نشيد الأنشاد هل له معانى روحية؟ - بقلم/ أحمد طاهر - هام يا غير مسجل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

نشيد الأنشاد هل له معانى روحية؟ - بقلم/ أحمد طاهر - هام يا غير مسجل

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33

الموضوع: نشيد الأنشاد هل له معانى روحية؟ - بقلم/ أحمد طاهر - هام يا غير مسجل

  1. #21
    الصورة الرمزية ام ميرهان
    ام ميرهان غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    02-05-2010
    على الساعة
    11:33 PM

    افتراضي جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع

    بسم الله الرحمن الرحيم انا سعيده جدا بطرح هذا الموضوع وهو توضيح نشيد الانشاد وانا بدرس فى معهد اعداد دعاه فى الفرقه الرابعه ودرست هذا الموضوع وكنت عاوزه اعرفه للناس لذلك فرحت جدا لما وجدته وقد طرحه قبلى ناس تتمنى للنصارى الهدايه ولله الحمد والمنه على نعمة الاسلام شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,028
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-02-2013
    على الساعة
    09:17 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك اخى الفاضل احمد نجم
    الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

    (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    206
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-06-2012
    على الساعة
    08:10 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اخانا الفاضل
    موضوع مميز جدا
    واحب ان انوه انه في نفس السياق بل واكثر منه تبجحا وجراة وانحطاط
    جاء الاصحاح السادس عشر من سفر حزقيال
    هذا السفر لا يمكن باى شكل من الاشكال ان ينتمى لاى كتاب عادى وليس مقدس
    لا اعلم كيف يقنع الصليبي بدينه الذى يستند الى كتاب يحمل مثل هذه الالفاظ والصور الاباحية
    العارية من اى قدسية
    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اهد النصارى ونور بصائرهم اللهم
    امين امين امين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    191
    آخر نشاط
    06-04-2011
    على الساعة
    10:49 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ياجماعة الناس لقت نشيد يحتوى من البدية للنهاية على معانى جنسية موجود فى الكتاب المقدس لذا بحثو عن تبرير لوجوده ولقدسيته فقاله انه[غزل من الرب فى الكنيسة والاخ بطرس شبه بالشعر الصوفى وبما ان الشعر صوفى من صنيعة البشر يعنى ابونا بطرس اقر فى الاخر ان الانجيل من صنيعة البشر .

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  5. #25
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,403
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان افضل لزيكو اخذ رأي فيفي عبده ويعمل مزيكة رقصة منه

    والغريب بان زيكو بيشبه السفر ده بشعر رابعة العدوية في حب الله وشتان يا زيكو بين كلام الخالق وكلام المخلوق (كتك وكسه ونيله)جزاك الله يا اخي احمد يا مجننهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    الصورة الرمزية خالد ديغم
    خالد ديغم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    20-11-2010
    على الساعة
    06:37 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد / وجهة نظري شخصيا ان نشيد الانشاد كاتبه محروم من العاطفة ومسكين الدين المسيحي عطشه علي الاخر خلاه محتاج لحنان ودفئ . قال تعالي: " وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ". وقال تعالي : " هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ ". وقال تعالي: " بَلْ بَدَا لَهُمْ مَا كَانُوا يُخْفُونَ مِنْ قَبْلُ". حقا وصدقا ربنا هذه الأنشوده تبين لنا كتمان النصاري للحب والعاطفة والزواج مثني وثلاث ورباع مع إقتناعهم بهذا تمام الإقتناع والسلم عليكم ورحمة الله التوقيع خالد ديغم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 04-05-2010 الساعة 06:44 PM

  7. #27
    الصورة الرمزية خالد ديغم
    خالد ديغم غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    20-11-2010
    على الساعة
    06:37 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد / وجهة نظري شخصيا ان نشيد الانشاد كاتبه محروم من العاطفة ومسكين الدين المسيحي عطشه علي الاخر خلاه محتاج لحنان ودفئ. قال تعالي: " وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ". وقال تعالي : " هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ ". وقال تعالي: " بَلْ بَدَا لَهُمْ مَا كَانُوا يُخْفُونَ مِنْ قَبْلُ". حقا وصدقا ربنا هذه الأنشوده تبين لنا كتمان النصاري للحب والعاطفة والزواج مثني وثلاث ورباع مع إقتناعهم بهذا تمام الإقتناع والسلام عليكم ورحمة الله التوقيع خالد ديغم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 04-05-2010 الساعة 06:46 PM

  8. #28
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,403
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انها حكمة الله يا أخي الفاضل كي يكون هذا السفر حجة دامغة علي
    زيف كتابهم وسبحانه وتعالي فكلماته لاتنفذ افلم يجد الفاظ سوي هذه
    كي تكون كلامه
    سبحانك ربي سبحانك
    ((قُلْ لَوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَنْ تَنْفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا (109))) الكهف

    بارك الله فيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    03:59 AM

    افتراضي

    اقتباس
    فإن الكنائس الشرقية لا زالت تعيش في خرافة “التفسير الرمزي” بل ويتهمون من لا يقتنع بتلك التفاسير بأنه يفتقد للروحانية وأن تفكيره جنسي جسدي شهواني وكأنهم قدموا لنا نصوصأً روحية راقية ونحن من فسرها بطريقة جنسية وليس العكس!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    .
    .
    "ما عُصى الله بمعصية أعظم من الجهل بدين الله "
    .
    .
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    26-06-2010
    على الساعة
    03:59 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وشتان يا زيكو بين كلام الخالق وكلام المخلوق (كتك وكسه ونيله)
    :
    الراجل ده الكنيسة اتبرت منه
    مش فاهمة مستنى مين تانى يتبرى منه

    اقتباس
    كان افضل لزيكو اخذ رأي فيفي عبده ويعمل مزيكة رقصة منه
    مهو المثل بيقول ع الرقص دور
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    .
    .
    "ما عُصى الله بمعصية أعظم من الجهل بدين الله "
    .
    .
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

نشيد الأنشاد هل له معانى روحية؟ - بقلم/ أحمد طاهر - هام يا غير مسجل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نشيد الانشاد فياجرا الكتاب المقدس(2)هل نشيد الأنشاد له معانى روحية ؟
    بواسطة amze في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 09:29 PM
  2. التحريف في نشيد الأنشاد
    بواسطة zahida from algeria في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-09-2013, 10:20 PM
  3. من هو كاتب سفر نشيد الأنشاد ؟
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 11:55 PM
  4. الرد على ردود النصارى عن محمد فى نشيد الأنشاد
    بواسطة انا اعبد الله في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-03-2012, 05:20 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-02-2010, 02:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

نشيد الأنشاد هل له معانى روحية؟ - بقلم/ أحمد طاهر - هام يا غير مسجل

نشيد الأنشاد هل له معانى روحية؟ - بقلم/ أحمد طاهر - هام يا غير مسجل