الاسلام أنتشر بالسيف هذه هى الادله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الاسلام أنتشر بالسيف هذه هى الادله

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 31

الموضوع: الاسلام أنتشر بالسيف هذه هى الادله

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي

    شوفتي يا فايزة بتسألي السؤال بيتسابق الاخوة و الاخوات في الرد عليكي , هي دي ثقتنا في عقيدتنا..
    في حين اننا بندخل منتدياتكم و بعد اول سؤال بيتم الغاء عضويتنا :) تفتكري ليه يا فايزة ؟؟! و طبعا لن اضيف علي ما قاله الاخوة و الاخوات ربنا يبارك فيهم بس هانقل ليكي مقولة بسيطة بس..
    اقتباس
    كتاب الدعوة للاسلام : سير توماس ارنولد

    يقول أرنولد : لقد اجتذبت الدعوة المحمدية إلى أحضانها من الصليبيين عددا مذكورا حتى في العهد الأول أي في القرن الثاني عشر ، ولم يقتصر ذلك على عامة النصارى بل إن بعض أمرائهم وقادتهم انضموا أيضا إلى المسلمين في ساعات انتصارات المسيحيون .

    ويروي توماس أرنولد عن بعض مؤرخي النصارى قوله : إن ستة من أمراء مملكة القدس استولى عليهم الشيطان ليلة معركة حطين ، فأسلموا وانضموا إلى صفوف الأعداء دون أن يقهروا من أحد على ذلك ، ويعلل توماس أرنولد لانتشار الإسلام بين الصليبيين بقوله : ويظهر أن أخلاق صلاح الدين وحياته التي انطوت على البطولة ، قد أحدثت في أذهان المسيحيين في عصره تأثيرا سحريا خاصا ، حتى أن نفرا من الفرسان المسيحيين قد بلغ من قوة انجذابهم إليه أن هجروا ديانتهم المسيحية وهجروا قومهم وانضموا إلى المسلمين ، وكذلك كانت الحال عندما طرح النصرانية ، مثلا ، فارس إنجليزي من فرسان المعبد ، يدعى روبرت أوف سانت أليانس سنة 1185 م واعتنق الإسلام ثم تزوج بإحدى حفيدات صلاح الدين .

    فهل يمكن أن نقول إن الإسلام انتشر بين الصليبيين بالقوة ؟
    في القرن التاسع الهجري هجم المغول على العالم الإسلامي ، وكان هجومهم وحشيا قاسيا مدمرا ، سفكوا الدماء فسالت أنهارا ، وحطموا الحضارة الإسلامية ، وهدموا القصور والمساجد ، وأحرقوا الكتب ، وقتلوا العلماء ، وامتدت أيديهم إلى الخليفة فقتلوه وقتلوا معه أهله .

    وأزالوا الخلافة العباسية سنة 656 ه‍ ، وأصبحت للمغول اليد العليا ، وهوت أمامهم كل قوى المسلمين
    في عاصمة الخلافة وما حولها ، ولكن سرعان ما جذب الإسلام إليه هؤلاء الفاتحين الغزاة ، وسرعان ما دخله المغول الذين هاجموه وعملوا على تقويضه .

    فهل يمكن أن نقول إن الإسلام انتشر بين المغول بالقوة ؟
    يقول سير توماس أرنولد في ذلك : لا يعرف الإسلام من بين ما نزل به من خطوب وويلات خطبا أعنف قسوة من غزوات المغول ، فلقد انسابت جيوش جنكيزخان ، واكتسحت في طريقها العواصم الإسلامية وقضت على ما كان بها من مدنية وحضارة . . .

    على أن الإسلام لم يلبث أن نهض من رقدته وظهر من بين الأطلال ، واستطاع بواسطة دعاته أن يجذب أولئك الفاتحين البرابرة ويحملهم على اعتناقه
    فهمتي يا فايزة ؟!! يعني حتي في حالات الهزيمة التي تعرض لها المسلمين كان بردوا الاسلام بينتشر بين الناس ببساطة لانه دين الفطرة السوية ...
    و بعدين يا فايزة ما هو مفيش سيف اليومين دول و الكنيسة المصرية بتصرخ من الاعداد الي بتدخل الاسلام كل يوم و الالاف اللي بيدخلوا في دول اوروبا و امريكا مين اللي ماسكلهم سيف؟؟

    و بعدين وجود حضرتك علي قيد الحياة دليل ان الاسلام لا يجبر احد علي الدخول فيه و لا ينتشر بالسيف ..

  2. #22
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayza مشاهدة المشاركة
    تفتكروا دبه ردود انا جبتلكوا أيات وأحاديث من كتابكوا بتدعوا الى العنف
    استادة فايزة اولا اقول لحضرتك شيئ وهو :
    ان كان حسب فكرك ان الأسلام انتشر بالسيف فان المسيحية انتشرت بالقنابل النووية والدرية والجرثومية

    ثانيا:الخص لكي شيء اخر
    كل ما ورد في القران و الأحاديث في مسألة القتال هي في باب رد العدوان وتكون في حالة الحرب و ليس هناك اي اعتداء من المسلمين والا لما بقيتي حضرتك على قيد الحيات ولا اجدادك افهمي دي جيدا

    ثالثا:هاتي من الأسلام ما يدعو الى قتل الأطفال الرضع و النساء الحوامل و الشيوخ و العدارا من النساء ?

    هاتي من الأسلام ما يقول اقتلوا للهلاك ?

    رابعا : نأخد مثال أمريكا و نسأل
    كيف دخلت المسيحية الى امريكا وكيف دخل لها الأسلام ?
    كيف وصل الأسلام الى الصين و اليابان و أوروبا ?
    كيف وصل الأسلام الى اندونيسيا و أفغانستان و باكستان و و و و و

    كيف دخلت المسيحية الى المانيا ??

    يا ريت تبطلي النقل و ركزي على موضوع للنقاش حتى النهاية و لا داعي للقفز من هنا وهناك و أكملي على موضوع واحد حتى ينتهي
    كفاية اجترار يا استادة خليكي موضوعية

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    01-05-2008
    على الساعة
    11:38 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayza مشاهدة المشاركة
    تفتكروا دبه ردود انا جبتلكوا أيات وأحاديث من كتابكوا بتدعوا الى العنف
    واحنا ردينا عليكي بالقرآن والأحاديث .
    وكمان من الكتاب المدعو مقدس!!!.
    وبعدين الإخوة قالوا لكِ إقرأي اللى فى الروابط .
    ونصيحه منى (إقرأي علي مهلك وافهمى عشان أهم شئ الفهم )

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    199
    آخر نشاط
    01-05-2008
    على الساعة
    11:38 AM

    افتراضي

    اسمعي كلام .kholio5
    وافهميه اهم شئ الفهم يافوفو
    التعديل الأخير تم بواسطة طالب علم1 ; 07-02-2007 الساعة 04:39 PM

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    بصى يا طنط (مهزومة)....فأفعالك و أقوالك تدل على إحساسك الداخلى بالهزيمة المُرّة.....فأنتى مثل طفل صغير من أبناء الشوارع الذى يحدف طوبة فى حافلة تسير على الطريق.......أو جبان يضع رسالة تهديد على باب شقة و يضرب الجرس قبل أن يفتح صاحب الدار الباب....... فما تنسخينه و تلصقينه (فى إدعاء أنك تقرأين و تفهمين!!!!...و هذا بعيد عنك و واضح فى كتاباتك و ردودك!!!)...ليس شُبهات بل هى فى الحق مدعاة للإفتخار!!!!


    و ماله السيف...ألم يُصيبنا الهوان و الذل بعد أن تركناه و عشنا حياة الترف و الروشنة!!!....أليس سيف حزب الله و سيف إيران النووى هو ما يُقيم الدنيا و لا يُقعدها ...و يجعل صاحب البيت الأبيض...حامى الصليب و حبيب الرب...و الذى يوحى إليه الرب شخصياً (طبقاً لأقواله)..."جورج...ينبغى عليك أن تفعل ذلك"...فلا يملك جورج طبعاً إلى السمع و الطاعة....و يُسارع فى شحن الجيوش...من أبناء الأمريكيين...و ليس أبناءه....إلى جميع أنحاء العالم فى حروب صليبية جديدة!!!!!....

    أليس سيف حزب الله هو من هزم إسرائيل و جعل دولة إسرائيل تنقلب على نفسها ...و يتساءل الشعب الإسرائيلى حائراً....كيف حدث هذا؟

    فالسيف ليس عيباً يا آنسة (مهزومة).....أقول يا آنسة لأنك تُذكرينى بواحدة أعرفها...صليبية عانس...فى مُنتهى التعصب و الحقد على الإسلام و المسلمين....فهى كانت تُنفس عن إنكارها و رفضها لقدرها ، الذى حكم عليها بالعنوسة و قباحة الشكل و الأخلاق، فى شكل حقد و كره للإسلام و المسلمين و يبدو لأقرانها من الصليبيين ، ظاهرياً، على أنه تدين و ورع!!!!!!!!

    و أنظرى إلى قاعة العدل أو المحاكم فى أمريكا و بريطانيا.....ستجدين دائماً صورة لأمرأة ( لا أعرف لماذا....ربما لأن الإيمان الصليبى يجعل من الملائكة دائماً إناثاً!!!)...تحمل سيفاً....و كتاباً (قد يكون يرمز إلى القانون):
























    و هذا هو جوهر و روح الإسلام و تعاليم رسوله....السيف بيد ...و كتاب الله....الذى يحمل كل قيم العدل و التسامح و المساواة...باليد الأخرى!!!!....بالطبع فهذه العدالة ليست كعدالة البابوات و الكاردينالات فى العصور الوسطى....ليست كعدالة الباب ألكسندر الرابع.....(سيزار بورجيا) .....ألذى أقطع إيطاليا كإقطاعيات لأولاده غير الشرعيين...و لإبنته التى إغتصبها و مارس معها الرذيلة و الحرام!!!!.....إتنيحوا على عنيكم!!!!.... أنا أقصد إتنيحوا يا ست مهزومة!!!

    و وجود الصليبيين بيننا نحن المسلمين ، حتى الآن...هو شهادة للإسلام بالتسامح و السلام.......فلم يستبيح المسلمون المُدن و القرى و يسبون نساءها و يقتلون رجالها و أطفالها...كما كانت العادة فى البلدان الصليبية التى عاصرت ظهور و إنتشار الإسلام!!!!!.....فلا أنتم تحولتم إلى الإسلام...و لم يُجبركم أحد على إتباع الإسلام!....و المصريون الذين إستقبلوا الفاتح عمرو بن العاص لم يعمل فيهم السيف لإجبارهم على الإسلام!!!!....و أنصف أمير المؤمنين (عمر بن الخطاب ...رضى الله عنه) واحداً منهم شكا إليه قائده الفاتح (عمرو بن العاص) و إبنه....فناوله السوط ليضرب إبن القائد الفاتح....أى أنصف القبطى الصليبى على إبن القائد المُسلم...و أمره بضربه فى حضرته، بل ناوله السوط....هل هناك عدل أكثر من ذلك!!!!!.....و عندما حاول الرومان إستعادة مصر و رسوا فى الأسكندرية و تقدموا فى الدلتا صوب الفسطاط...عاصمة مصر وقتها.....تركهم عمرو بن العاص لسببين....لتركيز جيوشه فى مكان واحد لتوجيه ضربة قاضية للجيش الرومانى الغازى....و السبب الثانى هو: أن يرى المصريون بأس الرومان (الصليبيين).....و هم من المُفترض أنهم يتبعون إيماناً واحداً وملة واحدة.....و يُعانوا الأمرين من ظلم أهل دينهم (الرومان) و يُقارنونه بتسامح و محبة المسلمين.....و ليفكروا و يتدبروا و يقارنوا بين المسلمين، و أتباع ملتهم من الصليبيين الرومان.....و لهذا، لا عجب، أنه بعد إندحار الرومان ، أن أقبل المصريون على الدخول فى دين الله أفواجاً...دون إجبار أو سيف.....و لعل السيف هنا كان سيف الرومان الغازى، الذى أوضح الأمور و بين الحقائق بالنسبة للمصريين!!!!!

    و بالمناسبة...كل المجرمين فى التاريخ...و الذين تسببوا فى قتل الملايين من البشر لم يكونوا مسلمين...بل صليبيين....و إليكى هذه المجموعة من الصور...التى ستعجبك:





    A proud Mussolini poses with Vatican prelates after concluding the 1929 concordat giving the popes a bundle of money and the Vatican State, while giving him a license to kill - or butcher as was often the case.

    و معناها : موسولينى يقف بزهو بين بين البابا و أعضاء الكنيسة..بعد إبرام مُعاهدة 1929...و التى أعطى فيه موسولينى للبابا بعض المال (رشوة يعنى!)...و دولة الفاتيكان ليحكمها...بينما أعطاه البابا المُقدس تصريحاً بالقتل و الذبح...يا عينى على الإنسانية و المحبة!!!!



    بدون تعليق!!!!







    أيضاً بدون تعليق!!!


    و لو تستطيعى أن تفعلى أى شيئ غير النسخ و اللصق.....و التنفيث عن غضبك لعنوستك و شكلك اللى مش و لا بُد، فى صورة حقد على الإسلام و المُسلمين....يعنى بإختصار...لو بتعرفى تقرأى...إقرأى هذا المقال....و هو باللغة الإنجليزية...و لا تستحقى أن أترجمه لكى....فأنا لا أترجم ، و لا أضيع وقتى فى الترجمة إلا للذين يفهمون فقط!!!


    و إليك صورة لأكبر مجرم فى التاريخ.....الرئيس الأمريكى السابق: هارى ترومان...الذى إستخدم أبشع سلاح عرفته البشرية فى التاريخ...سلاح الدمار و القتل الشامل...سلاح القنبلة الذرية...فى كسر إرادة اليابانيين و التغطية على جبن جنوده فى ساحة القتال الشريف و كسر شجاعة و إرادة شعب صلب و مكافح كاليابانيين...و هو مثال لزعيم يتحلى بالمبادئ المسيحية الصليبية الوثنية:





    و بعض الصور التى ستعجبك!!!!!!



    القنبلة التى أسقطت على الآمنين من سكان مدينة هيروشيما فى التاسعة من صباح يوم 9 أغسطس عام 1945....يوم مجيد فى التاريخ الصليبى ...إذ تم التخلص من عشرات الآلاف من الكفرة الذين لا يؤمنون باليسوع المُخلص...يشوفوا بقى مين ها يخلصهم و يفديهم!!!!








    عايزة تانى يا آنسة؟!!!!

    شوفى ثانى هنا:


    كفاية عليكى كده......و أرجو أن تكفى عن التنفيث عن حقدك و نفسك المليئة بالسموم فى الإسلام....دورى لكى على حاجة ثانية...دورى على بنت صليبية حلوة...كده!...و إحقدى عليها.... و يا حبذا لو كانت متجوزة و عندها عيال!!!!!....أم أنكى تحبين تمثيل دور القديسة الشهيدة ، المُتدينة الورعة!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  6. #26
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا أحبابي الكرام
    واسمحوا لي بتعليق بسيط

    قبل فرض الجهاد فى سبيل الله تعالى

    من الذي رفع السيف على هؤلاء الصحابة الكرام رضي الله عنهم في مكة المكرمة حتى يعلنوا إسلامهم ؟


    هذا عمار بن ياسر رضي الله عنه يضرب ويعذب عذابا شديدا بسبب الإسلام

    وهذه سمية أمه رضى الله عنها تضرب وتهان بل وتقتل فى عفتها وتصبح أو شهيدة فى الإسلام
    وسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم يمر عليه ويقول لهم " صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة "


    من الذى حول سيدنا عمر رضى الله عنه من الجاهلية وكان سيدا فى قومه ومهابا ومطاعا إلى الضرب والإيذاء الشديد من الكفار فى قريش

    هل حاربه أحد من المسلمين وأجبره على الإسلام
    أم انه شعر بلذة الإيمان عندما سمع هذه الآيات من القرآن الكريم من سورة طه
    قال الله تعالى
    "(1) مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآَنَ لِتَشْقَى (2) إِلَّا تَذْكِرَةً لِمَنْ يَخْشَى (3) تَنْزِيلًا مِمَّنْ خَلَقَ الْأَرْضَ وَالسَّمَاوَاتِ الْعُلَا (4) الرَّحْمَنُ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَى (5) لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى (6) وَإِنْ تَجْهَرْ بِالْقَوْلِ فَإِنَّهُ يَعْلَمُ السِّرَّ وَأَخْفَى (7) اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى "(8)



    من الذى جعل سيدنا بلال رضى الله عنه يتحمل الأذى الشديد ووضع الحجر على بطنه فى الحر الشديد وهو يقول " أحد أحد "
    ؟

    سيدنا مصعب بن عمير رضى الله عنه هذا الفتى المنعم المدلل صاحب العطر المميز بين شباب قريش يترك الكفر ثم ينضم إلى قافلة النور
    ويؤمن بأن القرآن الكريم هو كلام الله عز وجل

    ثم يتحرك للدعوة فى المدينة المنورة ليصبح أول سفيرا للإسلام ثم أسلم على يديه الكثير من الصحابة منهم سعد بن معاذ وأسيد بن خضير رضى الله عنهم جميعا
    هذه مجرد أمثلة
    هؤلاء الصحابة الكرام الأوائل أسلموا عندما سمعوا القرآن الكريم يتحداهم وهم فصحاء العرب أن يأتوا بسورة من مثله

    فعلموا وتيقنوا أن هذا القرآن الكريم لا يمكن أن يكون كلام محمد صلى الله عليه وسلم ولكنه كلام خالق الأرض والسماوات الله سبحانه وتعالى
    فاهتزت قلوبهم
    وهذه هى هزة الإيمان التى يهون أمامها كل غالٍ ورخيص


    فتركوا وطنهم مكة وهاجروا إلى الحبشة ثم إلى المدينة المنورة
    دون ضغط أو إكراه أو حتى إغراء بمال أو سلطان

    دعوة لكل نصراني أن يقرأ القرآن الكريم مرة أخري بعد رفع نظارة الحقد السوداء من علي عينه

    حتي يري
    قبل ذلك فلن يري شيئا إلا الشرك والكفر والثالوث والرابوع المكرب الإلهي العجيب

    ألاتخجلون من كفركم
    أفيقوا قبل فوات الأوان
    ....

  7. #27
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    لن أقول لعابدة اليسوع غير كلمات موجزة كي تميتها بغيظها, وفى حقيقة الأمر أن هذا الموجز يبداً بسؤال موجه إلى كل عابد لليسوع الصليبي الإله المصنوع من وحي الشيطان. والسؤال هو, هل يوجد فى عصر حرب الأزرار اليوم سيف يحارب به؟
    هل الجنود المحاربين اليوم يمططون الجياد أو الجمال؟

    أما الإجابة التي تفرض نفسها على الواقع هى:- لايوجد لاسيف ولاناقة ولاجمل وجواد يستخدمون فى الحرب اليوم , بل صواريخ عابرة للقارات وأسلحة متفوقة لدى كل أتباع الصليب ونجمة داود تتفوق على التي بحوزة المسلمين اليوم , ومع ذلك يدخل الإسلام كل يوم يمر مايزيد عن البضعة آلآف من جميع أنحاء العالم الغربي أولاً ثم يليه العالم العربي. وهذا لما يجدوه فى الدين الإسلامي من رحمة وصدق ونور للقلوب والعقول لايحسها ويراها إلا أصحاب العقول فقط (أولي الألباب)!!!!

    إن من يرجع بالتاريخ إلى عهد الرومان الأباطرة سيجد أنهم كانوا يلقون بالمسيحيين طعاماً للأسود! ولم يجرء ضبع من ضباع الكنيسة على أن يتشدق بكلمة أو ينظر إليهم مجرد نظرة غاضبة خوفاً من قطع رقبته والإلقاء بجسدة للأسود التي كانت تأكل أجساد المسيحيين وتتلذذ بها كما تتلذذون أنتم اليوم بأكل لحم ودم المسيح الذي يصنعه لكم خادم الكنيسة ويصوره لكم فى أعينكم الباهتة على أنه جسد المسيح فتأكلونه ثم بعد ذلك يبول فى قنينة ويضيف على البول نبيذ مخمر ثم يسقيه لكم على أنه دم المسيح والمسيح براء منكم ومنه.
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد العربى ; 26-03-2007 الساعة 11:14 PM
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    132
    آخر نشاط
    15-12-2010
    على الساعة
    06:04 AM

    الإسلام انتصر على السيف

    المقولة الصحيحة يا إخواني ليست : ـ
    لإن الإسلام انتصر بالسيف !!!!!!

    بل : ـ
    إن الإسلام انتصر على السيف

  9. #29
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    صدقت أخي الكريم , فما استل سيف من سيوف المسلمين إلا على من ظلم نفسه بنقد العهود
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شحاتة مشاهدة المشاركة
    المقولة الصحيحة يا إخواني ليست : ـ
    لإن الإسلام انتصر بالسيف !!!!!!

    بل : ـ
    إن الإسلام انتصر على السيف
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  10. #30
    الصورة الرمزية لوله
    لوله غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    21
    آخر نشاط
    03-09-2010
    على الساعة
    10:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    دين السيف أم دين السلام

    - الجهاد عندنا ليس بإرهاب أو نشر للدين بالقتل والعنف كما يدعى النصارى ولكن الجهاد جهاد دفع للأعداء وردع لهم ومنعهم من مهاجمة بلاد الإسلام وأيضا لنشر دين الحق ونشر الإسلام والأول لا كلام فيه وهو متفق بيننا وبينهم إن حتى الملحدون ومثال في الاتحاد السوفيتي كانوا يحاربون النازي هتلر لا بسبب عقيدة ولكن بسبب دفاع عن أرضهم واستقرار موازين القوى العالمية إذن ننتقل إلى الجهاد الأخر وهو نشر دين الإسلام وهذا الجهاد عندنا له قواعد وأصول مختصرها إننا لا نحارب إلا من يرفع سلاحه ويواجهنا به ويكيد لنا المكر والخداع أما الأعزل والمسالم فلا نقرب منه بل وله حقوق عندنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم قال لنا انطلقوا باسم الله.. وعلى بركة رسوله لا تقتلوا شيخاً فانياً، ولا طفلاً صغيراً ولا امرأة، لا تغلوا ، وأحسنوا إن الله يحب المحسنين، إياكم والمثلة ولو بالكلب العقور ) بل وفى فتح مكة بعدما اضطهده أهلها 21 عاما وبعدما تمكن منهم لو كان رجل قتال وحرب ودمار كما تقولون لكن دمرهم تماما أو لو كان يقتبس من كتابكم كما تقولون لكن حرمهم بحد السيف كما فعل حزقيال ويشوع ولكنه نبي مرسل حقا من عند الله انه رئيس السلام الحق ونبي الرحمة عفا عنهم وقال لهم اذهبوا فانتم الطلقاء سبحان الملك اى رحمة هذه اى آداب هذه تعلمها ذلك الرجل العظيم حقا صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال ( أدبني ربى فأحسن تأديبي) وهكذا كان من وراءه سلفنا الصالح رضوان الله عليهم وصحابته الكرام

    - ومن وصايا أبى بكر الصديق ? لقائد جيشه: “لا تخونوا ولا تغلوا ولا تمثلوا ولا تقتلوا طفلاً صغيراً ولا شيخاً كبيراً ولا تقطعوا نخلاً ولا تحرقوه ولا تقطعوا شجرة مثمرة ولا تذبحوا شاة ولا بقرة ولا بعيراً إلا لمأكلة وسوف تمرون على قوم فرغوا أنفسهم في الصوامع فدعوهم وما فرغوا أنفسهم له” وفى هذه الوصايا نهى صريح عن التمثيل بجثة أو تخريب للبيئة أو تدمير كل ما هو نافع للحياة.

    - ولما فتح عمرو بن العاص بيت المقدس وأصر أسقفها أن يحضر الخليفة عمر بن الخطاب بنفسه ليتسلم مفاتيح المدينة بعد أن فرَّ جيش الرومان هارباً .. ذهب عمر استجابة لرغبة هذا الأسقف (سيفرنيوص) وذهب إلى كنيسة القيامة – ولم يقتله ولم يبقر بطنه ولم يراهن على دلق أحشاءه بضربة سيف واحدة ولم يأكل لحوم أجسادهم كما فعل الصليبيون في الممالك السورية وكما فعل الصرب في مسلمي البوسنة والهرسك ، ولم يحرم المدينة ويقتل كل من فيها من إنسان أو حيوان كما يدعى الكتاب المقدس - .. .. وعندما حان وقت صلاة الظهر.. خرج عمر من الكنيسة وصلى خارجها حتى لا يتوهم المسلمون فيما بعد بصلاته في الكنيسة حقاً يؤدى إلى طرد النصارى منها.

    - والحرب لنشر الدين هذا شئ مشترك بيننا وبين النصارى ولا يملكون مجالا للاعتراض فنجد الرب يقول لموسى في
    - سفر التثنية 20 : 10 أن الرب يأمر نبيه موسى قائلاً : حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها إلى الصلح. فان إجابتك إلى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك.

    - فهنا نجد الحرب لنشر الدين ولكن مع الفارق وهو الخداع والغدر والخيانة وممن تكون من الله الله يأمر هنا بإقامة صلح مع المدن حتى يأمنوا لنا ويفتحوا لنا بلادهم ثم نستعبدهم نحن ونفرض عليهم الجزية اى حرب هذا بل اى شرف في هذا ارايتم يا نصارى كتابكم وانظروا أيضا إلى النصوص التي تؤكد الوحشية والإرهاب وعدم مراعاة الرحمة في كتابكم لتعلموا بطلان دعواكم عن إن الجهاد في الإسلام إرهاب ودمار انظروا

    - حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.

    - لا شفقة مع الأعداء وهذا ما فعله الألمان الصليبين وأيضا ما فعله سلفهم القذر أجدادكم الصليبين الذين أغاروا على بلاد الإسلام لاحتلالها وقتلوا وسفكوا دماء المسلمين وما فعله الصرب وما حدث فى كوسوفا وغيرها من بلاد الاسلام التى عانت من ويلاتكم وجرائكم العفنة يامن تدعون الرحمة وتدعون نشر السلام انظروا ماذا يقول المدعى عليه رئيس السلام (أما أعدائي ، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم ، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي.) ( لوقا 19 : 27 )

    يا للرحمة الذبح إذا هو مصير من لم يؤمن بالمسيح أليس كذلك إذا لو تمكنتم مننا نحن المسلمون ستذبحوننا ليس هذا بجديد عليكم فقد امتلاء تاريخكم الطويل بالحروب والدمار إذا هل ذلك المسيح قد حدد لنا بماذا نؤمن حتى لا نذبح لا لم يحدد بل ترك لنا متاهات ومتناقضات لا نأخذ منها شيئا حتى تلاميذه من عاصره كان أغبياء لم يفهموا فهل نفهمه نحن المهم نعود إلى موضوعنا

    - فضربا تضرب سكان تلك المدينة بحد السيف وتحرمها بكل ما فيها مع بهائمها بحد السيف. ( تثنية 13: 15)

    حتى البهائم لا تحرم من القتل سبحان الله هذا دليل على رحمة الاسلام فالإسلام يحرم إيذاء الحيوان واذكر هنا ما فعله رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما رأى جملا يبدو عليه اثر التعب والألم من قسوة صاحبه عليه فأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم صاحبه بعدم أتعاب الجمل بل وامرنا صلى الله عليه وسلم إلا نتخذ الدواب كراسي لنا نجلس عليها وألا نقسو عليها

    وحرموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة, من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف
    ( يشوع 6 : 21 )

    وكل غنيمة تلك المدن والبهائم نهبها بنو إسرائيل لأنفسهم. وأما الرجال فضربوهم جميعا بحد السيف حتى أبادوهم. لم يبقوا نسمة. ( يشوع 11: 14 )

    (وَأَحْرَقُوا مُدُنَهُمْ كُلَّهَا بِمَسَاكِنِهَا وَحُصُونِهَا، 11وَاسْتَوْلَوْا عَلَى كُلِّ الْغَنَائِمِ وَالأَسْلاَبِ مِنَ النَّاسِ وَالْحَيَوَانِ12... اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ، وَاقْتُلُوا أَيْضاً كُلَّ امْرَأَةٍ ضَاجَعَتْ رَجُلاً، 18وَلَكِنِ اسْتَحْيَوْا لَكُمْ كُلَّ عَذْرَاءَ لَمْ تُضَاجِعْ رَجُلاً. )19 ( العدد 31 : 7 : 15 )


    (كتاب النصارى)(ترجمة الفانديك:التثنية16 (

    وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما

    صموئيل الثاني 8 : 1 عن نبي الله داود : وقهر أيضاً الموآبيين وجعلهم يرقدون على الأرض في صفوف متراصة، وقاسهم بالحبل . فكان يقتل صفين ويستبقي صفاً . فأصبح الموآبيين عبيداً لداود يدفعون له الجزية ...لأنهم اعتدوا على مدينة يهودية .

    أخبار الأيام الأول 20: 3 وَأَخْرَجَ داود الشَّعْبَ الَّذِينَ بِهَا وَنَشَرَهُمْ بِمَنَاشِيرَِ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسٍ. وَهَكَذَا صَنَعَ دَاوُدُ لِكُلِّ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَكُلُّ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ )

    يشوع 11: 10-12 ثُمَّ رَجَعَ يَشُوعُ فِي ذَلِكَ الْوَقْتِ وَأَخَذَ حَاصُورَ وَضَرَبَ مَلِكَهَا بِالسَّيْفِ.... وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.

    صموئيل الأول 15: 3 - 11 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً, طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً» ... وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ. وَعَفَا شَاوُلُ وَالشَّعْبُ عَنْ أَجَاجَ وَعَنْ خِيَارِ الْغَنَمِ وَالْبَقَرِ وَالْحُمْلاَنِ وَالْخِرَافِ وَعَنْ كُلِّ الْجَيِّدِ, وَلَمْ يَرْضُوا أَنْ يُحَرِّمُوهَا. وَكُلُّ الأَمْلاَكِ الْمُحْتَقَرَةِ وَالْمَهْزُولَةِ حَرَّمُوهَا. وَكَانَ كَلاَمُ الرَّبِّ إِلَى صَمُوئِيلَ: نَدِمْتُ عَلَى أَنِّي قَدْ جَعَلْتُ شَاوُلَ مَلِكاً, لأَنَّهُ رَجَعَ مِنْ وَرَائِي وَلَمْ يُقِمْ كَلاَمِي.

    حزقيال 9: 5-7 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ, وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَـابْتَدَأُوا بِـالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7وَقَالَ لَهُمْ: نَجِّسُوا الْبَيْتَ, وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا. فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ

    القضاة 21: 10-11 فارسلت الجماعة الى هناك اثني عشر ألف رجل من بني البأس وأوصوهم قائلين اذهبوا واضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء والأطفال. وهذا ما تعملونه. تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر.

    العدد 31: 17-18 فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ

    هوشع [ 13 : 16 > يقول الرب : (( تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تشق ))


    كل هذا وبعدها تقول ان الاسلام يشجع على الكراهية والعنف والتدمير انظر ماذا يقول الله تعالى فى كتابه الكريم

    وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ. وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ. فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ. البقرة 190-193

    - اظن ان هذه الآية تكفى وتبين لكم حقيقة الجهاد فى الاسلام ولكني أعطيكم المزيد عسى ان تفهموا واطلب منكم ان تزيلوا ما علق بعقولكم من رواسب وبقايا تفا هات قساوستكم عن الاسلام واحكموا بعقولكم انتم بفكركم انتم لا بفكر غيركم

    وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ ? وَإِن جَنَحُواْ لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. (الأنفال 60-61)

    فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْاْ إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلا.ً( النساء 90)

    فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ . فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ . وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ ( الانفال 39 )



    وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ.( الشورى 40)

    ( ولاتقتلوا النفس التى حرم الله الا بالحق) (الاسراء 33)
    الحديث فى هذا الباب لن ينتهي مادام هناك من أغلقوا عقولهم ولم يبحثوا المسيح قال لهم فتشوا الكتب للبحث عن الحق ولكن لم يبحثوا ونسال الله لهم الهداية ونسال الله الثبات والحمد لله رب العالمين

    نقلته لكي من شبكة ردزد
    http://www.rdoud.com/Varticle.php?aid=194

    اسال الله العلي القدير ان يهديكي وينير بصيرتك كما انار بصرك

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

الاسلام أنتشر بالسيف هذه هى الادله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على شبهة إنتشار الإسلام بالسيف
    بواسطة احمد العربى في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 08:52 AM
  2. بتر رأس يسوع بالسيف البتار
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 25-05-2010, 02:00 AM
  3. يسوع قاتل بالسيف
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-01-2010, 12:41 PM
  4. (مناظرة) كيف أنتشر الأسلام؟؟؟؟
    بواسطة طارق حماد في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 02:25 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2005, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الاسلام أنتشر بالسيف هذه هى الادله

الاسلام أنتشر بالسيف هذه هى الادله