اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )

    هل سمعتم بهذا الحقائق الغريبه من قبل ؟؟

    دولة بدون أطفال !!

    دولـة بدون أطفال ؟؟؟ هل تتصورون أن هنـاك دولة في هذا العالم بدون أطفـال ؟!!!
    الجواب ...نــــعــــم الدولة الوحيـــدة في العالم التي لا تسمع فيها بكـاء أو
    ضحكــات أطفــــال هي الفـاتيكــان لأنــه لا يولد فيهــا أي طفل وذلك لعــدم وجــود متزوجيــن أصــلاً !!!ويبلغ عدد سكـانها ( 1000 ) نسمة فقط ومعظمهم من الرهبــان والراهبــات الذين يحرمون أنفسهم من الزواج .... ( لا حول ولا قوة الا بالله ) ؟ وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا .

    * لم تنااااااااااااااام منذ .... ؟؟!!!

    امرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنـام أسمهـا ( تي لي هانغ ) تبلغ من العمر ( 54 )عـاماً قالت أنهـا لم تنم منذ 31 عامـاًوأنهـا حاولت الإنتحـار مرتين بسبب هذا المرضالمؤلم الذي وصفه الأطباء بأنه نـادراً جــــداً وقالت أنهـا فقدت القدرة على النوم في ( عام 1965م ) إثر ولادة طفلها الأول وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في إعــادة النوم إليهــا وهي تمضي الليل في القيـام بأعمــال منزلية !!!

    * هل من أباء بهذه القسوة ؟؟!!!

    في دولة الأرجواي حبس أبوان إبنهمـا لمدة ( 14 ) عامـاً وذلك لأنه عاكس فتـاة عندمـا كان في التاسعة عشــرة من عمره في غرفة منفردة داخل البيت لا يغــادرهــا أبداً !!
    وقد طال شعر هذا المسجون المدعو ( أوســكار نافارو ) حتى وصل إلى خصره ونمت له لحية وأظافر طويلة وبدأ عليه الأعيـاء ولم يكتف والداه بسجنه بل أنهما لم يتحدثا معه طوال الأعوام الأربعة عشـر التي قضـاهـا حبيسـاًوعندمـا قرر الوالدان أطلاق سراح إبنهما لم يكن هنـاك مكان له سوى مستشفى الأمراض النفســية !!

    * إمرأة تعرفت على رجل في الساعة الواحدة والنصف من أحد الايام ثم خطبها في الساعة الثالثة والنصف .. ثم عقد قرانها في الساعة السابعة ،من نفس اليوم .. وبعد نصف ساعة إختلفا وذهب كل واحد إلى حال سبيله وأتت المرأة إلى المحكمة تطلب الطلاق ..!

    * أطول إمرأة ذكرها التاريخ هي ماريا فيدا ) حيث بلغ طولها 255 سم )
    وقد ماتت في برلين ولم تتجاوز السابعة من عمرها !!!!!

    * ( صوفيا ريا وولف ) أمرت أحدالمشهورين بالوشم لرسم صورة زوجها على لسانها كالوشم ، لأنها كانت السبب في موته
    بتذمرها المستمر ولسانها السليط !!!!

    * إمرأة عرجاء وثرية من برشلونة أوصت بمبلغ( 500 فرنك ) لكل أعرج يمشي في جنازتها !!!

    * معمر من الصين إسمه ( آه _ كواي ) من مدينة كانسو رأى بعينيه أحفاده حتى الجيل العاشر . فقد عرف ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابن ابنه!!!!! وقد عاش في عصر ( السعادة الذهبية ) !!!
    وعندما كان الإمبراطور الصيني آنذاك يبحث عن أسعد رجل في إمبراطوريته ، قدم إليه هذا الجد مؤسس الأسرة الكبيرة فقد كان له ( 130 ) حفيداً سنة ( 1790 )!!!

    * أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي مات في العقد الثامن من عمره كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ثم ينادي زوجته ( جهزي العشاء ) وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره !!!! ( الفير كلاي بكاش صح ؟)

    * الممثل الشهير شارلي شابلن إشترك في مسابقة لتقليد ( شارلي شابلن ) نفسه !!!فجاء ترتيبه الثالث !!!

    * عقد مسؤلوا الأمن في بنك بفرجينيا جلسة لدراسة كيفية حماية موظفي الأمن بعد سلسلة من أعمال السطو المسلح ...وقد إحتدم الخلاف بينهم إلى درجة أنهم تبادلوا إطلاق النار فقُتِل أحد الحراس وجُرِح ثلاثة !!!!!

    * كانت العسكرية في مصر على درجة كبيرة من القسوة والخشونة بحيث أن المطلوبين ، عن طريق القرعة ، كانوا يعمدون إلى قلع إحدى أعينهم للتخلص من الخدمة !!!!!!لكن ( محمد علي الكبير ) حاكم مصر آنذاك سنة ( 1840 ) تنبه إلى تلك الحيلة التي يلجأ إليها بعضهم , فعمد إلى إنشاء كتيبتين في الجيش المصري تتألفان من العوران ظلتا أكثر من خمسين سنة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم وبارك الله فيك اخى الحبيب

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي مات في العقد الثامن من عمره كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ثم ينادي زوجته ( جهزي العشاء ) وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره !!!! ( الفير كلاي بكاش صح ؟)
    صح

    اقتباس
    الممثل الشهير شارلي شابلن إشترك في مسابقة لتقليد ( شارلي شابلن ) نفسه !!!فجاء ترتيبه الثالث !!!
    شديدة بجد

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي



    اضحك الله سنك اخي عبد الله .
    اقتباس
    شديدة بجد
    جامده صح
    المثل بيقول ( ايه علمك الكذب قالوا الي بسمعوا بقولوا )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    رجل لم يمرض في حياته قط. .

    هو دجون رمزي من باسكتلندا (( غلينشي)) عرف عنه أن لم يمرض في حياته قط, وكانت وفاته نتيجة حادث في الأتون حيث كان يعمل وعمره آنذاك 91سنة.

    · أعظم هروب من السجن. .

    هروب(11000) سجين تعتبر أعظم عملية هروب من السجن في التاريخ وذلك في عام 1979م عندما قام الكولونيل الأميركي أرثر سيمونز ترافقه فرقة مؤلفة من 14 رجلاً اقتحام سجن( قصري) في مدينة طهران بإيران بهدف تحرير شخصين أميركيين . وقد اغتنم هذه الفرصة حوالي(11000) سجين وهربوا من السجن تلك المناسبة.


    · إنسان بلا أسنان. .

    الكابتن هنري إيبلي من مدينة كاونسل بلانس بولاية أيودي الأميركية,ولد وعاش ومات ولم يعرف نعمة الأسنان , حيث عاش كل حياته دون أن تنبت له أسنان.

    · أضخم رجل. .

    هو الأميركي ألبرت جاكسون من فلوريدا الأميركية إذا كان وزنه 357كيلو جرام ومحيط خصر95’2 متراً عندما كان عمره 42 عاما.


    · سرقة عظيمة . .

    أعظم سرقة في العالم تمت في بنك ألمانيا المركزي, وقد وقعت السرقة عام 1945م إثر هزيمة ألمانيا الحرب العالمية الثانية إذا قدرت المسروقات
    حوالي(2500) مليون دولار( حسب القيمة في ذلك الوقت)؟

    · عائلة رجالية . .

    يوجد في بلدة غيجون بأسبانيا عائلة بوسان الكبيرة . . هذه العائلة تتميزبأنها لم ترزق منذ أكثر من مائة سنة أي بنت .فكل المواليد المتتابعين ذكور.

    · فتاة بأربع كلى . .

    في مستشفى حائل العام بمديمة حائل كشفت الفحوصات الطبية عبرالأشعة التي أجريت فتاة من مدينة حائل أنها تحمل أربع كلى اثنتين منها بخاصرة مع وحود حالبين بكل جهة. . كما تبين أن حالة الفتاة المريضة
    ممتازة ولا ضرر في هذه الكلى بل هي نعمة عظمى من الله.
    هذا ما ذكرته صحيفة الجزيرة ( عشان متقولوش الفير بكاااااااااش )

    الصادرة في 12/11/1406هـ



    · رسالة عجيبة. .

    أقصر رسالة في التاريخ تلك التي كتبها الفنان الهندي غانغرام سوني على حبة أرز. فقد استغرقت كتابة هذه الرسالة شهراً كاملا وهي مكونة من 42 كلمة مكتوبة في 25 سطراً.

    بيني وبينكم متتصدقش
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    * الممثل الشهير شارلي شابلن إشترك في مسابقة لتقليد ( شارلي شابلن ) نفسه !!!فجاء ترتيبه الثالث !!!
    دي فعلا جامدة جدا :))))
    اضحك الله سنك اخي :)

اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اهداء الى موقع ابن مريم، زيكو ، والراهبة ، وأبوها .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-07-2011, 10:30 PM
  2. اسلام اسرة مصرية ( فيديو )
    بواسطة Sharm في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 03:34 PM
  3. مقالة أشباه الحمير في مريم وابنها
    بواسطة محمد مصطفى في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2005, 11:00 AM
  4. ملكة الدانمرك وستار أكاديمي -اهداء لكل اسرة
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-05-2005, 03:48 PM
  5. اسرة قبطيه تتهم شنودة بالنصب والاحتيال
    بواسطة messenger في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-05-2005, 08:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )

اهداء الى اسرة ابن مريم الكريمة ( مقالة الغرائب )