يوميات معرض القاهرة الدولي للكتاب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يوميات معرض القاهرة الدولي للكتاب

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33

الموضوع: يوميات معرض القاهرة الدولي للكتاب

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    11-07-2008
    على الساعة
    05:01 AM

    افتراضي

    الحمد لله على نعمة الاسلام

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7)
    .
    .

  2. #12
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي



    الأخ الفاضل .. خالد بن الوليد .. جزاك الله خيرا لغيرتك على دينه.

    الأخ الفاضل .. samehhazem لنأخذ الخطوة ولا تجعل الشيطان يخذلك فو الله لقد وجدت صيدلانيا يسمى آدمون كان طالبا عندي في كلية الصيدلة جامعة القاهرة يقف بائعا في دار الكتاب المقدس .. عبد الخروف عنده حمية للخروف!

    الأخ العزيز .. المهندس عبد الله المصرى بإذن الله أعدك بالإستكمال بدون انقطاع

    الأخ العزيز .. صفى الدين .. جزاك الله خيرا ولكن عليك تعليم بقية إخوانك من عامة المسلمين.

    الأخ العزيز .. autovader .. جزاك الله خيرا

    الأخت الفاضلة .. nura .. أرجو أن لا تظني انني كنت طوال الشهرين متغيبا في السجن

    الأخ الفاضل .. السيف البتار .. جزاك الله خيرا على دعائك ولجميع المسلمين بمثله.

    الأخت الفاضلة .. ronya جزاك الله خيرا .. إنما أنا جندي بسيط من جنود الإسلام.

    الأخ الكريم .. واستاذنا الكبير شبكة إبن مريم الإسلامية .. إن الله ناصر دينه .. فنسأله سبحانه أن يستعملنا ولا يستبدلنا وسنقف على بابه حتى يدخلنا في رضوانه برحمته فهو إلهنا ومولانا ونحن عباده و جنوده.

    الإخوة جميعا .. ابشركم بإسلام ابن عم مينا واسمه ابراهيم وصدق الله القائل "قُلْ لِلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ" .. ولولا الحذر عليهم من عبدة الصلبان لكنت قد نقلت لكم كل شيئ عنهم.

    أما عبدة الصلبان فأقول لهم .. صدق قول الله فيكم "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ"

    يتبع بإذن الله
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  3. #13
    الصورة الرمزية islam62005
    islam62005 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    449
    آخر نشاط
    07-03-2008
    على الساعة
    03:03 PM

    افتراضي

    جزاك الله كل خير وثبتك
    (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)



    قال رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :-

    " من قال - سبحان الله وبحمده - فى يوم مائة مرة حطت خطاياه وان كانت مثل زبد البحر " (صحيح الجامع)

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ابشركم بإسلام ابن عم مينا واسمه ابراهيم
    الله اكبر ولله الحمد والمنه .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    التعليم هو السبب

    والله العظيم التعليم هو السبب ... الشيئ الوحيد الذي يعتمد عليه المنصرون في تبشيرهم هو جهل المتلقي المسلم بدينه ... فهو يخاطبك بالقرآن ويزعم كاذبا أن القرآن يصرح بألوهية المسيح .. ثم بالسنة ويحرفها .. والمتلقي ثور الله في برسيمه ... لا يفقه شيئ عن دينه .. يسمع وينبهر ويتعجب ثم يصدق . والسبب الوحيد في ذلك هو الجهل بالدين ... وإلا لماذا يلجأ سفهاء المسلمين أصلا إلى الدخول إلى جناح دار الكتاب المقدس أو شراء إنجيل بجنيه ؟

    أذكر والله حين كنت طالبا في الصف الثالث الابتدائي في المملكة العربية السعودية أنهم حددوا لنا جدول حصص يبدا فيه اليوم بثلاث حصص متوالية لمادة "قرآن كريم" .. أول ثلاث حصص من كل يوم دراسي "قرآن كريم" .. بدون فسحة . تلاوة وحفظ وتفسير وتجويد وأسباب نزول وعلوم قرآن وقراءات ومعاني كلمات وإعراب آيات ... ومازلنا في ثالثة ابتدائي .

    في السنة الأولى متوسط (أولى اعدادي يعني) كنا ندرس كتاب التوحيد الذي هو حق الله على العبيد لشيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب . ومادة مستقلة للتفسير .. ومادة مستقلة للفقه .. ومادة مستقلة للتجويد .. ومادة مستقلة للقراءات بشرح متن الشاطبية في القرءات السبع .. ومادة مستقلة لعلوم القرآن ... ومادة مستقلة للتوحيد ... ومقرر مستقل "قرآن كريم" ... هكذا يجب أن يكون التعليم . خلي واحد كده من المنصرين الزبالة يروح السعودية يقول لواحد في ثالثة ابتدائي إن القرآن يصرح بألوهية المسيح .. ويشوف إيه اللي هيحصله هناك .

    أما في بلد الأزهر ... فالجهل شعار الشباب .. وأقصى مايعرفه الشاب عن دينه هو انه حين يصادف موسم الحج شهر رمضان فالإفطار جائز . (لا حول ولا قوة إلا بالله)

    اتقوا الله يا مسئولي التعليم في مصر .. يكفينا انكم جهلاء بدينكم فلا يكن الجهل متوارثا بينكم .

  6. #16
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,578
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-11-2016
    على الساعة
    12:55 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكم وسدد خطاكم

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    153
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-09-2010
    على الساعة
    06:25 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخى Habeeb على عملك من أجل الإسلام وأسأل الله تعالى ألا يجعل للكافرين على المؤمنين سبيلا ولى عندك سؤالان أرجو الرد عليهما:
    هل تمكنت بعد اليوم الخامس من توزيع الكتيبات أم لا ؟
    هل كان هناك عدد كبير من المسلمين يدخلون هذه القاعات التنصيرية ؟ وبرأيك لماذا يدخلون ؟ وكيف تعرف المسلم الذى يدخل للشراء من غير المسلم.
    إننى حزنت كثيرا عندما قلت إن هناك عددا كبيرا من المسلمين قد دخل وكنت قد مررت على "دار الكتاب المقدس" ولكنى لم أفكر حتى فى مجرد النظر إلى بضاعتهم مع أننى قد سمعت الهتافات المحمومة بأن الإنجيل بجنيه.
    وهل مازال هذا الأخ محتجزا أم أنهم قد أفرجوا عنه ؟
    أرجو الإجابة على أسئلتى وجزاك الله خيرا.

  8. #18
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الحيم

    الإخوة جميعا .. جزاكم الله خيرا

    نستكمل بإذن الله
    فوجئت عندما أخرج مينا تحقيق هويته كارنيه مدرسي يقول إن اسمه مينا وأنه طالب بالصف الثالث الثانوي في واحدة من أعتق مدارس التغييب والتنصير في مصر وهي مدرسة سانت فاتيما بمدينة نصر بالقاهرة .. وفوجئ ايضا الشخص الذي كان يجمع تحديد الهويات بذلك حيث أنه كان يظن أنه سيجد اسم أخانا الشيخ أسامة بن لادن بدلا من مينا على تحقيق شخصيته .. ليجعله ارهابيا! .. كان المسلمون الذين تجمعوا لأخذ نسخة من كتيب "لماذا أنا مسلم؟" قد انفضوا من حول مينا خوفا على انفسهم؟! .. كان ذلك يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2007 .. وحينما رأى عباد الصليب مباحث أمن الدولة تقتادنا ملأت نفوسهم الشماتة وعادت أصواتهم مرة ثانية وعلت بعد أن كنا قد منعناها بالحجة والبرهان لتقول بفجورها كتاب "المسيح هو الله لأنه يعمل أعمال الله" بربع جنيه .. فيديو "حياة المسيح" باثنين جنيه! .. المهم أن هؤلاء الأشخاص الذين يعملون في أمن الدولة لم يجدوا شيئا يستحق المصادرة معي بينما أخذوا نسخا من كتيب "لماذا أنا مسلم وبعض الأقراص المضغوطة" التي كانت مع مينا .. ذهبنا معهم ليعرضونا وما معنا على ضابط أعلى رتبة .. فلما رأى الضابط مامعنا من كتب .. قال هل كنتم مع بعضكم البعض؟ .. فقيل له إن هدفنا واحد .. أشار إليهم أن خذوهم إلى المكتب .. فذهبنا للمكتب بجوار المدخل .. لننتظر في الطابق السفلي لمدة تجاوزت الثلاث ساعات ربما لإجراء التحريات عنا .. ولا أخفي عليكم أنها كانت أجمل ساعات قضيتها في دنياي هذه .. فما أجمل أن تعيش لله وتؤذى في الله وتحيا لله وتموت لله .. لم أشأ أن اسأل مينا كثيرا عن شخصيته وأهله .. ولكني عرفت منه أنه يسكن في أعرق مناطق مدينة نصر .. أبوه وأمه لم يسلما .. ولكن مينا أسلم هو وأخته وأخوه .. أخذت أقول لمينا لقد اصطفاك الله من بين مليارات الناس ليهديك إلى دينه الحق .. دين الأنبياء جميعا .. وهو الإسلام .. ولكن لابد من امتحانات بسيطة كما حدث لأنبياء الله فها هو موسى يقول "ياقوم لم تؤذونني وقد تعلمون أني رسول الله إليكم" .. وهذا هو المسيح "فلما جاءهم بالبينات قالوا هذا سحر مبين" .. وهذا النبي محمد يخرجه قومه ويقولون شاعر وساحر ومجنون لأنه قال لهم "قولوا لاإله إلا الله تفلحوا" وما شد انتباهي هو أن مينا كان تخرج من وجهه ابتسامة يشع منها نور لم أره على معظم الذين يقولون أنهم مسلمون .. وإذا به قد أخرج مصحفه الصغير وأخذ يقرأ فيه .. وصلينا العصر والمغرب معا .. ثم قبل العشاء بقليل وبعد التحريات .. نادى علينا أحد الجنود لنصعد لمقابلة الضباط للتحقيق .. ذهب مينا لمكتب أحد الضباط ولم اسمع شيئا ولكني سمعت عبارة "أريد أن اشهر إسلامي"
    - أشار إلي ضابط ثاني وكان يمسك بتحقيق شخصيتي في يده ومعه بعض الأوراق البيضاء فذهبت لأقف أمام المكتب كمتهم بتبيان الحق .. نعم توضيح الحق أصبح تهمة!

    ودار هذا الحوار

    الضابط: مااسمك
    حبيب عبد الملك: قبل أن ابدأ فأحب أن اعلمك أني لاأخشى حضرتك واسمي هو ............
    الضابط: نعم نحن لا نخاف إلا من الله .. تاريخ ميلادك
    حبيب عبد الملك: ............
    الضابط: مؤهلاتك
    حبيب عبد الملك: دكتوراه في علم العقاقير والكيمياء الطبية من الولايات المتحدة.
    الضابط: مهنتك
    حبيب عبد الملك: عضو هيئة تدريس بصيدلة القاهرة ومستشار بوزارة الصحة بإحدى دول الخليج.
    الضابط: مراحل حياتك
    حبيب عبد الملك: ولدت بالمنوفية - تخرجت في صيدلة القاهرة - أديت الخدمة العسكرية كضابط احتياط - عينت معيدا بالكلية - حصلت على الماجستير - سافرت للولايات المتحدة وحصلت على الدكتوراة - تعرضت يوميا للتنصير ورأيت البوذيين والهندوس والملحدين واليهود لمدة 5 سنوات هناك .. قرأت الكتاب المقدس بنسخه المختلفة باحثا عن الحق .. فعرفت اين هو الحق وازددت تمسكا بالإسلام وعرفت فضل الله علي أن ولدت مسلما .. فقررت أن أوضح للمسلمين ولمن يبحث عن الحق ما تعلمته وما قرأته.

    أنا في أجازة سنوية الآن من عملي - و حضرت للمعرض من حوالي خمسة ايام وجدت المسيحيين يبشرون بدينهم علانية ينادون على كتيباتهم كأنهم ينادون على خضار بل ويخرجوا ليعرضوا بضاعتهم على المسلمات المحجبات والمسلمين ذوي اللحى .. حتى إنني شاهدت مجموعة من الأطفال "5" لا تتجاوز أعمارهم الحادية عشرة يدخلون دار الكتاب المقدس ويخرجوا بكيس ملآن بالكتب والشرائط التنصيرية .. فما كان مني إلا أن وقفت على بعد من مدخل دار الكتاب المقدس لأنبه كل مسلم يدخل نعم فقط كل مسلم ومن الكتاب المقدس نفسه الذي معي منه نسختين بأنهم يعبدون ربهم الخروف ويقولون أنه رب الأرباب وملك الملوك وانهم يقولون على الله أنه كاللبوة والسوسة والعتة وأن يعقوب وزوجته راحيل صرعوه وأنه يولول ويمشي عريانا وأنه يتكلم بأفحش الألفاظ عن النهود وأتراب العذرة والعورات .. وأن المسيح كان انسانا وابن انسان والله ليس انسانا ولا ابن انسان .. والمسيح مات والله لايموت .. وانهم يقولون عن داود بأنه زاني وانجب سليمان من التي لأوريا الزانية وأن سليمان عبد الأوثان وأن مريم كانت تسير مع يوسف النجار لمدة خمسة عشر سنة يضاجعها بدون زواج .. اين العدل إذا كان بوش يسمح بالتنصير للمسلمين وأنتم لا تسمحون لنا حتى بتوعية المسلمين .. يا حضرة الضابط لقد أمسكني رجال الشرطة وأتوا بي إلى هنا لماذا لأنني أوعي المسلمين وأريهم الحقائق ومن الكتاب المقدس فقط .. نعم الكتاب المقدس فقط .. هل هذه هي الجريمة التي ارتكبتها "توضيح الحق للمسلمين" الذين يحاول المسيحيون أن يردوهم عن دينهم بغير الحق وإخفاء الحقائق .. ماذا كنتم ستفعلون لو أمسكتموني انشر الإسلام بين المسيحيين؟ إن بوش يسمح ويعين على نشر المسيحية بين المغتربين في الولايات المتحدة ونحن هنا لا نسمح بتوضيح حقيقة المسيحية للمسلمين المغرر بهم؟! .. ولم أدري بنفسي إلا وأنا ابكي من هذا الظلم الذي أراه واقعا على كل مسلم على وجه الأرض جميعا .. فإذا بالضابط يقول لي تفضل إجلس تفضل .. ثم يعطيني تحقيق الشخصية الخاص بي .. ثم يهب واقفا ليقول اشكرك يا دكتور ..... ويمد يده ليصافحني حينئذ ظهر أمامي قول النبي "واعلم أن ماأصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك" .. عدت ماشيا تجاه دار الكتاب المقدس ودار خلاص النفوس لأجد المسلم الجديد مينا الذي استبدلنا الله به واقفا يحمل حقيبته ويمسك كتابه بيمينه ليقول متفاخرا "لماذا أنا مسلم؟" .. وكانت أصوات فئران عباد الصليب قد اختفت لما رأوا أسدا جديدا من أسود الإسلام يقف أمامهم وحده ليكشف ضلالهم ويبين للناس زيفهم.

    سؤالي الآن إلى كل مسلم .. متى تعمل لدين الله؟ .. ألا تخاف الاستبدال بمثل مينا .. وحينئذ ستندم ولن ينفع الندم
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 04-02-2007 الساعة 09:42 AM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  9. #19
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    أعزك الله, و أعز الإسلام برجال يتهافتون على إظهار الحق.... لا يخافون فى الله لومة لائم.... ما أعظم أجر من أوذي فى سبيل الله و صبر و أحتسب

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    اقتباس
    عدت ماشيا تجاه دار الكتاب المقدس ودار خلاص النفوس لأجد المسلم الجديد مينا الذي استبدلنا الله به واقفا يحمل حقيبته ويمسك كتابه بيمينه ليقول متفاخرا "لماذا أنا مسلم؟" .. وكانت أصوات فئران عباد الصليب قد اختفت لما رأوا أسدا جديدا من أسود الإسلام يقف أمامهم وحده ليكشف ضلالهم ويبين للناس زيفهم.
    ريحتني ... الله يريح قلبك ... ده أنا من امبارح نفسيتي زي الزفت والقطران .

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

يوميات معرض القاهرة الدولي للكتاب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اختيار فضيلة الدكتور زغلول النجار ضيف شرف معرض عمان الدولى للكتاب
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدكتور / زغلول النجار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 04:12 PM
  2. مناظرة مع بسيط ابو الخير في المعرض الدولي للكتاب بمصر
    بواسطة kholio5 في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-08-2007, 10:15 AM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-02-2007, 07:45 PM
  4. معرض القاهرة للكتاب 2007 و التنصير .. دعوة للتعاون
    بواسطة الفقير الى الله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2007, 08:07 PM
  5. 17 يناير: معرض القاهرة الدولى و موعد مواجهة التنصير
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-01-2006, 09:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يوميات معرض القاهرة الدولي للكتاب

يوميات معرض القاهرة الدولي للكتاب