضمي الى حزب المراة

    شكرا جزيلا اخي صالح على مرورك العطر وكلماتك الجميلة
    مخلاص الفير كلاي استسلم وقدم تقرير بهزيمته


  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-12-2014
    على الساعة
    10:27 PM

    افتراضي

    موضوع جميل جدا أختي رونيا ، بارك الله فيكي

  9. #39
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحازم حسن مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل جدا أختي رونيا ، بارك الله فيكي

    الله يبارك فيك اخي حازم
    شكرا جزيلا على مرورك العطر نتمنى ان نقرء لك المزيد من المشاركات


  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-12-2014
    على الساعة
    10:27 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك اخي حازم
    شكرا جزيلا على مرورك العطر نتمنى ان نقرء لك المزيد من المشاركات
    ان شاء الله

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

غموض المرأة يزيدها قوة وجاذبية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المرأة في الاسلام
    بواسطة seaf في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 08:20 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 04:22 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-03-2007, 11:49 AM
  4. مهم عن المرأة
    بواسطة آماد كردي في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-06-2006, 12:47 PM
  5. المرأة المسلمة
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-09-2005, 01:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

غموض المرأة يزيدها قوة وجاذبية

غموض المرأة يزيدها قوة وجاذبية