ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 32

الموضوع: ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد

  1. #21
    الصورة الرمزية salamoni
    salamoni غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    70
    آخر نشاط
    01-08-2013
    على الساعة
    04:13 AM

    افتراضي مشاركة: تكذيب الإدعاء بظهور العذراء.

    لا حول و لا قوة إلا بالله

    النصارى دين الألغاز و تماثيل و تخيلات نورانية و روحانية و جنون و تهبال و تخريف

    يمكن لأي شخص أن يصعد لأي سطح و يشعل الإنارة فوق صليب الكنيسة و يصيح صاحبه بأنها العذارء فيصدقه مليون شخص نصراني أحمق و كلهم حمقا كما صدق النصارى بولس الكذاب و نتخيل كم هو عدد النصارى الذين صدقوا بولس الكذاب ؟؟؟؟؟؟؟

  2. #22
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي مشاركة: تكذيب الإدعاء بظهور العذراء.

    السلام عليكم
    أنا لا أستبعد ظهور الشبح أو شيطانة تلعب بعقول الخرفان ....بل المثير منهم يؤكدون ظهور يسوع لهم -علما أنهم لا يعرفون أصلا شكله الحقيقي -و ما هو الا شيطان

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي مشاركة: تجليات العذراء

    وهنا تجميع لباقى مجهود الإخوة حول هذه الخرافة التى لا نتحاور مع أحد النصارى إلا ونجدها من أوائل المواضيع التى يتحدث عنها
    تكذيب الإدعاء بظهور العذراء.
    للأخ ياسر
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...t=%D9%E5%E6%D1
    ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد
    للأخ الشرقاوي
    ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد
    ظهورات وخرافات 2 - دموع مريم
    للأخ الشرقاوي
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...t=%D9%E5%E6%D1
    هل ظهرت السيدة مريم ..... حقا ....... على قباب الكنائس؟
    للأخ Habeebabdelmalek
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=5237
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 22-12-2005 الساعة 02:40 PM
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  4. #24
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي هل ظهرت السيدة مريم ..... حقا ....... على قباب الكنائس؟

    حقا صدق الله القائل:
    "قُلْ أَنَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنْفَعُنَا وَلَا يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللَّهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الْأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ "
    مريم .. حتشبسوت .. الأسياد "مقال للأخ Kaddafi"
    الأخوة الكرام
    انتهزت الكنيسة المصرية الفترة السوداء التي مر بها الشعب المصري بعد الهزيمة النكراء التي مُني بها في يونيو 1967 بسبب اضطراب القيادة السياسية والعسكرية وانتشار مراكز القوى التي زجت بالقيادات المسلمة وبآلاف الشباب المسلم المتدين والمثقف في غياهب المعتقلات والسجون .. فرأت أن الفرصة قد أصبحت لها سانحة باستغلال الظروف التالية:
    1) الحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها الشعب المصري آنذاك من الشعور بمرارة الهزيمة والعار , والذي كان من السهل والهين التأثير عليه بأية قصة أو أسطورة في ذلك الوقت الراهن.
    2) الساحة التي أصبحت خالية من السواد الأعظم من العلماء والشباب المؤمن المتدين صاحب الكلمة العليا بعد أن تم الزج بهم في غياهب المعتقلات والسجون ولم يتبق سوى من يمكن التأثير عليهم بسهولة ويسر.
    3) نسبة الأمية العالية التي كانت متفشية في عموم الشعب المصري آنذاك وفقره إلى الوعي والعلم , وميل السواد الأعظم للشعب المصري إلى تصديق الخرافات التي كانت تتعلق بالأسياد وبركات الأولياء والطواف حول القبور وزيارة الأضرحة .. فلم يكن ينقصنا إلا ظهور خرافة أخرى كخرافة ظهور العذراء.
    4) العطش الشديد للقيادة السياسية الفاشلة في ذلك الوقت إلى أية وسيلة لإلهاء الشعب المكلوم ولو كان على حساب الحق والإسلام , مما جعل تلك القيادة تعضد الكنيسة في تلك الأكذوبة وذلك بفتح الباب أمامها على الغارب ومنع كافة العلماء المسلمين لدحض تلك الدعاوى الكاذبة وهو ما صرح به الدكتور محمد شلبي في كتابه المسيحية عندما ذكر بالنص أنه قد تم منعه وغيره من علماء المسلمين من الرد على تلك الهراءات بأمر من عبد الناصر شخصياً !!.
    فخرجت صحيفة "وطني" النصرانية في ذلك الوقت تهلل وتذيع نبأ ظهور طيف العذراء في كنيسة الزيتون , ولم يعد لها من عمل إلا تأييد هذه الفرية الهزيلة , ولم يستطع أصحاب صوت الحق آنذاك برد وتفنيد تلك الدعاوى الرخيصة إلا بعد مرور فترة زمنية راح خلالها ضحايا كثيرون سقطوا في الزحام الذي جمعته الدعاية الظالمة كما سأذكر تفاصيل ذلك.
    ولقد رأيت أنه من الأفضل أن أعرض تفاصيل ما حدث من خلال كتاب كتبه شخص نصراني أوروبي يعرض هذه المهزلة التي يرد بها أباطيل أهل ملته تحقيقاً للمثل القائل : (وشهد شاهد من أهلها).
    فيقول الكاتب النصراني (Otte Menardus) في كتابه ( Christian Egypt : Faith and life ) ما يلي نصه:
    --------------------------------------------------
    (( في شهر مارس سنة 1968 صرخت كنيسة العذراء بضاحية الزيتون صرخة مدوية بأن العذراء ظهرت بها , وأنها تشفي المرضى وتعيد الإبصار للعميان , وقد سمع الصرخة آلاف من المصريين فاتجهوا ليروا هذا الأمر الجلل , ولم تقنع القيادة المسيحية في مصر بأن يذاع مثل هذا الخبر دون توثيق فأرسل البطريرك كرولس السادس مطران بني سويف ليرى ذلك بنفسه ويعلنه بصفة رسمية , وفي إبريل أعلن هذا المطران ظهور العذراء في هذه الكنيسة وأنها ظهرت عدة مرات بحجمها الطبيعي , أو ظهر النصف الأعلى منها فقط !!! , وقد أذاع المطران هذا الإعلان في مؤتمر صحفي ذاكراً أنه رأى العذراء بنفسه , وأن آلاف الناس قد رأوا ذلك معه ))
    ويقول المؤلف تعليقاً على ما ذكره من أحداث بالنص:
    (( والذي ظهر لم يكن في واقع الأمر إلا مجرد انعكاساً ضوئياً ولم يكن بحال من الأحوال ظهور للعذارء ))وذكر المؤلف نقطة خطيرة وهي أن البطريرك كرولس السادس لم يتجه بنفسه إلى كنيسة العذراء ولم يرسل مندوباً عنه إلا بعد أربعة أشهر من هذا الإعلان مما يدل على تهاونه به .. ويعلق المؤلف أن العذراء لو ظهرت بالفعل هناك لكان البطريرك كرولس السادس أول من سارع لاستقبالها والسجود لها , ولكن سلوكه كان أقل حماساص وانفعالاً من باقي الأقباط !!!
    ويستمر المؤلف في سخريته من الحدث ويقول أن الكنائس في شبرا والمعادي أخذت تتنافس في ادعاء الأمر لتجذب لها جماهير المخدوعين , بل وصل الأمر إلى كنائس شتى في جميع بلاد الشرق الأوسط أخذت تدعي هذا الادعاء.
    ويختتم المؤلف وصفه لهذه المسألة بحديثه عن كارثة بشرية تسببت عنها هذه الأكذوبة , فيذكر أنه في 19 مايو عام 1968 قتل وطئاً تحت الأقدام حوالي خمسة عشر شخصاً في زحام داخل الكنيسة وبهذا الحدث توقف هذا الباطل وقطعت ألسنة الكاذبين.
    إنتهى كلام المؤلف وتعليقاً عما سبق ذكره:
    ---------------------
    1) أليس من الغريب أن العذراء التي لم تكن تشفي المرضى في حياتها ولم يكن لها أي ذكر في الأناجيل سوى التجاهل (كما أوضحت في رسالة لي من قبل) أن تأتي بعد ألفي عام كي تشفي الأمراض بادعاء الكنيسة ؟؟
    2) ومالذي يدفع العذراء إلى أن تظهر في كنيسة الزيتون بالذات التي ليس لها أي تاريخ يذكر دوناً عن الظهور في كنائس أكثر أهمية مثل كنيسة القيامة في فلسطين أو الكنيسة المعلقة في القاهرة أو في أحد كنائس روما الأثرية أو الفاتيكان ؟؟
    3) وأين كانت العذراء طوال ألفي عام وبالأخص في القرون الثلاثةالأولى التي تلت رفع المسيح عليه السلام والتي عانى فيها أتباع المسيح عليه السلام الذين يدينون بالتوحيد من اضطهاد الوثنيين الرومان الذين أذاقوا المسيحيين الأوائل مر الهوان والعذاب من جهة , ومن اضطهاد اليهود الذين رفضوا الاعتراف بالمسيح عليه السلام من جهة أخرى ؟؟
    4) أليس غريباً أن تحتجب العذراء في تلك الحقبة التي عانى فيها أتباع المسيح الأوائل ويلات العذاب ثم تظهر في الحقبة التي أصبح فيها لعبدة الصليب السطوة ؟؟
    5) ولماذا اكتفت العذراء بظهور طيفها بنصفها الأعلى تارة وبحجمها الطبيعي تارة أخرى دون أن تبلغ رسالة محددة أتت من أجلها ؟؟ . فهل أتت العذراء بعد ألفي عام كي يظهر طيفها فقط لا غير ؟؟ .. سبحان الله !!!!!!!
    6) وبفرض أن تمشينا مع هذا الادعاء التافه الرخيص بفرضية ظهور العذراء . فماذا يعني هذا الظهور على وجه التحديد ؟؟ .. هل كان ظهورها إعراباً عن رفضها للتثليث وأعمال الكفر التي تحدث داخل الكنائس وما يقال في حقها وحق ابنها المسيح عليه السلام ؟؟ .. أم
    أنها ظهرت في هذا الوقت كي تهون علىالشعب المصري شعوره بمرارة الهزيمة في ذلك الوقت ؟؟!!!!!! .. في الواقع أيها الأخوة الكرام أن طيف العذراء لم يقل شيئاً.
    7) ولماذا لا نرى لقصة ظهور العذراء في الكنائس وجود إلا في دول العالم الثالث والقرى المتخلفة البعيدة عن الحضارة والمدنية فقط ؟؟ .. ولا نجد لمثل هذه القصص صدى في البلدان المتقدمة بصرف النظر عن عقيدة أهلها ؟؟
    8) وكيف يمكن أن يعقل أن تظهر العذراء في عدة كنائس من طوائف مختلفة مع بعضها البعض في أمور عقائدية تتعلق بطبيعة المسيح وتكفر بعضها بعضاً وتعتبر كل كنيسة الأخرى مهرطقة ومطرودة من رحمة الرب ؟؟!! .. ولماذا لم تتحد هذه الكنائس التس اشتركت في ظهور العذراء بها – على حسب ادعائهم – باعتبار أن ظهور العذراء لا يمكن أن يظهر إلا في كنيسة مرضي عنها من قبل العذراء وبالتالي فلا تستحق أن تكفر أو توصف بالهرطقة ؟؟
    ومن الطريف أن عدوى ظهور السيدة العذراء قد انتشرت في أوساط نصرانية كثيرة , وكان ذلك محض اختلاق لأهداف دنيوية خاصة , ولعل من أحدث هذه الادعاءات ما أذاعته وكالات الأنباء في 28 فبراير عام 1987 أن هناك قرية نائية فقيرة في يوغوسلافيا (وأرجو ملاحظة أنها قرية نائية وفقيرة) , أشاع مجموعة من شبانها أن السيدة العذراء تظهر فيها من حين لآخر , وترسل رسائلها إلى البشر فتوافد السذج إلى القرية مما سبب الرواج بها , وحسَّن من حالتها الاقتصادية المعدمة.
    ومنذ عدة سنوات ظهر ادعاء جديد أن العذراء قد ظهرت في كنيسة بأسيوط وادعى عدد من النصارى أنهم قد شاهدوا أطياف طيور تطير أعلى الكنيسة !!!!!
    فهل يعرف الأخوة القراء ما السر في ظهور طيف العذراء مريم على الحائط في كنيسة الزيتون في عام 1968 ؟؟ .. ولماذا ظهر طيفها فقط دون أن تظهر ملامحها كاملة ودون أن يظهر متجسداً بالأبعاد الثلاثية ؟؟
    السبب ببساطة أيها الأخوة يعلمه أي طالب يدرس في معهد السينما يعلم أنه يمكن ببساطة شديدة جداً إظهار أي صورة تتحرك على الحائط من خلال جهاز صعير يشبه البروجيكتور يعرض فيلم سينمائي على الحائط مدته عدة دقائق لظهور طيف للعذراء .. ولم يكن العلم قد
    تقدم وقتها لعرض صورة بالليزر وبالأبعاد الثلاثية أكثر دقة ووضوحاً.
    وهل يعرف الأخوة القراء كيف يمكن أن تظهر أطياف هذه الطيور التي تطير حول كنيسة أسيوط منذ عدة سنوات ؟؟ ولماذا لم تظهر أطياف الطيور هذه بنفس صورتها من قبل في عام 1968 عندما ظهر طيف العذراء في كنيسة الزيتون ؟؟
    هذا ببساطة لأن العلم هنا قد تقدم للبشرية باختراع الليزر الذي يمكنه من إظهار صورة متحركة بالأبعاد الثلاثية يتم رسمها في الفراغ مثل صور النجوم المتحركة والمتلألئة التي يتم عملها بالليزر فوق دار من دور الأوبرا العالمية في ليلة من ليالي عروضها , وكذلك مثل صور الأشباح بالأبعاد الثلاثية التي يتم عملها في بيوت الرعب في ديزني لاند .. فقامت الكنيسة بالاستفادة بهذه التكنولوجيا بعمل صور لأطياف الطيور التي تطير حولها. وبالطبع فسكان أسيوط السذج لا يعلمون بأمر هذه التكنولولجيا حتى تم افتضاح أمرها من الذين سافروا للخارج أو درسوا في معهد السينما فقامت الكنيسة بالكف عن هذا العبث بعد أن أصبح دقة قديمة , في انتظار ظهور تكنولوجيا جديدة.
    ويبدو أنه كلما قدم لنا العلم جديداً في مجال التصوير السينمائي سنجد أن الكنيسة ستنضح علينا بأفكار جديدة .. ونرجو أن يكون العرض القادم للكنائس المصرية فيلم كرتون كامل لتوم آند جيري بالأبعاد الثلاثية !!!!!!!!!!!!!!!
    الأخوة الكرام
    إن خرافة ظهور العذارء في الكنائس لم تكن بدعة جديدة من نوعها ظهرت عام 1968 .. بل إن مثل هذه الخرافات كانت شائعة في الريف المصري والتي ابتدعها الصوفية والدجالون ليستولوا بها على أموال السذج والجهلة مثل روح سيدي الشيخ فلان التي تأتي عند ضريحه في ضوء القمر لتأخذ النذور وتشفي الأمراض وتستجيب للدعوات وغيرها من الخرافات التافهة .. أعاذنا الله من فتن المضلين.
    وكذلك تتشابه خرافة ظهور العذراء مع تلك الإشاعة الشهيرة التي يعرفها كل سكان الأقصر والتي روجها أحدهم عندما ادعى ظهور الملكة حتشبسوت في معبدها يوم معين في الشهر مما أدى إلى توافد المئات من السياح والسذج والجهلة لمشاهدة حتشبسوت !!!! .. وأدى إلى رواج
    اقتصادي في المنطقة قبل أن تصبح الأقصر منطقة سياحية عالمية.
    كما أن خرافة وأكذوبة ظهور العذراء التي طفحت علينا بها الكنيسة المصرية وغيرها من الكنائس ما هي إلا استعادة للخدع التي كان الكهنة المصريون قديما في عهد حكم الفراعنة يحيكونها لخديعة عامة الشعب المصري لضمان استمرار ولائهم لهم سواء من خلال السحر أو من
    خلال غيره.
    فما تفعله الكنيسة دلالة واضحة على أنها تعود بنا إلى عصورالوثنية وخداع الناس لتقديس الوثن بأي شكل من الأشكال.
    ولنا عودة مرة أخرى بمشيئة الله تعالى
    وحقا صدق الله القائل:
    "وَكَيْفَ أَخَافُ مَا أَشْرَكْتُمْ وَلَا تَخَافُونَ أَنَّكُمْ أَشْرَكْتُمْ بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالْأَمْنِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ . الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ "
    التعديل الأخير تم بواسطة الشرقاوى ; 22-12-2005 الساعة 10:56 PM سبب آخر: تصغير الخط

  5. #25
    الصورة الرمزية ياسر جبر
    ياسر جبر غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    193
    آخر نشاط
    29-10-2010
    على الساعة
    11:38 AM

    افتراضي مشاركة: تكذيب الإدعاء بظهور العذراء.

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    للأسف الصور تمت إزالتها من على السيرفر
    قمت بتحميلها على مكان آخر و إليكم الروابط ...
    ممكن الأخ الفاضل المشرف يغير الروابط بالمشاركة الأولى
    الصورة الأولى

    الثانية

    الثالثة


    صور غلاف المجلة ( عددان )




    كما تم تحميل ملف مجلة آخر ساعة .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة ياسر جبر ; 22-12-2005 الساعة 10:29 AM
    كتبي
    على الرابط التالي
    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...D1%20%CC%C8%D1

    البيان الصحيح لدين المسيح- الرد على زكريا بطرس - هل ظهرت العذراء ؟ - أكل الرب في الرغيف- ظهور العذراء- التحريف في العهد الجديد- نقل جبل المقطم- كم قتلت المسيحية؟
    .

  6. #26
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي مشاركة: هل ظهرت السيدة مريم ..... حقا ....... على قباب الكنائس؟

    بولس رسول النصارى ......... يقول ....... إن الذي يظهر على الكنائس الشيطان
    كورنثوس الثانية 2: 13-15 " ولا عجب ...... لان الشيطان نفسه يغيّر شكله الى شبه ملاك نور . فليس عظيما ان كان خدامه "خدام الشيطان" ايضا يغيّرون شكلهم كخدام للبر الذين نهايتهم تكون حسب اعمالهم .
    ولكني أقول إنه مجرد عرض سيرك غبي ........ يطيرون فيه الحمام!!!!! ....... أرواح قدس بيولدوا بقى!!!!!!!!

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي مشاركة: هل ظهرت السيدة مريم ..... حقا ....... على قباب الكنائس؟

    حسنا من قول بولسهم ان الظاهر شيطان
    او كما قلت
    ولكني أقول إنه مجرد عرض سيرك غبي ........ يطيرون فيه الحمام!!!!! ....... أرواح قدس بيولدوا بقى!!!!!!!!
    هههههههههههه
    حياك الله اخي.

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي مشاركة: تكذيب الإدعاء بظهور العذراء.

    بارك الله فيك اخي ياسر

  9. #29
    الصورة الرمزية الشرقاوى
    الشرقاوى غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-10-2014
    على الساعة
    02:32 AM

    افتراضي مشاركة: ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد

    شكرا جزيلا لكم أيها الإخوة جميعا

    لقد وضعت كل المواضيع مع بعضها لسهولة الرجوع إليها

    وأرجو من كل منكم أن يراجع مداخلاته ..... وكالعادة سأبدا بنفسى وأمسح مداخلتى

    تحياتى للجميع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الـــــــSHARKـــــاوى

    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل

  10. #30
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي مشاركة: ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد

    اسجل اعجابي بالموضوع و كاتبه بارك الله فيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد


LinkBacks (?)

  1. 28-04-2015, 01:03 AM
  2. 14-02-2011, 09:30 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ظهورات وخرافات 2 - دموع مريم‎
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-01-2007, 04:50 AM
  2. ظهورات السيد المسيح والعزراء مريم
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2006, 06:20 PM
  3. ظهورات وخرافات ج4 - الكفن المزعوم مقدس
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-10-2006, 03:57 PM
  4. ظهورات وخرافات 3 - نقل جبل .....؟
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-07-2005, 02:30 AM
  5. ظهورات وخرافات - المقدمه
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-07-2005, 07:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد

ظهورات وخرافات 1 مريم والأسياد