النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل

  1. #1
    الصورة الرمزية mreagle
    mreagle غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    29
    آخر نشاط
    04-05-2007
    على الساعة
    02:14 AM

    النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل

    السلام عليكم ورحمه الله

    اتضح لى غباء النصارى من مواقعهم النجسه وباعترافهم

    ففى حياتى لم اجد من يقر ويعترف انه غبى والمصيبه انهم يتباهون بالغباء
    وكان الله اعطى لهم نصيب البشر من الغباء لكى يوزعوه بالتساوى بين البشر ولكن طمعوا فى نصيب البشر من الغباء واخذوا الغباء كله لانفسهم

    طبعا النصارى قارئوا البحث سيتعجبوا ويظنوا اننى ساخوض بمسائل دينيه

    لا انا لن اخوض فى دينكم ولكن الدليل هو حبكم للخنزير وتقديسكم له

    انظروا ماذا قيل عنه بواستطكم انتم ايها الاغبياء فى موقع (كنائس الله المسيحيه)


    اقتباس
    بين كل الحيوانات الموجودة على الأرض يعتبر ..

    في الحين ليس صحيح. استهلاك الخنزير هي أفضلية ألآسيريون و البابليون، هذا التفضيل الذي انتقل إلى أوروبا عن طريق السيليون و الشعوب المكتوبة عليهم من قبل

    الخنازير حيوانات خطيرة تنتقل الأمراض منها إلى الإنسان في كل الحالات، لا يوجد للخنزير حيوان مشابه لهذا لأن من خصائص الخنزير الذي يستهلك كل شيء على عكس الحيوانات الأخرى.


    كم مراقبة و تعقيم نقدمه لهذا النوع من اللحم، ومن المستحيل أن ينقى كاملاً . هذا ما يعطي لنا إمكانية فهم منع استهلاك الخنزير


    وجدوا بان نسبة موتى السيروز ومواد الإيثانول و استهلاك لحم الخنزير في هذه الدول بنسبة كبيرة

    لقد وضحنا بأن كمية لحم الخنزير التي نأكلها لها علاقة تامة بالموت من السيروز، من هنا يمكننا استخلاص بان الكحول ليس سبب لسيروز المعدة، من هنا لو نستهلك الخنزير، يوجد خطر تلقي مرض سيروز المعدة،
    ****************************


    لحم الخنزير

    الخنزير لا يوافق ولا ينتمي إلى الحيوانات ذات الحافرين في الرجل ولكنه يجتر، بين كل الحيوانات الموجودة على الأرض يعتبر الخنزير من أقذر الحيوانات. لهذا حرم أكل لحم الخنزير، و هذا تخالف كل البشرية. و يبرر الناس استهلاكهم للخنزير بالقول أن هذا كان بالفعل عندما لم يراقبوا قوانين النظافة الفائقة مثل تبريد المواد الغذائية، وقوانينها الآن مثبته. في الحين ليس صحيح. استهلاك الخنزير يفضله الأشوريون و البابليون، هذا التفضيل انتقل إلى أوروبا عن طريق الكلتيون من قبل.



    الأبحاث الجديدة عن لحم الخنزير أعطت نتائج مذهلة. أولاً: الخنازير حيوانات خطيرة تنقل الأمراض إلى الإنسان في كل الحالات، لا يوجد للخنزير حيوان مشابه لهذا لأن من خصائص الخنزير أنه يستهلك كل شيء على عكس الحيوانات الأخرى.

    هناك خاصية معينة فى لحم الخنزير و التى لا توجد فى سواها من اللحوم و هى مهما كانت المراقبة الصحية و التعقيم الذى يقدم لهذا اللحم، من المستحيل أن ينقى كاملاً. هذا ما يعطي لنا إمكانية فهم منع استهلاك الخنزير و العلاقة السببية بين أكل الخنزير و تليف الكبد. فى 23 مارس 1985, نشرت مجلة اللانست فى ص 681 – 688، نتائج الأطباء: أمين أ. ننجي و صموئيل و. الفرنسي في مقالته التي تسمى: العلافة بين استهلاك الخنزير و تليف الكبد. هؤلاء المتخصصين البارزين فى أمراض الكبد وجدوا بتحليلهم للبيانات الاحصائية في 16 دولة (فيما يخص مستهلكو المشروبات الكحولية، الخنزير، البقر، و الدهون) ان الارتباط بين نسبة موتى تليف الكبد و مواد الإيثانول و استهلاك لحم الخنزير في هذه الدول 16 هو كبير . و مع ذلك، عندما الأبحاث كانت محدودة في سبع دول فقط و كانت نسبة استهلاك الكحول لا تتغير بنسبة كبيرة ( 7.5 – 11.05 كل عام) و بنسبة عالية من موتى تليف الكبد (2- 18 ميت فى 100.000) ، العلاقة بين نسبة موتى تليف الكبد و مستهلكو المشروبات الكحولية كانت بلا دلالة . والعكس، العلاقة بين استهلاك لحم الخنزير وموتى تليف الكبد كانت كبيرة و ذات دلالة.

    بأخذ بعين الاعتبار المعلومات المحصول عليها في سنوات السبعينات جاءوا بخلاصة بان العلاقة بين مستهلكو المشروبات الكحولية والموتى فى 11 دولة هي 0.54 وهذه الأخيرة مع نسبة استهلاك لحم الخنزير و موتى تليف الكبد لكل 100.000 تساوي 0.89. لقد استخلصوا أن العلاقة بين استهلاك لحم الخنزير وموتى تليف الكبد كانت ذات دلالة . هذه العلافة كانت مدهشة في البلدان التي فيها استهلاك الكحول لكل شخص اقل من (10 ش\عدد السكان\عام) و العلاقة بين استهلاك الكحول و تليف الكبد منخفضة. في هذه البلدان حالات التهاب الكبد الوبائى ب غير منتشرة ، و بالتالى نستثنى التهابات الكبد المعدية كسبب للفرق بين موتى تليف الكبد.


    وهذا المصدر

    #######

    اعتقد انكم فعلا اغبى خلق الله والاعتراف سيد الادله

    اعترفتم بالحق ولكن الله اعمى قلوبكم

    اعتقد ان يسوعكم هذا اثبت للعالم كله انكم اغبياء و تتميزون ايضا بعماء القلوب والبصيره

    ضحكم عليكم يسوع ويوحنا وكل النازين وماذلتم تعتقدون انهم سينجونكم

    فتحيه لهذا الغباء النادر وهذه البجاحه والعنجهيه التى التى تتميزون بها ايها النصارى


    واخيرا احب ان اذكركم ايها الاغبياء بهذا الشعر

    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما * رقصت فوق جثث الأسود كلاب
    لا تحسبن برقصها تعلو اسيادها * تبقى الأسود اسودا و الكلاب كلاب


    فجيش محمد سيعود ووقتها لن نرحمكم
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 04-02-2007 الساعة 11:21 AM


  2. #2
    الصورة الرمزية Sharm
    Sharm غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    648
    آخر نشاط
    23-08-2017
    على الساعة
    09:06 AM

    افتراضي

    شكرا على الموضوع .. فعلا استفدت منه

    اخوانى الذين ياتون بعدى ، آمنوا بى و لم يرونى ، و قال : للعامل منهم اجر خمسين منكم ، قالوا بل منهم يا رسول الله ؟ قال : بل منكم , ردوها ثلاثا، ثم قال : لانكم تجدون على الخير اعوانا اما هم فلا

    الاسلام , ليس دين اعبد به ربي فحسب , بل نبض يدق به قلبي ليضئ عالمي بأسره , تصالحي مع نفسي و رضاي بحياتي و تسامحي مع الاخرين ..

  3. #3
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي


    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    أخي الحبيب برجاء عدم وضع روابط لمواقع شركية

    كما أنني أحب أن أوضح أن هذا الموقع خاص بطائفة ليست من الطوائف التي تحل الخنزير أي ليست أورثوزوكسية أو كاثولكية أو بروتستانتية
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #5
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ الكريم ارى انك قد تجاوزت الحد في وصفك للنصارى بهذا الوصف فليس هذا من الحكمة والموعظة الحسنة التي امرنا الله أن نخاطب أهل الكتاب بها .
    حبا في الله ارجوا منك تعديل هذا الوصف وازالته بالكلية ، فهم بشر امثالنا ، لا شك أنهم مضللين حسب ما نعتقد ، ولكنهم يظنون أنهم على حق حسب ما توارثوا من الآباء ، فهل تعلم أنني أتشرف بأن جدي الاعلى كان راهبا ؟ ولا أريد أن أسرد قصة هدايته للاسلام لطولها ، بل هل تعلم ان معظم المسلمين المتواجدون على ظهر البسيطة إنحدروا من اصول مسيحية ؟ واليك مثالا واحداً فيه الكفاية ، فهذه أرض الكنانة مصر العزيزة قبل الاسلام كانت مسيحية قبطية بالكامل ، وعندما فتحها عمرو بن العاص رضي الله عنه دخل اهلها في الاسلام غير مكرهين ، ألا ترى ان نسبة المسلمين فيها اليوم ربما تتجاوز 93 % ؟ وهي نفس النسبة التي بها تحول المسيحيون الاقباط إلى الاسلام في عهد عمرو بن العاص رضي الله عنه ، بل هل تعلم أن دخولهم في الاسلام كان رغما عن عمرو ؟ وأنه لو استطاع أن يمنعهم من الدخول في الاسلام لفعل ؟ فقد ارسل في ذلك للفاروق أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه يستشيره ويستاذنه في منعهم من الدخول في الاسلام بعد ان خشي أن لا يبقى قبطيا واحداعلى قبطيته ؟ فرد عليه الفاروق رضي الله عنه بأني لم ابعثك جابيا ، وكيف تحول بينهم وبين الاسلام ؟ فقد قال ربنا عز وجل لمحمد صلى الله عليه وسلم ( وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيراً ونذيرا )
    فأهل مصر كما ترى مسلمين واقباط ( ولا اتحدث عن من استوطن مصر من غيرهم ، مع احترامي الشديد لهم ) يحملون نفس السمات المشتركة في البشرة وفي الطيبة والبساطة والكرم وفي حبهم لمصر ، نعم في هذه الايام هناك من يريد أن يفرق جمعهم ويزرع الفتنة بينهم ، وقد انساق كثير من الجهلة من كلا الفريقين خلف الناعقين بذلك وقاموا بافتعال بعض الحوادث المؤسفة خدمة لأعدائهم وأعداء مصر أو جهلا وانفعالا وتهور .
    أيها الاخ الكريم لا شك أننا نختلف مع المسيحيين في أمور عديدة أقلها لحم الخنزير الذي هو حرام عندهم أيضا في أسفار العهد القديم ، فلو حفظوا الوصايا كما أمرهم المسيح عليه السلام لما استحلوها .
    اخي الكريم الاهم من ذلك خلافنا في الامور العقائدية فهم يزعمون ان المسيح عليه السلام هو الاله المتجسد في يسوع ، أو هو ابن الله وأحد الاقانيم الثلاثة التي يتكون منها الرب الاله ، وهم بذلك أيضاً يخالفن الوصايا التي أمرهم السيد المسيح عليه السلام أن يحفظوها ، كما وقد بين لهم أن أول تلك الوصايا - الرب إلهنا رب واحد - وكما هو معروف فقد كان المسيح عليه السلام يصلي لله ويطلب منه مغفرة خطاياه ، فلا يعقل أنه كان يصلي لنفسه ويطلب من نفسه أن تغفر خطايا نفسه ، والحديث يطول فنرجوا من الله لنا ولهم الهداية والرشاد .
    اكرر الشكر لك اخي الكريم بسبب حبك لنبيك وقرآنك ودينك فتأسى وكن على المستوى المطلوب والسلام عليكم ورحمة الله
    اخوك في الاسلام - ابو طارق
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 04-02-2007 الساعة 03:05 PM

  6. #6
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    حياك الله أخي أبو طارق
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #7
    الصورة الرمزية mreagle
    mreagle غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    29
    آخر نشاط
    04-05-2007
    على الساعة
    02:14 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طارق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ الكريم ارى انك تجاوزت الحد في وصفك للنصارى بهذا الوصف فليس هذا من الحكمة والموعظة الحسنة التي امرنا الله أن نخاطب اهل الكتاب بها ، حبا في الله ارجوا منك تعديل هذا الوصف بالكلية ، فهم بشر امثالنا لا شك مضللين ، ولكن هل تعلم ان جدي الاعلى كان راهبا ؟ بل هل تعلم ان معظم المسلمين المتواجدون على ظهر البسيطة إنحدروا من اصول مسيحية ؟ واليك مثالا واحدا ، فهذه ارض الكنانة مصر العزيزة قبل الاسلام كانت مسيحية قبطية بالكامل وعندما فتحها عمرو بن العاص رضي الله عنه دخل اهلها في الاسلام ، الا ترى ان نسبة المسلمين فيها اليوم 93 % وهي نفس النسبة التي بها تحول المسيحيون الاقباط إلى الاسلام في عهد عمرو رضي الله عنه ، بل هل تعلم أن عمرو لو استطاع ان يمنعهم من دخول الاسلام لفعل ؟ فقد ارسل في ذلك لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه يستشيره ويستاذنه في منعهم من الدخول في الاسلام بعد ان خشي أن لا يبقى قبطيا واحداعلى قبطيته ؟ فرد عليه أمير المؤمنين رضي الله عنه بأني لم ابعثك جابيا وكيف تحول بينه وبين الاسلام ؟ فقد قال ربنا عز وجل لمحمد صلى الله عليه وسلم ( وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيراً ونذيرا ) فأهل مصر كما ترى مسلمين واقباط ( ولا اتحدث عن من استوطن مصر من غيرهم ) يحملون نفس السمات في البشرة والطيبة والبساطة والكرم وحبهم لمصر ، نعم في هذه الايام هناك من يريد ان يفرق جمعهم ويزرع الفتنة بينهم وقد انساق كثير من الجهلة من الفريقين خلف الناعقين بذلك ومن ورائهم .
    ايها الاخ الكريم لا شك ان اننا نختلف مع المسيحيين في امور عديدة أقلها لحم الخنزير الذي هو حرام عندهم أيضا في اسفار العهد القديم ، فلو حفظوا الوصايا كما امرهم المسيح عليه السلام لما استحلوها .
    اخي الكريم الاهم من ذلك خلافنا في الامور العقائدية فهم يزعمون ان المسيح عليه السلام هو الاله المتجسد في يسوع ، أو هو ابن الله وأحد الاقانيم الثلاثة التي يتكون منها الرب الاله ، وهم بذلك يخالفن الوصايا التي امرهم السيد المسيح عليه السلام أن يحفظوها وبين لهم أن أول تلك الوصايا - الرب إلهنا رب واحد - وكان المسيح عليه السلام يصلي لله ويطلب منه مغفرة خطاياه ، فلا يعقل أنه كان يصلي لنفسه ويطلب من نفسه أن تغفر خطايا نفسه ، والحديث يطول نرجوا من الله لنا ولهم الهداية والرشاد ، اكرر الشكر لك اخي الكريم بسبب حبك لنبيك وقرآنك ودينك فتأسى وكن على المستوى المطلوب والسلام عليكم ورحمة الله
    اخوك في الاسلام - ابو طارق
    معك حق اخى الغالى ولكن تخيل معى عندما يتم تنصير جيرانك واصدقائك

    ما رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقل وصف اصفهم به هو الغباء

    وشكرا لتحرر العنوان اخى سعد

    من حقك ان تحرر العنوان كيفما شئت ولهذا سيكون لى موقعى الذى ساقوم بكشف حقيقه النصارى به وسيكون مؤقت حتى اقول فيه ما اؤيد من دون تعديل لعناوين او خوف من اى نصرانى فانا الحمد لله لا اخاف الا من الله


    وهذا رابط الموقع

    http://mtmmmm.googlepages.com/home3
    وسأكشف حقيقه النصارى بطريقتى الخاصه انتقاما لحركه التنصير الشرسه

    تحياتى


  8. #8
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mreagle مشاهدة المشاركة
    معك حق اخى الغالى ولكن تخيل معى عندما يتم تنصير جيرانك واصدقائك

    ما رد فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقل وصف اصفهم به هو الغباء

    وشكرا لتحرر العنوان اخى سعد

    من حقك ان تحرر العنوان كيفما شئت ولهذا سيكون لى موقعى الذى ساقوم بكشف حقيقه النصارى به وسيكون مؤقت حتى اقول فيه ما اؤيد من دون تعديل لعناوين او خوف من اى نصرانى فانا الحمد لله لا اخاف الا من الله


    وهذا رابط الموقع

    http://mtmmmm.googlepages.com/home3
    وسأكشف حقيقه النصارى بطريقتى الخاصه انتقاما لحركه التنصير الشرسه

    تحياتى
    موقع سيكون له شأن بإذن الله

    نسأل الله لك التوفيق اخي الكريم
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #9
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي mreagle وجزاك الله خير الثواب ووفقكم وسدد خطاكم وأنار دربكم لنصرة هذه الأمة الجريحة
    أدعو الله أن ييسر لك الأمور في أفتتاح موقع جديد لكشف حقيقه النصارى ومن ولاهم
    يا رب ساعده لكي يقول كلمة الحق في وجهه أعداء الدين اللهم آميييين

النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يسوع إله وهذا هو الدليل
    بواسطة sa3d في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 473
    آخر مشاركة: 21-06-2016, 02:31 AM
  2. هل أنت مدخن ... إذا أنت منتحر ... وهذا هو الدليل
    بواسطة المهندس / آدم في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 24-05-2012, 09:03 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 01:38 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 07:11 AM
  5. نعم القرآن الكريم محفوظ بالله وهذا هو الدليل العملى
    بواسطة eerree في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-06-2006, 02:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل

النصارى يقبحون الخنزير وهذا الدليل