مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .

  1. #1
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .

    الموضوع : مثال لنبات ..وحيوان..وانسان ...هلكوا بنور يسوع .
    بقلم وتحليل : أخوكم / نجم ثاقب .


    (أنا نور العالم . من يتبعني لا يمشي في الظلام , بل يكون له نور الحياة ) .انجيل يوحنا اصحاح 8/12

    من هنا نبدأ ...
    من حقيقة مطلقة للعالم كله بلا استثناء .
    العالم .... كل العالم ....
    من يتبع يسوع سينجو من الهلاك ...
    من يلمسه يشفى .....
    ولكن ....
    هل صادقت الأناجيل على هذا الكلام ؟!
    لا .....
    فسأعطيكم مثال على ...
    نبات أهلكه يسوع حينما لمسه...
    وحيوان أهلكه يسوع وهو يرعى بأمان ....
    وانسان سمع كلام يسوع لأنه يعرف أنه نور ...لكنه هلك !!!!!!!!

    هذا مثال الى أن يد اهلاكه قد طالت عالم النبات البرىء.
    النبات : شجرة التين
    اللمسة من يسوع : اللعنة .
    السبب من الاناجيل : أنها لم تحمل ثمرا بغير موسم الاثمار حيث كان جائعا .
    التبرير الحالي السخيف : أن الشجرة خدعت بنشر أوراقها فكانت مثالا للرياء فاستحقت فتك يسوع الوديع !!!
    يقول انجيل مرقس اصحاح 11/12 :
    (ولما خرجوا في الغد من بيت عنيا أحس في الجوع , ورأى عن بعد شجرة تين مورقة , فقصدها راجيا أن يجد عليها بعض الثمر , فلما وصل اليها , ما وجد عليها غير الورق , لأن وقت التين ما حان بعد , فقال لها : لا يأكل أحدا ثمرا منك الى الأبد , وسمع تلاميذه ما قال ) .

    نبدأ من ( لأن وقت التين ما حان بعد ) .
    هذه الجملة التي شهد بها انجيل مرقس ليشوه شخصية يسوع الوديع الى الأبد .
    الوديع المحب الذي قال بوضوح : ( لأني ما جئت لأدين العالم بل لأخلص العالم ) يوحنا اصحاح 12/47 . !!!!
    الذي ما جاء ليدين ها هو يلعن ويحكم بالموت الأبدي على شجرة مسكينة !!!!!!
    جاءها جائعا .... وبرر النصرانيون الجوع أنه استجابة للناسوت الذي فيه .... ( دعونا نفوت ذلك ) .
    ولكن أن يقصد الشجرة " راجيا " أن يجد ثمرا عليها !!
    فأين اللاهوت ....هل قتله جوع الناسوت ؟! هل كان نائما ؟! اللاهوت لم يعرفه من بعيد اذا كانت الشجرة تحمل ثمرا أم لا ؟!!!!!
    ان المبررون السخيفون قالوا أنه كان يعلم ولكنه أراد أن يأخذ تلاميذه ليروا بأنفسهم !!!!!!!!
    ويقولون أن يسوع حين رأى الأوراق على الشجرة بغير وقت التين ... اعتبرها مخادعة ... لأن الورق يخرج في التين بعد الثمر !!!!! ولأنه أراد لعنتها فأراد لتلاميذه أن يروا أنها تخدعهم !!!!!! وليس أنه لعن دون سبب !!!!
    يا سلام ... كان متعطشا ليلعن ... يعلمهم أن الرياء يستوجب اللعنة ...ونحن هنا نتساءل هل يصدق عاقل أن الشجرة تمارس الرياء والخديعة ؟! وعليه ....فكم انسان مارس الرياء لعنه يسوع والتلاميذ ؟؟؟!!!!!
    أم هذه الشجرة المسكينة كانت الضحية الوحيدة لدرس اللعنة القاسي الذي أحب يسوع أن يعلمه ويشاهده التلاميذ ؟؟؟!!!!
    لعنة .....وليس بركة ....من يسوعهم الوديع ...المحب ...المبارك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ثم أن مرقس اعترف وشهد أن الوقت ليس موسم التين .... ألا نشكر الشجرة لو ادعينا عليها الارادة والقدرة على اطلاق الورق والثمر ....ألا نشكرها ونقدر لها اخراج ورق بغير الموسم ....لعل رجل ذبحته حرارة الشمس فيستظل بها ؟! أناحاسبها على اضافة زينة لها بغير الموسم بدلا من حمد الله على كل اضافة تحصل ....
    أم لأن يسوع كان جائعا وسالت ريالته عندما رأى الورق وليس بحاجة للاستظلال ... كان سريع القصاص فلعنها لتيبس الى الأبد , فلا أمل أن تتوب أو تتعظ هذه الشجرة ما دامت أذنبت ... (أما شىء مضحك يصلح أن يستخدم لمحايلة أطفلا ليسوا أذكياء !!!) مسخرة بالعقول اذا كان هذا التبرير الذي يتمنون أن يخلصهم من الاحراج !!!!!!!!!!!
    كما والأهم من ذلك كيف جعلوا الشجرة تلعب استغماية مع البشر .
    والأكثر أهمية ...أن يسوع يثق بأن التلاميذ لا يثقون لو قال لهم أن الشجرة ليس عليها ثمر فأراد أن يثبت لهم !!! وبنفس الوقت يستبعد يسوع أن احتمال ظنهم بأن أحدا قبلهم قد أتى وقطف الثمار وارد جدا جدا .... وهو منطقي أكثر من سخافة تبرير رياء شجرة مسكينة !
    كما أن الوقت ليس موسم ثمر التين .... ولهذا فهو ليس موسم الورق ... فاذا خرج الورق فاننا كمسالمين يمكن أن نقول سبحان الرب وليس أن نقول أنه الرياء لتستحق اللعنة بدل من مباركتها بمحبة يسوع وكسوها بالثمر فيأكل ويأكل التلاميذ وكل عابر سبيل .... فاذا لم يشأ يسوع مباركتها بالثمر واطعام غيره ....فليترك الأوراق لمن يريد أن يستظل بها .... ولكن ها هو يسوع بالصبر والموعظة والمحبة والبركة .... يميت شجرة بلعنة أبدية !!!!!!!!

    وللحيوان البرىء أيضا نصيب ...
    قطيع خنازير يرعى بأمان .... ألفي رأس .....
    ان مرقس يشهد على ذلك في اصحاح 5 / 6 :
    ( فلما شاهد يسوع عن بعد , أسرع اليه وسجد له وصاح بأعلى صوته : ما لي ولك يايسوع ابن الله العلي ؟ أستحلفك بالله لا تعذبني , لأن يسوع قال له : أيها الروح النجس اخرج من هذا الرجل , فسأله يسوع : ما اسمك ؟ فأجاب : اسمي جيش , لأننا كثيرون , وتوسل كثيرا الى يسوع أن لا يطرد الأرواح النجسة منه الى خارج المنطقة . وكان هناك قطيع كبير من الخنازير يرعى قرب الجبل , فتوسلت الأرواح النجسة الى يسوع بقولها : أرسلنا الى تلك الخنازير لندخل فيها . فأذن لها . فخرجت الأرواح النجسة ودخلت في الخنازير , فاندفع القطيع من المنحدر الى البحر , وعدده نحو ألفين , فغرق فيه ) .

    يسوع لا يهمه أرواح الحيوان .... أين أنتم يا جمعية الرفق في الحيوان ؟ أين أنتم يا جمعيات حماة البيئة ؟؟؟؟ هذا يسوع يتصرف دون حضارية ولا رحمة .
    طلبت منه الأرواح النجسة الدخول في الخنازير وهو يعلم ما سيحدث , ولولا اذنه لما دخلوا في الخنازير .
    وأتخيل الخنازير الألفين وهي ترعى وتأكل خير الرب ترفع رأسها مذعورة من أثر موافقة يسوع حين دخل كل روح نجس دون ذنب بها ..... ثم الى المنحدر ... ثم الى الغرق ... هذه النهاية التي كان يعلمها يسوع قبل البدء وأراد أن يراها ..... ألفين حيوان غرق بلا ذنب .... سوى أن الأرواح النجسة اختارتهم ويسوع صادق على الاختيار !!!!!!!!!!!!!!!!!
    فهل ياترى كان يعلم يسوع أن الخنزير نجس ولا يناسبه اللا الأرواح النجسة .... نترك هذا التبرير للنصارى ليجيبوه .... فاذا رأوه تبريرا منقذا ... فهو الشهادة على أن بولس حلل لهم ما هو حرام عليهم وأذى لهم !!!!!
    ومع أني متأكد أن النصارى سيبحثون ويؤلفون تبريرا لهذه القصة وسيكون سخيفا كتبرير لعنة يسوع لشجرة التين , وأكاد أتوقع بماذا سيبررون ... فأنا أعرف كيف تسير مؤلفات التبرير السخيفة التي لم ينطق بها أى انجيل .... فان اهمية التبرير كان يستوجب أن يتم ذكره ... ولكن لا تبرير ... فان أعمال يسوع تلك ... أراد المحرفون جعلها كفيلم كاوبوي أو سبرمان أو الوطواط .... لتفتح العقول الأفواه لقدرة يسوع في لعنة الشجرة وتناسى المحرفون أن يسوع لا يلعن بل يبارك ولم يأتي الى العالم ليدين ..... ان ما يهم المحرفون هو ( الأكشن ) .... ابهار المؤمن عندما يتخيل وليس العبرة التي تأتي غير متسقة مع يسوع المحبة والوداعة والبركة .

    أما الانسان الذي كان يعلم أن يسوع هو نور العالم .... وتركه يسوع ليهلك .... بل أمره الاستمرار بعمل نواه .... هذا المسكين اسمه يهوذا الأسخريوطي .
    وهذا النص يشهد : ( فأجاب يسوع : هو الذي أناوله اللقمة التي أغمسها , وغمس يسوع لقمة ورفعها وناول يهوذا بن سمعان الاسخريوطي , فلما تناولها دخل الشيطان فيه , فقال له يسوع : اعمل ما أنت تعمله ولا تبطىء ) يوحنا اصحاح 13/26 .
    الى أن يقول بنفس الاصحاح : ( وتناول يهوذا اللقمة وخرج في الحال , وكان ليلا ) .

    الانسان الهالك هو : يهوذا الاسخريوطي .
    هو الذي قال فيه يسوع للتلاميذ قبل الأحداث : ( لكن واحدا منكم شيطان ) فقد كان يعلم ما سيحدث ولم يعظه ... وما أنقذه !!!!!!!!!!!
    لقد كان خروفا ضالا .... وتركه الراعي يمشي نحو هلاكه !!!!! ولكن لماذا ؟ وكيف ؟!
    لقد كان يسوع يعلم بشاعة نهاية الطريق الذي يسير فيها ذلك الخروف الضال .... ولكنه تركه ....
    لقد قال في مصيره : ( ولكن الويل لمن يسلم ابن الانسان , كان خيرا له أن لا يولد ) انجيل متى اصحاح 26 / 24 .
    بينما يسوع نفسه هو القائل : ( فابن الانسان جاء ليبحث عن الهالكين ويخلصهم ) لوقا اصحاح 19 /
    10 .
    أتدرون ماذا أسمى يسوع يهوذا المسكين ؟ أسماه ابن الهلاك !!!!! ومع ذلك ما كان معنيا به ليبحث عنه ويخلصه , لقد استثناه !!!! لماذا استثناه وهو المخلص ؟!!! ألم يقل يسوع : ( وأضحي بحياتي في سبيل خرافي , ولي خراف أخرى من غير هذه الحظيرة , فيجب علي أن أقودها هي أيضا ) يوحنا 10 / 15 .
    فسأثبت لكم أن يسوع هو الذي شجع يهوذا على المضي نحو الهلاك .
    ولكن ما السبب , لماذا هذا الرجل بالذات ... ما نصحه المسيح بكلمة .... لماذا لم يخرج منه الشيطان مثلما أخرج الشياطين من غيره ؟ ما السبب ؟!
    يقول يسوع السبب في النص التالي : ( وعندما كنت أنا معهم حفظتهم باسمك الذي أعطيتني , حرستهم , فما خسرت منهم أحدا الا ابن الهلاك , ليتم ما جاء في الكتاب ) يوحنا 17 / 12 .
    كل شىء وضح وتفسر من النص .....
    يهوذا هو ابن الهلاك .... ويسوع جاء ليبحث عن الهالكين ليخلصهم .... لكنه لا يريد أن يبحث عن يهوذا لأنه يعرفه .... ولا يريد أن يخلصه .... لأنها تلك اتفاقية قد صادق عليها هو وابوه .... ليتم ما جاء في الكتاب ... ترك يسوع الأمور دون بحث وخلاص ... توقفت عند يهوذا ليتم ما جاء في الكتاب .
    وبدلا أن يشكر النصارى يهوذا جعلوه رمزا للشر .....
    مع أنه مخلصهم الأساسي .....
    لقد وقع عليه اختيار القدر .... اختاره الأب والابن ليكون يهوذا ابن الهلاك ....
    أتدرون كيف تم ذلك ؟
    يسوع الذي أخرج الشياطين ... قلب كل الموازين عند يهوذا ... فأدخل فيه الشيطان ..... فهو قال أن الذي سيسلمه هو الذي سيناوله لقمة من يده .... وراجعوا النص بخصوص ذلك .... تجدون أنه لما تناول اللقمة دخل فيه الشيطان .... ويسوع ينظر ..... لقد دخل الشيطان في يهوذا المسكين بأمر اختيار لقمة يسوع ... دخل مباشرة .... ها هو يسوع مدخل الشياطين .
    ثم أمره نور العالم مشجعا : ( اعمل ما أنت تعمله ولا تبطىء ) .... طلب معلمه منه ذلك ... فان كان الشيطان قد وسوس له بذلك , فان يسوع صادق عليه فأمره أن يطيع الشيطان .... توافق أمر يسوع وأمر الشيطان لأول مرة ليتم ما جاء في الكتاب ... فتوقف عمل المخلص الذي يبحث عن الهالكين عند يهوذا ... فهو يجب أن يهلك ....
    لماذا تكرهون يهوذا وقد أطاع معلمه على الفور ... أليس هو الذي بدأ مشوار الالام والصلب وبالتالي خلاصكم ؟!!!!!!!!!
    أليس هو من تبع نور العالم (يسوع) دون تردد ؟!!!!
    قال له يسوع اعمل .... فعمل يهوذا .... وأضاف له لاتبطىء ... فخرج يهوذا مسرعا مطيعا على الفور .... ما الذي اقترفه المسكين ؟

    انه في نظر الواقع والمنطق .... الذبيحة الحقيقية ... اذا قلتم لماذا .... أثبت لكم بما يلي :
    يسوع : رضي في الالام والعذاب والصلب ولكنه في النهاية نال مراده ..... أعطى الناس نعمة الخلاص .... والأهم من ذلك صعد الى المجد في السماء .
    جميع الناس : اتيحت لهم فرصة الخلاص جميعا .
    يهوذا : دخل الشيطان به بعد لقمة يد يسوع ... تحرك لخيانته بأمر من يسوع وتشجيعه على الاسراع ... أطاع ... وعمل بنصيحة نور العالم .... فكان الطريق الذي يمشي به هو طريق الهلاك الذي في نهايته شنق نفسه بعد أن ندم وبكى ... فقد جن جنونه ... ربما لأنه شعر بأن الأقدار تستخدمه في دور غريب ... ربما لأنه أحس أن يسوع قد تعامل معه بطريقة غريبة ... وانتهى الى الهلاك الأبدي وليس الى المجد كيسوع ولم ينل نعمة الخلاص كالناس جميعا !!!!!!!!

    بالله عليكم .... ألا تتفقون معي أن يهوذا هو الذبيحة الحقيقية التي كانت فداء مجد يسوع وخلاص العالم ؟!
    ان تحريفهم .... جعل المنطق يتلعثم ويضطرب بل ويتضارب ...
    ما هذا الظلم .... ما هذا المنطق الأعوج ....
    نعم يهوذا كان ضحية غدر يسوعهم .... وليس يهوذا الذي غدر بيسوع ....
    واخر تبرير رد به النصارى للخروج من ذلك الاحراج المفضوح ... أن يهوذا هلك ليس بسبب تسليمه ليسوع ... بل لأنه شنق نفسه .....
    يا سلام .... كما هي تباريرهم السخيفة المستخفة في العقول ....
    أحب أن أذكرهم بأن يسوع قال : ويل لمن يسلم ابن الانسان . ولم يقل ويل لمن يشنق نفسه ....
    أين الموعظة ؟!! لماذا لم يمنعه وهو يعلم أن خروفه الضال سيشنق نفسه ؟!! أين النصوص الذي تحذر من شنق الذات ؟! لماذا لم يصدر له صوت الوديع يسوع قائلا : لا يا يهوذا ...تراجع ...انك تسير نحو هلاكك ؟ لماذا لم يمد يده الى تلميذه ؟ ما دامت هي خطيئة مميزة لهذه الدرجة ... كافأته الأقدار بها بعد اطاعة يسوع ... بأن شجعه يسوع ليمشي في طريق نهايته أن يعمل ما يستوجب الهلاك الأبدي ...؟؟؟؟!!!!!!
    لم يتحرك مخلص العالم .... أين علم اللاهوت السابق ؟؟؟ لقد قال له اعمل ما أنت تعمله ولا تبطىء وهو يعلم بكل ما سيفعله يهوذا حتى نهايته !!!!!
    والله انها مؤامرة من الاب وابنه على المسكين يهوذا ... بينما الناس يمجدون ويشكرون يسوع القابع في مجده السماوي الان حسب زعمهم ... أما يهوذا الضحية المسكين قابع بهلاك أبدي .....
    ان الله برىء من كل هذه الخزعبلات الظالمة .....
    وان المسيح كان نور العالم بالفعل ... وليس نور العالم بالاسم ....
    انظروا كيف تشهد الاناجيل بسذاجة المحرفين على أن يسوع أهلك نبات ( شجرة التين ) , وأهلك الحيوان (الخنازير) , وأهلك انسان (يهوذا الاسخريوطي) .
    هذه حقيقة يسوعهم ..... هذا هو المخلص الوديع ... الذي جاء بالسلام والمحبة واللين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هكذا أحب الله العالم في نظرهم ......
    يسوع يجوع فلم يجد تين بغير موسم التين فيخرج على الشجرة من فيض بركته لعنة أبدية !!!!!!!!!!
    يسوع يأتي ليخرج أرواح شريرة من شخص فتتفق معه الأرواح الشريرة فيتم التنفيذ فيغرق 2000 خنزير جراء ذلك الاتفاق !!!!!!!!!
    يسوع يختار انسان ليهلك .... يأمره ويشجعه على طريق كانت نهايته الهلاك الأبدي وندمه بشنق ذاته !!!!
    والله مهما بررتم ... فرائحة تناقض التحريف تفضح كتبكم ......
    أريد من مسيحي جرىء أن يثبت لي أن يسوع لم يشجع يهوذا على تسليمه ....
    ان يسوع بينه وبين نفسه سكت وأراد ليهوذا أن يكمل ماضيا نحو الهلاك الأبدي ....
    أتحدى من يثبت أن يسوع كان يتمنى عكس ذلك .....
    لقد أراد يسوع بداخله أن يهلك يهوذا ....
    لن يجرؤ أى نصراني على أن يقول لا ليس هو كذلك .
    أليس كذلك يا مسيحي العالم أجمع ؟

    لقد تم استخدامه ليتم ما جاء في الكتاب .....!!!!!!!
    عجبي على عقولكم يا نصارى .....
    ألا تخجلون من تبشير فيه اللامنطق مفضوح ؟!!!!!
    ألا تحترم تبريراتكم العقول حين تبررون ؟!!!!!!
    اللهم اهدهم الى العقل والمنطق ليعرفوا الحق ......
    فاذا كانوا لا يزالون يقبلون الصليب الذي يعتقدون به , فالأولى لهم أن يبكون على يهوذا ويشكروه لأن كان الذبيحة الحقيقية التي انتهت بيسوع الى مجد السماء وانتهت به الى الهلاك الأبدي .
    ها هو مخلصكم الحقيقي : يهوذا الاسخريوطي الذي أطاع يسوع (وليس الشيطان) حتى الموت !!!!!!!


    ما رأيكم دام فضلكم ؟

    أدعوا لهم يا اخواني المسلمين بما هو خير لهم :
    اللهم اهدهم يالله بأن كتبهم تفتري على المسيح .
    مع أطيب الأمنيات من أخوكم نجم ثاقب .
    التعديل الأخير تم بواسطة نجم ثاقب ; 07-02-2007 الساعة 05:34 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بالله عليكم .... ألا تتفقون معي أن يهوذا هو الذبيحة الحقيقية التي كانت فداء مجد يسوع وخلاص العالم
    وهذا ما تؤكده بعض الأناجيل التي تدعى ( الابو كريفا )
    ولعل ابرزها انجيل برنابا .. الذي يؤكد على ان المصلوب هو يهوذا الاسخريوطي ...

    مشكوووووووووور اخي في الله نجم ثاقب جزاك الله خير .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    أخي الفير كلاي ....
    شكرا لمشاركتك وتشجيعك ضمن مضمار الحق .
    أتدري ... أتمنى أن يحاججنا أى نصراني بالمنطق .
    كي يفهمنا أى مفتاح فتح عقله ليؤمن بما ليس منطقي وبه تناقض وعدم اتساق .
    والله ... اني أدعي لهم بالخير والهداية .
    ادعي معي يا أخي لهدايتهم ....
    وشكرا لك على اضافة المعلومات ضمن مشاركتك .

    أخوك / نجم ثاقب

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    967
    آخر نشاط
    29-03-2012
    على الساعة
    02:06 PM

    افتراضي

    موضع -من دون مجاملة- رائع
    بارك الله فيك أخي النجم الثاقب و بارك الله فيك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    miracle is not evidence
    but the great miracle is that without any miracle your transformation and nations are transformed one thousand million people do not drink alcohol because of instructions of one person called MOHAMAD
    المعجزات ليست الدليل على صدق العقيدة
    انما المعجزة الكبرى هي ان تتحول الامم وتتبدل احوالها من دون معجزات
    الف مليون من البشر لا يتعاطون الخمر بفضل تعاليم شخص اسمه محمد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية islam62005
    islam62005 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    449
    آخر نشاط
    07-03-2008
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    تحليل اكثر من رائع

    جزاك الله كل خير
    (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)



    قال رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :-

    " من قال - سبحان الله وبحمده - فى يوم مائة مرة حطت خطاياه وان كانت مثل زبد البحر " (صحيح الجامع)

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    موضوع أكثر من رائع ..ماشاء الله لا قوة الا بالله
    اقتباس
    بالله عليكم .... ألا تتفقون معي أن يهوذا هو الذبيحة الحقيقية التي كانت فداء مجد يسوع وخلاص العالم
    هذا هو الغالب على الظن من الكثيرين ...ولكن هداني الله لبعض الدلائل على ان المصلوب هو يسوع بارباس ...أعمل على ترتيبها بإذن الله..

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    19-09-2009
    على الساعة
    06:23 PM

    افتراضي

    لماذا تكرهون يهوذا وقد أطاع معلمه على الفور ... أليس هو الذي بدأ مشوار الالام والصلب وبالتالي خلاصكم ؟!!!!!!!!!
    أليس هو من تبع نور العالم (يسوع) دون تردد ؟!!!!
    قال له يسوع اعمل .... فعمل يهوذا .... وأضاف له لاتبطىء ... فخرج يهوذا مسرعا مطيعا على الفور .... ما الذي اقترفه المسكين ؟
    انه في نظر الواقع والمنطق .... الذبيحة الحقيقية ... اذا قلتم لماذا .... أثبت لكم بما يلي :

  8. #8
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    شكرا لكم جميعا على تشجيعاتكم لي في ميدان الحق .
    جزاكم الله خيرا جميعا ......
    ولا زلت أتساءل وأنتظر ....
    هل من نصراني يرد بحجة ليدافع عن ايمانه ؟
    نريد منطق وليس تعصب ....
    أين هم ...........
    أين من ندعو لهم أن تتفتح قلوبهم الى الحق ؟
    ولكن بحق ان غيابهم عن الرد المنطقي ....
    لدليل على أنهم يبحثون عن المنطق .

    مع أطيب الأمنيات من أخوكم نجم ثاقب .

  9. #9
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    الى جميع اخواني .....
    الأخ فير كلاى ....
    الأخ طارق حماد .....
    الأخ اسلام 62005 ....
    الأخ ضياء الاسلام ....
    الأخت متأملة .....
    الأخ ايهاب حسني ....
    شكرا جزيلا لتشجيعكم لي في ميدان الحق .....
    متمنيا لكم التوفيق جميعا .....
    متضرعين الى الله أن يهدي النصارى الى خير الهداية ...
    أطيب الامنيات لكم جميعا من أخوكم نجم ثاقب ....

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-07-2008, 05:23 AM
  2. كنت احتاج مثال لافهم والحمد لله فهمت
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 01:42 PM
  3. الحمد لله الذي أنارنا بنور الحق.. إليكم رد العلماء.
    بواسطة مجاهد بالقلم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 12:31 PM
  4. مثال حي على مدى تخبط النصارى في أبسط أمور عقيدتهم
    بواسطة الوحدة الإسلامية في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-01-2007, 06:30 PM
  5. الرد علي مقال:مثال حول تعامل المسيح ومحمد مع المرأة
    بواسطة ebn_alfaruk في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-07-2006, 09:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .

مثال لنبات..وحيوان..وانسان...هلكوا بنور يسوع .