اول مره على النت فليم انشقاق القمر من وكالة الناسا !! ارجوا التثبيت

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اول مره على النت فليم انشقاق القمر من وكالة الناسا !! ارجوا التثبيت

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 79

الموضوع: اول مره على النت فليم انشقاق القمر من وكالة الناسا !! ارجوا التثبيت

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    42
    آخر نشاط
    29-03-2007
    على الساعة
    09:50 AM

    افتراضي

    يا اخي العزيز سواء كانت مصادر صليبيه او صهيونيه المهم انها مصادر لا تستطيع الردعليها لانها بمراجع من القرآن والسنة والاحاديث النبويه وهذا الموقع به كل ما يقنعك في داخلك مهما قامت وحاول الرد عليه .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 17-02-2007 الساعة 06:01 PM

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أمرؤ القيس هذا اعتنق المسيحيه ولكم يكن ملك وهو يختلف عن الذي ذكرته وانا أعرف ذلك ولا تحاول ان تأتي بما يعرفه العامة من الناس وليس المثقفون ، يا اخي أمرؤ القيس هذا مات قبل محمدبثلاثين سنة فقط ،وايضا أميه بن ابي الصلت واهو عاصر محمد وهناكاقتباسات من اشعاره وبمصادر اسلاميه لو عاوز تعرف فيما نسخته لك .
    أتحداك :
    هات مصدر تاريخي وااااااااااااااااااااااااااحد يقول بأن الشاعر امرؤ القيس الجاهلي اعتنق النصرانية .

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقرأ عن امرؤ القيس

    http://www.alargam.com/wall/sound/333.htm

  4. #34
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنيد مشاهدة المشاركة
    يا اخي العزيز سواء كانت مصادر صليبيه او صهيونيه المهم انها مصادر لا تستطيع الردعليها لانها بمراجع من القرآن والسنة والاحاديث النبويه وهذا الموقع به كل ما يقنعك في داخلك مهما قامت وحاول الرد عليه .
    لو اتبعنا كلامك لقلت لك أنني بالفعل املك مصدر مسيحي يقول أن يسوعك كان

    مُخنس

    إيه رأيك ؟

    وهذا هو النص من البايبل



    In Galatians 3:28 Paul states that in Christ there is no male nor female. And, as with Adam, the gender of Jesus was dual. Adam gave birth to Eve and all humankind through a gash in his side, just as Jesus gave birth to the church through his wound. While beginning life as males both Adam and Jesus were/are intersexual, or hermaphroditic, by function. They represent the range, from female to male, of the sexuality of God
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    21-02-2007
    على الساعة
    05:16 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنيد مشاهدة المشاركة
    سؤال لمن يُنسب الإعجاز ؟
    هل لأمرؤ القيس الذي مات قبل بعث محمد وقال هذه القصيدة التي نقلها عنه محمد كما هي حتى ان بنت أمرؤا القيس قالت لعائشة أن محمد سرق هذه الأبيات من شعر أبيها . فهل أمرؤ القيس نبي لانه تنبأ بإنشقاق القمر قبل محمد ؟ ولاتقولي لي أن هناك اكثر من امرؤ القيس لان هذه القصيدة معروفه جيدا لكل المثقفين أنها لأمرؤا القيس السابق لمحمد . وسلملي على كتاب تثبت حقيقته بواسطة العلم . على فكره قال السيد المسيح أن العلم في نهايه الزمان سيبطل ، وهذا ما سوف يحدث لان الانسان لا يمكن أن أن يصل لعلم الله ؟
    أهلا عنيد

    المثل بيقول "ربنا عرفوه بالعقل"

    و أنا عايزاك تعقل معايه الأتى

    حضرتك قلت"هل لأمرؤ القيس الذي مات قبل بعث محمد وقال هذه القصيدة التي نقلها عنه محمد كما هي حتى ان بنت أمرؤا القيس"

    حضرتك ممكن تكون عنيد فى رفض قبول سيدنا محمد كرسول بس أحب أقولك إن مشركين قريش كانوا أعند منّك بكتير
    الشعر عند العرب كان زى الإعلام عندنا .هل تتخيل إن سيدنا محمد ممكن يأخذ حاجه من إعلامهم و همّا ميخدوش بلهم ..ده لو سيدنا محمد عمل كده يبقى أدملهم على طبق من فضه إنه كاذب و إن كلامه مش كلام ربنا ولا حاجه ولكن كلام شعراء قبله وخصوصا إن هما كانوا أهل الشعر و البلاغه

    بلاش
    خلينا نبصلها من منظور أخر
    الأيه الكريمه بتقول "إقتربت الساعه وإنشق القمر"

    قريش سألت سيدنا محمد عن معجزه ولما عمل قدامهم معجزه إنشقاق القمر قالوا ده أكيد سحر
    إقرأ الأيه اللى بعدها
    "و إن يروا أية يعرضوا ويقولوا سحر مستمر"

    لو كانت المعجزه دى محصليش لكان كل قريش قالت:"هو فين القمر اللى إنشق؟"-"إزاى تقول فى إن إحنا قولنا سحر مستمر و إحنا فى الحقيقه مشفناش حاجه؟؟" و أكيد كان كل الصحابه كانوا حيسيبوه و مفيش ولا واحد كان حيدخل الإسلام لان ده دليل كافى إنه كاذب...بس القران بقى و كل الناس بتتلوه و محدش فيهم قال إن الكلام ده عمره ما حصل بل العكس كتير منهم بعد كده دخلوا الإسلام

    أنا بطلب من حضرتك من إنك تتفرج على الفديوا مش علشان تشوف إنشقاق القمر بس علشان تسمع سورة القمر ...بجد إسمعها بينك و بين نفسك وإسأل نفسك هل ممكن واحد كاذب يقول كلام ذى ده..تعرف تقول كلام ذى ده؟

    حضرتك قلت" وسلملي على كتاب تثبت حقيقته بواسطة العلم "

    عنيد. وجود الحقائق العلميه فى القران حقيقه ثابته أنا ممكن أجبلك فديوهات لأكبر العلماء فى العالم ودهشتهم بوجود هذه الحقائق فى القران وحضرتك طبعا لك كل الحريه فى التقصى عن هوية هؤلاء العلماء ودرجتهم العلميه..و على فكره هما غير مسلمين

    حضرتك قلت"" وهذا ما سوف يحدث لان الانسان لا يمكن أن أن يصل لعلم الله ؟"

    أنا موافقه الإنسان عمره ما حيصل الى علم ربنا
    لكن حضرتك ممكن تقول إن الانسان دلوقتى فى قمة تفوقه العلمى اللى يستحيل ان يصل الى قطره من علم الله

    بالمناسبه فى حاجه إنت مخدتش بالك منها
    حضرتك قلت "علم الله" مع إن فى موضوع تانى حضرتك قلت إن الله هو إله المسلمين
    Take care

  6. #36
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    هات مصدر تاريخي وااااااااااااااااااااااااااحد يقول بأن الشاعر امرؤ القيس الجاهلي اعتنق النصرانية .
    لايوجد.... و بفرض اعتنق المسيحيه ( فرضا فقط ) من اين له كلمه الساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المسيحيه تُعرف يوم القيامة بوقت الملكوت و ليس الساعة

    وكان يسوع يطوف كل الجليل يعلم في مجامعهم ويكرز ببشارة الملكوت ويشفي كل مرض وكل ضعف في الشعب

    كل من يسمع كلمة الملكوت ولا يفهم فيأتي الشرير ويخطف ما قد زرع في قلبه . هذا هو المزوع على الطريق


    فمن اين لامرؤ القيس بكلمه الساعة ؟؟؟

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #37
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


    بارك الله فى حماة الاسلام الله يعطيكم الف عافي اخواني

    رجاءا يا استاذ عنيد عندما تكتب اسم اشرف خلق الله سيدنا محمد اكتب فى مشاركاتك رسول الاسلام القليل من الاحترام انت تتكلم عن رسول الاسلام وليس شخص عادي ok


  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    42
    آخر نشاط
    29-03-2007
    على الساعة
    09:50 AM

    افتراضي

    يا عنيد انت جاى مجرد تعاند و بس !!!!! اثبت كلامك السابق و بعدها ادخل على بقيه المعانده الله يهديك
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المصرى ; 17-02-2007 الساعة 06:21 PM

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    يا عنيد سؤال وجاوبني عليه ....

    هل هذا الشعر موجود في ديوان الشاعر أمرؤ القيس ؟؟؟؟؟

    ها مستنيك تجاوب لوحدك ... عشان تعرف مدى الغباء عندك ...
    اتحداك لو استطعت ان تثبت ان هذا الشعر لأمرؤ القيس .

    شوف همشي معاك للأخر تعالي هنا .

    شوف الابيات دي لامرؤ القيس .

    قفا نبكي لذكرى حبيب ومنزل بسقط اللوى بين الدخول فحومل .
    شوف قوة الابيات وقارنها بركاكة الابيات القادمة .

    بسهامٍ من لحاظٍ فاتك*********فرَّ عنّي كهشيم المحتظر

    اتحداك لو قدرت تشرح البيت لركاكة المعنى ؟؟ اشرح البيت كده وانا معاك للصبح .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    مذا تقول عن شعر اميه بن ابي الصلت وزيد بن عمرو هم هم الأخرين شعراء وهميين مثل أمرؤ القيس ؟ هل قرأت ما نقلتهلك في الأعلى وبه اسانيد من رواة الأحاديث النبوية
    موضوعنا هنا هو امرؤ القيس وانشقاق القمر ..

    إذا كنت قد أفلست وجئت بكل ما عندك ... فتفضل اطرح كل شبهاتك حول القرآن في قسم الرد على الشبهات ... والرد جاهز إن شاء الله .

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

اول مره على النت فليم انشقاق القمر من وكالة الناسا !! ارجوا التثبيت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-11-2011, 04:45 PM
  2. انشقاق القمر
    بواسطة ismael-y في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-06-2008, 02:41 PM
  3. سلسلة:مناقضات الأناجيل الأربعة والكذب الظاهر الموضوع فيها((ارجوا التثبيت))
    بواسطة الاصيل في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-10-2006, 08:25 PM
  4. انشقاق القمر
    بواسطة Raak1988 في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-09-2006, 06:07 PM
  5. شبهة انشقاق القمر
    بواسطة ismael-y في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-12-2005, 02:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اول مره على النت فليم انشقاق القمر من وكالة الناسا !! ارجوا التثبيت

اول مره على النت فليم انشقاق القمر من وكالة الناسا !! ارجوا التثبيت