رؤيا القديس يوحنا 00 تبشر بالنبي محمد وحفيده المهدي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رؤيا القديس يوحنا 00 تبشر بالنبي محمد وحفيده المهدي

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42

الموضوع: رؤيا القديس يوحنا 00 تبشر بالنبي محمد وحفيده المهدي

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    30-12-2007
    على الساعة
    12:45 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مع من يقول نحتج عليهم بما يعتقدون ولاكن في حدود على ان يكون باب للدخول الى القرآن وما قاله الله عن اهل الكتاب ولاكن ليس من اي احد بل من الراسخين في العلم المحصنين عن الشبهات بالعلم الشرعي المتمرسين في المناظرات وقد اطلعت في موقع الشيخ الدكتور سفر الحوالي على رساله مفتوحه وجهها الى اهل الكتاب الذين كتبو في تفسير هذه الرؤياء وغيرها وقال كلام قوي ومنطقي ومفحم وهي تستحق الأطلاع عليها اما من يريد مواقع اهل الكتاب فل يسئل نفسه اولآ عن ماذا يبحث اما كلامهم في اعراض الأنبياء عليهم السلام صدق الأخ تقشعر منه الأبدان وتنفر منه حتى الحيوانات وشكرآ

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    الأستاذ محبوب أو lovelly:

    أرى أن أسلوبك إستفزازى إلى حد كبير...و كما نُطلق عليه بالمصرى: داخل شمال!!!

    المُنتدى هنا له سياسة وضعها القائمون على هذا المُنتدى..... و هو و إن كان ملك لنا جميعاً....إلا أن هذه الملكية تخضع للشروط التى وضعها القائمون على سياسة هذا المُنتدى ، فى الأساس

    و لكى تعرف قوة هذا المُنتدى، و حجم تأثيره فى إنجاح موقع ما أو إفشاله....يُمكنك مُراجعة المُداخلات التى يضعها عُباد الصليب فى هذا المُنتدى و يضعوا بها روابط للمنتديات الصليبية أملاً فى إنجاحها.....و منهم من يتنكر فى أسماء إسلامية و يضع رابط المُنتدى الصليبى، مُدعياً أنه مُنتدى مُضلل و شديد التأثير على المُسلمين و يترجانا فى الرد عليه!!!!

    مثل هذا:

    موقع نصرانى ضخم للتضليل

    و صديقى الدكتور هانز أتروت....الذى ترجمت له هذا المقال:

    و شهد شاهد من أهلها....عيسى فى الإسلام (هانز أتروت)

    و وضعت فيه رابطاً لموقعه الخاص بكشف الحقيقة السوداء لما يُسمى بالإيمان الصليبى.....يعترف لى أن الزيارات على موقعه قد زادت إلى أكثر من الضعف ، و خاصة لقسمه العربى ، الذى أقوم بالترجمة فيه، و يشكرنى جزيل الشكر على ذلك!!!

    هذا هو التأثير السحرى لهذا المُنتدى...الذى نتشرف جميعاً بالإنتساب إليه!!!...إذن فلا يجب إتخاذ هذا المُنتدى كوسيلة للترويج لمُنتديات مُتهالكة، تنش و تتنشق على زبائن أو زوار.....و كل الذى تفعله هو إجترار مواضيع...و تمثيليات، أن يُمثل واحد منهم أنه مُسلم...و يقوم بمسرحية مع الباقين...تنتهى بهزيمة المُسلم المُزيف!!!.....

    و هذا يُذكرنى بالرئيس الأمريكى الأسبق ريتشارد نيكسون، أثناء زيارته التاريخية إلى الإتحاد السوفيتى السابق.....إذ أن رئيس الإتحاد السوفيتى وقتها...ليونيد برجينيف كان يتباهى أمام الرئيس نيكسون بأوسمته و نياشينه التى تملأ كل صدره...و يُشير بفخر إلى الأوسمة مُعدداً إياها....هذا وسام من إتحاد العُمال فى الإتحاد السوفيتى...و هذا وسام من إتحاد الفلاحين...و هذا وسام الصحفى الأول ، مُهدى من إتحاد الصحفيين...و هكذا...و كتب نيكسون فى مُذكراته: كنت أتعجب من إفتخار بريجينيف بهذه الأوسمة و النياشين...تُرى هل يُصدق هذه الأكذوبة، أنه يستحق كل تلك الأوسمة و النياشين تقديراً لذاته، و ليس لأنه الزعيم الأوحد للإتحاد السوفيتى؟....هل يُصدق أن هذه الأوسمة و النياشين نتيجة لحب حقيقى من شعبه، و ليست نتيجة لنفاق وظيفى من مرؤوسين، لا حول لهم و لا قوة، إلى رئيسهم؟!!!!

    أرجو أن تكون الفكرة قد إتضحت لك!!!

    ثم ماذا تُريد أن نُطلق من تسمية على مُنتديات لا هم لها إلا سب الله و رسوله....تحب نسميها مُنتديات الصالونات.....أو مُنتديات الكوافيرات.....حيث الشغل الشاغل فى هذه الأماكن هو الثرثرة و النميمة..... و لكن لا سباب!!!

    هل دخلت سيادتك أحد المراحيض العامة و قرأت ما يكتبه المرضى النفسيين على حوائط و أبواب تلك المراحيض....هل تجد اللغة مُختلفة بين ما يُكتب داخل المراحيض الفعلية، و لغة السباب فى تلك المُنتديات؟!!!!

    و بالنسبة للغة المُتداولة داخل هذا المُنتدى.....فهى فى أوج عُنفها، لا تتدنى إلى مستويات تلك المراحيض...ثم أننا نصف الصليبيين بما فيهم:

    1- هُم لا يحبون لفظ النصارى و يعتبرونه سباباً...و يطلبون منّا أن نُسميهم بالمسيحيين.....فهل لفظ المسيحيين مذكور فى قرآننا للدلالة عليهم أم لفظ النصارى.....و كيف ترى أن نُطلق عليهم....أما أنا فأفضل لفظ الصليبيين، أو عُباد الصليب!

    2- عندما تُشبه عابد للصليب بالكلب مثلاً.....قد تعتبرها إهانة...و أنا معك أنها إهانة...و لكن هذا وصف أطلقه يسوع نفسه على كُل الأممين، فى أثناء زجره للمرأة الكنعانية التى طلبت منه شفاء إبنتها المريضة.... (متى 15: 22).....حيث وصف كل من هو ليس بيهودى على أنه كلب....أى أن كل الجنتيل أو الأمميين هم بالنسبة لهذا اليسوع مُجرد كلاب....بما فيهم الصليبيين كلهم الذين إنحدروا من أصول غير يهودية....و هى ما يوازى أكثر من 99.9 من الصليبيين فى العالم الآن!!!....فهل فى هذه الصفة شتيمة؟!!...هل الشتيمة هى وصفه بعابد اليسوع...و هم يقولون أن اليسوع هو الله...أو عابد الصليب...و الصليب هو رمز الخلاص ، و الذى حمل اليسوع و كان سبباً فى خلاص البشرية من الخطيئة، كما يعتقدون....أو عابد للبؤة أو الخروف...و قد شبه ربهم نفسه بذلك!!!

    إذن فأين الإهانات!!!

    و نحن لم نتطرق لموضوع الشرك بالله و الكفر الصريح...بحيث أن الإيمان الصليبى، لا يُعتبر ضمن الديانات التوحيدية.....التى تقتصر على اليهودية و الإسلام فقط...فنحن لا نقول لهم : يا كفرة...أو يا مُشركين....إكراماً لهم...بل نناديهم، و نصفهم بما هو فى كتابهم...كما سبق و أسلفت!!!

    و بالنسبة لنوعية النصارى الذين أشرت إليهم..فهم طائفة مُنقرضة من النصارى...كانت مُوحدة...و تؤمن بالله و تؤمن بعدم ألوهية المسيح...أو ما يُسمونه باليسوع....و منهم الأريوسية...و الإبيونية ، و النصارى المُوحدين فى الجزيرة العربية على أطراف الشام...و كذلك الحبشة، قبل أن يمتد إليها النفوذ القبطى المصرى...فى حوالى القرن السابع و تُصبح تابعة للكنيسة القبطية المصرية...أم الضلال و البُهتان...إلى أن إنفصلت عنها فى عام 1959.....و تمخض عن ذلك قضية دير السلطان الشهيرة....و هى السبب الحقيقى فى مُقاطعة كنيسة الضلال، القبطية المصرية، لإسرائيل....مُتهمة إياها بعرقلة تنفيذ الأحكام الصادرة للرهبان المصريين بالتمكين من دير السُلطان و طرد الرهبان الأحباش منه، بعد أن إستولوا عليه بالقوة!!!...و ليس فى الموضوع وطنية أو مُراعاة لمشاعر المُسلمين كما يدعون و يُطنطنون!!!

    و يبدو أنك و الأخ فراس مُتأثرين بالفكر الشيعى فى منحى تفسيره لرؤيا يوحنا...... و أنا ضد تحميل النصوص أكثر مما لا تحتمل، أو لى عُنق النصوص لإستخراج معانى و دلالات لا تقصدها النصوص أصلاً!!!

    و مع إحترامى لأخواننا الشيعة....إلا أنه فى رأييى أن على بن أبى طالب (رضى الله عنه) فى سيرته ، يتشابه مع السيد المسيح فى أنه:

    قد ضل من غالى فى حبه، و رفع من منزلته إلى درجة القداسة!
    و ضل أيضاً من غالى فى كرهه، و قلل من شأنه إلى درجة وصفه بالضلال أو التآمر على الإسلام و المُسلمين!!

    فعلى و الحُسين (رضى الله عنهما)...و الطاهرة فاطمة الزهراء...على عيننا و رأسنا.....و لكن ليس إلى درجة لوى عُنق الكلام لإثبات نبوءات لم تحدث بعد!!!...و خاصة أن هذا الكلام فى ذاته، مشكوك بأمره و كله كذب و تلفيق فى الأساس!!!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #23
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovelly مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوه ال با الله شكرا على الرد الجميل وشكرا على الاسلوب الرائع في التعبيروهذا ان دل فانما يدل على اخلا قكم العاليه وتواضعكم الجم

    سبحان الله , وهل أظهرت الأدب في مشاركتك الأولى حتى ترجوه الآن؟؟

    هل نسيت أنك قلت

    اقتباس
    جهل وقله بصيره وتعصب منك
    سؤال :
    لماذا أتيت إلى هنا ؟؟؟؟

    هل لنصحنا ؟؟

    والله ما رأيت من كلامك أي شيئ مفيد أستطيع أن أسير في ضوئه إلا أن أؤمن بما في كتابهم -و خاصة سفر الرؤيا- بأنه من عند الله !!

    لا يا سيدي لن أؤمن بأن سفر الخروف هذا من عند الله

    يل سأؤمن بما أخبرنا رسول الله أن كتابهم كتبوه بأيديهم وأنه ليس من عند الله لذا لا داعي للوقوف بالبشارات إلا الجلية منها


    قال الإمام الطبراني في الأوسط : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ أَبِي شَيْبَةَ ، قَالَ : ثَنَا جَنْدَلُ بْنُ وَالِقٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا عُبَيْدُ اللهِ بْنُ عَمْرٍو ، عَنْ عَبْدِ الْمَلَكِ بْنِ عُمَيْرٍ ، عَنْ أَبِي بُرْدَةَ ، عَنْ أَبِيهِ ،
    قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم : إِنَّ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَتَبُوا كِتَابًا ، فَاتَّبَعُوهُ ، وَتَرَكُوا التَّوْرَاةَ

    أخرجه الطبرانى كما فى مجمع الزوائد (1/192) قال الهيثمى : رجاله ثقات . وأخرجه أيضًا : الطبرانى فى الأوسط
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  4. #24
    الصورة الرمزية firaskadhmi
    firaskadhmi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    77
    آخر نشاط
    22-09-2015
    على الساعة
    10:45 AM

    افتراضي

    الأخوة الأعزاء ..
    يبدو أني تأخرت كثيرا .. أعذروني .. فقد كان عندي إمتحانات .. و بحمد الله تخرجت ..
    لا أدري ما أقول .. ولكني أقدم شكري الجزيل
    الى الأخ lovelly و أنحني إجلالا لأدبه في الحوار البناء أرجو أن تكون موجودا لحد الآن في المنتدى وتثرينا بمعلومات عن هذا الموضوع ..

  5. #25
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firaskadhmi مشاهدة المشاركة
    الأخوة الأعزاء ..
    يبدو أني تأخرت كثيرا .. أعذروني .. فقد كان عندي إمتحانات .. و بحمد الله تخرجت ..
    لا أدري ما أقول .. ولكني أقدم شكري الجزيل
    الى الأخ lovelly و أنحني إجلالا لأدبه في الحوار البناء أرجو أن تكون موجودا لحد الآن في المنتدى وتثرينا بمعلومات عن هذا الموضوع ..

    الأخ فراس الكاظمي

    هل هذه سخرية ؟ أم أنك تعني ما قلته ؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #26
    الصورة الرمزية firaskadhmi
    firaskadhmi غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    77
    آخر نشاط
    22-09-2015
    على الساعة
    10:45 AM

    افتراضي

    عفوا استاذي الفاظل ..
    أنا رأيت الحق معه .. أرجو أن لا أكون قد تحيزت .. ولكني قرأت ما وجد من كلام وتوصلت الى هذه الحقيقة

  7. #27
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    وبما أنه قال
    اقتباس
    فانه ينم عن جهل وقله بصيره وتعصب منك؟؟
    وأنت أثنيت على أدبه عندما قلت
    اقتباس
    و أنحني إجلالا لأدبه في الحوار البناء

    فهذا معناه أنك تراه على أدب وخلق !
    صح ؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #28
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    وهل الإنحناء لغير الله شرك به أم توحيد؟!!
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  9. #29
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    إتقي الله فى قرآن الله عند ذكرك لآياته وكتابتها
    وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ ﴿29﴾سورة الكهف
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovelly مشاهدة المشاركة
    الاخ سعدخادم المسلمين اولا العهدالجديد هو القران الكريم وليس الا نجيل ثانيا الا نا جيل الا ربعه المعترف بها من النصارىهيا نفسها التي كانت موجوده ايام الرسول الكريم وكذالك التوراه و بر غم التزوير الحادث فيهما وبشكل اساسي في البشارات با الرسول الخاتم خاطبهم القران با الايمان بمحمدالامي واسلم كثير منهم في مصر والشام ومن يهود المدينه وغيرهاوحاورهم النبي في المسجدواسكنهم فيه ثلا ثه ايامواقصد نصارى نجران با النسبه للرؤيا واضحه واحسن الاخ في تفسيرها وهناك الكثير والكثير با النسبه للفتوى والمراحيض واثراء المواقع فانه ينم عن جهل وقله بصيره وتعصب منك؟؟ قل الحق من ربك فمن شاءان يؤمن ومن شاء فليكفر000الايه
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  10. #30
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

    عندنا مثل كويتي يقول "الي ما يعرف الصقر يشويه" وفعلا هذا المثل ينطبق على lovelly....

    ووالله انك لا تعرف عن الاستاذ سعد شيئا قط في علمه وادبه الجم....

    والخلاصة في القول..هل عندك دليل ان هذا السفر من عند الله؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فهاته والنتناقش بأدب!!!

    وإذا لا فصمت وتعلم من كبار المنتدى....
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

رؤيا القديس يوحنا 00 تبشر بالنبي محمد وحفيده المهدي


LinkBacks (?)

  1. -
    Refback This thread
    17-03-2016, 08:47 PM
  2. 23-03-2011, 10:10 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المسلمون في رؤيا يوحنا اللاهوتي !!
    بواسطة خادم الحسين في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 03:21 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2007, 06:55 PM
  3. رؤيا القديس يوحنا الروحاني.. الفصل بين الله والمسيح
    بواسطة firaskadhmi في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2007, 02:39 PM
  4. البشارة بالنبي محمد في إنجيل القديس برنابا
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 16-11-2005, 11:52 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2005, 09:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رؤيا القديس يوحنا 00 تبشر بالنبي محمد وحفيده المهدي

رؤيا القديس يوحنا 00 تبشر بالنبي محمد وحفيده المهدي