قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    49
    آخر نشاط
    15-11-2010
    على الساعة
    07:16 PM

    افتراضي

    جزاك الله كل خير أخى على هالموضوع
    (رومية الاصحاح 16 ) NEGM EL-SHAMAL version
    : 6 سلموا على وسام عبد الله الذى تعب لاجلنا كثيرا

    16: 7 سلموا على جولدر ميدو و مجنيتو و معاذ عليان و I-SCORPION-I

    اللذين هم مشهورين بين الاعضاء بفضح تدليس النصارى

    16: 8 سلموا على MAZENGER_Q حبيبي في الرب

    16: 9 سلموا على الشاب Memo-D العامل معنا فى الرب

    16: 10 سلموا على al_ta3eb & dr_mouhamed_40 & Time
    سلموا على الذين هم من
    oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl

    منتدى اتباع المسيح عليه السلام
    http://www.atba-almaseeh.com/vb

  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    الحمد لله على نعمه الاسلام
    الاخت كريستيانا بكر
    مبروك عليكى اسلامك
    ثبتك الله على دينك وايدك بنصره وعزته
    وعقبال كل من هم على مله غير الاسلام
    شكرا لقناه ازهرى لما تقدمه لنا من بشارات الخير
    لكى منى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    نسأل الله لها الثبات على الإسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #5
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    صاحبة كتاب "من MTV إلى مكة"
    كريستيان باركر.. قصة نجمة تلفزيونية ألمانية أعلنت إسلامها



    لندن - (********* مصطفى زارو

    قالت كريستيان باكر أشهر مذيعات "إم تي في" الموسيقية، والتي ذاع صيتها وانتشر اسمها في القارة الاوروبية، ان تجربتها في "إم تي في" لم تجلب الرضا لحياتها الروحانية، فاعتقنت الإسلام الذي أوصلها الى حالة جديدة.

    وتضيف كريستيان: بدأت في البحث عن الحب، وبعد تعرفي إلى الاسلام اكتشفت أنني كنت أفتقد الى الحب الاسمى، وهو حب الله، وبعد ايجاد هذا الحب اعتنقت الاسلام وأصبحت أؤدي واجباتي الدينية كمسلمة اوروبية.

    وتعيّن على باكر مواجهة الإعلام الالماني الناقد لها، بعد اعتناقها الاسلام، وكذلك مواجهة حالة الاغتراب عن أصدقائها وعائلتها لكن سرعان ما تقبلها والداها.

    وتضيف كريستيان باكر: "عائلتي اليوم مسرورة بعد خوض عدد من النقاشات حول دخولي الاسلام، وهي الآن مقتنعة بأن إسلامي جعلني سيدة أكثر طاعة لله، فعائلتي استفادت من اسلامي وهي أولويتي في الحياة الان".

    "من إم تي في الى مكة" كتاب أصدرته باكر ترصد فيه التحول الجذري في حياتها من شخصية مشهورة ارتبطت بالمهرجانات الغنائية والحفلات الى مسلمة اوروبية.

    وتحاول مخاطبة القارئ الاوروبي بأسلوبها لإبراز الكثير مما يجهله الغرب عن الاسلام.

    باكر نموذج من النساء الأوربيات اللاتي انجذبن الى الاسلام في السنوات الاخيرة، فأحبت الاسلام كدين واعتنقته عن قناعة، وهي الآن ناشطة في منتديات حوار الاديان لتقريب وجهات النظر وتصحيح المغالطات السائدة عند الغرب اتجاه الاسلام والمسلمين.(1)

    بيكر: أربكتني تعليقات بعض المتطرفين الذين شككوا في تحولي للإسلام



    صلاح سليمان من ميونيخ: كريستيانا بيكر تلك المذيعة الالمانية الشهيرة التي تحولت الى الاسلام في عام 1995 صدر كتابها الاول" من MTV الى مكة " في النصف الاول من هذا العام وبعد صدوره لم تتوقع كل هذا النجاح للكتاب فكل وسائل الاعلام الالمانية اشارت الى الكتاب وأجرت مقابلات مع الكاتبة التي سردت تفاصيل اسلامها والضغوط التي تعرضت لها ومن ثم ايضا النجاحات التي حققتها.. تعيش كريستيانا بيكر في لندن الان، وتقدم بعض برامج التلفزة المتفرقة وفي ميونيخ جاءت لإلقاء محاضرة.. التقيتها على هامش الندوة واجريت معها هذا الحوار:

    *بعد النجاح الاول لكتابك " من MTV الي مكة" هل هناك نية لمشروع كتاب جديد؟

    **افكر في الوقت الحالي في اتجاهات متعددة خاصة تلك التي تسير في اتجاه التقريب بين الثقافات وقد شجعني كثيرا نجاح كتابي الاول على تبني هذه الفكرة وافكر في كتاب جديد عن النساء بين الثقافات المختلفة.. لكن متى أبدأ تحديدا؟ لم احسم هذا الامر بشكل نهائي ربما لانشغالي الكامل الان في الاشراف على ترجمة كتابي من اللغة الالمانية الى اللغتين التركية والعربية ولا استطيع ان اجد وقتا كافيا بالنظر الى الجلوس لفترات طويلة مع المترجمين لانني اريد ان يكون الكتاب مترجما بشكل دقيق حتى يستوعب الناس كل ما كتبته. ربما هناك امر اخر وهو بعد صدور الكتاب لم تتوقف الدعوات لإلقاء المحاضرات ولا الدعوات بشأن إجراء مقابلات لوسائل الاعلام المختلفة كل هذا اتاح لي فرصة كبيرة وذهبية لشرح الثقافة الاسلامية امام جمهور غربي لايعرف الكثير عنها، والحقيقة ان هذا يشغل كل وقتي الان.

    *كان للكتاب رد فعل ايجابي في العالم الاسلامي والعربي فكيف تصفين رد الفعل الالماني خاصة وان الكتاب صدر باللغة الالمانية؟

    **الحقيقة انني تسلمت ردود افعال ايجابية للغاية تكاد تصل الى نسبة 99% "اشكر الله على ذلك" ان كل وسائل الاعلام التي تناولت الكتاب او المقابلات التي اجريت معي كانت كلها محترمة ومحايدة واحترمت وجهة نظري في اعتناق الدين الاسلامي ويمكنك الرجوع اليها مثل" دير شبيغل ""ودي فيلت" "وفرانكفورتر الجماينا" " ودي تسايت "والمقابلات العديدة في محطات التلفزة الالمانية وحتى العربية... لحسن الحظ كانت تعليقات القراء ايجابية، غير ان الشيء ربما الوحيد الذي أربكني هو التعليقات التي جاءت في منتديات بعض المتطرفين اذ تعرضت في بعض الاحيان لهجوم منهم والتشكيك في معتقداتي.. ولكن في العالم العربي تلقيت ردود افعال ايجابية جدا شجعتني كثيرا للتفاعل اكثر مع الحياة والثقافة العربية

    *في رأيك ماهو الشيء الحقيقي الذي قد يضر بصورة المسلمين في الغرب؟

    **ان العنف الذي تمارسه بعض الجماعات الاسلامية هو الذي يعطي تلك الصور السلبية عن الاسلام في المجتمعات الغربية مع ان العنف محرم في الاسلام شأنه شأن الديانات الاخرى والقرآن الكريم ينبه الى ان من يقتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا وهذا في حد ذاته ينفي اي تهمة يمكن ان يوصف بها الاسلام كالارهاب مثلا، وللاسف تفتقد المجتمعات الغربية الاصوات التي تدعو إلى سماحة الدين الاسلامي الذي هو في الاصل رسالة سلام، لقد اوقع هذا الفهم الخاطئ المسلمين في المانيا وفي اوروبا في دائرة الشك واصبحت تلك الشكوك تزيد من معاناتهم وتقوقعهم.. لقد كان هذا هو احد الاسباب التي دفعتني بقوة الى مشروع هذا الكتاب وبعد نجاحه اشعر ان دوري تزايد خاصة وانا اتلقى الكثير من الدعوات لإلقاء المحاضرات واجدها فرصة لطمأنة المستمعين والتخفيف من ظاهرة الاسلام فوبيا التي تجتاح اوروبا.



    *ما هو الدور الذي يجب ان يساهم به الناس في إنجاح التقارب بين الثقافات والحضارات المختلفة؟

    **كل الذين يعيشون في الغرب من الثقافة الاسلامية على سبيل المثال هم بمثابة رسل للاسلام في هذه الدول يجب ألا ينغلقوا على انفسهم إطلاقا، يجب أن يكونوا منفتحين ولا ينتظروا الاخرين ان يأتوا اليهم، عليهم المبادرة بالتقرب الى الاخرين. يجب بصفة خاصة ان يهتموا بالتعليم والتثقيف واجادة اللغات الانكليزية والالمانية لانها ستكون مفتاحًا للحصول على وظائف جيدة تشجعهم على الانخراط في المجتمع والاسلام يحث المسلمين على التعليم والتفوق، اللاعب الفرنسي زيدان ذو الاصل الجزائري على سبيل المثال تفوقه الرياضي جعله مثالا لما يجب ان يكون عليه اهل الثقافات الاخرى في بلاد المهجر، التفوق يجعل من السهل إرسال الرسائل الايجابية للاخرين، وأود ان اشير الى نقطة مهمة وهي ان الناس في بلاد المهجر تحتاج الى تدعيم كبير حتى يتفوقوا في كل المجالات ويقتحموا عالم الاعلام والنشر والتأليف بل ويتفوقوا ايضا في التجارة وحتى عليهم الدخول في عوالم الحياة العصرية كالموضة ولا يقفوا على هامش الحياة

    *هل يمكن للاعلام ان يؤثر في عقلية المواطن الاوروبي بحيث يجعه اكثر انفتاحا تجاه العالم الاسلامي؟

    **نعم وأود بصفة خاصة ان انبه الى نقطة مهمة هنا وهي انهم في الغرب في حاجة الى بث تليفزيوني بلغات اجنبية والاهم هي اللغة الانكليزية بالنظر الى انها لغة عالمية، هناك بالفعل قناة الجزيرة باللغة الانكليزية ولكنها غير كافية... لماذا لاتكون هناك قنوات اخرى لماذا لاتبث العربية ايضا باللغة الانكليزية والـ mbc يجب ان تكون هناك قنوات عديدة وكثيرة توجه الي الاوروبيين، ان هناك مالا وفيرا في منطقة الخليج لذلك أرى من السهل إنشاء قنوات توجه للخارج، ان العالم العربي سيكسب نقاطا لصالحه ثقافيا ودينيا وحتى اقتصاديا انا اعرف اصحاب بعض المحطات التي تعمل في لندن بشكل حر ولا تتلقى دعما لذلك فهي ليست فعالة بالشكل الكافي لابد ان يكون هناك دعم قوي وان تكون فائقة الجودة وان لاتبخل على صحفيّيها بالدعم. .

    *هل تأثرت بالثقافة الاسلامية بشكل عام؟

    **احب الفنون الاسلامية بشكل كبير وأقتني بعض الرسومات والآيات القرآنية المكتوبة بخط جميل احب الزخارف الاسلامية كثيرا، كذلك احب زيارة الدول العربية كالمغرب ومصر وسوريا والسعودية التي اديت فيها فريضة الحج مرتين واود ان ازور الاردن ولبنان ودول الخليج، بل ارغب بشدة في تقديم وانتاج برنامج في احدى القنوات الناطقة باللغة الانكليزية في منطقة الخليج خاصة وان هناك نهضة ثقافية كبيرة تشهدها دولة الامارات العربية وقطر في مجال الاعلام المرئي والمكتوب. كذلك فانا احب الموسيقى الصوفية بشكل كبير وهذا النوع من الموسيقى والغناء يجعلني ابكي... حتى الاكلات الشرقية فانا اصبحت اتقنها منذ زمن بعيد لقد فزت في هامبورج قبل وقت قصير بالجائزة الاولى وقدرها 5000 يورو في برنامج تليفزيوني عن طهي الطعام وكنت قد طهيت أصنافا من الطعام الباكستاني بالكاري كذلك اجيد طهي الاصناف العربية.(2)

    (1) - كريستيان باركر.. قصة نجمة تلفزيونية ألمانية أعلنت إسلامها
    (2) - بيكر: أربكتني تعليقات بعض المتطرفين الذين شككوا في تحولي للإسلام

    *************




  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    445
    آخر نشاط
    10-06-2011
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيرا اخى الكريم مشكور الحمد لله على اسلامها
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    الحمدلله الذي هداها إلى الإسـلام

    لكن اتمنى ان تتحجب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

  8. #8
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا جميعا على مروركم الكريم و تعليقاتكم الطيبة.

  9. #9
    الصورة الرمزية Muslim_EGY
    Muslim_EGY غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    95
    آخر نشاط
    23-12-2013
    على الساعة
    06:27 AM

    افتراضي

    سبحان الله وبحمده
    استغفر الله العظيم واتوب اليه

    هدانا الله واياها وثبتنا على الحق

قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-07-2010, 01:25 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-07-2010, 10:23 PM
  3. مبروك لكم يا مسلمين انطلاق قناة ازهرى 2 بكل لغات العالم
    بواسطة راجى عفو المعطى في المنتدى English Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-07-2010, 02:21 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 12:58 PM
  5. الشيخ خالد الجندى: سنرد على مقال الكنيسة القبطية المسىء للقرآن
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-02-2010, 03:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها

قناة ازهرى الشيخ خالد الجندى ولقاء مع المذيعة كريستينا بكر التى اشهرت اسلامها